شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   هل اخذ فيزا حسب الايام الاكثر او المانيا لأنهم اكثر تعقيداً؟ (https://www.arabtrvl.com/vb/t32006.html)

ديلارا 20-01-2018 03:33 PM

هل اخذ فيزا حسب الايام الاكثر او المانيا لأنهم اكثر تعقيداً؟

ابغى اعرف فيزا شنغن اخذ فيزا من السفاره السويسريه بما ان مدة اقامتي فيها اكثر او اخذ فيزا المانيه مع انها محطة وصول فقط لأن قريت انهم معقدين و بيسوون لي مشاكل ؟ شرايكم؟

كوثر طالب 20-01-2018 07:29 PM

النظام انك تاخذ الفيزا لسويسرا بما أنها المدة الأطول
ماكو مشاكل ولا تعقيد ان شاء الله
امشي ع النظام أفضل

GameOfTheDeath 20-01-2018 10:14 PM

1 مرفق
إذا بتقعد في سويسرا أكثر فتبعاً لنظام المفروض إنك تقدم على الشنجن السويسري وبالعكس متطلبات إستخراج الشنجن السويسري أسهل من الألماني . شف قائمة طلبات الشنجن السويسري رفعتها لك في المرفقات

ديلارا 21-01-2018 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GameOfTheDeath (المشاركة 372052)
إذا بتقعد في سويسرا أكثر فتبعاً لنظام المفروض إنك تقدم على الشنجن السويسري وبالعكس متطلبات إستخراج الشنجن السويسري أسهل من الألماني . شف قائمة طلبات الشنجن السويسري رفعتها لك في المرفقات

طيب انا اللحين ادخل احجز واسجل مستخدم جديد ولما اجي اسوي تسجيل دخول يقول خطأ باليوزر او الباسوورد وانا متأكده انه صح وسويت حساب ثاني ومانفع نفس المشكله واذا طلبت استعادة كلمة المرور يطلع حدث خطأ مادري وش الحل ؟ هل له وقت معين الموقع يمشي فيه او وشو ؟

GameOfTheDeath 21-01-2018 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديلارا (المشاركة 372274)
طيب انا اللحين ادخل احجز واسجل مستخدم جديد ولما اجي اسوي تسجيل دخول يقول خطأ باليوزر او الباسوورد وانا متأكده انه صح وسويت حساب ثاني ومانفع نفس المشكله واذا طلبت استعادة كلمة المرور يطلع حدث خطأ مادري وش الحل ؟ هل له وقت معين الموقع يمشي فيه او وشو ؟

بخصوص المشكلة هذي ما عندي خلفية ولا أقدر أفيدك عنها

ديلارا 21-01-2018 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر طالب (المشاركة 372030)
النظام انك تاخذ الفيزا لسويسرا بما أنها المدة الأطول
ماكو مشاكل ولا تعقيد ان شاء الله
امشي ع النظام أفضل

اذا تعرفين :(

كوثر طالب 21-01-2018 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديلارا (المشاركة 372283)

اذا تعرفين :(

للاسف ماقدر أفيدك بس جربي تدخلي الموقع باللاب توب مش بالجوال

Ruhfra 01-03-2018 01:39 AM

صحيح

alrakie 01-03-2018 06:00 AM

لا خد قيزا لبلد الدخول الاولى اضمن فى حالتك المانيا انا فعلت ذلك عدة مرات لان فى بعض المطارات فى حال حدوث حوادث ارهابية يرفضوا دخول شنجن البلد المختلف كاول بلد للوصول ... ارجو ان تكون فهمت قصدى لكن لو لم يكن ارهاب فلن يفرق شىء

الساعة الآن 11:09 AM