شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   استفسار ارجووكم الرد سريعا (https://www.arabtrvl.com/vb/t25514.html)

Mimi_123 25-02-2017 04:41 AM

مرحبا انا قررت اسافر مع الوالد اضمنلي لانه يشتغل ويقدر يرفق اوراقه وحسابه البنكي ..انا اذا ارفقت حسابي رح يبين اني ما استلم راتب...ولكن....رح تظل اقامتي اللي على الشغل السابق موجودة لان مافي وقت اكتسل وانقل على اقامة الوالد لازم نسافر في شهر 3 حسب كلامهم.....اسئلتي الاخيرة كما يلي بعد تغير الوضع ( اخ آخر فرصة اذا مليت مني وحسيت انك جاوبت على اسئلتي مسبقا يمكنك تجاهل استفساراتي و سانتظر ردود اعضاء آخرين..فأنا فعلا محتاجة افهم لان الوضع جديد علي..شكرا ):

1- هل كون اقامتي على مقر عملي السابق وعدم وجود شهادة راتب او بنك او رسالة من الشركة اللي كنت اشتغل فيها رح يسببلي مشكلة؟ مع العلم اني رح اذكر اني مسافرة على نفقة الوالد يعني مالهم شغل فيني اشتغل ولا ما اشتغل صحيح؟

2- هل يفيدنا نذكر ان فزنا بجائزة؟ مع العلم ان الجائزة لمدة 4 ايام فقط..بس سمحولنا نقيم اكثر ولكن الفندق فقط لمدة 4 ايام... رح نقيم باقي الايام ببيت خالي اللي متعودين ننزل عنده...هل نذكر هالشي في الاستمارة ولا رح يسبب شوشرة؟ ولا اعمل حجز فندق وهمي بباقي الايام وخلاص؟

3- دخلت على موقع التقديم للفيزا اونلاين بحسابي نفسه لقيت انه موجودين فيزنا القديمة فهل اكمل عليه عادي واسوي new application؟ ولا اسوي حساب جديد بايميل جديد؟

4- حساب ابوي بالبنك اللي رح يقدم عليه هو حساب باسم مكتبه الخاص وليس باسمه ولكن هو صاحب المكتب هل هذا رح يأثر؟

شكرا وارجو الرد سريعا لاني خلاص بقدم الفيزا

Mimi_123 25-02-2017 10:04 PM

رد ياجماعة الخير رجاءاااا

Mimi_123 26-02-2017 12:21 PM

ليش مافي حد رد؟

آخـــرفـــرصـــة 26-02-2017 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 305934)
مرحبا انا قررت اسافر مع الوالد اضمنلي لانه يشتغل ويقدر يرفق اوراقه وحسابه البنكي ..انا اذا ارفقت حسابي رح يبين اني ما استلم راتب...ولكن....رح تظل اقامتي اللي على الشغل السابق موجودة لان مافي وقت اكتسل وانقل على اقامة الوالد لازم نسافر في شهر 3 حسب كلامهم.....اسئلتي الاخيرة كما يلي بعد تغير الوضع ( اخ آخر فرصة اذا مليت مني وحسيت انك جاوبت على اسئلتي مسبقا يمكنك تجاهل استفساراتي و سانتظر ردود اعضاء آخرين..فأنا فعلا محتاجة افهم لان الوضع جديد علي..شكرا ):

1- هل كون اقامتي على مقر عملي السابق وعدم وجود شهادة راتب او بنك او رسالة من الشركة اللي كنت اشتغل فيها رح يسببلي مشكلة؟ مع العلم اني رح اذكر اني مسافرة على نفقة الوالد يعني مالهم شغل فيني اشتغل ولا ما اشتغل صحيح؟

2- هل يفيدنا نذكر ان فزنا بجائزة؟ مع العلم ان الجائزة لمدة 4 ايام فقط..بس سمحولنا نقيم اكثر ولكن الفندق فقط لمدة 4 ايام... رح نقيم باقي الايام ببيت خالي اللي متعودين ننزل عنده...هل نذكر هالشي في الاستمارة ولا رح يسبب شوشرة؟ ولا اعمل حجز فندق وهمي بباقي الايام وخلاص؟

3- دخلت على موقع التقديم للفيزا اونلاين بحسابي نفسه لقيت انه موجودين فيزنا القديمة فهل اكمل عليه عادي واسوي new application؟ ولا اسوي حساب جديد بايميل جديد؟

4- حساب ابوي بالبنك اللي رح يقدم عليه هو حساب باسم مكتبه الخاص وليس باسمه ولكن هو صاحب المكتب هل هذا رح يأثر؟

شكرا وارجو الرد سريعا لاني خلاص بقدم الفيزا

طالما اخترت مع الوالد شوفي ردي مشاركة #3 بأول صفحة
ونعم تفتحين نموذج جديد بالحساب القديم لامشكلة بالنسبة لسؤال رقم 3
ولا تذكرين بيت خالك أبداً

Mimi_123 26-02-2017 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 306214)

طالما اخترت مع الوالد شوفي ردي مشاركة #3 بأول صفحة
ونعم تفتحين نموذج جديد بالحساب القديم لامشكلة بالنسبة لسؤال رقم 3
ولا تذكرين بيت خالك أبداً

شكرا جزيلا لك
بس ما جاوبتني على اقامتي اللي على شغلي القديم وما اقدر اكنسلها..في هالحالة مارح يطالبوني باي شي رسالة من المكتب او اي شي اذا شافوا الاقامة؟ عشان على نفقة ابوي؟

Mimi_123 26-02-2017 10:46 PM

مرحبا اخ اخر فرصة...حضرتك اغلقت استفسار لي في موضوع منفصل لانه مكرر..بس كان فيه اسئلة اخرى مش مكررة ...ارجو الرد غلى كل الاستفسارات مرة وحدة عشان ما ارجع اسألهم رجاءا:

سؤال اخر بعد.....انا اخدت فيزا مرتين قبل ..بس اول مرة في 2008 لما قدمت انرفضت وفي سؤال في الطلب ان هل في فيزا انرفضتلك قبل..شو اجاوب ايه او لا؟

آخـــرفـــرصـــة 26-02-2017 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 306216)
شكرا جزيلا لك
بس ما جاوبتني على اقامتي اللي على شغلي القديم وما اقدر اكنسلها..في هالحالة مارح يطالبوني باي شي رسالة من المكتب او اي شي اذا شافوا الاقامة؟ عشان على نفقة ابوي؟

لو طالبوك بأي شي اضافي
ممكن توضحين لهم أنك تركت العمل

آخـــرفـــرصـــة 26-02-2017 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 306229)
مرحبا اخ اخر فرصة...حضرتك اغلقت استفسار لي في موضوع منفصل لانه مكرر..بس كان فيه اسئلة اخرى مش مكررة ...ارجو الرد غلى كل الاستفسارات مرة وحدة عشان ما ارجع اسألهم رجاءا:

سؤال اخر بعد.....انا اخدت فيزا مرتين قبل ..بس اول مرة في 2008 لما قدمت انرفضت وفي سؤال في الطلب ان هل في فيزا انرفضتلك قبل..شو اجاوب ايه او لا؟

كل استفساراتك الافضل تكون بمكان واحد

السؤال لما حصلت على الفيزا مرتين
هل كتبت أنك انرفضت من قبل ؟

Mimi_123 26-02-2017 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 306234)

كل استفساراتك الافضل تكون بمكان واحد

السؤال لما حصلت على الفيزا مرتين
هل كتبت أنك انرفضت من قبل ؟

المشكلة اني نسيت شو كتبت لان اخر طلب فيزا كان قبل 3 سنوات

الشي اللي مخوفني اكثر شي موضوع اني اكتب اني عاطلة عن العمل لان في الطلب في هذا السؤال. وبنفس الوقت اقامتي على الشغل...شو اكثر سبب مقنع ممكن اكتبه في هالحالة طالما مافي وقت لالغاء اقامة الحين؟ اذا كتبت اني تركت العمل رح يعتبروا الاقامة لاغية...هل اكتب اني ناوية احولها على ابوي قبل السفر؟ هل يحتاج كل هذي التغاصيل؟

Mimi_123 26-02-2017 11:46 PM

انا فكرت في حل اخر وهو اني اكتب اني اشتغل بس ما ارفق طبعا لا حسابي البنكي ولا ورقة من العمل ( لان اصلا مارح يعطوني) و ارفق خطاب تكفل بالنصاريف من الوالد وكشف حسابه هو فقط..هذا عشان ما اخليهم يشكوا ان ليش اقامتي على شغل وانا كاتبة اني ما اشتغل ويكون في تضارب في الاقوال
هل هذا الحل احسن ولا اللي كتبته في ردي اللي فوق؟

الساعة الآن 09:27 AM