شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة الهند وسيرلانكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f129.html)
-   -   مساعدة لرحلتي الى سيرلانكا (https://www.arabtrvl.com/vb/t15936.html)

طلال مداح 23-03-2016 02:55 PM

Jetwing blue - negombo
Grand kandyan hotel- كاندي
Nuwara eliya-Grand hotel
Avani bentota
The kingsbury - colombo

هذا البرنامج

ابو عبدالله 24-03-2016 12:40 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال مداح (المشاركة 213326)
هلا ابو عبدالله .. الف شكر على سعة خاطرك و طول نفسك .. تصدق بالله مادري وشي الفنادق اساميهم نسيتها بس اذا حصلت الورقة بكتبها لان اتوقع البرامج متشابهة لحد كبير .. انا حاط مبلغ 10،000 ريال هل هو كافي ل 14 يوم؟ وبالنسبة للأكل كثير يشتكون منه .. هل من مطاعم معروفة وهل الفنادق توفر وجبات عشاء و غداء ولو بفلوس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال مداح (المشاركة 213341)
Jetwing blue - negombo
Grand kandyan hotel- كاندي
Nuwara eliya-Grand hotel
Avani bentota
The kingsbury - colombo

هذا البرنامج

هلا :14:
بالنسبة لي ماكنت مفضل نيقمبو ولا كولمبو لان مافيه شي يسوا خصوصا اني كنت جاي ابي طبيعه وهي ميزة البلد الوحيده ومالي بالزحمات والقروشه :24: فمن المطار طلعت امايا ليك ( دامبولا ) وفيها سفاري حليل ... ناس مااعجبهم بس انا عجني الجو حقه ...
فيعني لو خليت نيقمبو او كولمبو اخر يوم وبس ... ويبي لك يومين في الهوناس فولز ( لاتفوتك ) وهذا رقم وكيل لجيتونق في السعودية ورتب لي سفرتي بالسواق والحمد لله كانت زينه 0503975080 ... وبحط لك بالمرفقات الجدول حقي وخذو مني 3850 دولار بس كنت ماخذ السيارة فان كبير ب 75 دولار باليوم عشان يتسدحون الصغار ومايصجونا :45: ...
انا نوراليا الجوا كان غير مناسب وقتها ( برد مره وهوا ومطر ) فما استمتعنا بها وسكنت بالقراند وكان حلو والشاليهات يوم رحنا لها كانت الجو هوا قوي وبرد فما جلسنا وغيرنا الديره ونزلنا عند مزارع الشاهي ..
بالنسبة لي اجمل الاماكن ( امايا ليك ، هوناس فولز ، بنتوته ) نوراليا حلوه بس ماقدرت اشوفه بسبب الطقس بس فيها مزارع حلوه يقولون ..

الاكل : كان معي عيالي وصغار 7 سنين و 4 سنين والحمد لله ماشكينا شي بالنسبة للاكل ، كنا ناكل من مطعم الاوتيل وااكلنا برا الى في كاندي من كنتاكي وفي بنتوته من كندوري ...
كانت البوفيه في المطعم تقريبا لنا كلنا من 50 الى 70 ريال وجدا لذيذ طبخهم ( انا عجبني ) والصغار كلوا وناسبهم بعد وماكان سبايسي ( حار ) ... هناك لاتاكل من الشارع ولا مطاعمهم لان احس مستوى النظافة متدني ... الا المطاعم العالمية ...
كلم هذا وشف سعره وتعال نتناقش

ومتى بتسافر ؟
تبي احط لك رقم سواقي ؟ يتكلم عربي

طلال مداح 24-03-2016 08:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله (المشاركة 213524)
هلا :14:
بالنسبة لي ماكنت مفضل نيقمبو ولا كولمبو لان مافيه شي يسوا خصوصا اني كنت جاي ابي طبيعه وهي ميزة البلد الوحيده ومالي بالزحمات والقروشه :24: فمن المطار طلعت امايا ليك ( دامبولا ) وفيها سفاري حليل ... ناس مااعجبهم بس انا عجني الجو حقه ...
فيعني لو خليت نيقمبو او كولمبو اخر يوم وبس ... ويبي لك يومين في الهوناس فولز ( لاتفوتك ) وهذا رقم وكيل لجيتونق في السعودية ورتب لي سفرتي بالسواق والحمد لله كانت زينه 0503975080 ... وبحط لك بالمرفقات الجدول حقي وخذو مني 3850 دولار بس كنت ماخذ السيارة فان كبير ب 75 دولار باليوم عشان يتسدحون الصغار ومايصجونا :45: ...
انا نوراليا الجوا كان غير مناسب وقتها ( برد مره وهوا ومطر ) فما استمتعنا بها وسكنت بالقراند وكان حلو والشاليهات يوم رحنا لها كانت الجو هوا قوي وبرد فما جلسنا وغيرنا الديره ونزلنا عند مزارع الشاهي ..
بالنسبة لي اجمل الاماكن ( امايا ليك ، هوناس فولز ، بنتوته ) نوراليا حلوه بس ماقدرت اشوفه بسبب الطقس بس فيها مزارع حلوه يقولون ..

الاكل : كان معي عيالي وصغار 7 سنين و 4 سنين والحمد لله ماشكينا شي بالنسبة للاكل ، كنا ناكل من مطعم الاوتيل وااكلنا برا الى في كاندي من كنتاكي وفي بنتوته من كندوري ...
كانت البوفيه في المطعم تقريبا لنا كلنا من 50 الى 70 ريال وجدا لذيذ طبخهم ( انا عجبني ) والصغار كلوا وناسبهم بعد وماكان سبايسي ( حار ) ... هناك لاتاكل من الشارع ولا مطاعمهم لان احس مستوى النظافة متدني ... الا المطاعم العالمية ...
كلم هذا وشف سعره وتعال نتناقش

ومتى بتسافر ؟
تبي احط لك رقم سواقي ؟ يتكلم عربي

ايه والله ليت تحط رقم السواق و دامه يتكلم عربي احسن واحسن ، السواق الي كلمته لي 3 ايام انتظر رده وكل ما كلمته ارسلتي ابتسامة هههه ..، اخاف يوهقني ، وكلامك عن الاكل طمني والله - مع اني ماني حريص على الاكل 😬-
واسف جدًا على الازعاج

ابو عبدالله 24-03-2016 04:37 PM

1 مرفق
ابشر ..

رقم السائق بالمرفقات

حليل كنت اروحه احيانا يحيب اغراض او شحن للجوال .. نفسه خفيفه ..

بيني وبينك الاكل مهم وبالنسبة لي احب اجرب اكل الديرة اللي اروح لها بعد مااعرف انه حلال .. تعجبني مررره سياحة الاكل .. وانا عاد يعجبني المطبخ الهندي وهناك هيصت :18: ... الاكل من متع الحياة ومن مكملات السفر بعد ...

بوصلووح 29-03-2016 11:54 AM

حتى لو شلت معاك فلوس بعملة بلدك تقدر تصرفها في اي صراف سواء في المطار أو في كاندي في مول الستي سنتر أو أي صراف الا في نواراليا قد لا تجد..

الساعة الآن 11:47 AM