شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f35.html)
-   -   استفسار بخصوص ابليكيشن الفيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/t47238.html)

ابوالفهد 02-06-2021 04:11 PM

استفسار بخصوص ابليكيشن الفيزا

السلام عليكم اخواني
انا عبيت الابليكيشن ds 160 عام 2019 وصارت ضروف كورونا وانحاست الامور مع اني دفعت الرسوم وحجزت موعد بس غيرت 3 مرات وكنسلوها اللحين ابي اقدم جديد هل يكفي الابليكشن الاول او اعبي واحد جديد

Abu Muataz 02-06-2021 06:41 PM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

طالما دفعت الرسوم تقدر تدخل و تحجز موعد جديد بنفس الأبليكيشن

بالتوفيق

في الرياض 02-06-2021 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 546166)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

طالما دفعت الرسوم تقدر تدخل و تحجز موعد جديد بنفس الأبليكيشن

بالتوفيق

السلام عليكم ابو معتز . ابو فهد غير الموعد 3 مرات !!

If you cancel this appointment, then you will have exceeded the limit of appointments canceled, and will not be able to schedule another appointment until another MRV fee has been paid

Abu Muataz 02-06-2021 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في الرياض (المشاركة 546174)
السلام عليكم ابو معتز . ابو فهد غير الموعد 3 مرات !!

If you cancel this appointment, then you will have exceeded the limit of appointments canceled, and will not be able to schedule another appointment until another MRV fee has been paid

صحيح كلامك .. بس أنا فهمت من كلامه أنه الموعد تكنسل من السفارة
لأن كثيرين بعد تاريخ 15 مارس 2020 ألغت السفارة مواعيدهم أكثر من مره هذا شئ و أيضاً هو يقول أنه غير الموعد 3 مرات و الأصل في الأوضاع العادية مسموح للمتقدم حجز موعد و من ثم نغييره مره واحده فقط ...!!

ممكن أكون ما فهمت قصده ...

شاكر لك التوضيح

ابوالفهد 02-06-2021 11:32 PM

الله يعطيكم العافيه
انا غيرت حجزت اول شي في الرياض بعدين طلع لي موعد اقرب في جدة وحجزت عليه وشيكت في اليوم اللي بعدة طلع لي الظهران بعد يومين ولما حجزت ارسلوا لي السفارة ان القنصليه بتسكر وتم تاجيل موعدك انا صراحه كنسلت السفرة بعد كورونا
اللحين جددت الجوازات وماني عارف ينفع القديم او لا

Abu Muataz 03-06-2021 01:35 AM

أخوي حسب النظام لك حق تغيير الموعد مره واحده فقط
بعدها يستلزم عليك أعادة سداد رسوم من جديد أي أتوقع تحتاج تعبئة
نموذج جديد كي يربط فيه السداد ...أضاف لذلك أن الجوازات تغيرت أرقامها بسبب التجديد

و لكن أفضل لو تتواصل مع السفارة للتأكد لأنه حسب كلامك هم من قام بإلغاء الموعد الثاني بسبب أن القنصليه مقفلة !!!

ابوالفهد 03-06-2021 10:03 PM

الله يعطيكم العافيه

Rayyan93 12-06-2021 05:57 PM

عندي استفسار بخصوص الابليكيشن ds 160 الابلكيشن مكتوب مكان المقابلة الظهران عادي احجز مكان اخر غير الظهران مثلًا الرياض واعمل المقابلة هناك على هاذا الابلكيشن ء

Abu Muataz 12-06-2021 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayyan93 (المشاركة 546744)
عندي استفسار بخصوص الابليكيشن ds 160 الابلكيشن مكتوب مكان المقابلة الظهران عادي احجز مكان اخر غير الظهران مثلًا الرياض واعمل المقابلة هناك على هاذا الابلكيشن ء

أنت حاجز موعد في الظهران ؟؟
أذا نعم يتوجب عليك تغيير الموعد و مكان المقابلة لو حصلت موعد في
مكان أخر ... و تذكر أن التغيير لمره واحده فقط

Rayyan93 12-06-2021 10:14 PM

لا انا حاجز الموعد من موقع التاشيرة والمواعيد بالرياض بس الابلكيشن مكتوب عليه الظهران الي هي ورقة الابلكيشن ds160 بس انا دخلت الموقع كان الموعد بالظهران بتاريخ 8/12/2021 حولت المنطقة للرياض ولقيت موعد ب 6/7/2021 فحجزت بالرياض بس بورقة الابلكيشن الds160 مكتوب الموقع المختار الظهران هل هاذي مشكلة ولا عادي وصرت حالياً مغير لثاني مرة الموعد يعني ما اقدر اغير الرجاء تفيدونا

الساعة الآن 07:25 PM