شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا دول اخرى (https://www.arabtrvl.com/vb/f36.html)
-   -   استفسار ياجماعة الخير ارجووكم (https://www.arabtrvl.com/vb/t41830.html)

Mimi_123 04-07-2019 11:45 PM

استفسار ياجماعة الخير ارجووكم

سلام عليكم
انا قريبتي سودانية عايشة بالسعودية...وهي استاذة جامعية وراحت تركيا كذا مرة واخر مرة قعدت ٣ شهور لانها كانت تحضر في جامعة...هل يعقل تنرفض لها؟ هل الاذن الامني للسودانيين ياخذ وقت طويل وممكن جوازها ياخدوه فترة طويلة عندهم؟ احدى وكالات السفر قالوله ممكن ياخدوا الجواز ٣ شهور!!!!
افيدونا لاني بالامارات وما اقدر اقدم للفيزا قبل ما اتأكد انها بتطلع لها 😣

Mimi_123 05-07-2019 12:11 AM

ارجوكم اي مقيم محتاج اذن امني وسافر تركيا مؤخرا يفيدنا احنا ماعندنا وقت

Mimi_123 05-07-2019 07:03 AM

لا حول ولا قوة الا بالله

صاحب الإمتياز 05-07-2019 08:48 AM

وعليكم السلام
انا عندي حل بس مكلف شوي
دام انه الوقت يداهمكم قدموا فيزا أمريكا او شنجن او بريطانيا تطلع خلال شهر أو أقل ومن خلال هذي التأشيرات تستطيعوا استخراج فيزا تركيا اونلاين بنفس اليوم وتسافروا

Mimi_123 05-07-2019 10:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الإمتياز (المشاركة 484055)
وعليكم السلام
انا عندي حل بس مكلف شوي
دام انه الوقت يداهمكم قدموا فيزا أمريكا او شنجن او بريطانيا تطلع خلال شهر أو أقل ومن خلال هذي التأشيرات تستطيعوا استخراج فيزا تركيا اونلاين بنفس اليوم وتسافروا

شكرا لردك بس المشكلة ان في الرياض كل التأشيرات مواعيدها متأخرة جدا بعد مواعيد الاجازة كل دول الشنغن ماعدا التشيك من تاريخ ٢٥ وطالع :(

Mimi_123 05-07-2019 10:47 AM

اقتباس:

وعليكم السلام
انا عندي حل بس مكلف شوي

سالت وقالولها التشيك مواعيدها قريبة...اكيد انو لو طلعت الشنغن من التشيك على طول تركية بتطلع؟

Mimi_123 05-07-2019 10:59 AM

اقتباس:

وعليكم السلام
انا عندي حل بس مكلف شوي

سالت وقالولها التشيك مواعيدها قريبة...اكيد انو لو طلعت الشنغن من التشيك على طول تركية بتطلع؟ هل فيزا التشيك تطلع بسهولة للمقيمين خاصة لمواطني دولة السودان؟ وسؤال اخر اذا فكرنا بعد ما تطلع الفيزا نروح التشيك بدال تركيا ومن هناك على سويسرا لازم نقعد في التشيك اكبر مدة صح؟ حلوة ولا شنو نظامها؟

صاحب الإمتياز 05-07-2019 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 484059)
سالت وقالولها التشيك مواعيدها قريبة...اكيد انو لو طلعت الشنغن من التشيك على طول تركية بتطلع؟ هل فيزا التشيك تطلع بسهولة للمقيمين خاصة لمواطني دولة السودان؟ وسؤال اخر اذا فكرنا بعد ما تطلع الفيزا نروح التشيك بدال تركيا ومن هناك على سويسرا لازم نقعد في التشيك اكبر مدة صح؟ حلوة ولا شنو نظامها؟

لا مو بسهولة بس لو اوراقك كاملة ان شاء الله تحصلي على الفيزا
ايه على طول تقدري تستخرجي فيزا تركيا اونلاين
لا عادي مو لازم تقعدي اكثر مدة في التشيك اعملي حجز فندقي اكثر مدة قابلة للإلغاء عشان المطار وسافري سويسرا
وياليت تأخذي لفة على قسم تأشيرات الشنجن عشان تفهمي الموضوع اكثر
وعلى فكرة فيزا بريطانيا تقدري تستخرج الفيزا خلال يوم او ٣ ايام بس تدفعي اكثر ما ادري بالضبط كم

Mimi_123 05-07-2019 12:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الإمتياز (المشاركة 484060)
لا مو بسهولة بس لو اوراقك كاملة ان شاء الله تحصلي على الفيزا
ايه على طول تقدري تستخرجي فيزا تركيا اونلاين
لا عادي مو لازم تقعدي اكثر مدة في التشيك اعملي حجز فندقي اكثر مدة قابلة للإلغاء عشان المطار وسافري سويسرا
وياليت تأخذي لفة على قسم تأشيرات الشنجن عشان تفهمي الموضوع اكثر
وعلى فكرة فيزا بريطانيا تقدري تستخرج الفيزا خلال يوم او ٣ ايام بس تدفعي اكثر ما ادري بالضبط كم

شكرا لك...طيب سؤال اخر انا دورت على خطوات ورابط فيزا التشيك هنا ما حصلت..ممكن تساعدني لانو ناوين نعبي الفورم بدون وكالة لان الوكالة تاخد اكثر

صاحب الإمتياز 05-07-2019 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 484077)
شكرا لك...طيب سؤال اخر انا دورت على خطوات ورابط فيزا التشيك هنا ما حصلت..ممكن تساعدني لانو ناوين نعبي الفورم بدون وكالة لان الوكالة تاخد اكثر

تفضلي

https://www.mzv.cz/public/18/33/70/9...cationForm.doc

الساعة الآن 07:51 AM