شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   حجوزات الفنادق؟؟ (https://www.arabtrvl.com/vb/t18710.html)

sailormoon 05-06-2016 12:47 PM

تسلمي أخي محمد ابو سيلين ...اناشفت الفندق في نفس المول وعجبتني الفكره ( اول مره اسويها ) ...بس اتخوفت منه دحين ...كيف مستوى النظافه والخدمه أخي محمد...وكيف مساحه الغرف واسعه ؟؟؟
أنا شفت المساحه عندهم 57 م مربع وجراند ملينيوم 40 م مربع ( يعني صغيره ) .

abdullah h 05-06-2016 01:22 PM

أنا مع ما تفضلوا به الشباب الفنادق ممتازة عدا كوالا جيد ويفضل تغييره لوجود العديد من الخيارات الممتازة
رحلة موفقه إن شاء الله

محمد ابو سيلين 05-06-2016 02:26 PM

خيارات الغرف كثيرة في تايمز سكوير خصوصا انه كل مجموعه غرف ماسكينها شركة و سماسرة و بوكينج و الموقع الرسمي
ههههههههه

انا فاكر قبل كم سنه كانو ينصحون في السكن في غرف بروكلين في تايمز سكوير سويت بحث خفيف مالقيتها

هذا موقعهم الرسمي

Hotel in Kuala Lumpur | Berjaya Times Square Hotel Official Site

وهذا ايميلهم
bth.rsvn@berjayahotel.com

sailormoon 06-06-2016 05:39 PM

تسلم أخي abdullah h على هذه النصيحه ...الله يعطيك العافيه ويسعدك ولكن عندي العصابه :(157):ا للي مسافره معايا ( بناتي ) مصرين على السكن في تايم سكوير مع اني فهمتم ان هناك اختيارت افضل وانه يوجد امكانيه للتغيير .:e12f:..بس هم يبغوا تايم سكوير علشان المول .
كل سنه وانت طيب اخي abdullah h.

abdullah h 06-06-2016 05:44 PM

الله يكتب لكم الخير ومايمنع ترى فيه ناس كثير لهم تجربة في التايم السكوير وارتاحوا
الله ييسر أمركم يارب وكل عام وانتوا بخير ورمضان مبارك

sailormoon 06-06-2016 05:55 PM

كل عام وانت بخير أخي محمد ابو سيلين بمناسبه شهر رمضان المبارك ...ومثل ما قلت للاخ عبدالله بناتي ( العصابه ) مصرين على السكن في سكوير تايم ...والخيره فيما يختاره الله ...بالرغم من وجود اختيارات أفضل وتوجد الامكانيه للتغيير ....قالوا يسكونوا في الغرفه حتى اذا كان عفشها واثاثها قديم ..اهم شي يكون المول جنبهم للتسوق في اي وقت يبغوه ...على العموم اعطيكم الخبر اليقين عن سكوير تايم بعد عودتي من السفر ....عندي العصابه فرحانه انه يوجد تغيير في هادي السفره ولكن انا المتخوفه من تايم سكوير.:28:..وانهم راح يكونوا ساكنين في نفس المول ...الله المستعان على كل كل حال

محمد ابو سيلين 07-06-2016 07:39 AM

بصراحة اكثر الناس تذمر من تجاربهم السياحية هم اللي يختارون فنادق فخمة :4:

هههههه

--------
انا سكنت في الفندق 3 ليالي للامانه ما خرجت منه الا الى شارع العرب عشان اتعشى هناك في الليل

غدا و تسوق و العاب كلها في تايمز سكوير حتى الغرفة ما نعرفها الى وقت النوم

sailormoon 07-06-2016 12:42 PM

شجعتني ورفعت معنوياتي أخي محمد ابو سيلين..:yolks00260:..وان شاء الله أعطيكم الخبر اليقين بعد عودتي من السفر ان شاء الله .

himzmz 07-06-2016 08:56 PM

كل عام وانتم بخير

هذا مش معناه انه التيمز كوير سيئ .. هو خيار جيد كأقامة في الغرفة وخيار ممتاز كموقع تسوق ...كنا نبغى لكم الافضل لان الخيارات الثانية للفنادق الافضل كثيرة ... لكن طالما العصابة تبغى التايمز كوير فلازم تلبي طلبهم

رحلة ممتعة

sailormoon 07-06-2016 11:43 PM

وانت بخير اخي himzmz...ان شاء الله تكون الاقامه مريحه:e119: وأعتقد لازم اوافق على طلب العصابه لانهم هم اللي اختاروا هادا الفندق في هادي السفره ومصرين عليه بشده ( شكلهم متفقين مع صاحبتهم ههههههههه :53: يفلوا المول فله ) ...وتسلم على التشجيع وان شاء الله اعطيكم الخبر الاكيد بعد الرجوع من السفر ...الله يعطيك العافيه ويسعدك يارب .

الساعة الآن 04:28 PM