شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   سؤال بخصوص شنجن سويسرا للمقيم (https://www.arabtrvl.com/vb/t52589.html)

AKTHAM 28-04-2023 03:31 PM

سؤال بخصوص شنجن سويسرا للمقيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سؤال من فضلكم :

انا مقيم بالمملكلة العربيه السعودية وعن متطلبات تأشيره شنجن سويسرا
طلب منى انت يكون موعد انتهاء الاقامه بعد تاريخ العوده من السفر بثلاث اشهر

فهل يوجد حل لهذا الشرط ؟ أو طريقه أخرى

حيث ان العمل يجدد الاقامه فقط قبل انتهائها بشهر

مع جزيل الشكر والتقدير

Abu Muataz 28-04-2023 06:06 PM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بصراحة ما فيه حل نقدر نقوله لك سوى أنك تقدم أوراقك حسب
الوضع القائم و أن نظام جهة عملك لا يتم فيه التجديد إلا إذا تبقى شهر

الشئ الغريب ما الحاجة إلى الربط بأن يكون لازم 3 أشهر بعد العودة ؟

لولو لولو 30-04-2023 06:41 AM

انتظر تجربتك انا قدمت على الفرنسيه ورفضو والله وزعلانه وماليا نفس اسافر مكان نفسي بدول اوروبا انتظر تجربتك لو قبلت امكن اقدم على سويسرا المره الجايه

احمد اديس 30-04-2023 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو لولو (المشاركة 594521)
انتظر تجربتك انا قدمت على الفرنسيه ورفضو والله وزعلانه وماليا نفس اسافر مكان نفسي بدول اوروبا انتظر تجربتك لو قبلت امكن اقدم على سويسرا المره الجايه

الاخت لولو معوضه خير بصراحة فرنسا مع المقيمين تعاملهم جدًا سيىء وانا سبق قدمت ورفضوني بس لا تزعلي ان شاء الله خيره وقدمي ثاني البرتغال والنمسا افضل من فرنسا نسبه كبيره يوافقو

احمد اديس 30-04-2023 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو لولو (المشاركة 594521)

ياليت تخبريني الرفض تبعك ايش كان رقم كم ؟

لولو لولو 30-04-2023 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد اديس (المشاركة 594536)
ياليت تخبريني الرفض تبعك ايش كان رقم كم ؟

كيف يعني رقم كم مافهمت
بس كانو كاتبين ثلاث اسباب انو مافي شي يثبت انو رايحه للسياحه وخايفين من عدم رجوعي رميت الورقه انا بس ذا الي افتكره مع انو كل شي كامل
انا خليت مكتب يعملي اوراقي في نقطه صغيره قلت امكن هيا السبب ال حطتلي حجوزات الموظفه الي في المكتب خلت كل حجزي فندق واحد في باريس 14 يوم لمن قلتلها اعملي جدول وغيري فنادق في فرنسا قالتلي عادي مو شرط انتي بعدين غيري على كيفك يعني لو عملتي جدول انو اروح ارياف فرنسا وكل منطقه مثلا 4 ايام لان بعدين عرفت انه مخطط الرحله مهم عندهم يلا خيره وان شالله احاول بعد 6 شهور زي ماقالت البرتغال او النمسا

لولو لولو 30-04-2023 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد اديس (المشاركة 594535)
الاخت لولو معوضه خير بصراحة فرنسا مع المقيمين تعاملهم جدًا سيىء وانا سبق قدمت ورفضوني بس لا تزعلي ان شاء الله خيره وقدمي ثاني البرتغال والنمسا افضل من فرنسا نسبه كبيره يوافقو

تسلم يعطيك العافيه ان شالله المرا الجايه اقدم في وحده من البلدتين الي قلت عليها ويارب تتسهلي واسافر

احمد اديس 07-05-2023 08:17 AM

اختي فرنسا بالنسبه للمقيمين رفض علطول الا في حال عندك تاشيرة بريطانيا او امريكا غير كذا انسي وانصح المقيم م يقدم عليهم طبعا نصيبك المكتوب تاخذي في واحد قدم على فرنسا واخذ رفض الاسبوع الثاني قدم على البرتغال اخذ تاشيره مدتها شهر بنفس الورق الشغله مزاج الله يعوضنا خير

أبومنار 08-05-2023 09:24 AM

حسب تجربتي مع مقيم عندي الالمانية مشت الامور بسهولة لكن المدة كانت حسب تذكرة الطيران 14

جربت مرة اخرى السويسرية تم الاتصال علي وسألوني عن سبب سفر المقيم معي وماكان عندي سبب مقنع قلت لهم أحتاج له لقيادة السيارة وتم الموافقة واعوه ست شهور متعدده

احمد اديس 10-05-2023 11:03 AM

ابو منار انت قدمت تاشيرة للسائق تبعك صحيح ياليت تخبرنا ايش كانت الطلبات وهل طلبو منك عقد العمل وايش المطلوب من السائق

الساعة الآن 05:00 AM