شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f111.html)
-   -   مغامرات؟ ملاهي وطبيعة ومولات؟ شواطئ جميلة وغابات... أكيد ماليزيا!! (https://www.arabtrvl.com/vb/t15489.html)

Deena 08-03-2016 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 208871)
كويس اخت دينا انك عوضت الاوﻻد بالتايمز كوير

اتمنى من الجميع قبل السفر او زيارة اي مكان الدخول على موقعهم الرسمي لمعرفة مواعيد الاغلاق والصيانة .. حتى التلفريك قي لنكاوي في ايام يكون صيانة والزائر وقتها يتفاجأ ويتلخبط شوي

البولينج جميل جربناه في التايمز كوير وكانت الاجواء جميلة ...العاب الليزر ولعبة الهروب جديدة في التايمز كوير لكنها موجودة في موﻻت قبل التايمز كوير .. لعبة الليزر شعور جميل وانت تلعبها انا جربتها في اي سيتي ونظامها من يجمع نقاط اكثر يفوز طلقة في القلب غير عن الظهر والتصويب يكون على صدرية تلبس والشعور الرائع هو رؤية الليزر وهو ينطلق

تابعي فالجديد معك دائما

هاي مزمز

أهلا خبيرنا ... كلامك 100% بخصوص التأكد من المواقع الإلكترونية .. يومها من التعب والحماس بعد ما نزلنا من الجبل ما خطر ببالي نهائيا انها تكون مسكرة .. والحمدلله ما ضاع علينا من الوقت إلا مسافة الطريق ساعة أو أقل ..

الليزر فعلا رهيبة .. خاصة لما تعطل قوة اللي قدامك نيااهاااهاااا ... بس متل ما قلتلكم هداك الصبي خرب علينا المتعة نوعا ما ..

سعيدة بمتابعتك

ملاك 08-03-2016 02:57 PM

يادندوووووون
انا شفت اسمي في التقرير فز قلبي 😍الله يسعدك
أحب تقاريرك وأحب التفاصيل اللي تذكريها وصدقيني مانمل منها خصوصا اللي ناوي يزور نفس البلد كل تفصيله مهمه
نجي للمغامرة المجنونة يامجنونة الصراحة برافو عليكي من زمان وانا نفسي أغامر وأعمل اي شي بس اتحدى نفسي وأقول هذا الكلام وانا في البيت بس أوصل للمكان المنشودأعطيهم هذا الوجة😬😬😁
تقرير جميل وصور جميلة ومعلومات وفيرة
شكرًا دينا ومتابعين

مجدي 08-03-2016 08:01 PM

طيب انت بلشتي تكتبي بالتقرير بدون ما تبلغيني ليش ؟
طيب زعلت وما بدي اقراه

sent from Galaxy Note 5 using Tabatalk

ام زياد 08-03-2016 09:09 PM

يوم ممتع وجميل والاجمل الديموقراطيه بيناتكم ..عبد الرحمن انسان امين فعلا وبعما شفت عندك انكم دفعتم 120 رنجت لنصف يوم حسيت ان عبد العزيز استغلنا لما اخذ 200 رنجت ل 4 ساعات الله يسامحه..برجايا تايم رحناله واقترحت عليه اللعبه اللي نصحتيني بيها لكن هو اختار الهروب من الغرفه او شي من هذا القبيل

فارس من خيال 09-03-2016 01:29 AM

يوم حافل بالمصاريف ههههههههه
مازال الابداع مستمر مع الستـ دينا ماشاء الله عليك معلومات وفيره مدونه على صفحات هذا التقرير اتوقع لن يتعب العضو في البحث عن المعلومات بعد قرأة هذا التقرير المميز يستاهل الخمس نجوم حتى لو ما اكتمل
مايميز تقاريرك انك تذكرين كل شيء وبالتفصيل باسلوبك المميز والممتع
خساره لمن وصلتو كيدزانيا وكانت مقفله راحت عليكم وان شاء الله خيره
عرض النافوره رائع جدا والتصوير كذلك رائع مع انو يفقد من جودته بعد التحميل والرفع

متابعين أجمل تقرير ع البوابة الماليزيه :65:

فيصل 09-03-2016 03:47 AM

سقطه غير مميته تحمس شوي

اللياقه اذا مقاسها ساعتين مشي ممكن أ ي أمراه عند التسوق تمشي ساعتين

بس يعجبني عنصر الأثاره والأصرار

لو يقولي ما فيه أحد بيرجع أعتبره أنه خلاص الأمر حسم ولازم تمشي ولا بنخليك بالجبال لحالك

القرود تخوف صراحه
أفعي
يا شيخه خوفتي الناس كذا

تستاهل التعب

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=48321

شكرا لك لتقييمك عن الرحله المحفره

حلو الجو العائلي

مصاريفكم حلوه بالحيل بالحيل
بس التسلق للحين يخوف

كل الشكر

opera_kw 09-03-2016 09:32 AM

ماشالله

احب المغامرات

متابعه معاج :e032::e032:

Deena 09-03-2016 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك (المشاركة 209070)
يادندوووووون
انا شفت اسمي في التقرير فز قلبي 😍الله يسعدك
أحب تقاريرك وأحب التفاصيل اللي تذكريها وصدقيني مانمل منها خصوصا اللي ناوي يزور نفس البلد كل تفصيله مهمه
نجي للمغامرة المجنونة يامجنونة الصراحة برافو عليكي من زمان وانا نفسي أغامر وأعمل اي شي بس اتحدى نفسي وأقول هذا الكلام وانا في البيت بس أوصل للمكان المنشودأعطيهم هذا الوجة😬😬😁
تقرير جميل وصور جميلة ومعلومات وفيرة
شكرًا دينا ومتابعين

اسمك محلّي الموضوع يا ملوك :18:

هههه مجنونة والله بعرف بس انا بقول انه جنون عقلاني ... عالأقل قدام اولادي عشان ما يلاقوه مبرر يتهوروا :7:

رهيب الوجه هههه لو حدا عطاني هالوجه وتراجع يمكن ارميه من فوق الجبل :17:

مرورك الأحلى يا قمر :e304:

Deena 09-03-2016 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي (المشاركة 209162)
طيب انت بلشتي تكتبي بالتقرير بدون ما تبلغيني ليش ؟
طيب زعلت وما بدي اقراه

sent from Galaxy Note 5 using Tabatalk

خليك زعلان واوعى اشوفك في التقرير ولا حواليه ولا في الحارة اللي جنبه كمان :17:

Deena 09-03-2016 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد ناجي (المشاركة 209169)
يوم ممتع وجميل والاجمل الديموقراطيه بيناتكم ..عبد الرحمن انسان امين فعلا وبعما شفت عندك انكم دفعتم 120 رنجت لنصف يوم حسيت ان عبد العزيز استغلنا لما اخذ 200 رنجت ل 4 ساعات الله يسامحه..برجايا تايم رحناله واقترحت عليه اللعبه اللي نصحتيني بيها لكن هو اختار الهروب من الغرفه او شي من هذا القبيل

الله يسامحه .... رزق مكتوبله.. عموما يمكن عبد الرحمن بيراعينا أكتر من اللازم فما تعتبريه مقياس :)

الهروب من الغرفة مناسبة أكتر لعمر زياد الله يحميه ... جماعتنا بدهم حركة وركض وطخ طخ مو تفكير واستنتاج .. لو خيروني طبعا بختار الغرفة .

الساعة الآن 07:26 AM