شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   تجربتي في الحصول على الفيزا البريطانية 5/2016 (https://www.arabtrvl.com/vb/t18060.html)

AymanOmarQ 19-05-2016 03:07 PM

تجربتي في الحصول على الفيزا البريطانية 5/2016

بسم الله الرحمن الرحيم....

يا جماعه اولا انا مالي في المنتديات.. فاعذروني على اسلوب الكتابه او الكلجات :19: بس زي ما استفدت منكم في التقديم حبيت افيدكم وانقل لكم خبرتي...

في تاريخ 2/5/2016 قدمت على الفيزا لي انا وزجتي... انهيت الابليكيشين الخاص فيا ودفعت الرسوم 131دولار وبعدها جا وقت المواعيد اخترت يوم الخميس 5/5/2016 موعد عادي عوائل الساعه 12 ونص ضهرا وبعدها انتقلت الى ابليكشين زوجتي... تقريبا اخذ معايا نصف ساعه ولمن جيت اختار الموعد اكتشفت انه المواعيد كلها مخلصه ليوم الخميس.. وظروفي ما تسمح ليا اغير التاريخ وابغى اكسب الوقت لانه تاريخ سفري 22/5/2016 فوقتها جربت واخترت لها موعد بريميم عوائل بنفس التاريخ تبعي ولقيت موعد الساعه 2 ضهر يعني بعدي بساعتين

طبعها وقتها انا كنت متخوف... انه يرفضوا دخولنا سوا او يقولوا انت وقتك مختلف عن وقتها وانت حاجز موعد عوائل او مثلا يطالبوني بدفع مبلغ اضافي بحكم انه حدخل مع زوجتي قسم البريميم

توكلت على الله ورحت الموعد يوم الخميس في جده... وفعلا دخلونا الاثنين سوا الساعه 12 ونص طلبوا مننا نتجه لاستقبال مواعيد البريمويم.. طبعا لاحظوا انه انا موعد عادي المفروض وزجتي موعد بريموم.. اول شي طلبوا مننا ندفع مبلغ 430 تقريبا عشان البريموم وهذا رسوم الموعد الخاص لزوجتي وانا قالوا خلاص ادخل معاها عادي. الحمدلله دخلونا وراح الخوف بسسب اختلاف نوع الموعد

طبعا دخلنا الصاله الخاصه... كنب وجلسات فخمه غير القهوه والشاهي وملحقتها وكان قدامنا شخص واحد فقط بعكس اصحاب المواعيد العاديه تقريبا غرفه الانتظار كان فيها 20 شخص . جا رقمنا وسملت الموظفه الاوراق الخاصه.. تعريف العمل وكشف الحساب والابليكيشين فقط حتى صور شخصيه ما يحتاجوا .. طبعا سألتها لو ابغى اعجل الحصول ع الفيزا قالت تدفع 800 ريال ع الجواز الواحد... طبعا قلتها شكرا :41:

نفس اليوم الساعه 5 الضهر جاني ايميل انه الجوازات اترسلت الى السفاره في الرياض.
بتاريخ السبت 7/5/2016 جاني ايميل انه وصلت السفاره .. ثاني يوم الاحد جاني ايميل من السفاره انهم بدأو في الاجراءات وفي هذا الاسبوع 15/05/2016 جاني ايميل انهم انتهو منها وارسلوها الى جده وقبل امس وصلتني عن طريق ارميكس في ينبع.....

وشكرا لكم .. وسامحوني على التعبير السيئ ههههه

عندي سؤال انا فيزتي مدتها 6 شهور تخلص نص شهر 11.. حصلت ليا ظروف وما اقدر اسافر الاسبوع الجاي.. في كم شخص قلي انه في اخر 3 شهور من صلاحية الفيرا ما تقدر تسافر .. هل هذا الكلام صحيح ؟

فيصل 19-05-2016 03:40 PM

شكرا لذكر تجربتك
وخيره التأخير

تقدر تسافر وترجع قبل تنتهي حسب علمي ماله شغل تأخرت 3 أشهر

آخـــرفـــرصـــة 20-05-2016 08:28 PM

مع انه اول مرة لك
لكن شرحك ممتاز و ذكرت التفاصيل المهمة

الاجراءات سهلة زي ما شفت
وما فيها اي تعقيد

شكراً لطرح تجربتك
كثير راح يقرأها و يستفيد منها

الله يعطيك العافية

طارق عنايات 21-05-2016 09:59 AM

الف مبروك الفيزا

اتمنى لك سفرة سعيدة

بالتوفيق

طارق عنايات 21-05-2016 09:59 AM

الف مبروك الفيزا

اتمنى لك سفرة سعيدة

بالتوفيق

PrinceOfPersia 21-05-2016 01:15 PM

مبرووووووووووك الفيزا
وشكراً لطرح تجربتك

تروح وترجع بالسلامة بإذن الله

yssar3 21-05-2016 07:56 PM

هل وقت تسليم الجوازات من الساعه 4 العصر

يعني لو اروح لهم الصباح ما فيه احد راح يسلمني جوازي ؟

AymanOmarQ 22-05-2016 07:44 AM

الله يبارك في الجيمع ... وشكرا لردودكم الجميلة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yssar3 (المشاركة 232730)
هل وقت تسليم الجوازات من الساعه 4 العصر

يعني لو اروح لهم الصباح ما فيه احد راح يسلمني جوازي ؟

ما عندي فكره لانه طلبتها توصلني عن طريق الارمكس

analyzer 23-05-2016 02:43 PM

اخوي متأكد من سعر الفيزا العاديه 131 دولار
يقولون ارتفعت صارت العاديه ب 800 ريا من شهرين
؟؟؟؟؟؟؟؟

الغردقاوي 27-12-2016 08:56 PM

800 ريال إستعجال للجواز الواحد !!!
مبلغ كبير الصراحه
كويس أنك ما وافقتك وأمورك تيسرت بدون إستعجال
ألف مبروك
والتأشيره يمكنك إستخدامها حتى آخر يوم في صلاحيتها

الساعة الآن 06:01 AM