شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   رفض شنغن فرنسا يرجى المساعدة (مقيم سوري جدة) (https://www.arabtrvl.com/vb/t44073.html)

Safwan 24-11-2019 01:37 PM

رفض شنغن فرنسا يرجى المساعدة (مقيم سوري جدة)

السلام عليكم الاخوة الكرام

للاسف اليوم استلمت الرفض للفيزا البند رقم 9

شو بتنصنحي حسب تجاربكم اكتب بخطاب الرفض

و كيف فيني احصل على ايميل السفارة او القنصلية انا قدمت بجدة هل خطاب الاعتراض برسله الى ايميل القنصلية بجدة او السفارة في الرياض

الاوراق كاملة من حجز طيران مؤكد و فندق على بوكينغ و سارية الى الان

فحبيت حاول اعترض قلنا نضرب ها العحينة بها الحيط و شجعني الاخ فتى دمشق انو اعترض و اخد الفيزا

شكرا جزيلا

ahmed52431 24-11-2019 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safwan (المشاركة 505948)

و كيف فيني احصل على ايميل السفارة او القنصلية انا قدمت بجدة هل خطاب الاعتراض برسله الى ايميل القنصلية بجدة او السفارة في الرياض

فحبيت حاول اعترض قلنا نضرب ها العحينة بها الحيط و شجعني الاخ فتى دمشق انو اعترض و اخد الفيزا

شكرا جزيلا

يجب أن يتم التركيز على الروابط القوية التي ستدفعك للمغادرة مثل الأرصدة البنكية الكبيرة أو سفرك بشكل منفرد دون بقية أفراد أسرتك أو الملكيات العقارية والاستثمارية وكذلك وظيفتك الحالية وفترة بقاءك بها ومكافئة نهاية خدمتك مدعومة بالمستندات وسجل سفرك السابق، هل كان لديك تأشيرات شنجن أو بريطانيا أو أمريكا مسبقا أم لا؟

فتى دمشق 24-11-2019 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safwan (المشاركة 505948)

شكرا جزيلا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا الله يعوضك خير،،
تانيا رفض 9 غالبا سببه ضعف روابط الصلة ببلد الام او بلد الاقامة، عسبيل المثال لو متزوج ومقدم لحالك ترفق صور اقامات للزوجة والاولاد ولو اعزب صور اقامات السيد الوالد والوالدة الله يحفظهم، وهدول يعتبروا روابط عائلية قوية بتاكد للسفارة انك راجع باذن الله.

ومن الاشياء المساعدة وجود سجل سفر سابق ببين للسفارة انك مسافر دائم .

ممكن تذكر اخي الكريم شو الاوراق الي قدمتا

Sent from my SM-N960F using Tapatalk

Safwan 24-11-2019 07:33 PM

1

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed52431 (المشاركة 505961)
يجب أن يتم التركيز على الروابط القوية التي ستدفعك للمغادرة مثل الأرصدة البنكية الكبيرة أو سفرك بشكل منفرد دون بقية أفراد أسرتك أو الملكيات العقارية والاستثمارية وكذلك وظيفتك الحالية وفترة بقاءك بها ومكافئة نهاية خدمتك مدعومة بالمستندات وسجل سفرك السابق، هل كان لديك تأشيرات شنجن أو بريطانيا أو أمريكا مسبقا أم لا؟

ساسافر وحدي و اهلي معهم اقامات و قدمت نهاية الخدمة و ذكرت اذا ما رجعت بتروح عليي و اعمل بالشركة مدة اكثر من 10سنوات سفراتي السابقة تركيا ماليزيا البحرين

Safwan 24-11-2019 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى دمشق (المشاركة 505965)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا الله يعوضك خير،،
تانيا رفض 9 غالبا سببه ضعف روابط الصلة ببلد الام او بلد الاقامة، عسبيل المثال لو متزوج ومقدم لحالك ترفق صور اقامات للزوجة والاولاد ولو اعزب صور اقامات السيد الوالد والوالدة الله يحفظهم، وهدول يعتبروا روابط عائلية قوية بتاكد للسفارة انك راجع باذن الله.

ومن الاشياء المساعدة وجود سجل سفر سابق ببين للسفارة انك مسافر دائم .

ممكن تذكر اخي الكريم شو الاوراق الي قدمتا

الله يسلمك اخي و الله الحمد لله متزوج و قدمت اقامات الزوجة و الاولاد و تامين طبي لي و للاهل و خطاب تعهد مني بالعودة و عدم البقاء بعد انتهاء الفيزا كمهاجر غير شرعي و مبلغ نهاية الخدمة و انني ساخسره اذا لم ارجع و كشف حساب 6 اشهر و خطاب تعريف مصدق من الغرفة التجارية تذكرة مدفوعة ذهاب وعودة طيران الامارات و حجز فندق بوكينغ و مخطط للرحلة 5 ايام يعني حاولت استوفي جميع المستندات المطلوبة و بسافر سنويا الى تركيا او ماليزيا او البحرين هل نسيت شي مهم ممكن ضيفوا بالاستئناف متل انو اولادي بالمدارس و حياتي الحمد لله مستقرة منذ عشرين سنة بجدة.

فتى دمشق 24-11-2019 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safwan (المشاركة 505976)
الله يسلمك اخي و الله الحمد لله متزوج و قدمت اقامات الزوجة و الاولاد و تامين طبي لي و للاهل و خطاب تعهد مني بالعودة و عدم البقاء بعد انتهاء الفيزا كمهاجر غير شرعي و مبلغ نهاية الخدمة و انني ساخسره اذا لم ارجع و كشف حساب 6 اشهر و خطاب تعريف مصدق من الغرفة التجارية تذكرة مدفوعة ذهاب وعودة طيران الامارات و حجز فندق بوكينغ و مخطط للرحلة 5 ايام يعني حاولت استوفي جميع المستندات المطلوبة و بسافر سنويا الى تركيا او ماليزيا او البحرين هل نسيت شي مهم ممكن ضيفوا بالاستئناف متل انو اولادي بالمدارس و حياتي الحمد لله مستقرة منذ عشرين سنة بجدة.

ما شاء الله ..

الاوراق جدا ممتازة اخي الكريم ،، بس بعتقد في شي ناقص ..
في خطاب تعهد بالعودة من الشركة وهاد مهم جدا،، ااخطاب ما بيفرق كتير عن الراتب بس على شكل رسالة توضح اسمك ومنصبك وتاريخ التعيين ورقم الجواز والاقامة وانو انت باجازة من تاريخ كذا لتاريخ كذا وحابب تروح اجازة لفرنسا لمدة 5 ايام مثلا ورح ترجع تباشر العمل بعد عودتك بخير باذن الله.

هاد الخطاب يعتبر خطاب ضمان عودة وطبعا لازم تصديق من الغرفة التجارية.

بس سؤال لو تكرمت حضرتك مقدم عالفيزا لحالك ولا معك الاهل ؟

ahmed52431 24-11-2019 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safwan (المشاركة 505975)
ساسافر وحدي و اهلي معهم اقامات و قدمت نهاية الخدمة و ذكرت اذا ما رجعت بتروح عليي و اعمل بالشركة مدة اكثر من 10سنوات سفراتي السابقة تركيا ماليزيا البحرين

مسافر وحدك بعيدا عن أسرتك وفي وظيفتك منذ 10 سنوات وقدمت أوراق تثبت مكافأة نهاية الخدمة ثم يأتيك رفض للسبب رقم 9؟؟؟!!!! غريب جدا، لكن من الأفضل تقديم تظلم فهو مجاني في كل الأحوال مع التركيز على جميع تلك النقاط مرة أخرى مدعومة بالمستندات، لا تتعجل في تقديم التظلم إذا كان لا يزال أمامك وقت مناسب للسفر حتى تقوم بترتيب أفكارك ومستنداتك جيدا، ولا تنسى أن خطاب التظلم لابد وأن يكون موقع باليد من جانبك، إن شاء الله اتوقع بأنه سيتم تغيير القرار وستحصل على التأشيرة.

Safwan 24-11-2019 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى دمشق (المشاركة 505977)
ما شاء الله ..

الاوراق جدا ممتازة اخي الكريم ،، بس بعتقد في شي ناقص ..
في خطاب تعهد بالعودة من الشركة وهاد مهم جدا،، ااخطاب ما بيفرق كتير عن الراتب بس على شكل رسالة توضح اسمك ومنصبك وتاريخ التعيين ورقم الجواز والاقامة وانو انت باجازة من تاريخ كذا لتاريخ كذا وحابب تروح اجازة لفرنسا لمدة 5 ايام مثلا ورح ترجع تباشر العمل بعد عودتك بخير باذن الله.

هاد الخطاب يعتبر خطاب ضمان عودة وطبعا لازم تصديق من الغرفة التجارية.

بس سؤال لو تكرمت حضرتك مقدم عالفيزا لحالك ولا معك الاهل ؟

و الله يا اخي الشركة ما رضيوا يعملوا الخطاب قبل ما قدم طلبت منهم الخطاب و الفيزا تقدمت فيها لحالي فقط لاثبات حسن النية بالعودة

Safwan 24-11-2019 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed52431 (المشاركة 505985)
مسافر وحدك بعيدا عن أسرتك وفي وظيفتك منذ 10 سنوات وقدمت أوراق تثبت مكافأة نهاية الخدمة ثم يأتيك رفض للسبب رقم 9؟؟؟!!!! غريب جدا، لكن من الأفضل تقديم تظلم فهو مجاني في كل الأحوال مع التركيز على جميع تلك النقاط مرة أخرى مدعومة بالمستندات، لا تتعجل في تقديم التظلم إذا كان لا يزال أمامك وقت مناسب للسفر حتى تقوم بترتيب أفكارك ومستنداتك جيدا، ولا تنسى أن خطاب التظلم لابد وأن يكون موقع باليد من جانبك، إن شاء الله اتوقع بأنه سيتم تغيير القرار وستحصل على التأشيرة.

الله يسمع منك ان شاء الله خير

و شكرا جزيلا

الساعة الآن 09:16 PM