شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   بعد ان تم رفضي للشنغن حصلت على الفيزا (بأستثناء والحمدلله ) (https://www.arabtrvl.com/vb/t11451.html)

MG3 14-10-2015 12:08 AM

بعد ان تم رفضي للشنغن حصلت على الفيزا (بأستثناء الحمدلله )

العرب المسافرون التأشيرات VISA
الشنغن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا احمدالله وهذا من فضل ربي حصولي على الفيزا بعد رفضي ثانيا احب ان اشكر اعضاء المنتدي وعلى راسهم
اخر فرصه , الغردقاوي , وشكر خاص لـ Hema eissa على اعطائي الدافع للتقديم على الاستئناف وارجو ان يكون حصولي على الفيزا دافع لجميع الاعضاء الذين تم رفضهم و احب ان اقول لهم خلي املك في الله خير وصدقني راح يجيك الخير لا اطول عليكم تقدمت لطلب استئناف بعد رفضي من السفارة الفرنسية وحقيقة كان تعاملهم جدا راقي وبعدها جاتني الموافقة اتصلو عليه رحت ما اخذت 10 دقايق والا الفيزا على جوازي المده حمدلله 6 اشهر

بسم الله الخطوات الي اتخذتها بعد الرفض اول خطوه اني راسلتهم على الايميل بعد توجيه الاخ HEMA وهذا الايميل visas.riyad-amba@diplomatie.gouv.fr وفعلا رد عليه واحد من قسم التاشيرات اسمه جون قالي ارسل لي اسبب الرفض سويت سكان لورقة الرفض وارسلتها المهم بعد 10 دقايق جاني الرد قال للاسف رفضك من جده ولازم تتواصل مع القنصلية المهم ارسل لي ايميل القنصلية في جده ولكن للاسف محد رد ارسلت اكثر من ايميل المهم رجعت راسلت جون قال لي روح لهم وفعلا طبعا هذا الكلام بعد ما تعبتهم بكثر الايميلات الي ارسلتها المهم رحت القنصلية قلت ابغى ادخل قسم التاشيرات اعرف اسباب رفضي ما دخلوني قالو الدوام خلص وكانت الساعة 11 ونص وارجع لهم الصباح بدري 8 ثاني يوم دخلوني وصلت على الشباك وجاني القنصل ولد شباب مره خدوم قلت ليش رفضتوني وهذه الاسباب غير صحيحه واني راح ارجع وقدمت كل المبررات قلي متى راح تسافر قلت له راح احدد لك موعد وارجع عشان انتو رفضتوني و خربتو رحلتي فال لي طيب وثاني يوم جهزت الاوراق التالية

1 / خطاب تعهد من الشركة بعودتي بعد انتهاء فترة الاجازة ويكون احسن اذاا تم اضافتها على خطاب الراتب

2/ غيرت جميع الحجوزات طبعا وهمي من تذاكر و فنادق وقدمتها

3 / وجميع الاوراق الي قدمتها اول ما عد الابلكيشن ( تامين - اوراق البنك - واخذو ورقة الرفض الخ .......

رحت اعطيته الاوراق اخذها وقلي بنتصل عليك بس ما اخذ الجواز قلت طيب خذ الجواز قال لا راح نكلمك قلت اجل صرفني والله والا بعد يومين اتصل فيه ما كنت مصدق وقلي جيب الجواز رحت ثاني يوم واخذ الجواز مني وطبع لي الفيزا وقلي مبروك وكان افضل شي انه طبع الفيزا مكان ختم الرفض سبحان الله ناس كثير قالو لا تستئنف صدقني راح يرفضوك لكن حمدلله مشيت الامور يعني كل الي انرفض يحاول يقدم استئناف وان شاء الله اموره تضبط لا تيأسوووو

فيصل 14-10-2015 02:58 AM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحمدلله
الف مبرووووووك

شكرا لكل من ساندك

tab_el 14-10-2015 08:34 AM

ألف مبروك اخوي

هل قدمت أو عدلت شي بالأوراق ؟

آخـــرفـــرصـــة 14-10-2015 09:40 AM

ما شاء الله 1000 مبروك

أحييك على صبرك و الاستمرار بالمحاولة رغم الرفض

ياليت تفيدنا بما كتبته في الخطاب و الاوراق الاضافية اللي قدمتها

الله يعطيك العافية

MG3 14-10-2015 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل (المشاركة 162560)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحمدلله
الف مبرووووووك

شكرا لكل من ساندك

الله يبارك فيك والحقيقة جميع اعضاء المنتدي كانو سند ودعم لي بعد فضل الله سبحانه

MG3 14-10-2015 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tab_el (المشاركة 162601)
ألف مبروك اخوي

هل قدمت أو عدلت شي بالأوراق ؟

الله يبارك فيك نعم يوجد خطوات واوراق تم تقديمها للسفاره

MG3 14-10-2015 12:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 162626)
ما شاء الله 1000 مبروك

أحييك على صبرك و الاستمرار بالمحاولة رغم الرفض

ياليت تفيدنا بما كتبته في الخطاب و الاوراق الاضافية اللي قدمتها

الله يعطيك العافية

اخي اخر فرصة انا الي اقول لك مبروك على دعمك وشرحك من فضل ربي ثم اجتهادك حصلت عليها بخطوات من مواضيعك راح اسرد الخطوات اليوم بعد ما اطلع من العمل

MG3 14-10-2015 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا مسافر (المشاركة 162679)
ماشاء الله على البركه ياخوي , والله يسهل لك امور السفر ...

والشكر للأخوان الله يعطيهم العافيه مايقصرون ...

اتمنى لك التوفيق ...

الله يبارك فيك اخي شكرا

الرايق 14-10-2015 09:21 PM

مبروك ياغايل ورحم الله والديك عالتوضيح

الرايق 14-10-2015 09:29 PM

من وين سويت الحجز الوهمي وريني لاهنت

الساعة الآن 09:53 AM