شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f35.html)
-   -   استفسار: هل تقديم الجواز القديم مع الجديد ضروري؟ (https://www.arabtrvl.com/vb/t52351.html)

Hennoda 16-03-2023 07:47 PM

استفسار: هل تقديم الجواز القديم مع الجديد ضروري؟

السلام عليكم

من فضلكم اذا احد عنده معلومة اكيدة عن وضعي يساعدني:

انا سعودية و في 2021 حاولت اطلع فيزا طالب F1 و عبيت الأبلكيشن DS-160 برقم جوازي القديم لكن صارت ظروف و ما حضرت المقابلة و لا سافرت.

و الحين عندي جواز جديد لكن القديم ضايع مدري وينه, و القديمين اللي قبله برضو غير موجودين.

فهل لما اقدم على فيزا طالب F1 من جديد هل ممكن تنرفض الفيزا بسبب اني ما قدرت اقدم لهم جوازاتي القديمة؟

و هل لازم اذكر بالأبلكيشن DS-160 اني مضيعة جوازاتي القديمة او ما ادري وينهم, وللا ما يحتاج اذكر هالمعلومة؟

علما ان عددهم يمكن جوازين ثلاثة بالكثير ماعرف والله لانهم كانوا عند الوالد و انا ماعرف عنهم شيء.

يعني باختصار ( هل إحضار الجوازات القديمة للمقابلة ضروري؟ )

ملاحظة: ولا مرة رحت أمريكا من قبل يعني ما عندي فيزا من قبل.

أتمنى اللي يجاوبني يكون عنده إجابة أكيدة و جزاكم الله خير على ما تقدمون من معلومات :e204:

ابو لانا 17-03-2023 12:07 AM

وعليكم السلام اختي الكريمة,,,

ضروري تكتبي التفاصيل هذي اذا كانت مطلوبة في فيزا او نموذج F1 حتى لو الجوازات ضايعة توكلي على الله وعبي النموذج وقدمي واي جواز قديم اذا موجود جيبيه للمقابلة احتياط واذا ضايع مو ضروري بس أهم شي تعبي النوذج بكل صدق وتكتبي ان الجوازات ضايعة ومتى ضاعت, ترى هم جداً متعاونين وماعليكي خوف وأتمنى لك التوفيق ويقبلو يعطوكي التأشيرة.

Abu Muataz 17-03-2023 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hennoda (المشاركة 592667)
السلام عليكم

من فضلكم اذا احد عنده معلومة اكيدة عن وضعي يساعدني:

انا سعودية و في 2021 حاولت اطلع فيزا طالب F1 و عبيت الأبلكيشن DS-160 برقم جوازي القديم لكن صارت ظروف و ما حضرت المقابلة و لا سافرت.

و الحين عندي جواز جديد لكن القديم ضايع مدري وينه, و القديمين اللي قبله برضو غير موجودين.

فهل لما اقدم على فيزا طالب F1 من جديد هل ممكن تنرفض الفيزا بسبب اني ما قدرت اقدم لهم جوازاتي القديمة؟

و هل لازم اذكر بالأبلكيشن DS-160 اني مضيعة جوازاتي القديمة او ما ادري وينهم, وللا ما يحتاج اذكر هالمعلومة؟

علما ان عددهم يمكن جوازين ثلاثة بالكثير ماعرف والله لانهم كانوا عند الوالد و انا ماعرف عنهم شيء.

يعني باختصار ( هل إحضار الجوازات القديمة للمقابلة ضروري؟ )

ملاحظة: ولا مرة رحت أمريكا من قبل يعني ما عندي فيزا من قبل.

أتمنى اللي يجاوبني يكون عنده إجابة أكيدة و جزاكم الله خير على ما تقدمون من معلومات :e204:

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الجوازات القديمة تستخدم في حال كان لديك فيزا سابقة
لا يطلب أحضارها للمقابلة و لو كان سبق حصولك على فيزا
يكتفى بذكر رقم الجواز و الفيزا في الطلب

Hennoda 17-03-2023 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 592676)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الجوازات القديمة تستخدم في حال كان لديك فيزا سابقة
لا يطلب أحضارها للمقابلة و لو كان سبق حصولك على فيزا
يكتفى بذكر رقم الجواز و الفيزا في الطلب

شكرا جزيلا طمنتني الله يطمن قلبك

و سؤال آخر من فضلك: هل احتاج اذكر اني مضيعة الجواز القديم لما اعبي الابلكيشن DS-160؟

Hennoda 17-03-2023 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لانا (المشاركة 592673)
وعليكم السلام اختي الكريمة,,,

ضروري تكتبي التفاصيل هذي اذا كانت مطلوبة في فيزا او نموذج F1 حتى لو الجوازات ضايعة توكلي على الله وعبي النموذج وقدمي واي جواز قديم اذا موجود جيبيه للمقابلة احتياط واذا ضايع مو ضروري بس أهم شي تعبي النوذج بكل صدق وتكتبي ان الجوازات ضايعة ومتى ضاعت, ترى هم جداً متعاونين وماعليكي خوف وأتمنى لك التوفيق ويقبلو يعطوكي التأشيرة.

امين يارب تسلم

واشكرك جزيل الشكر على مساعدتك بالمعلومات القيمة

Abu Muataz 17-03-2023 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hennoda (المشاركة 592694)
شكرا جزيلا طمنتني الله يطمن قلبك

و سؤال آخر من فضلك: هل احتاج اذكر اني مضيعة الجواز القديم لما اعبي الابلكيشن DS-160؟

العفو ...
ما يحتاج طالما أنه لن يطلب منك إلا في حال كان الفقدان لجواز يحمل فيزا سابقة
و تم الأعلان عنه و أصدر لك جواز بديل

الساعة الآن 08:58 AM