شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   اسأله بخصوص النموذج (https://www.arabtrvl.com/vb/t19166.html)

أسماء 19-06-2016 12:26 AM

اسأله بخصوص النموذج

السلام عليكم
الله يسعدكم عندي كذا سؤال بخصوص ابلكيشن المانيا
1/ اول شي طفلي اختار له بـ sex رجل او unspecified ؟

2/ تحت بيانات الشخص كلام كثير وفيه yes و no مافهمت ايش يقصدون ؟

3/ لابد من وضع الرمز البريدي للعمل الخاص بزوجي او لا لاني ماعرفه ؟

4/ في بيانات السفر فيه تاريخ الوصول والمغادره ( انا بوصل لالمانيا وبجلس فيها 3 ايام وبحجز 5 ايام حجز وهمي وبطلع منها للنمسا وبجلس فيها 8 ايام تقريباً ) سؤالي قصدهم المغادره من المانيا او من النمسا والوصول قصدهم وصولي اراضي المانيا او تاريخ رحلتي لأن عندي ترانزيت تركيا

5/ فيه من ضمن بيانات السفر عدد مرات الدخول ايش قصدهم ؟

6/ تغطيه التكاليف بالنسبه للزوج اختار من قبل مقدم الطلب وبالنسبه لي ولطفلي اختار اخرى صح ؟

7/ بالنسبه لـ sponsor , if different from reference و Information regarding the citizen of the EU, EEA or Switzerland
مو تبعنا صح اخليها فاضيه

8/ وصفحه 4 و 5 و 6 و 7 مو طالعه عندي بالنموذج انا دخلت عليها من الموضوع المثبت كيف احصل عليهم ؟

emo0o 19-06-2016 03:49 AM

1 مرفق
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله

الله يسعدكم عندي كذا سؤال بخصوص ابلكيشن المانيا
1/ اول شي طفلي اختار له بـ sex رجل او unspecified ؟

male

2/ تحت بيانات الشخص كلام كثير وفيه yes و no مافهمت ايش يقصدون ؟

قصدك ورقتين التعهد

اول سؤال no
ثاني سؤال اتركية
الاسئلة الباقية كلها اختاري true

3/ لابد من وضع الرمز البريدي للعمل الخاص بزوجي او لا لاني ماعرفه ؟

لا مو لازم اكتبي العنوان بس

4/ في بيانات السفر فيه تاريخ الوصول والمغادره ( انا بوصل لالمانيا وبجلس فيها 3 ايام وبحجز 5 ايام حجز وهمي وبطلع منها للنمسا وبجلس فيها 8 ايام تقريباً ) سؤالي قصدهم المغادره من المانيا او من النمسا والوصول قصدهم وصولي اراضي المانيا او تاريخ رحلتي لأن عندي ترانزيت تركيا

اليوم اللي توصلين فيه اكتبي تاريخه لأوربا عموما
واليوم اللي بتطلعين منه من اوربا

5/ فيه من ضمن بيانات السفر عدد مرات الدخول ايش قصدهم ؟

اختاري multiple
قصدهم تبين الفيزا تدخلين فيه مره وحده لأوربا ولا اكثر من مره ( متعدد )

6/ تغطيه التكاليف بالنسبه للزوج اختار من قبل مقدم الطلب وبالنسبه لي ولطفلي اختار اخرى صح ؟

لا بكل الابلكيشنات اشري على من قبل الشخص وعلى الكريدت كارد وكاش

7/ بالنسبه لـ sponsor , if different from reference و Information regarding the citizen of the EU, EEA or Switzerland
مو تبعنا صح اخليها فاضيه

ايه فاضية

8/ وصفحه 4 و 5 و 6 و 7 مو طالعه عندي بالنموذج انا دخلت عليها من الموضوع المثبت كيف احصل عليهم ؟

ارفق لك الملف بالمرفقات

آخـــرفـــرصـــة 19-06-2016 03:55 AM

ما قصرت مميزتنا

اجابة شافية

أسماء 19-06-2016 05:02 AM

الله يسعدك ياقلبي ماقصرتي
بس المرفقات لما ادخل عليها تحولني للملف الشخصي الخاص بأخر فرصه مو للابليكيشن

سؤالي رقم ٢ اللي اقصد فيه هو
In exercising their right to freedom of movement, family members of citizens of the EU, EEA or Switzerland (spouse, child or dependent direct relative in the ascending line) are not obliged to provide information concerning their employment, reference or the financing of their stay. If you belong to this category and you do not wish to provide any information, please select “Yes”. You must submit documentary evidence of your family relationship.
Yes No

بالنسبه للتعهد انتي قلتي انه ورقتين يعني مو هذا هو التعهد ؟ اجل ايش هذا لأني احسبه هو التعهد !
http://www.arabtrvl.com/vb/attachmen...i-caacaeic.pdf

اللحين انا كنت بطبع الابليكيشن اللي هو ٧ صفحات هذا
https://videx.diplo.de/videx/;jsessi...Il.undefined?0

لكن المشكله انه ماتطلع لي صفحه رقم ٤ و ٥ و ٦ و ٧
اطبع هذا بداله عادي
http://www.arabtrvl.com/vb/attachmen...2015-swiss.pdf

بالنسبه لنموذج ٥٤ و ٥٥ هي الموجوده باخر ٣ صفحات هنا او لا لان مكتوب ٥٤و ٥٣
http://www.arabtrvl.com/vb/attachmen...i-54-ae-55.pdf

واخر شي بسأل عن موعد المكتب الموحد انا حاجزه قبل فتره واليوم كنت بطبعه وانا كنت حافظه الرقم المكون من ١٦ اللي هو unqiue reference number رقم وماحفظت الرقم المكون من ١٢ رقم ايش اسوي

الله يعافيكم معليش تعبتكم معاي الله يسعدك

Tharmadawe 19-06-2016 01:45 PM

السؤال رقم 2 اللي تقصدينه غير موجه لنا اتركيه فاضي موجه للاشخاص اللي من عوائلهم مواطنين اوروبيين

بالنسبة للرابط اللي ارفقتيه وتحسبين انه التعهد هذا هو التشيك ليست قائمة يتاكدون بها من وجود جميع المتطلبات ويعلم عليها الموظف اذا هي موجودة

النموذج خليك على ابو 7 صفحات وباقي الصفحات تطلع اذا خلصتي منه وعطيتي امر طباعه تلقائيا تطلع وتنطبع معاك ماراح تشوفينها وقت التعبئة

وتعهد 54 و 55 نعم هو اللي موجود في النموذج اللي ارفقتيه اطبعي الصفحه الثالثه والرابعه والخامسه لكل شخص

والنموذج استخدمي اللي في الرابط ابو 7 صفحات

وفيما يخص الموعد يرسلون على الايميل اللي حطيته وقت التقديم ملف PDF للموعد عشان تطبعينه وايش الطريقة الثانيه لاعادة طباعته غير الايميل يفيدونك فيها الاخوان باذن الله لاني ماجربت غير هالطريقه

وفي سؤالك الاساسي نعم الاب يكون هو اللي معيل لنفسه والزوجه والابناء تحطين خيار أخرى

وفيما يخص انك بتحطين 5 ايام لالمانيا وهمية وبعدها 8 ايام النمسا هل راح يتم تقديم 8 ايام للنمسا ؟ بكذا راح يتم رفضكم لانه النمسا هي الوجهه الاساسية

اذا سفرتكم 12 يوم خليها 7 لالمانيا و 5 للنمسا وهكذا بحيث تكون مدة الاقامة في المانيا هي الاكبر والاساسية

أسماء 19-06-2016 03:53 PM

الله يسعدك مرره استفدت منكم جميعاً
لا بالنسبه لتقديم حجوزات الفنادق للسفاره ( انا حاجزه ٣ ايام ميونخ و٥ زيلامسي ويومين سالزبورغ و٣ فيينا ) راح اقدمها لهم إلا زيلامسي ماراح اقدمها لهم وبحط بدالها الحجز الوهمي )
كذا اوكي صح
والتهعد هو الصفحتين الي فوق نموذج ٥٤ و ٥٥
بالنسبه للطباعه انا ادخل على نفس الموقع اللي احجز منه الموعد واختار طباعه موعد ويطلب الريفرنس نمبير ورقم الجواز والاسم ويطبع
ان شاء الله بشوف طريقتك الله يسعدك

أسماء 19-06-2016 04:06 PM

للاسف دخلت على الايميل ماحصلتهم مرسلين شي المكتب الموحد !
انا حجزي قدرت اطبعه لاني حافظه الرقم
لكن زوجي وولدي لا حافظه الرقم الثاني
كيف ايش اسوي

Tharmadawe 19-06-2016 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء (المشاركة 241782)
الله يسعدك مرره استفدت منكم جميعاً
لا بالنسبه لتقديم حجوزات الفنادق للسفاره ( انا حاجزه ٣ ايام ميونخ و٥ زيلامسي ويومين سالزبورغ و٣ فيينا ) راح اقدمها لهم إلا زيلامسي ماراح اقدمها لهم وبحط بدالها الحجز الوهمي )
كذا اوكي صح
والتهعد هو الصفحتين الي فوق نموذج ٥٤ و ٥٥
بالنسبه للطباعه انا ادخل على نفس الموقع اللي احجز منه الموعد واختار طباعه موعد ويطلب الريفرنس نمبير ورقم الجواز والاسم ويطبع
ان شاء الله بشوف طريقتك الله يسعدك

يعني بالنسبه للفنادق بيكون عندك 3 ايام ميونخ وبعدها 5 ايام منطقه ثانيه في المانيا او ميونخ نفسها بمجموع 8ايام لالمانيا وبعدها سالزبورغ وفيينا بجموع 5 ايام لهم كذا باذن الله اموركم تمام ووجهتكم الرئيسيه هي المانيا

التعهد هو اسمه تعهد 54 و 55 واللي هو اخر ثلاث صفحات ( اللي تسمينه نموذج 54 و 55 ) كان التعهد صفحتين قبل عشان كذا الاخت قبل قالت والورقتين وبالنسبه للصفحتين اللي فوقها هذا النموذج القديم واللي راح تقدمين بداله الالكتروني ابو 7 صفحات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء (المشاركة 241786)
للاسف دخلت على الايميل ماحصلتهم مرسلين شي المكتب الموحد !
انا حجزي قدرت اطبعه لاني حافظه الرقم
لكن زوجي وولدي لا حافظه الرقم الثاني
كيف ايش اسوي

جربي بس برقم الجواز واسم العائلة بدون رقم المرجع اتوقع يطلع ومايعطي خطأ

أسماء 19-06-2016 06:14 PM

لا كل الـ ٨ ايام بالمانيا لكن بقسمهم بفندقين
جربت احط بس رقم الجواز والاسم ولا ضبط
بكلمهم بكره وان شاء الله يردون
ياليت اذا احد عنده الايميل حقهم يعطيني اياه عشان لو ماردوا عالتليفون يرودن عالايميل
الله يسعدكم

tab_el 19-06-2016 07:18 PM

هنا ارقامهم والايميلات

Germany Visa Information - Saudi Arabia - Contact Us

بالنسبة للحجز مايحتاج التفصيل الزايد .. حجز واحد على المانيا يكفي

الساعة الآن 02:42 PM