شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   كم سعر شنقن الالمانيه (https://www.arabtrvl.com/vb/t45674.html)

مسافر2040 23-02-2020 05:05 PM

كم سعر شنقن الالمانيه

السلام عليكم
حصلت مكتب يطلع لي سعر الفيزا الالمانيه ب 800 ريال شامل تامين السفر للشخص الواحد ويكون معاك في السفاره ويخلص اوراقك حتي تستلم جوازاتك بالتاشيره
طبعا المسافرون انا وزوجتي فقط

انا لاحظت ان التقديم عن طريق الموقع من تعبئة النماذج وتحديد موعد في السفاره ليس بالشي الصعب واقدر اسويه وتامين السفر لشص مايتعدا 60 ريال واقدر اسوية بنفسي

بس سوالي كم تكلف رسوم التاشيره للشخص الواحد من سداد عن طريق الموقع وحتي رسوم السفاره
اذا فرق كبير عن 800 ريال اللي راح ادفعها للشخص قدمت بنفسي اما اذا الفرق شي بسيط 100 او 200 ريال عالشخصين ماتفرق منها تمشي بشي مضمون ويكون شخص فاهم معاك في السفاره يخلص امورك وخصوصا ان ماعندي غير يوم واحد اسافر فيه للسفاره واخلص اموري لان اقرب سفاره لي االي بجده

فحاب اعرف كم سعر التاشيره كامله للشخص الواحد اذا انا سويتها بنفسي

طلال الفدعاني 23-02-2020 05:59 PM

كلفني الشخصين 670 ريال + حجز طيران وهمي ترجمة كرت عائلة 50 ريال اخوي تاكد اذا انت موظف من شركة تامين يمكن يعطوك ورقة للسفارة تامين بوبا فيها فرق 940 يا حبيبي انت سوها

مسافر2040 23-02-2020 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الفدعاني (المشاركة 517216)
كلفني الشخصين 670 ريال + حجز طيران وهمي ترجمة كرت عائلة 50 ريال اخوي تاكد اذا انت موظف من شركة تامين يمكن يعطوك ورقة للسفارة تامين بوبا فيها فرق 940 يا حبيبي انت سوها

ياغالي متى طلعتها هالايام والا من مبطي
لاني اسمع انه ارتفع سعرها الان
670 تشمل التقديم من الموقع ورسوم السفاه كامله وتامين السفر ؟ والا بدون تامين السفر
لان تامين السفر حصلت اسيج الشخص حوالي 52 ريال
كرت العائلة من وين اترجمه ؟
انا عندي حجز طيران جاهز ذهاب وعوده
هل السفارة تطلب حجز فندق ؟ عشان اسوي حجز فندق وهمي لكامل المده في ميونخ
هل طلبوا منك كشف حساب 3 شهور انجليزي ؟

alwaleedBo 23-02-2020 08:34 PM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

اخوي ضبط أوراقك بنفسك صدقني بتتفاجأ انك وفرت المبلغ لأن وجود موظف المكتب معك ماله لازمه أبد إذا أوراقك كامله و مافيه أي مشاكل ..

أنا مشيت على خطوات الشباب في مواضيعهم و ضبطت أموري اللهم لك الحمد بدون مكاتب أو تعب

alwaleedBo 23-02-2020 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر2040 (المشاركة 517228)
ياغالي متى طلعتها هالايام والا من مبطي
لاني اسمع انه ارتفع سعرها الان
670 تشمل التقديم من الموقع ورسوم السفاه كامله وتامين السفر ؟ والا بدون تامين السفر
لان تامين السفر حصلت اسيج الشخص حوالي 52 ريال
كرت العائلة من وين اترجمه ؟
انا عندي حجز طيران جاهز ذهاب وعوده
هل السفارة تطلب حجز فندق ؟ عشان اسوي حجز فندق وهمي لكامل المده في ميونخ
هل طلبوا منك كشف حساب 3 شهور انجليزي ؟

هنا بتلقى أغلب الأجابات

https://www.arabtrvl.com/vb/t40704.html

abdulrhman alharbi 23-02-2020 09:00 PM

وعليكم السلام
اول شي اذا انت حاجز فنادق وتذاكر طيران وحجزك مؤكد ومدفوع وقدمت تعريف بالراتب وكشف حساب فيه مبلغ حلو لا يقل عن 30 الف ريال لاغلب السفارات هذي الشروط وتسوي التامين بالنسبة رسوم التاشيرة 337 ريال للشخص ورسوم الحجز 78 ريال تقريبا للشخص الواحد اما اذا ما تبي تحجز حتى تصدر التاشيرة فالافضل لك مكتب يسوي لك الحجوزات والاوراق وتخلص امورك وهذا اللي انا سويته والحمد لله اليوم وصل الجواز وبكره يستلمه المكتب ويرسله لي

abdulrhman alharbi 23-02-2020 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrhman alharbi (المشاركة 517238)
وعليكم السلام
اول شي اذا انت حاجز فنادق وتذاكر طيران وحجزك مؤكد ومدفوع وقدمت تعريف بالراتب وكشف حساب فيه مبلغ حلو لا يقل عن 30 الف ريال لاغلب السفارات هذي الشروط وتسوي التامين بالنسبة رسوم التاشيرة 337 ريال للشخص ورسوم الحجز 78 ريال تقريبا للشخص الواحد اما اذا ما تبي تحجز حتى تصدر التاشيرة فالافضل لك مكتب يسوي لك الحجوزات والاوراق وتخلص امورك وهذا اللي انا سويته والحمد لله اليوم وصل الجواز وبكره يستلمه المكتب ويرسله لي

ضيف على كلامي اعلاه تبعئة نموذج الطلب الخاص بالسفارة لك وتعبئة نموذج تحمل مصاريف للزوجة وفالك التوفيق

مسافر2040 23-02-2020 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrhman alharbi (المشاركة 517238)
وعليكم السلام

اذا على كذا الفرق جدا كبير بيكون
الطيران خلاص انا حجزته ودفعته
والفنادق انا حاجزها خلاص بس عندي في ميونخ اول يوم واخر يوم بس والباقي في النمسا
يقبلوا حجز فنادق النمسا والا اسوي حجز وهمي لكامل المده في ميونخ افضل
يطلبوا صور شمسيه ؟ كم مقاسها

Abu Muataz 23-02-2020 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر2040 (المشاركة 517250)
اذا على كذا الفرق جدا كبير بيكون
الطيران خلاص انا حجزته ودفعته
والفنادق انا حاجزها خلاص بس عندي في ميونخ اول يوم واخر يوم بس والباقي في النمسا
يقبلوا حجز فنادق النمسا والا اسوي حجز وهمي لكامل المده في ميونخ افضل
يطلبوا صور شمسيه ؟ كم مقاسها

مشكلتك أن أقامتك كلها في النمسا و وصولك ميونخ .. لذا يفضل إنك تحجز فنادق في ألمانيا أكثر أقامة و تقدمها ..
و بتحتاجها معاك أحتياط حجوزات المانيا عند الوصول لأن الألمان دقيقين في المطارات ...

الصورة للفيزا الألمانية مقاسها:3.5X4.5 و يجب أن يكون الوجه يمثل 80% من الصورة.
أنت قل للمصور فيزا ألمانيا ...

مسافر2040 23-02-2020 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 517253)

مشكلتك أن أقامتك كلها في النمسا و وصولك ميونخ .. لذا يفضل إنك تحجز فنادق في ألمانيا أكثر أقامة و تقدمها ..
و بتحتاجها معاك أحتياط حجوزات المانيا عند الوصول لأن الألمان دقيقين في المطارات ...

الصورة للفيزا الألمانية مقاسها:3.5X4.5 و يجب أن يكون الوجه يمثل 80% من الصورة.
أنت قل للمصور فيزا ألمانيا ...

الان سويت حجز لكل المده 11 يوم في ميونخ وخليت السداد في الفندق وربطت الحجز بفيزا ملغيه :32: وتاكد الحجز وارسل لي وطبعته على ان السداد عند الوصول وبقدمه للسفاره وبخليه معي احتياطا عند الوصول لمطار ميونخ لو طلبوه

الساعة الآن 03:26 AM