شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   تجربتي مع الشنقن الالمانية وتوصيه بسيطه (https://www.arabtrvl.com/vb/t36678.html)

مندوب العالمي 09-08-2018 05:22 PM

تجربتي مع الشنقن الالمانية وتوصيه بسيطه

اشكر الاخ الفارس والاخ ابو غسان على جميع مجهوداتهم من اجل تسهيل عملية تقديم الاوراق والمستندات اللازمه للشنقن الالماني والشكر لجميع الاعضاء
والمشوار ابتداء من الصباح
دخلت مع بوابة المركز وكان على يساري طابور طويل جدا جدا وقال لي رجل الامن صف معهم وجاني احباط
ورحت لاخر الصف علشان اصف معهم وفي النهاية قابلني رجل امن اخر وقال لي معك موعد قلت نعم قال لاتوقف على اطول رح للكاونتر وريحني الله يريحه وتم تختيم ورقة الموعد
بعدها على طول للكاونتور المسؤول عن السفارة الالمانيه في الدور الاول
ملاحطة مكتوب تحت على لوحة ان السفارة الالمانية في الدور الثاني وهذا غير صحيح
وصلت للصاله وخذت رقم وجوا الصاله كان فيه هندي يحسسك انه هو السفير ونفس شينه ولايرد السلام بس
ماعلينا جلست انتظر دوري وبعد ماجاء دوري جلست الاخت الله يجزاها بالخير ترتب الاوراق وفيه ملاحظة النموذج انا عبيته اون لاين واتوقع مايشمل التعهد 53 54 بس الاخت ماقصرت عطتني نسخه عندها ووقعتها
وملاحظة الشيك ليست وورقة الموعد تكفي وحده عن العائلة كامله
بعدها جاء وقت الدفع وللاسف هنا المشكله ماكان معها صرف وقالت لي رح للدور الثاني علشان تسدد بالبطاقة وترجع لي وهذا اللي اخرني بس والمفترض يكون معك كاش ومصروف علشان ترتاح مره وحده
وبعدها سلمتها الايصال وخلصنا على خير
بشكل عام الامور سهالات رغم المنظر المرعب خارج المركز من كثر السيارات والزحمه
لم ابصم لاني سبق ان بصمت

آخـــرفـــرصـــة 09-08-2018 07:01 PM

ما شاء الله تسهلت الامور
ترتيبك وتجهيزك للطلبات من بدري ساعد كثير
والاخوات متعاونات جدا بالمركز ويساعدون الكل

شكرا على ملاحظة التشيك ليست
الله يسعدك

om-sara 09-08-2018 11:01 PM

كشف الحساب المقدم
هل ينفع اقدم كشف حساب قديم من 3 اسابيع مثلا مختوم طبعاً
او لازم اعمل كشف حساب جديد

الفارس 10-08-2018 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مندوب العالمي (المشاركة 423993)
اشكر الاخ الفارس والاخ ابو غسان على جميع مجهوداتهم من اجل تسهيل عملية تقديم الاوراق والمستندات اللازمه للشنقن الالماني والشكر لجميع الاعضاء
والمشوار ابتداء من الصباح
دخلت مع بوابة المركز وكان على يساري طابور طويل جدا جدا وقال لي رجل الامن صف معهم وجاني احباط
ورحت لاخر الصف علشان اصف معهم وفي النهاية قابلني رجل امن اخر وقال لي معك موعد قلت نعم قال لاتوقف على اطول رح للكاونتر وريحني الله يريحه وتم تختيم ورقة الموعد
بعدها على طول للكاونتور المسؤول عن السفارة الالمانيه في الدور الاول
ملاحطة مكتوب تحت على لوحة ان السفارة الالمانية في الدور الثاني وهذا غير صحيح
وصلت للصاله وخذت رقم وجوا الصاله كان فيه هندي يحسسك انه هو السفير ونفس شينه ولايرد السلام بس
ماعلينا جلست انتظر دوري وبعد ماجاء دوري جلست الاخت الله يجزاها بالخير ترتب الاوراق وفيه ملاحظة النموذج انا عبيته اون لاين واتوقع مايشمل التعهد 53 54 بس الاخت ماقصرت عطتني نسخه عندها ووقعتها
وملاحظة الشيك ليست وورقة الموعد تكفي وحده عن العائلة كامله
بعدها جاء وقت الدفع وللاسف هنا المشكله ماكان معها صرف وقالت لي رح للدور الثاني علشان تسدد بالبطاقة وترجع لي وهذا اللي اخرني بس والمفترض يكون معك كاش ومصروف علشان ترتاح مره وحده
وبعدها سلمتها الايصال وخلصنا على خير
بشكل عام الامور سهالات رغم المنظر المرعب خارج المركز من كثر السيارات والزحمه
لم ابصم لاني سبق ان بصمت

الف الف اخوي العالمي
ما سوينا الا الواجب
شكرا لنقل تجربتك

الفارس 10-08-2018 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-sara (المشاركة 424116)
كشف الحساب المقدم

لا اعلم اذا كان يقبل او لا. لكن هل في شي يمنع من انك تحصلين على كشف حساب حديث من البنك؟ السالفة ما تأخذ نصف ساعة.

مندوب العالمي 11-08-2018 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-sara (المشاركة 424116)
كشف الحساب المقدم

اتوقع لازم يكون جديد من اسبوع او اقل هذا بالنسبة للسفارة الالمانية لان البنت كانت تشوف تاريخ الكشف والمبلغ وبرضوا دخلت على التفاصيل ومادري ليش بس كانت تبي تشيك على شي معين

الساعة الآن 03:07 AM