شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   استفسار عن فيزا شنعن (https://www.arabtrvl.com/vb/t56873.html)

مستر بيتو 24-06-2026 09:30 PM

استفسار عن فيزا شنعن
 
حصلت على فيزا شنغن من السفارة الفرنسية في بغداد و سوف يكون مطار الوصول والمغادرة من باريس . وسؤالي هو هل ضروري ان اقضي فترة الفيزا اكثرها في فرنسا ام استطبع توزيع الايام يراحتي على مدن اوربا الاخرى ؟ وكذلك انا قدمت من خلال احد المكاتب الذي نظم لي الملف وقدم برنامج الرحلة ؟ ولكن برنامجي مختلف عنه ؟ فهل هناك مشكلة ؟ ارجو الرد من المجربين والمسافرين بهذه الطريقة رجاءا . ولكم خالص تحياتي


الساعة الآن 12:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO