شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f138.html)
-   -   استفسار قبل الحجز للمملكة المتحدة (https://www.arabtrvl.com/vb/t15688.html)

طوق الياسمين 03-05-2016 03:31 AM

عسى القطري بخير فاقدينه

طيب

عندي ٣ليالي بوندرمير

ابغالها جدول حلو واهم شي ابغى اشوف واستمتع بالريف الانجليزي

فارس الجبيل 03-05-2016 07:33 AM

ماتفقدين غالي ان شاء الله

موجود ابوسعد وطيب وبخير ابشرك

ونديرمير مايبغالها جدول هو سنتر المدينة الي عن فندق ماكدونلد ماادي عن الاسم والله ناسيه مادري هو اسمه كذا الفندق او انا جيعان :e33f:وطرى ماكدونالدز المهم هذا سنتر المدينة على قولتهم ومحلات متناثره في المدينة ومايبيلها جدول شبه روتينية فيها الحياة بحيرة وخضار ومجموعة بط وناس رايحة وجايه والجلسات اغلبها تتمحور كلها حول البحيرة من ركوب قوارب واسترخاء

طوق الياسمين 03-05-2016 09:23 AM

فارس الجبيل

جزاك الله خير كأنك سديت نفسي عن ونديرمير
:31::31:

امزح

ابغى يوم ازور فيه منطقة ريفيه بحته مثلا مزرعة او قرية صغيرة

اذا في شي قريب

اذا في فعاليات للاطفال والكبار

فارس الجبيل 03-05-2016 09:57 AM

هههههههههههههه

ماادري ليه الناس هابة فيها تبين الصراحة رحت لها مره وحرمت ولاعاد افكر اطلع اصلا من لندن

انا رايح اشوف الحياة والناس وانبسط مع الخلق لو رايح اشاهد بط وكم قارب الطبيعة في كل محل بلندن او خارج لندن لكن هناك اجواء رومانسية ومشاهد منظر الغروب والشروق لكن بالنسبة لي شبعان رومانسية طول ايامنا ماحبكت يعني في هالكم يوم اجازة اقضيها اشاهد بط وشط

ابي العجئة والناس هذا رايي طبعا وكلن يختلف ميولة وذوقة وان جينا للجد ماعنده سالفه الي يدور طبيعة في لندن ويخلي جبال الالب وضواحيها في اوروبا هناك الطبيعة اما في بريطانيا انشد عن الحضارة والتاريخ فقط

عموما يوجد ارياف قريبة من لندن وربما تزيد وتضاهي البحيرات واجمل منها مثل وندسور رائعة

لكن عن قولة انك ماجيتيها روحي لها كم يوم عن خاطركم

فارس الجبيل 03-05-2016 09:58 AM

فعاليات للأطفال عندك ملاهي التون تاور او الثورب بارك او سفاري وارشح لكم الثورب بارك لانها قريبة من لندن التون تاور جنب مانشيستر اقرب من لندن

طوق الياسمين 04-05-2016 04:00 AM

فعلاً انا ماتستهويني الاماكن الريفية والهادئة
لكن الرحلة طويلة نوعاً ما

فقلنا نجرب الريف الانجليزي من خلال ونديرمير

بخصوص مدن الملاهي

ابغى افضل ملاهي ازورها من لندن

وايش رايكم بالسفاري أزوره من لندن ولا مايستاهل أضيع يوم

كمان
بمانشستر أبغى ازور مدينة ساحلية ايش ترشحون لي

فارس الجبيل 04-05-2016 11:50 AM

التون تاور احل ملاهي واكبر مساحة لكن بعيده شوي عن لندن اقرب لمانشيستر منها للندن يعني خلوا روحتكم لها اذا رحتو مانشيستر

الثورب بارك جميلة واغلب العابها مائية اذا عندكم اطفال مثلا يحبون الغلغه والمياهه تصلح لهم وقريبه من لندن يعني بساره خاصه تقدرون تروحون لها

السفاري بارك تبعد عن لندن 45 دقيقه بالسياره وحلاتها تاخذون سياره خاصه لتشاهدون الحيوانات عزك الله على الطبيعه وتقدرين تشوفين اليوتيوب مقاطع عنها وتقررون تستاهل لو لا هي حديقة حيوان تفرها بالسياره والحيوانات مهددوده يعني تشوفين خشة الاسد عند خشتك ههههه عند دريشتك وانتي ماره بالسياره

فارس الجبيل 04-05-2016 11:58 AM

بلاك بول مافي مثلها جميلة وتستاهل الزياره ساحيلة وفيها ملاهي وجميل الواحد يقضي يوم فيها ليش لا
وفيه بعض التقارير تحكي عنها بالمنتدى واذكر اختنا ام حسين توبليرون تحب هالمدينة وزارتها اذا زارت التقرير تفيدك عنهااكثر مني وقريبه من مانشيستر

وروحي البحيرات العن ابو الفقر لاتخلينها بخاطرك مافيه حد ماراح لها يوم جيتي انتي تروحين نقز لك ابوعبود وكسر عزومك ههههههه افا عليك روحي وانبسطي وكاكي مع البط بعد :24: فليها ههههههه

طوق الياسمين 04-05-2016 07:02 PM

جزاك الله خير

معلومات استفدت منها كثير

شكرا

وجهات أوروبية 05-05-2016 01:37 AM

مرحبا بالجميع
السموحه من الجميع

شكرا لج اختي لج طوق على الاطراء
والف شكر لك يا مشرفنا بوعبدالله
جزاك الله خير على المعلومات الجميله

انا بخير وانتو شخباركم عساكم طيبين

راجع لج اختي طوق اقرا الردود واشوف وين وصلتو