شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   تجربتي في استخراج الفيزا السياحية لمدة 6 شهور (https://www.arabtrvl.com/vb/t20137.html)

فتى لندن 16-07-2016 06:46 PM

يعطيك العافية
عندي موعد الاسبوع الجاي مع فيزا لمدة 10 سنوات
حبيت اسالك .. شايفهم مو طالبين صور ! وطالبين اثبات انك مقيم مثل صك الارض .. بس ماشفتك كتبتهم
كيف ؟ ومقاس الصورة كيف ؟

وقت مستقطع 16-07-2016 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى لندن (المشاركة 250236)
يعطيك العافية
حبيت اسالك .. شايفهم مو طالبين صور ! وطالبين اثبات انك مقيم مثل صك الارض .. بس ماشفتك كتبتهم
كيف ؟ ومقاس الصورة كيف ؟

الصور ما يطلبونها لانهم يصورونك عندهم

وما ادري عن موضوع صك الأرض اول مره اسمع فيه

اللي يطلبونه تعريف بالراتب وكشف 6 اشهر للحساب البنكي اللي ينزل فيه راتبك

نجود 17-07-2016 09:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى لندن (المشاركة 250236)
يعطيك العافية
كيف ؟ ومقاس الصورة كيف ؟

الله يعافيك
كان معنا صور لكن الموظفة رجعتها قالت راح يكون التصوير عندهم بعد التبصيم
اول مره صراحة اسمع هالطلب الي اعرفه يطلبون منك تعريف عمل وكشف حساب لكن ممكن لان مدة الفيزا عشر سنوات تختلف الشروط ممكن احد الاخوان الي له تجربة يفيدك

tab_el 17-07-2016 07:24 PM

عقبال الفيزا يارب

شكرا لطرح تجربتك

يعطيك الف عافية

القاضي الفاضل 18-07-2016 01:40 PM

اسمحوا لي ياإخواني : ألاحظ الكثيرين يباركون بالحصول على الفيز ا, وعقبال الفيزا .
ترى السائح الخليجي يعتبر ( سائح ذهبي ) ينفق بسخاء , ويضخ في عجلة اقتصاد السياحة عندهم الكثير من المال .
السائح الخليجي ليس عالة عليهم .
ثم لنفرض ما أعطوني الفيزا , أنا ولله الحمد في أكرم بلد , إذا غبت عنه أسبوعين بدأ الحنين يلهب ضلوعي له .
بس مداخلة على الهامش .

فيصل 19-07-2016 03:47 AM

شكرا لذكر تجربتك

نجود 02-08-2016 12:57 PM

السلام عليكم

بعد انتطار لمدة 14 يوم عمل جاني ايميل يفيد بإنتهاء الجوازات وسيتم ارسالها الى المركز قريباً :55:.
التقديم كان بتاريخ 11-7 وايميل الانتهاء من الاجراءات وصل يوم السبت بتاريخ 30-7 وفي صباح يوم الاحد جاني ايميل يفيد باستلام المركز للجوازات.

رحت المركز يوم الاثنين الظهر الساعة 1 ونص اخذت رقم من الكاونتر للاستلام وكان زحمة مو طبيعية:12::12: وفقط كاونترين للتسليم رقمي كان 361 والارقام في الكاونتر واصله 210 يعني تقريبا 150 شخص قبلي وانا مستأذنه من الدوام ساعة فقط وعندي شغل متلتل فوق راسي انتظرت الى الساعة 3 والارقام تمشي بشكل بطيء جداً جداً والبركة بمعقبين المكاتب يجي على الكاونتر يجلس نص ساعة يستلم عشرين جواز اقل شيء المفروض يكون لهم كاونتر خاص فيهم صراحة :33:

طلعت وقلت برجع بكرة الصباح واليوم الثلاثاء من الساعة 8 ونص وانا عندهم افتتحت المركز معاهم وكان رقمي 20 وفي خلال عشر دقايق استلمت الجوازات الحمدالله :62:

آخـــرفـــرصـــة 02-08-2016 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجود (المشاركة 256894)
السلام عليكم

بعد انتطار لمدة 14 يوم عمل جاني ايميل يفيد بإنتهاء الجوازات وسيتم ارسالها الى المركز قريباً :55:.
التقديم كان بتاريخ 11-7 وايميل الانتهاء من الاجراءات وصل يوم السبت بتاريخ 30-7 وفي صباح يوم الاحد جاني ايميل يفيد باستلام المركز للجوازات.

رحت المركز يوم الاثنين الظهر الساعة 1 ونص اخذت رقم من الكاونتر للاستلام وكان زحمة مو طبيعية:12::12: وفقط كاونترين للتسليم رقمي كان 361 والارقام في الكاونتر واصله 210 يعني تقريبا 150 شخص قبلي وانا مستأذنه من الدوام ساعة فقط وعندي شغل متلتل فوق راسي انتظرت الى الساعة 3 والارقام تمشي بشكل بطيء جداً جداً والبركة بمعقبين المكاتب يجي على الكاونتر يجلس نص ساعة يستلم عشرين جواز اقل شيء المفروض يكون لهم كاونتر خاص فيهم صراحة :33:

طلعت وقلت برجع بكرة الصباح واليوم الثلاثاء من الساعة 8 ونص وانا عندهم افتتحت المركز معاهم وكان رقمي 20 وفي خلال عشر دقايق استلمت الجوازات الحمدالله :62:

ما شاء الله

1000 مبروك و رحلة سعيدة
ضروري تقرير مفصل عن الرحلة
مثل متابعتك المفصلة لتقديمك من الالف للياء

شكراً لمساعدة الآخرين
بالاجابة على استفساراتهم

الله يعطيك العافية

ام الفهد 02-08-2016 07:01 PM

الله يعافيكم وشو اللي اطبعه من الايميل
فيه شي اسمه تحميل وطباعة الطلب
وهذا طلع لي الابلكيشن الي عبيته اون لاين
بدون الموعد

والشي الثاني تحميل وطباعة قائمة مرجعية وثائق الدعم
وهذا يطلع لي كلام وجنبه خانات فاضيه اعبيها
وخانة التوقيع
ومعهم الموعد

وشو الي أطبعه وهل اعبي الخانات الفاضيه او لا؟
بكرا موعدي اخاف أغلط بشي ويرفضونا

سندس 02-08-2016 07:36 PM

الف الف مبروك
:13:

الساعة الآن 02:11 PM