شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   ابي رآيكم في الاوراق المقدمه الى مكتب VFS (https://www.arabtrvl.com/vb/t29887.html)

abdalrhman saber 29-08-2017 11:01 PM

ابي رآيكم في الاوراق المقدمه الى مكتب VFS

السلام عليكم

انا اليوم سجلت طلب عشان اقدم للتاشيره لبريطانيا 10 ايام للسياحه بس بغيت منكم رآيكم في الاوراق الي انا ارفقتها
سجلت موعد عادي مو مستعجل

1- انا تم رفضي من 5 ايام بسبب التقديم الاول كان ناقص كثير بيانات ماليه حطيت صوره من الرفض الاول وورقه خارجيه انا كاتبها من عندي ردود على الرفض وارفقت معاها خطاب من المؤسسه بالمبالغ الي دخلت حسابي في الفتره ذي مصدقه من الغرفه التجاريه الي كان اكثر سؤال عليها للي شاف مشكلتي اول مره

2-تعريف راتب مصدق من الغرفه التجاريه

3- خطاب بالموافقه على الاجازه لمده 10 ايام مصدق من الغرفه التجاريه

4- خطاب بالتعهد من المؤسسه بالعوده الى العمل بعد انتهاء الفتره المحدده مصدق من الغرفه التجاريه

5-تعريف بنكي من شهر 1-1-2017 الى امس بمبلغ 46000 ريال

6-ارفقت SALARY SLIP عشان الراتب ما ينرل ببنك انا اسلتمه كاش

7-صوره مترجمه من الاقامه

8-صوره من جوازي

9-خطاب من الشركه بتحمل تذاكر الطيران ذهاب وعوده مع مبلغ 7000 ريال لحجز الفندق

10-حجز طيران مع فندق وهمي من 2 اكتوبر الى 12 اكتوبر

11-ورقه كتبتها مفصل بيها الاماكن الي هزورها ووين هروح

12-تعريف اني طالب في الجامعه العربيه المفتوحه مترجم ترجمه معتمده مع فواتير من البنك بالمبالغ المدفوعه

13-صور اقامات العائله كلها

14- انا متابع لحاله اختي الصحيه مع دكتور القلب ارفقت ورق بحالتها واني مسؤول عنها

15-شهاده من المؤسسه عندي اني مشهود لي بالكفائه في عملي

16-صوره من الخروج والعوده لمده 90 يوم

17- صوره من عقود املاك

وحددت موعد بالخبر يوم 5 سبتمبر الصباح الحين ابي نصايحكم لي لو فيه شي ازوده ولا وش اسوي زياده الحين

الله يوفقني ويوفق كل واحد لسه ما طلعت تآشيرته

وان شاء الله ابلغكم بعد ما اقدم باخر الاخبار ووش صار معي

mohanned 29-08-2017 11:28 PM

الاهم من ذلك تكون عبيت الابليكيشن بكل دقه واحترافيه...خصوصا في السكشن المالي

اما الورق المقدم من عندك .. لو انا موظف السفاره راح اعطيك الجواز البريطاني مباشرة :24:

MIDO 30-08-2017 12:42 AM

اعتقد اخوي عبدالرحمن ان اهم نقطتين واشوف انك صححت وضعهم بامتياز هي شرح سبب المبالغ الاضافية الغير مبررة في كشف الحساب والي كانت السبب الرئيسي في رفض الطلب الاول ، والنقطة الثانية هي تقليل المدة الي بتجلسها هناك لانها كانت طويلة نوعاً ما ، وان شاء الله ربنا يوفقك وتطلعلك التأشيرة ب٥ سنوات :14:
بس السؤال هنا هل لازم الاقامة تكون مترجمة لاني الصراحة ماترجمتها وموعدي بعد العيد وماعتقد اني بلحق اترجمها ؟ :21:

mohanned 30-08-2017 12:56 AM

انا اخذت الفيزا على مرتين وما احتجت اني اترجم الاقامه

MIDO 30-08-2017 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned (المشاركة 348205)
انا اخذت الفيزا على مرتين وما احتجت اني اترجم الاقامه

الله يطمنك ريحتني :1:
طيب بالنسبة لشهادة ميلاد الاطفال وقسيمة الزواج لاني لاحظت انها مكتوبة في التشيك ليست هل بيطلبوها او تحتاج تكون مترجمة ؟

mohanned 30-08-2017 01:13 AM

مو بالضرورة ترفقها . واذا ارفقتها ماف مشكله. انا ما ارفقتها لانهم ما مسافرين معي... انت طالما هم حايسافرو معك . ترجمها وارفقها ...

MIDO 30-08-2017 01:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned (المشاركة 348209)
مو بالضرورة ترفقها . واذا ارفقتها ماف مشكله. انا ما ارفقتها لانهم ما مسافرين معي... انت طالما هم حايسافرو معك . ترجمها وارفقها ...

المشكلة عندي في الوقت لاني موعدي بعد العيد مباشرة فماعتقدش اني بلحق اترجمها :24:

mohanned 30-08-2017 01:45 AM

مكاتب الترجمه فوريه .. وانت واقف يترجمها لك

abdalrhman saber 30-08-2017 12:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIDO (المشاركة 348203)
اعتقد اخوي عبدالرحمن ان اهم نقطتين واشوف انك صححت وضعهم بامتياز هي شرح سبب المبالغ الاضافية الغير مبررة في كشف الحساب والي كانت السبب الرئيسي في رفض الطلب الاول ، والنقطة الثانية هي تقليل المدة الي بتجلسها هناك لانها كانت طويلة نوعاً ما ، وان شاء الله ربنا يوفقك وتطلعلك التأشيرة ب٥ سنوات :14:
بس السؤال هنا هل لازم الاقامة تكون مترجمة لاني الصراحة ماترجمتها وموعدي بعد العيد وماعتقد اني بلحق اترجمها ؟ :21:

الله يسمع منك يا رب

انا اول مره ما ترجمتها

اله يوفقك :e328:

abdalrhman saber 30-08-2017 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned (المشاركة 348196)
الاهم من ذلك تكون عبيت الابليكيشن بكل دقه واحترافيه...خصوصا في السكشن المالي

اما الورق المقدم من عندك .. لو انا موظف السفاره راح اعطيك الجواز البريطاني مباشرة :24:

شوف بالسكشن المالي كتبت ان هيكون معايا مبلغ ١٥٠٠٠ ريال
وكتبت ان الشركه متكفله بالتذاكر الطيران ذهاب وعوده ومتكلفه بمبلغ ٧٠٠٠ ريال لحجز لحجز فندق
وفيه ورقه من الشركه بالكلام ذا مختومه

تمام ولا فيه اضافات المفروض اعملها

الساعة الآن 04:11 AM