شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   متطلبات الفيزا . لغير السعوديين (https://www.arabtrvl.com/vb/t29111.html)

mohanned 31-07-2017 06:26 PM

متطلبات الفيزا . لغير السعوديين

السلام عليكم اخواني الاعضاء. والتحيه للادارة والمشرفين على هذا المنبر الجميل .

سمعنا مؤخرا ان المتطلبات للحصول على الفيزا اقتصرت فقط على التشيك ليست والابليكيشن ؟؟

هل لديكم علم على ماهي المتطلبات لغير السعودين .. مع العلم انا إن شاء الله بسافر دورة تدريبيه ومعاي انفيتيشن ليتر .

هل لازم اوفر كل المتطلبات المذكورة في التشيك ليست . اعتقد ان بعضها صعب او مستحيل كمان . كمثال 1- evidence of family members remaining home country
كيف اجيب اثبات زي ده ؟؟؟؟؟

وتاني طالبين . صورة من عقد الزواج ؟؟؟؟؟ هل ضروري ؟؟؟؟؟؟

ولكم الشكر مقدما

آخـــرفـــرصـــة 01-08-2017 12:49 PM

وعليكم السلام

الطلبات للمقيمين مثل ما هي
تقدم كشف حساب 6 اشهر مع تعريف راتب والنموذج مع ورقة الموعد والجواز
ولا يشترط توفير الموجود بالتشيك ليست

mohanned 01-08-2017 01:02 PM

جزاك الله خيرا..... اسال الله العلى العظيم ان يسعدك ويزرقك ماتتمنى .... تحياتي

MIDO 18-08-2017 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned (المشاركة 341926)
السلام عليكم اخواني الاعضاء. والتحيه للادارة والمشرفين على هذا المنبر الجميل .

سمعنا مؤخرا ان المتطلبات للحصول على الفيزا اقتصرت فقط على التشيك ليست والابليكيشن ؟؟

هل لديكم علم على ماهي المتطلبات لغير السعودين .. مع العلم انا إن شاء الله بسافر دورة تدريبيه ومعاي انفيتيشن ليتر .

هل لازم اوفر كل المتطلبات المذكورة في التشيك ليست . اعتقد ان بعضها صعب او مستحيل كمان . كمثال 1- evidence of family members remaining home country
كيف اجيب اثبات زي ده ؟؟؟؟؟

وتاني طالبين . صورة من عقد الزواج ؟؟؟؟؟ هل ضروري ؟؟؟؟؟؟

ولكم الشكر مقدما

اخوي الله يوفقك حبيت استفسر منك عن الطلبات والاوراق الي طلبوها منك لاني كمان مقيم وناوي اقدم ان شاء الله بس ماعرفت ايش الاوراق الي بقدمها بالظبط

mohanned 18-08-2017 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIDO (المشاركة 346070)
اخوي الله يوفقك حبيت استفسر منك عن الطلبات والاوراق الي طلبوها منك لاني كمان مقيم وناوي اقدم ان شاء الله بس ماعرفت ايش الاوراق الي بقدمها بالظبط

كالاتي... انا حاولت اعطيهم اي شي ممكن .. مع العلم انا رايح مهمه عمل إن شاء الله ...
1-الابليكيشن وكان فيه خطاء بسيط فارفقت معه خطاب يوضح الخطاء..
2-خطاب الدعوة من الشركة البريطانيه
3- حجز فندق بالقرب من مقر الشركة البريطانيه
4-خطاب تعريفي من شركتي في المملكة يوضح فيه الراتب و تحملهم كامل نفقات الرحله
5-صورة من الشهادة (المؤهل الاكاديمي) لاثبات ان المهمه تتعلق بالمجال الاكاديمي
6- صورة تاشيرة سابقه لبريطانيا
7- تاشيرة خروج وعوده
8-كشف حساب 6 اشهر من البنك ( لازم يكون فيه رصيد اكتر من تكلفه الرحله)
9- اخر 3 شهور كنت استلم الراتب كاش.. ارفقت لهم slary slip وذكرت لهم في اخر فقرة الابليكيشن اني حا ارفق سالاري سليب.
10-صورة من الهويه
11- الجواز

لسه انا مقدم من 10 ايام بالضبط .. نتمى التوفيق لنا ولكم .

MIDO 18-08-2017 04:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned (المشاركة 346074)
كالاتي... انا حاولت اعطيهم اي شي ممكن .. مع العلم انا رايح مهمه عمل إن شاء الله ...
1-الابليكيشن وكان فيه خطاء بسيط فارفقت معه خطاب يوضح الخطاء..
2-خطاب الدعوة من الشركة البريطانيه
3- حجز فندق بالقرب من مقر الشركة البريطانيه
4-خطاب تعريفي من شركتي في المملكة يوضح فيه الراتب و تحملهم كامل نفقات الرحله
5-صورة من الشهادة (المؤهل الاكاديمي) لاثبات ان المهمه تتعلق بالمجال الاكاديمي
6- صورة تاشيرة سابقه لبريطانيا
7- تاشيرة خروج وعوده
8-كشف حساب 6 اشهر من البنك ( لازم يكون فيه رصيد اكتر من تكلفه الرحله)
9- اخر 3 شهور كنت استلم الراتب كاش.. ارفقت لهم slary slip وذكرت لهم في اخر فقرة الابليكيشن اني حا ارفق سالاري سليب.
10-صورة من الهويه
11- الجواز

لسه انا مقدم من 10 ايام بالضبط .. نتمى التوفيق لنا ولكم .

مشكور يا غالي والله يوفقك ان شاء الله وتستلم الفيزا في اقرب وقت ان شاء الله
انا عندي استفسار صغير ، انا كمان استلم راتبي كاش فياريت لو تشرحلي كيف بيكون شكل Slary Slip ولو عندك صورة عنه اكون شاكر لك

mohanned 18-08-2017 06:27 PM

ورقه رسمية من الشركة(مروسه بترويسه الشركه او لوغو الشركة) فيها جدول صغير يوضح الراتب وتاريخ استلامك للراتب وفيها توقيع المحاسب وتوقيعك باستلام المبلغ . فقط

ربنا يوفقنا ويوفقك إن شاء الله ونستلم كلنا فييزنا في اقرب وقت إن شاء الله .http://softbuilders.weebly.com/blog/...rs-salary-slip

mohanned 18-08-2017 07:00 PM

*نصيحه مني لك .. حاول توفر كل المستطاع والمتطلبات في التشيك ليست ..مع العلم انها غير الزاميه .بس بتدعم موقفك اذا كنت رايح سياحه او عمل .. ولاتنسى في الابليكيشن تجنب انك تذكر ان لديك اصدقاء او اقارب في بريطانيه.. الموضوع ده ممكن يحطو تحته كم خط احمر .... وانتبه لاتخطى في الابليكيشن في المنصرفات المعيشيه .. انصحك تراجع البوست المثبت في المنتدى .

MIDO 18-08-2017 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned (المشاركة 346118)
ورقه رسمية من الشركة(مروسه بترويسه الشركه او لوغو الشركة) فيها جدول صغير يوضح الراتب وتاريخ استلامك للراتب وفيها توقيع المحاسب وتوقيعك باستلام المبلغ . فقط

ربنا يوفقنا ويوفقك إن شاء الله ونستلم كلنا فييزنا في اقرب وقت إن شاء الله .http://softbuilders.weebly.com/blog/...rs-salary-slip

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned (المشاركة 346122)
*نصيحه مني لك .. حاول توفر كل المستطاع والمتطلبات في التشيك ليست ..مع العلم انها غير الزاميه .بس بتدعم موقفك اذا كنت رايح سياحه او عمل .. ولاتنسى في الابليكيشن تجنب انك تذكر ان لديك اصدقاء او اقارب في بريطانيه.. الموضوع ده ممكن يحطو تحته كم خط احمر .... وانتبه لاتخطى في الابليكيشن في المنصرفات المعيشيه .. انصحك تراجع البوست المثبت في المنتدى .

رد شافي ووافي ، ربي يجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله ويعطوك فيزا ب10 سنوات :14:
بالنسبة لل Slary Slip اعطيهم الاصل ولا ممكن صورة منه ؟ وهل لازم يكون على الورق الرسمي للشركة ؟ لان انا عند استلام الراتب يتم طباعة ايصال من الشركة عند طريق الكمبيوتر ويوقع عليه المحاسب ويختمه وبعدين اوقع عليه باستلام الراتب واخد صورة منه ، فهل يكفي هذا الايصال ولا اخلي المحاسب يطبعه على الورق الرسمي للشركة ويختمه ؟!
وشكراً لك مره اخرى

mohanned 18-08-2017 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIDO (المشاركة 346131)
رد شافي ووافي ، ربي يجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله ويعطوك فيزا ب10 سنوات :14:
بالنسبة لل Slary Slip اعطيهم الاصل ولا ممكن صورة منه ؟ وهل لازم يكون على الورق الرسمي للشركة ؟ لان انا عند استلام الراتب يتم طباعة ايصال من الشركة عند طريق الكمبيوتر ويوقع عليه المحاسب ويختمه وبعدين اوقع عليه باستلام الراتب واخد صورة منه ، فهل يكفي هذا الايصال ولا اخلي المحاسب يطبعه على الورق الرسمي للشركة ويختمه ؟!
وشكراً لك مره اخرى

عشرة سنين بس :28::28: زعلتني ياشيخ

توقعتك تقول يعطوع الجواز الاحمر:17: ... عقبالنا ..

الايصال حتى اذا صورة مامشكله بس اختمة بختم الشركة وخلاص ..

الساعة الآن 08:50 AM