شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   مسافر لاسبانيا وترانزيت في باريس (هل ممكن شنغن فرنسية؟) (https://www.arabtrvl.com/vb/t30711.html)

emadba7 06-11-2017 02:07 PM

مسافر لاسبانيا وترانزيت في باريس (هل ممكن شنغن فرنسية؟)

السلام عليكم اخواني

انا مسافر ان شاء الله الى برشلونة لمدة 10 ايام ورحلتي ستكون جدة - باريس(ترانزيت 4 ساعات) - برشلونة. انا حاليا في الخبر ولا يوجد مكتب للفيزا الاسبانية هنا فقط في جدة والرياض فقلت اسهلي اقدم عالشنغن الفرنسية

سؤالي هو: هلا هذا ممكن؟ مع اني فقط سأمر ترانزيت في باريس ولن ادخلها؟ واذا طلعتها ممكن تسرلي مشاكل في الجوازات الاسبانية؟

شاكر لكم

alradadi 06-11-2017 03:04 PM

عليكم السلام

النظام المتبع هو انك تستخرج فيزا اسبانية وهذا ما انصحك به نعم يوجد الكثير يسافر بشنغن مختلفه عن البلد المقصود زيارته والبعض يستخرج شنغن البلد الذي يقيم فيه اكثر مدة وتمشي اموره بدون مشاكل لكن هل هذا نظامي لا هذا غير نظامي وان حصل غيرك على استثناء او لم يدقق عليه في الجوازات ربما انت لا تحصل على هذا او انك تحصل موظف نظامي او معقد او عنصري في ذا لك الوقت انت غير نظامي وتحت رحمت هذا الموظف ممكن يسمح لك او يرجعك على الطائرة اللي جيت فيها ويخرب عليك رحلتك لذلك انصحك انك تكون نظامي وتستمع برحلتك اللي دفعت فيها فلوسك وجهدك

اما ترانزيت باريس ما يفيدك في شي لازم تدخل فرنسا وتختم جوازك

emadba7 07-11-2017 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 359697)

عليكم السلام

النظام المتبع هو انك تستخرج فيزا اسبانية وهذا ما انصحك به نعم يوجد الكثير يسافر بشنغن مختلفه عن البلد المقصود زيارته والبعض يستخرج شنغن البلد الذي يقيم فيه اكثر مدة وتمشي اموره بدون مشاكل لكن هل هذا نظامي لا هذا غير نظامي وان حصل غيرك على استثناء او لم يدقق عليه في الجوازات ربما انت لا تحصل على هذا او انك تحصل موظف نظامي او معقد او عنصري في ذا لك الوقت انت غير نظامي وتحت رحمت هذا الموظف ممكن يسمح لك او يرجعك على الطائرة اللي جيت فيها ويخرب عليك رحلتك لذلك انصحك انك تكون نظامي وتستمع برحلتك اللي دفعت فيها فلوسك وجهدك

اما ترانزيت باريس ما يفيدك في شي لازم تدخل فرنسا وتختم جوازك

شاكر لك عزيزي شكلي باخليها في السليم واطلعها من الاسبانية زي ما قلت

SGR 15-11-2017 08:34 PM

طلعها من اكثر دوله بتجلس فيها

في حالتك ( الاسبانيه )

موفق

Ismailbouras 28-11-2017 02:45 AM

احسن شي تطلع على اسبانيا اولا تفاديا لكل المشاكل
الله يوفقك

العميد الدولي 04-12-2017 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadba7 (المشاركة 359683)
السلام عليكم اخواني

انا مسافر ان شاء الله الى برشلونة لمدة 10 ايام ورحلتي ستكون جدة - باريس(ترانزيت 4 ساعات) - برشلونة. انا حاليا في الخبر ولا يوجد مكتب للفيزا الاسبانية هنا فقط في جدة والرياض فقلت اسهلي اقدم عالشنغن الفرنسية

سؤالي هو: هلا هذا ممكن؟ مع اني فقط سأمر ترانزيت في باريس ولن ادخلها؟ واذا طلعتها ممكن تسرلي مشاكل في الجوازات الاسبانية؟

شاكر لكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سافرت الى برشلونه عام 2015 بتأشيرة شنغن فرنسية وتم الدخول عن طريق مطار برشلونه مباشرة دون المرور على فرنسا

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

فيصل 04-12-2017 06:38 PM

وعليكم السلام
خليك بالسليم
أ
و خلي معك حجوزات أكثر لفرنسا بحال دخلت أسبانيا وقالو شيء قل أكثر أقامه فرنسا
واذا دخلت تلغي حج
وزات السكن في باريس

OLGA 04-12-2017 11:14 PM

وانا مثل الاخ العميد دخلت اسبانيا برشلونه وو مدريد بشنغن فرنسيه بدون المرور عليها
السبب لانه كان بوقت كريسماس وو السفاره الاسبانيه عطلت 🙃🎄
بس الاضمن وو لتفادي اي مشاكل طلع من الاسبانيه 😊

** وو تقدر تتصل بالسفاره او ترسلهم ايميل بنفسك وو تسأل اذا يوافقون ولا لا

& ايمن & 05-12-2017 11:40 AM

يالغالي طلع الفرنسيه لانه راح تختم في مطار باريس انا كان عندي نفس خط السير بالضبط والترانزيت ساعتين وختموا في مطار باريس ..... عموما أسبانيا مافيها مشاكل رحت برشلونه قبل كذا مرتين بفيزا شنغن فرنسيه ولا واجهت اي مشاكل نهائياً .... بالتوفيق ورحله سعيده يارب ... اي استفسار انا حاضر

الساعة الآن 04:51 AM