شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   ❤ ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016 ❤ (https://www.arabtrvl.com/vb/t21181.html)

HUNTER 02-09-2016 07:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 267433)

ما شاء الله مازال مسلسل الابداع متواصل ونقل الصورة الجملية للاماكن التي زرتها لك من كل الشكر والتقدير على هذا الطرح الرائع

الله يسعدك حبيبنا الردادي كلك ذوق

تحياتي

HUNTER 02-09-2016 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 267435)
توفقت باختيارك السائق الخلوق رشدي وايضا بفندق أيديا (اكتشاف دينا )
بس خسارة راحت عليك زيارة التلفريك بالمرات الجاية ان شاء الله.

الحمدلله الهدف الاستمتاع بما هوه متاح وخلق خيرات اخرى

تحياتي

عاشقة لنكاوي 02-09-2016 07:46 PM

ماشاء الله جزء جميل والتلفريك يتعوض في سفرات قادمة باذن الله
عندي بعض الاستفسارات بما انه كتاكيتك الله يحفظهم لك قريب على عمر اولادي
الدبابات كيف اخدت دبابين اتوقع عشان كدا السعر الضعف ؟
فندق ايديا من وصفك الغرفة كورنر وعلى شارعين اسمها غرفة رجال اعمال؟ حجزتها لنصف مدة اقامتي في لنكاوي مترددة كيف الفندق من ناحية النظافة حجم الغرف ؟
يعطيك العافية اخوي:e032:

HUNTER 02-09-2016 08:06 PM

[QUOTE=أبو سعد;267439]ما شاء الله جولة حلوة وخسارة التلفريك ولعل في الامر خيرة

الحمدلله كان يوم ممتع حتى لو ما أُتيحت فرصة التلفريك راح اعوضها انشاء الله قدام شويه

هل تكفي جولة المانغروف ساعات مع الغدا ؟

3 ساعات تكفي وزياده

لازم من الدبابات حتى امر على مزارع الأرز ؟ ما فيه جولة مع السواق نفسه
اخوك في الله مر بتجربة سيئة مع الدبابات وصار عندي هاجس بس لا تقول لأحد :)

مزارع الارز منتشره في كل مكان وفيه بجي على شكل سياره لو حاب واعتقد لو كلمتهم ان المرشد يسوق الدباب وانت وراه عادي

ما بيقلون لا

HUNTER 02-09-2016 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة لنكاوي (المشاركة 267446)
ماشاء الله جزء جميل والتلفريك يتعوض في سفرات قادمة باذن الله
عندي بعض الاستفسارات بما انه كتاكيتك الله يحفظهم لك قريب على عمر اولادي
الدبابات كيف اخدت دبابين اتوقع عشان كدا السعر الضعف ؟
فندق ايديا من وصفك الغرفة كورنر وعلى شارعين اسمها غرفة رجال اعمال؟ حجزتها لنصف مدة اقامتي في لنكاوي مترددة كيف الفندق من ناحية النظافة حجم الغرف ؟
يعطيك العافية اخوي:e032:

لا والله اخذت دباب واحد وكبير الصغير سعره 200 او 250 والكبير 400 بس اخذني انا وزوجتي والبنتين بالراحه الحمدلله وبدون ما نحس انو متضايقين

الغرفة جدا واسعه و السرير كبير والنظافه اعطيه 10/9 جدا نظيف وبوفيه الافطار ما لاحظت عليهم اي ملاحظه مع العلم

انا من الناس الي اقرف من اي شي لو كان بسيط وخاصة فالاكل هوا العيب الي فيه ان الفندق عليه ضغط شويه ما شاء الله

الدرجه الاولى خليجيين و عرب بعدين اوروبيين و بعدين الصينيين عشان كذا اذا صادفك زحمه تتأخري في التشك ان وحاولي

تجي الفندق على 2 و موقعه يعتبر بعيد شويه عن الفعاليات مع ان الفندق موفر مكتب للفعاليات تحت وكمان مني ماركت صغير

لو نفسك تشترين شي ولا تترددي فيه من ناحية فرش ونظافه و وسع الغرفه ممتازه

A.Alsubhi 02-09-2016 08:56 PM

ماشاء الله تبارك الله جزء رائع في الاميرة لنكاااااااااوي
معوض خير في ركوب التلفريك لعلها خيرررررررررررره

بالنسبة لنقطة اذا توقفوا السياح العرب عن ماليزيا بتخسر اقتصادياً غير صحيح

احصائيىة 2014 عدد السعوديين ماتجاوز 115الف واتوقع 2016 مايتجاوز 140 الف

شاهد في الجدول أدناة اكثر 15 جنسية زارو مملكة ماليزيا حتى عام 2014 ولاوجود لاي دولة عربية , ماشاء الله سنغافورا قريب 14 مليون سائح وتوقع 2016 يوصلون حدود 16 مليووووون

ماليزيا لاتعتمد ع السياحة كثيراً بمعنى اذا انضربت السياحة بسبب ما ماراح تخسر كثيراً مثل بعض الدول لان أساسها قوي ومتين
ماليزيا تعتمد على الغاز الطبيعي المرتبة 13 عالمياً في الاحتياط والنفط 22 عالمياً في الاحتياط والقصدير ثالث اكبر منتج في العالم, اكبر مصدر لزيت النخيل في العالم, رابع اكبر منتج للكاكاو في العالم , المطاط اكبر دولة منتجة في العالم , الخشب

العود الماليزي , الاجهزة الكهربائية والالكترونية , القفازات الطبية تلبي 50% من الطلب العالمي

ثالث اكبر منتج للدوائرالالكترونية في العالم واكبر مصدر للدوائر الالكترونية في العالم

صناعة السيارات فالسيارات الماليزية تعتبر جيده

عاشقة لنكاوي 02-09-2016 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HUNTER (المشاركة 267453)
لا والله اخذت دباب واحد وكبير الصغير سعره 200 او 250 والكبير 400 بس اخذني انا وزوجتي والبنتين بالراحه الحمدلله وبدون ما نحس انو متضايقين

الغرفة جدا واسعه و السرير كبير والنظافه اعطيه 10/9 جدا نظيف وبوفيه الافطار ما لاحظت عليهم اي ملاحظه مع العلم

انا من الناس الي اقرف من اي شي لو كان بسيط وخاصة فالاكل هوا العيب الي فيه ان الفندق عليه ضغط شويه ما شاء الله

الدرجه الاولى خليجيين و عرب بعدين اوروبيين و بعدين الصينيين عشان كذا اذا صادفك زحمه تتأخري في التشك ان وحاولي

تجي الفندق على 2 و موقعه يعتبر بعيد شويه عن الفعاليات مع ان الفندق موفر مكتب للفعاليات تحت وكمان مني ماركت صغير

لو نفسك تشترين شي ولا تترددي فيه من ناحية فرش ونظافه و وسع الغرفه ممتازه

مشكور اخوي اول مرا اعرف فيه دباب كبير ممكن يسع لشخصين وطفلين معلومة افادتني كثير
طمنتني على الفندق كنت متخوفة منه لاني اضطريت اقسم الايام فندق وستن في يومين محجوز بالكامل فااخدت ايديا باذن الله
الله يعطيك العافية ماقصرت:e303:

himzmz 02-09-2016 09:22 PM

ما شاء الله عليك ابو عمر معلومات قيمة عن ماليزيا
هنيئا لنا بتواجدك معنا واثراءنا بالمعلومة المفيدة

بالنسبة لعدد السياح كنت اقرأ في المنتدى كثرة الخليجيين والعرب لكن في الواقع شفت جاليات اجنبية كثيرة واغلبها من الهند والصين وسنغافورة

HUNTER 02-09-2016 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر _ JDH (المشاركة 267463)
ماشاء الله تبارك الله جزء رائع في الاميرة لنكاااااااااوي
معوض خير في ركوب التلفريك لعلها خيرررررررررررره

بالنسبة لنقطة اذا توقفوا السياح العرب عن ماليزيا بتخسر اقتصادياً غير صحيح

احصائيىة 2014 عدد السعوديين ماتجاوز 115الف واتوقع 2016 مايتجاوز 140 الف

شاهد في الجدول أدناة اكثر 15 جنسية زارو مملكة ماليزيا حتى عام 2014 ولاوجود لاي دولة عربية , ماشاء الله سنغافورا قريب 14 مليون سائح وتوقع 2016 يوصلون حدود 16 مليووووون

ماليزيا لاتعتمد ع السياحة كثيراً بمعنى اذا انضربت السياحة بسبب ما ماراح تخسر كثيراً مثل بعض الدول لان أساسها قوي ومتين
ماليزيا تعتمد على الغاز الطبيعي المرتبة 13 عالمياً في الاحتياط والنفط 22 عالمياً في الاحتياط والقصدير ثالث اكبر منتج في العالم, اكبر مصدر لزيت النخيل في العالم, رابع اكبر منتج للكاكاو في العالم , المطاط اكبر دولة منتجة في العالم , الخشب

العود الماليزي , الاجهزة الكهربائية والالكترونية , القفازات الطبية تلبي 50% من الطلب العالمي

ثالث اكبر منتج للدوائرالالكترونية في العالم واكبر مصدر للدوائر الالكترونية في العالم

صناعة السيارات فالسيارات الماليزية تعتبر جيده

ما شاء الله تبارك الله معلومات جدا قيمه والله يعطيك العافيه على هذي المعلومات

بس ي ابو عمر دنا غلبااااان هههههههههههههه القصد اني اوصف عدد العرب انهم كثير في ماليزيا بس

لاكن بصراحه معلومات جدا مفيده

تحياتي

A.Alsubhi 02-09-2016 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 267469)
ما شاء الله عليك ابو عمر معلومات قيمة عن ماليزيا
هنيئا لنا بتواجدك معنا واثراءنا بالمعلومة المفيدة

بالنسبة لعدد السياح كنت اقرأ في المنتدى كثرة الخليجيين والعرب لكن في الواقع شفت جاليات اجنبية كثيرة واغلبها من الهند والصين وسنغافورة

أصبت كبد الحقيقة , اللي يقول الخليجيين في ماليزيا كثير وكرتها طاح غير صحيح ماليزيا عدد الزوار العرب من جميع الجنسيات مايتجاوز 250 الف تقريباً سنوياً ....
عدد السياح السعوديين في تركيا العام الماضي قريب 320 الف سائح

بالعكس ياخوي الغالي انا اللي أتشرف اكون معاكم في هذا المنتدى العظيم والمعلومات اللي عندي على قدي

الساعة الآن 09:50 AM