شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   مقيمه في السعوديه حابه اطلع فيزة تشنغن من السفاره الفرنسيه السفر 24 ابريل هل في وقت (https://www.arabtrvl.com/vb/t52268.html)

لولو لولو 05-03-2023 07:35 PM

مقيمه في السعوديه حابه اطلع فيزة تشنغن من السفاره الفرنسيه السفر 24 ابريل هل في وقت

السلام عليكم
انا مقيمه وحابه اسافرلسويسرا والنمسا وعرفت انو اسهل سفاره هيا فرنسا اذا عندكم فكره فذا الموضوع ياليت تفيدوني الله يسعدكم
راح نحجز طيران تاريخ 24 ابريل يعني بعد شهر ونص تقريبا هل في وقت او الوقت ضيق وممكن يتأخرو بالرد الله يسعدكم اي احد عنده خبره عن الفيزه او تجريه يكتبها بليز ❤

ABU ASEEL 05-03-2023 08:28 PM

متى موعد المقابلة ؟

اعتقد بان الوقت كافي جدا وبانه لازما حجوزات الطيران تكون مؤكدة

Abu Muataz 05-03-2023 09:10 PM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
بما أن سفرتكم بتكون إلى سويسرا والنمسا فمن الأفضل أستخراج الفيزا من الدولة
اللى بتكون فيها أطول مدة مثال:
إذا الرحلة 20 يوم و بتقسم 7 أيام في سويسرا + 13 يوم في النمسا فكيون التقديم على السفارة النمساوية
مسألة أسهل سفارة أو أقصر مدة هذا يعتمد على عدة عوامل مثل الجنسية و سجل السفر و الميزانية ...

و فيما يخص متطلبات التقديم جميعها مذكر في المواضيع المثبة في بوابة فيزا الشنغن و تجدول التفاصيل في الرابط أدناه

فيزا شنغن

و اي أستفسار يمكن طرحه هنا و أن شاء الله بتجدون الأجابة المناسبة

بالتوفيق

لولو لولو 06-03-2023 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 592167)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
بما أن سفرتكم بتكون إلى سويسرا والنمسا فمن الأفضل أستخراج الفيزا من الدولة
اللى بتكون فيها أطول مدة مثال:
إذا الرحلة 20 يوم و بتقسم 7 أيام في سويسرا + 13 يوم في النمسا فكيون التقديم على السفارة النمساوية
مسألة أسهل سفارة أو أقصر مدة هذا يعتمد على عدة عوامل مثل الجنسية و سجل السفر و الميزانية ...

و فيما يخص متطلبات التقديم جميعها مذكر في المواضيع المثبة في بوابة فيزا الشنغن و تجدول التفاصيل في الرابط أدناه

فيزا شنغن

و اي أستفسار يمكن طرحه هنا و أن شاء الله بتجدون الأجابة المناسبة

بالتوفيق

تسلم الله يسعدك
انا والله ودي اطلعها من النمساويه بس انا مقيمه يمنيه واخاف ترفض وسمعت انو اسهل سفاره هيا الفرنسيه فأنا عادي راح اقدم من السفاره الاسهل لان تعرف في الغالب تترفض للجنسيه اليمنيه ومنها اتنقل اهم شي تطلع الحمدالله الماده كويسه وظيفة زوجي كويسه يارب انها تنقبل وتتسهل

Abu Muataz 06-03-2023 01:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو لولو (المشاركة 592169)
تسلم الله يسعدك
انا والله ودي اطلعها من النمساويه بس انا مقيمه يمنيه واخاف ترفض وسمعت انو اسهل سفاره هيا الفرنسيه فأنا عادي راح اقدم من السفاره الاسهل لان تعرف في الغالب تترفض للجنسيه اليمنيه ومنها اتنقل اهم شي تطلع الحمدالله الماده كويسه وظيفة زوجي كويسه يارب انها تنقبل وتتسهل

اذا تقديمك بيكون على السفارة الفرنسية لابد يكون وصولكم إلى فرنسا أولًا حسب مصدر الفيزا
أو عند الوصول إلى أي مطار أخر يجب عليكم تقديم حجوزات فنادق تثبت أن أطول مدة أقامة بتكون في فرنسا

لولو لولو 07-03-2023 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU ASEEL (المشاركة 592166)
متى موعد المقابلة ؟

اعتقد بان الوقت كافي جدا وبانه لازما حجوزات الطيران تكون مؤكدة

لسا لان جوازي يتجدد والى الان ماخرج لسا ماقدمت عشان كذا اسأل ممكن على الاسبوع الجاي اقدم 🥹

الساعة الآن 10:43 AM