شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   طلبات الفيزا البريطانية للمقيمين (https://www.arabtrvl.com/vb/t40080.html)

abukhalid 19-03-2019 02:14 AM

طلبات الفيزا البريطانية للمقيمين

السلام عليكم انا مقيم بالسعودية محاسب عندي موعد الاسبوع القادم لفيزا بريطانيا دخلي الشهري 5 الاف وعندي سفريات سابقة ماليزيا وتركيا ودبي كل دولة رحتها مرتين خلال الاربغ سنوات الماضية ولدي رصيد جيد كيف احتمالية قبول الفيزا يرجى من الاخوة المقيمين الافادة عن تجاربهم في استخراج الفيزا البريطانية وماهي الطلبات الاخرى ,مع الشكر

ryousri 19-03-2019 08:52 AM

بالتوفيق لك ان شاء الله
الاوراق المطلوبه : كشف حساب وهو الاهم بالنسبه لهم ان لايكون هناك اي مبالغ في الحساب غير معروف مصدرها واذا فيه لازم تكتب خطاب توضح لهم سببها
خروج وعوده
خطاب تعريف مصدق من الغرفه التجاريه
ترجمه الاقامه
ترجمه اقامات العائله
حجز فندق
حجز طيران والافضل يكون مدفوع لتوضح لهم جديه السفر والعوده
بالتوفيق

abukhalid 19-03-2019 11:08 PM

شكرا اخوي بصراحة متخوف جداا من الرفض لانوا راتبي 5 الاف شامل بس عندي رصيد جيد في البنك ,الله يقدم اللي في الخير

abukhalid 20-03-2019 12:32 AM

رد

انا موعدي 8:45 ضياحا اللي اعرفوا انوا مركز الاعتماد بجدة يفتح 9 هل الموعد سليم او لا وكم احتاج وقت وانتهي من الاجراءات في المركز هل فقط تبصيم واستلام اوراق؟يرجى ذكر اي تفاصيل اضافية وشكرا

abukhalid 23-03-2019 12:36 AM

رد

up

فهد راكان 24-03-2019 09:03 PM

مع اعتذاري لصاحب الموضوع.....
هل الطلب المقدم من رب العائلة يشمل افراد العائلة ام يتوجب انشاء طلب مستقل لكل فرد...
مع تحياتي

ryousri 25-03-2019 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhalid (المشاركة 461338)
شكرا اخوي بصراحة متخوف جداا من الرفض لانوا راتبي 5 الاف شامل بس عندي رصيد جيد في البنك ,الله يقدم اللي في الخير

الاخ الفاضل ان شاء الله تتسهل وياريت تبلغنا تجربتك
الراتب ليس عائق فقط لابد ان يكون جميع المبالغ المدرجه في حساب البنك معروف مصدرها ويفضل ان تكون
ايداع راتب فقط

ryousri 25-03-2019 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhalid (المشاركة 461352)
انا موعدي 8:45 ضياحا اللي اعرفوا انوا مركز الاعتماد بجدة يفتح 9 هل الموعد سليم او لا وكم احتاج وقت وانتهي من الاجراءات في المركز هل فقط تبصيم واستلام اوراق؟يرجى ذكر اي تفاصيل اضافية وشكرا

بشر ياغالي ايش صار معك
لن يستغرق التقديم والتبصيم مده 20 دقيقه لا تقلق

ryousri 25-03-2019 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد راكان (المشاركة 462351)
مع اعتذاري لصاحب الموضوع.....
هل الطلب المقدم من رب العائلة يشمل افراد العائلة ام يتوجب انشاء طلب مستقل لكل فرد...
مع تحياتي

كل واحد طلب مستقل ياغالي

abukhalid 26-03-2019 10:25 PM

الحمدلله قدمت واخد مني الموعد والبصمة تقريبا نص ساعة .للاسف ماصورت تاشيرات الدول السابقة لانوا طلبهم الموظف مع انوا مرفق الجوازات السابقة بس قال مايحتاجهم وصور التاشيرات بس اتوقع نسي يصور تاشيرة ماليزيا مني متاكد صراحة ,متخوف يتم الرفض بسبب انوا في الابلكيشن كاتب عندي سفرية ماليزيا 2017 ولو شيكوا على صورة التاشيرات ماحيلاقوا صورة التاشيرة وممكن يتم الرفض بسببها ,الله يستر ويتممها على خير

الساعة الآن 04:32 AM