شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f111.html)
-   -   مغامرات؟ ملاهي وطبيعة ومولات؟ شواطئ جميلة وغابات... أكيد ماليزيا!! (https://www.arabtrvl.com/vb/t15489.html)

Deena 19-03-2016 01:52 PM

اعذروني فاتني أن أذكر تفصيل مهم في اليوم الرابع، وهو توجهنا إلى مكتب IAE لاستلام تأشيرات سنغافورة من هناك، وهو موجود في كوالالمبور قريبا جدا من البرجين.. أما طريقة تقديم الطلب والحصول على التأشيرة بالتفاصيل فموجودة في موضوع للأخ آخر فرصة في بوابة التأشيرات وفي موضوع بسيط أعددته عن تجربتنا الخاصة ..

نسيت كذلك أن أذكر لكم أن أصدقاءنا الذين كانوا على موعد للسفر معنا أخبرونا في نفس اليوم بأنهم لن يتمكنوا من اللحاق بنا، وبالطبع كنا قد قررنا التخطيط لرحلتنا منفصلين تحسّباً لأي طارئ لدى أي من الطرفين ..

Deena 19-03-2016 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي (المشاركة 211876)
معذورة يلا مشكلة هالمرة :)

الاولاد لازمهم اشتراك شهري في كيدزانيا
شكلهم بسافروا ماليزيا بس عشانها

الموقف في المطعم عجيب
ما صادفت مثل هيك موظف وظيفته التحدث مع الزوار

الطبيعة ما شاء الله عليها بتفتح النفس

الله يسامحك راكبه قارب وعم بتصوري بالليل وما بدك الصورة تطلع مهزوزه ؟! هههه

sent from Galaxy Note 5 using Tabatalk

تصدق لو اشتراك اسبوعي ما بيقولوا لأ.. فكرة المدينة جدا رائعة وما بيعتبروها لعبة بقدر ما هي محاكاة لحياة الكبار

وموقف الست اللي في المطعم فعلا ما مرّ علي وخجلت من أفكاري بصراحة :8: بس شو أعمل مو متعودين على هاللطف والتعامل الطيب بدون أجندة خارجية :D

Deena 19-03-2016 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1407 (المشاركة 211880)
الله يعطيكي العافية

صور حلوه و مشكله انكم ما جربتوو الدبابات احسها كانت راح تكون ممتعه.

يعافيك يا رب ..

الطريق شكلها مغري بالتجربة لكن ترك الأطفال كان مشكلة (رغم ثقتنا التامة في السائق ومعهم أيضاً الشغالة) لكن ما قدرنا نتركهم بعد "سواة" اليوم السابق :7:

فارس من خيال 20-03-2016 12:49 AM

جزاء جميل يام زيد ماشاء الله ابدعتي في التصوير >> يبيلك متابعه لدروس مجدي ودائما الصور اللي تشوفيها وتعجبك حاولي تقلدين نفس التصوير صدقيني فتره ونصير نضرب المثل بصورك :1:
معليش لمن تركتي اولادك في كيدزانيا 5 ساعات هل فيه امان وهل يقدرون يطلعون من المكان لوحدهم

موقف المرأه العجوز غريب شوي وانا اقرأ كنت افكر راح تطلبكم شي وبما انها المره الاولى التي تصادفون مثل هذه الحاله المفروض اسلوبك يكون لطيف ههههههه بس زين عوضتي بالاخر

الطبيعه بدأت تعجبني في ماليزيا من خلال صورك وأن شاء الله في القريب العاجل يكتب لنا زيارتها

متابعين معاااك

كتكات783 20-03-2016 12:22 PM

أهلاً مميزتنا ( أم زيد )

لا عجبَ .. من كل هذا الإبدااااااع ..

عندما ألحَّ الجميع ناشداً قلمك ومحبرته .. وعندما تُسترق النظرات بين الفينة والأخرى

على عناوين البوابة .. هل رُفِعَ الستار ؟؟؟ لتظهر الجميلة ( ماليزيا ) كما ينبغي أن تظهر بلمسات الخبراء ..

الله عليك .. الله عليك .. يا أم زيد ..

الصورة الأولى لتلك الورقة على مكتبك هي مفتاح نجاح كل رحلة ،،،

شقة كوالا جميلة جداً كستايل وسعرها مغري .. وموقعها أيضاً ..

مغامرة التسلق .. استمتعت كثيرا بتفاصيلها ( استهوتني ) كتجربة فردية طبعاً ..

مازلنا ياست دينا .. نستكشف ماليزيا أكثر عبر تقاريرك ..

بالنسبة لجدول الرحلة كما فهمت منك هو الأنسب .. لأن الأغلب يرسم مساره

بناءً على تجارب من سبقه ..

متشوق كثييييييييييراً لبقية الحكاية ،، وللعلم مازال للتقرير السابق صدى وثراءً ...

دمتم بحفظه تعالى ...

abdullah h 20-03-2016 12:37 PM

ماشاء الله عليك بصراحة وأنا اقرأ تقريرك دائماً أجد فيه الشي الجديد فعلاً مميزة أخت دينا الله يعطيك العافية
تسلمين ومتابعين معك

Deena 20-03-2016 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس من خيال (المشاركة 212048)
جزاء جميل يام زيد ماشاء الله ابدعتي في التصوير >> يبيلك متابعه لدروس مجدي ودائما الصور اللي تشوفيها وتعجبك حاولي تقلدين نفس التصوير صدقيني فتره ونصير نضرب المثل بصورك :1:
معليش لمن تركتي اولادك في كيدزانيا 5 ساعات هل فيه امان وهل يقدرون يطلعون من المكان لوحدهم

موقف المرأه العجوز غريب شوي وانا اقرأ كنت افكر راح تطلبكم شي وبما انها المره الاولى التي تصادفون مثل هذه الحاله المفروض اسلوبك يكون لطيف ههههههه بس زين عوضتي بالاخر

الطبيعه بدأت تعجبني في ماليزيا من خلال صورك وأن شاء الله في القريب العاجل يكتب لنا زيارتها

متابعين معاااك

يا هلا أبو راكان .. والله متابعة دروس مجدي وطريقته سلسة وواضحة ما شاء الله.. لكن التطبيق هااااد اللي بده وقت وفضاوة.. الله يهدّي البال بس وأصير سفّاحة تصوير :22:

متل ما قلت في نظام أمني في كيدزانيا، بيحطوا لي شيء متل الاسوارة أو الساعة عليها باركود مخصوص وما في أي شخص مسموح له يطلّعهم الا اللي معه هالباركود.. حتى أبوهم لو حاول، وهم طبعا ممنوعين تماماً من الخروج بدون حامل الباركود... يعني ان شاء الله امان.. وطالما الولاد بيحكوا انجليزي كويس فما في داعي لوجودنا معهم ..

والله العجوز صدمتني .. اسلوبي ما كان سيء والله :D بس بتعرف كيف لما ترد عالتلفون وتحكي وتجاوب وانت لسه مش عارف مين عالخط :32: نفس الطريقة .. مين اللي طفا النوور .. بس شو نعمل من كتر ما احنا متعودين

منور الموضوع بوجودك المستمر :e305:

Deena 20-03-2016 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكات783 (المشاركة 212259)
أهلاً مميزتنا ( أم زيد )

لا عجبَ .. من كل هذا الإبدااااااع ..

عندما ألحَّ الجميع ناشداً قلمك ومحبرته .. وعندما تُسترق النظرات بين الفينة والأخرى

على عناوين البوابة .. هل رُفِعَ الستار ؟؟؟ لتظهر الجميلة ( ماليزيا ) كما ينبغي أن تظهر بلمسات الخبراء ..

الله عليك .. الله عليك .. يا أم زيد ..

الصورة الأولى لتلك الورقة على مكتبك هي مفتاح نجاح كل رحلة ،،،

شقة كوالا جميلة جداً كستايل وسعرها مغري .. وموقعها أيضاً ..

مغامرة التسلق .. استمتعت كثيرا بتفاصيلها ( استهوتني ) كتجربة فردية طبعاً ..

مازلنا ياست دينا .. نستكشف ماليزيا أكثر عبر تقاريرك ..

بالنسبة لجدول الرحلة كما فهمت منك هو الأنسب .. لأن الأغلب يرسم مساره

بناءً على تجارب من سبقه ..

متشوق كثييييييييييراً لبقية الحكاية ،، وللعلم مازال للتقرير السابق صدى وثراءً ...

دمتم بحفظه تعالى ...

شوف يا سيدي احنا لازم نتفق على شغلة.. ردودك (في كل المنتدى) لازم نجمعها ونحطها في ديوان شعر .. ما بينفع لها الا هيك ..

وبعد الاتفاق .. تعليقك ومشاركتك تسعدني جدا جدا ، والحمدلله ان الموضوع حاز على رضاكم وبرأيي الجزء الأجمل لا زال في الطريق ... باستثناء مغامرة التسلق طبعا اللي كانت من أفضل فعاليات الرحلة ...
ليش فردية يا رجل .. قوي قلبك :D

في ردك كلمة جوهرية .. وهي رسم مسار الرحلة حسب تجارب الآخرين.. لاحظت كثير تكرار المسار في رحلات وبرامج لأنه الخيار العملي المناسب للأغلبية - وهالشيء مش سيء أبدا طالما بيلبي الحاجة ويناسب المخطط ..
لكن شو نحكي .. احنا ناس مش تقليديين :32: وكل شي في برنامج الرحلة كان يعتمد على عوامل كتيرة، حتى اني اخترت اماكن معينة لتواجدنا أيام الجمعة والسبت لاني ما بشتغل فيهم .. وطبعا العامل الأهم هو تقليل المسافات وخاصة البرية ..

سعيدة جدا بحضورك .. ان شاء الله رح أكمل اليوم ..

Deena 20-03-2016 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah h (المشاركة 212263)
ماشاء الله عليك بصراحة وأنا اقرأ تقريرك دائماً أجد فيه الشي الجديد فعلاً مميزة أخت دينا الله يعطيك العافية
تسلمين ومتابعين معك

الله يحفظك ويبارك فيك أخي عبدالله .. التميز كله عندكم، وأجمل ما في موضوعي متابعتكم المستمرة ..

بدوي راقي 20-03-2016 05:09 PM

ماشاءالله التقرير روعهه ❤️
وفي انتظار بقية التقرير بششوق��
لو سمحتي اختي مممكن رقم السائق عبدالرحمن

الساعة الآن 09:44 AM