شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   تحذير من شارع بوكيت بينتانج ( شارع العرب ) من شخص زار ماليزيا 8 مرات (https://www.arabtrvl.com/vb/t21773.html)

عاشقة لنكاوي 03-09-2016 09:01 PM

اخي الكريم من الصعب تجنب الشارع خصوصا النهار بالنسبة لي على الاقل لانه بصراحة موجود المطاعم وايضا الاهم الاسواق التايمز سكوير وماحوله انا افضل السكن عند البرجين ازور الشارع في النهار للتسوق
ومع هاذا هناك من يجد المتعة للسكن هناك في الاخير اختلاف الاذواق هو من يحكم الموضوع
والاخوان بشرونا انو الملاهي تقفلت والوضع صار افضل
ومشكور اخوي على الموضوع وترجع بالسلامة:e032:

بو عبدالله 03-09-2016 09:20 PM

صوت بني تميم

وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته

في البدايه جزاك الله خير لتنبيهك لأخوانك

ولكن وضع شارع العرب كما قال اخوي هنتر

لو كنتوا شباب اكيد رح تحصل من يسألك في الشارع هل تريد نساء

يا رجل في رمضان و داخل تاكسي و مع سائق مسلم صايم

يسألني تبيني بعد الفطور امر عليك و اوديك ؟

تعلمت تجاهل هاذي الأمور و هاذي الاسئله ..

وعلى حد علمي بنايه البنك مشبوهه ..

فارس من خيال 03-09-2016 09:43 PM

جزاك الله خير على هالتنبيهات

الف شكر اخوي صوت بني تميم

himzmz 03-09-2016 11:32 PM

جزاك الله خير اخوي على حرصك وتنبيهك
انا اشوف ان الشارع صار انظف من اول بكثير من ناحية بنات الليل ومن ناحية اغلاق الملهى على الشارع ومحلات المساج وصارت كلها من الخلف بالنسبة للملهى والمساج اما بنات الليل اكيد بالخفاء في شقق شعبية على هيئة اطلع فوق اسوي لك مساج
الحكومة بتكافح قدر الامكان ولايمكن القضاء عليها طالما العصابات الصينيية للدعارة متواجدة في الخفاء
واتفق مع اخواني ربما لا يتعرضوا للشباب مع عوائلهم اما لو كنتم شباب فالوضع يختلف غير كده الشارع مكتظ بالناس من شتى الجنسيات نساء ورجال كبار وصغار عوائل وغيرهم وكل واحد في حاله

طبعا افضل منطقة للسكن عند البرجين لكن اغلب الناس يحب السكن في شارع العرب لقرب الاسواق والمطاعم العربية ووجود كل الخدمات كما يوجد هناك الفنادق الفخمة ويستن ماريوت بافليون ريتز كارلتون

واتفق معاك على غلاء الاسعار للمحلات هناك ونجد مثلها في التايمز كوير ارخص

صوت بني تميم 03-09-2016 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة لنكاوي (المشاركة 267713)
اخي الكريم من الصعب تجنب الشارع خصوصا النهار بالنسبة لي على الاقل لانه بصراحة موجود المطاعم وايضا الاهم الاسواق التايمز سكوير وماحوله انا افضل السكن عند البرجين ازور الشارع في النهار للتسوق

ومع هاذا هناك من يجد المتعة للسكن هناك في الاخير اختلاف الاذواق هو من يحكم الموضوع

والاخوان بشرونا انو الملاهي تقفلت والوضع صار افضل

ومشكور اخوي على الموضوع وترجع بالسلامة:e032:

ليش من الصعب ؟

لو تلاحظين ذكرت كثير من الاماكن السياحية من مولات وحدائق ومعالم
وجميعها ليست في شارع العرب
وانا اعيد واكرر اقصد شارع العرب
التايمز سكوير يقع على شارع إمبي و ليس في شارع العرب
والله وانا اخوك الوضع حتى الان سيء جدا صحيح نتفائل بالخير بالمستقبل لكن ليس معناه ان نبالغ بنظافة الشارع ونغيب الحقيقة المرة
الموضوع ليس يدخل في مبدأ اختلاف اذواق لان الفساد والنصب والسرقات لا يختلف احد على بغضها
والله يحفظنا وإياكم من كل مكروه

صوت بني تميم 03-09-2016 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالله (المشاركة 267720)
صوت بني تميم

وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته

في البدايه جزاك الله خير لتنبيهك لأخوانك

ولكن وضع شارع العرب كما قال اخوي هنتر

لو كنتوا شباب اكيد رح تحصل من يسألك في الشارع هل تريد نساء

يا رجل في رمضان و داخل تاكسي و مع سائق مسلم صايم

يسألني تبيني بعد الفطور امر عليك و اوديك ؟

تعلمت تجاهل هاذي الأمور و هاذي الاسئله ..

وعلى حد علمي بنايه البنك مشبوهه ..

حق وواجب علي تنبيهكم لا شكر على واجب ابو عب الله [emoji257]
ما دامه اكيد يحصل للشباب إذاً لابد ان نحذر الشباب والعوائل من باب اولى

فيه مثل يقول ( ابعد عن الداب وشجرته ) ما دام هذا الشارع موبوء ومزعج بشكل لا يطاق وغيرها من العيوب
فالإنسان يريح راسه منه ولا اقول فيه بديل لان الاماكن الاخرى افضل ولا تقارن بهذا الشارع

بخصوص موقفك مع التاكسي لو اني مكانك لابلغ عليه الشرطة واخليه يتمنى انه ما قال هذا الكلام
لا اعتقد بنايك مشبوهة لانها مكاتب ولا يوجد فيها فندق
تحياتي

درجه سياحيه 04-09-2016 12:12 AM

حمدلله دايم انصح في الابتعاد عن هذا الشارع القذر جدا

ولاانصح ايضا في زيارته حتى

شكرًا جدا على التنبيه عن هذا المكان القذر

عاشقة لنكاوي 04-09-2016 04:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت بني تميم (المشاركة 267796)
ليش من الصعب ؟

لو تلاحظين ذكرت كثير من الاماكن السياحية من مولات وحدائق ومعالم
وجميعها ليست في شارع العرب
وانا اعيد واكرر اقصد شارع العرب
التايمز سكوير يقع على شارع إمبي و ليس في شارع العرب
والله وانا اخوك الوضع حتى الان سيء جدا صحيح نتفائل بالخير بالمستقبل لكن ليس معناه ان نبالغ بنظافة الشارع ونغيب الحقيقة المرة
الموضوع ليس يدخل في مبدأ اختلاف اذواق لان الفساد والنصب والسرقات لا يختلف احد على بغضها
والله يحفظنا وإياكم من كل مكروه

اخوي انا عارفة التايمز سكوير على شارع امبي ولكن يعتبر امتداد لشارع العرب
وعلى قولك انو الموضوع لا يدخل في مبدا اختلاف الاذواق اقول يدخل في ناس عارفة عن شار ع العرب الكلام اللي تقوله وممكن اكثر من اللي قلته اخوي ومع هاذا تسكن فيه بل ترى متعة كوالالمبور هو التمشي في جنباته واسواقه وناس سمعت الكلام السيء عنه وتتجنبه
وانا وحدة من الناس اللي ازوره في النهار اما في الليل منطقة البرجين افضل بالنسبة لي
وعلى فكرة شارع العرب قبل 14 سنة كان اكثر فساد كنت في ريجنت ايامها قراند ملينيوم حاليا وكان في بلاوي متلتله لما نخرج في الليل اكثر من اللي قلتلها انت شباب ابلعها لكن احنا حريم ومحجبين ووحدة تشدنا من يدنا تبغا تدخلنا الديسكو :50: اما سفرتي الاخيرة اكتفيت بالتسوق في النهار ولم الحظ اي شي
وارجع واقول مشكووور على تنبيهك انا مااحب شارع العرب بااستثناء البافليون والتايمز سكوير وحتى لو فكرت اخد فندق في منطقته بيكون على شارع امبي افضل من الشارع نفسه مباشرة مثل بارك رويال و لو انه منطقة البرجين ارقى بكثير :e030:

بو عبدالله 04-09-2016 06:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت بني تميم (المشاركة 267800)
حق وواجب علي تنبيهكم لا شكر على واجب ابو عب الله [emoji257]
ما دامه اكيد يحصل للشباب إذاً لابد ان نحذر الشباب والعوائل من باب اولى

فيه مثل يقول ( ابعد عن الداب وشجرته ) ما دام هذا الشارع موبوء ومزعج بشكل لا يطاق وغيرها من العيوب
فالإنسان يريح راسه منه ولا اقول فيه بديل لان الاماكن الاخرى افضل ولا تقارن بهذا الشارع

بخصوص موقفك مع التاكسي لو اني مكانك لابلغ عليه الشرطة واخليه يتمنى انه ما قال هذا الكلام
لا اعتقد بنايك مشبوهة لانها مكاتب ولا يوجد فيها فندق
تحياتي

شرطه ماليزيا تطبق مثل (( انا و ابن عمي عالغريب ))

و ليش اضيع وقت سفري في بلاغ و سين و جيم .. هذا بلدهم و هم اكيد عارفين البير و غطاها

اما بنايه البنك .. يا اخوي انا شفت الكثير من النساء و بملابس خادشه يدخلوا باب البنايه فسألت السكيورتي اللي موجود عند باب الصراف الآلي وقالي يوجد محل سبا في الاعلى اللي بالي بالك

أبن السلطنة 04-09-2016 07:33 AM

الله يجزاك خير على التنبية وحرصك على اخوانك المسافرين الى ماليزيا

اخي الكريم من اراد الحرام ف يجد الف طريق له

ومن اراد السلام يجد الف الطرق له

ومن اراد السياحه ف يجد له من كل طريق باب

اذا تتكلم عن الدعاره ف الدعاره في كل مكان في العالم سوى الاعلان عنه او سكاتي

انت لما تطلع من بيتك وقاصد السفر ويش النيه من السفر هل تنوي السياحه او تتبع المحرمات ......

عن أمير المؤمنين أبي حفص عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إنما الأعمال بالنيّات ، وإنما لكل امريء مانوى ، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله ، فهجرته إلى الله ورسوله ، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها ، أو امرأة ينكحها ، فهجرته إلى ما هاجر إليه )

النيّة في اللغة : هي القصد والإرادة ، فيتبيّن من ذلك أن النيّة من أعمال القلوب

وفقك الله

الساعة الآن 05:53 PM