شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f35.html)
-   -   كشف الحساب والراتب (https://www.arabtrvl.com/vb/t51435.html)

ابومنصور 06-10-2022 05:05 PM

كشف الحساب والراتب

الله يسعدكم جميعا
بخصوص الراتب لازم يكون عالي والشي الثاني انا عندي رصيد مدخر يعتبر طيب حول 80 الف بس راتبي م ينزل على البنك هل الشي هذا يدققون عليه هل السفاره الامريكيه يدققو على كل شهر نزل راتب او لا ولا بس مجرد نظره على الحساب بشكل سريع شكر لكم ويكند سعيد للجميع يارب 🌹

آخـــرفـــرصـــة 07-10-2022 05:50 AM

هلا يا غالي
الجنسية؟

ابومنصور 07-10-2022 03:55 PM

سوداني

HananAman 08-10-2022 01:43 AM

انا مقيمة كمان ( اثيوبيا) ولمن قدمت وقت الانترفيو ولا حتى القت نظرة على كشف الحساب كان كل اسألتها تبغى سبب واثبات قوي انه في شي يرجعك .. يعني اذا عندك عائلة واطفال مستقرين مابتاخذهم معاك او وظيفة كبيرة مارح تتخلى عنها .. ماحسيت همهم كم عندك في الحساب اكثر من اقناعك لهم انه مو نيتك تروح وماترجع ،، وفي النهاية على حسب نظرة واقتناع الي بيعمل لك الانترفيو وبالتوفيق يارب

ابومنصور 08-10-2022 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HananAman (المشاركة 583727)
انا مقيمة كمان ( اثيوبيا) ولمن قدمت وقت الانترفيو ولا حتى القت نظرة على كشف الحساب كان كل اسألتها تبغى سبب واثبات قوي انه في شي يرجعك .. يعني اذا عندك عائلة واطفال مستقرين مابتاخذهم معاك او وظيفة كبيرة مارح تتخلى عنها .. ماحسيت همهم كم عندك في الحساب اكثر من اقناعك لهم انه مو نيتك تروح وماترجع ،، وفي النهاية على حسب نظرة واقتناع الي بيعمل لك الانترفيو وبالتوفيق يارب

الله يعطيكِ الف عافيه شكرا لتجاوبك هل عندك سجل سفريات

HananAman 08-10-2022 04:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومنصور (المشاركة 583731)
الله يعطيكِ الف عافيه شكرا لتجاوبك هل عندك سجل سفريات

العفو .. ايوة بس دول شرق اسيا والامارات وتركيا

ابومنصور 08-10-2022 12:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HananAman (المشاركة 583733)
العفو .. ايوة بس دول شرق اسيا والامارات وتركيا

وان شاء الله اخذتي الفيزا ؟
سؤالي المقابله كانت فين جدة ولا الرياض والاسئلة ايش كانت وهل ارفقتي صور هويات العائله واكيد العائله سبب للرجعه
ويعطيك العافية

HananAman 08-10-2022 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومنصور (المشاركة 583737)
وان شاء الله اخذتي الفيزا ؟
سؤالي المقابله كانت فين جدة ولا الرياض والاسئلة ايش كانت وهل ارفقتي صور هويات العائله واكيد العائله سبب للرجعه
ويعطيك العافية

ايوة الحمدلله
المقابلة كانت في جدة .. الاسئلة كانت عن العائلة وسبب الزيارة ومحل الاقامة هناك وعن وظيفتي ووظيفة زوجي بس ماطلبت تشوف لا كشف الحساب ولا خطاب العمل ليش ماعرف !! انا شخصياً اظن انه مافي شي تقدر تتوقعه منهم اش ممكن يطلبوا وايش لا فاحتياط خذ معك اي اثبات تحس ممكن يساعدك
وبالنسبة لسؤالك لا ما ارفقت هوية احد ..

توبليرون 08-10-2022 11:04 PM

الله يسهل امورك

ابومنصور 08-10-2022 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HananAman (المشاركة 583768)
ايوة الحمدلله
المقابلة كانت في جدة .. الاسئلة كانت عن العائلة وسبب الزيارة ومحل الاقامة هناك وعن وظيفتي ووظيفة زوجي بس ماطلبت تشوف لا كشف الحساب ولا خطاب العمل ليش ماعرف !! انا شخصياً اظن انه مافي شي تقدر تتوقعه منهم اش ممكن يطلبوا وايش لا فاحتياط خذ معك اي اثبات تحس ممكن يساعدك
وبالنسبة لسؤالك لا ما ارفقت هوية احد ..

ماشاء الله
تستاهلين كل خير يااختي موفقه خير وشكرا على مشاركة تجربتك اللي أستفدت منها كثير

الساعة الآن 09:35 AM