![]() |
استفسار عن فيزا شنعن حصلت على فيزا شنغن من السفارة الفرنسية في بغداد و سوف يكون مطار الوصول والمغادرة من باريس . وسؤالي هو هل ضروري ان اقضي فترة الفيزا اكثرها في فرنسا ام استطبع توزيع الايام يراحتي على مدن اوربا الاخرى ؟ وكذلك انا قدمت من خلال احد المكاتب الذي نظم لي الملف وقدم برنامج الرحلة ؟ ولكن برنامجي مختلف عنه ؟ فهل هناك مشكلة ؟ ارجو الرد من المجربين والمسافرين بهذه الطريقة رجاءا . ولكم خالص تحياتي |
| الساعة الآن 12:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO