شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   استفسار ارجووكم الرد سريعا (https://www.arabtrvl.com/vb/t25514.html)

Mimi_123 12-01-2017 09:32 PM

استفسار ارجووكم الرد سريعا

السلام عليكم
عندي استفسار و ياريت الاقي ردود وافية منكم لاني فعلا محتارة ومافي وقت..
انا سافرت من قبل الى لندن مرتين بحياتي.. في المرة الاولى كنت مع العيلة فالوالد هو اللي رتب امور الفيزا لانه كان مسافر معانا
المرة الثانية كنا انا والوالدة،، وانا رتبت للفيزا بنفسي اونلاين ...كنت اشتغل و جبت رسالة راتب من الدوام و حطيت شهادة بنك برصيدي مع الطلب...والحمد لله عطونا..
هالمرة الحمد لله ربحت جايزة رحلة الى لندن لمدة 4 ايام مع احدى المجلات...و السفر لازم يتم قبل انتهاء شهر 4...
المرة هذي للاسف انا ما اشتغل..وبودي معاي الوالدة...وهي ايضا ماتشتغل....يعني مافي ضمان العمل للرجوع الى الامرات اللي كان يسهلي المرة الماضية...
شو اسوي..هل اقدم عادي وارفق ايميل الجايزة و حجوزات الفندق الي رح يرتبولي اياها و معاه رصيدي في البنك( في رصيد لا بأس به بس مافي شهادة راتب لان مافي راتب)..ولا اخلي الوالد يكتب خطاب انه رح يتكفل بمصاريفنا مع انه مش مسافر معانا وقدم بس شهادة البنك ؟
مع العلم ان الوالد متقاعد ويعمل عمل حر...يعني اقامته اقامة مستثمر..شو الاوراق اللي مفروض يسلمها لهم بما انه مافي شهادة راتب له في هالحالة..
مع العلم ايضا ان اقامتي مش على والدي حاليا مازالت على كفالة عملي
شو أسلم طريقة ان تطلعلي الفيزا هالمرة؟
ومشكورين مقدما

Mimi_123 13-01-2017 12:01 AM

وين الردووود؟ :(

آخـــرفـــرصـــة 13-01-2017 12:19 AM

وعليكم السلام

1000 مبروك فوزك بالجائزة لكن الرجاء التأكد من موثوقيتها قبل التقديم

يقوم الوالد بكتابة خطاب تكفل واحد يحط فيه اسمك واسم الوالده
ويرفق مع الخطاب كشف حساب 6 أشهر + صورة من جوازه
+ مايثبت نشاطه التجاري كمستثمر مثل السجل التجاري

تقوموا بتعبئة نموذج لكل منكم و ترفقوا معاه صور الفيز السابقة
لابد ترفقوها حتى لو الموظف قال مالها داع
وترفقوا حجوزات الطيران والفنادق اللي اتوقع المجلة تكفلت فيها
أو مايثبت قيامها بهذا الشي

ولو ماكان فيه اثبات من المجلة أو قالوا لكم بعدين
تقدموا عادي بدون ذكر حكاية الجائزة اطلاقاً لأن فرصتكم جيدة
لوجود فيز سابقة

Mimi_123 13-01-2017 03:54 AM

شكرا جزيلا على ردك..لا الجائزة موثوق منها ان شاء الله ..هي مقدمة من مجلة لها ..والاتصال جاني من Visit Britian وفي ايميل...
بس سؤال...هل ارفق الايميل اللي بعتولي اياه عن الجائزة..ولا اخليهم يبدؤوا في الحجوزات وارفق حجوزات الفندق والتذاكر مرة واحدة؟ لان عادة يطلبونها

آخـــرفـــرصـــة 13-01-2017 08:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 298057)
شكرا جزيلا على ردك..لا الجائزة موثوق منها ان شاء الله ..هي مقدمة من مجلة لها ..والاتصال جاني من Visit Britian وفي ايميل...
بس سؤال...هل ارفق الايميل اللي بعتولي اياه عن الجائزة..ولا اخليهم يبدؤوا في الحجوزات وارفق حجوزات الفندق والتذاكر مرة واحدة؟ لان عادة يطلبونها

ترفقوا الحجوزات المؤكدة هذا الاهم
اما الايميل ممكن ترفقوه زيادة في التاكيد على الجائزة

Mimi_123 14-01-2017 07:18 PM

مشكور اخوي اخر سؤال..هل تعتقد اني لو ذكرت الجائزة رح يتعقد الموضوع ويمكن يشكوا فيها...يعني هل تنصحني اقدم تقديم انها زيارة عادي لمدة 4 ايام وخلاص؟

Yasser100 15-01-2017 08:01 PM

الف مبرروك

Mimi_123 20-01-2017 04:21 AM

الله يبارك فيك mom101
انا سمعت ان طالما اقامتي مش على ابوي على شغلي القديم ما اقدر ارفق رسالة تكفل بالمصاريف وعدم ممانعة من الوالد ..الا اذا كنت على اقامته...هل هالكلام صحيح؟؟

آخـــرفـــرصـــة 20-01-2017 04:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 298347)
مشكور اخوي اخر سؤال..هل تعتقد اني لو ذكرت الجائزة رح يتعقد الموضوع ويمكن يشكوا فيها...يعني هل تنصحني اقدم تقديم انها زيارة عادي لمدة 4 ايام وخلاص؟

نعم أتوقع كذا
وأفضل التقديم عادي

آخـــرفـــرصـــة 20-01-2017 04:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 299840)
الله يبارك فيك mom101
انا سمعت ان طالما اقامتي مش على ابوي على شغلي القديم ما اقدر ارفق رسالة تكفل بالمصاريف وعدم ممانعة من الوالد ..الا اذا كنت على اقامته...هل هالكلام صحيح؟؟

التكفل بالمصاريف ممكن تكون من الوالد
اما عدم الممانعة تكون من الكفيل

Mimi_123 22-01-2017 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 299843)

التكفل بالمصاريف ممكن تكون من الوالد
اما عدم الممانعة تكون من الكفيل

الحين انا مشكلتي في الكفيل لاني ما اشتغل في الشركة اللي كافلتني بس لسه على كفالتهم لغايت شهرين بتخلص...يعني اذا قدمت للفيزا وانا اقامتي على كفيلي اللي هي الشركة اللي ماعدت موظفة فيها مارح يعطوني عدم ممانعة...فهل يصير اقدم عدم ممانعة من الوالد حتى وهو مش كفيلي ولا رح تترفض الفيزا عالاكيد؟ انا ما حابة اقدم و تنرفض لأي اسباب لذلك حابة تساني بليز وتعطيني اسلم حل في هذي الحالة

Mimi_123 02-02-2017 11:12 PM

ارجوكم حل للسؤال اللي فوق

آخـــرفـــرصـــة 03-02-2017 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 300254)
الحين انا مشكلتي في الكفيل لاني ما اشتغل في الشركة اللي كافلتني بس لسه على كفالتهم لغايت شهرين بتخلص...يعني اذا قدمت للفيزا وانا اقامتي على كفيلي اللي هي الشركة اللي ماعدت موظفة فيها مارح يعطوني عدم ممانعة...فهل يصير اقدم عدم ممانعة من الوالد حتى وهو مش كفيلي ولا رح تترفض الفيزا عالاكيد؟ انا ما حابة اقدم و تنرفض لأي اسباب لذلك حابة تساني بليز وتعطيني اسلم حل في هذي الحالة

الشركة اللي كنت تشتغلي فيها انسيها
ماعاد لها داع لأن مافيه راتب ينزل على حسابك
مايحتاج خطاب عدم ممانعة لك
تعملي مثل ما شرحت لك بأول رد

Mimi_123 03-02-2017 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 302588)

الشركة اللي كنت تشتغلي فيها انسيها
ماعاد لها داع لأن مافيه راتب ينزل على حسابك
مايحتاج خطاب عدم ممانعة لك
تعملي مثل ما شرحت لك بأول رد

انا اقصد ان : اقامتي مازالت على الدوام لغايت اخر شهر 3...هل تنصحني ان الغيها؟
اخاف تسويلي مشكلة وخطاب عدم الممانعة من الوالد لا يقبل عشان هو في هذي الحالة مش كفيلي...
يعني هل يصير هو يكتبلي خطاب وهو مش كفيلي؟؟
ولا الغي اقامتي اللي على الدوام قبل الفيزا و احولها على الوالد عشان تقبل الفيزا و يقبلوا خطاب عدم الممانعة منه

ولا اخلي الاقامة عليهم و اقدم عادي..هل بدون اي خطاب ولا شهادة راتب ولا اي شي تقبل؟؟ فقط شهادة البنك وخلاص؟

آخـــرفـــرصـــة 04-02-2017 05:18 AM

مدري ليش مصرة على خطاب عدم ممانعة
ممكن تشوفي ردي فوق

والسؤال هل لازلت تستلمي راتب شهري من الشركة ؟

اذا لا فالافضل انهاء علاقتك فيهم تماماً
لأنه لايمكن تقولي اني موظفة عندهم و بكشف الحساب ما ينزل راتب
هذا رفض فوري

Mimi_123 07-02-2017 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 302673)
مدري ليش مصرة على خطاب عدم ممانعة
ممكن تشوفي ردي فوق

والسؤال هل لازلت تستلمي راتب شهري من الشركة ؟

اذا لا فالافضل انهاء علاقتك فيهم تماماً
لأنه لايمكن تقولي اني موظفة عندهم و بكشف الحساب ما ينزل راتب
هذا رفض فوري

يا اخي الكريم والله انا فاهمة كلامك....
انا مشكلتي هي اقامتي اللي مازالت على الشركة اللي كنت اشتغل فيها...ما اقدر حاليا اكتسلها ...خوفي هو اني لما اقدم للفيزا و اقامتي عليها حتى لو من غير اي شي تسويلي مشكلة...فهمت علي؟ يعني لازم قبل ما اقدم للفيزا اكنسل الاقامة ولا ما رح يضر؟

Mimi_123 12-02-2017 12:17 AM

رصيد البنك

ممكن حد يرد على سؤالي اللي فوق لو سمحتوا انا مش عارفة شو اسوي

آخـــرفـــرصـــة 13-02-2017 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 303226)
يا اخي الكريم والله انا فاهمة كلامك....
انا مشكلتي هي اقامتي اللي مازالت على الشركة اللي كنت اشتغل فيها...ما اقدر حاليا اكتسلها ...خوفي هو اني لما اقدم للفيزا و اقامتي عليها حتى لو من غير اي شي تسويلي مشكلة...فهمت علي؟ يعني لازم قبل ما اقدم للفيزا اكنسل الاقامة ولا ما رح يضر؟

في كل الحالات لديك مشكلة
الافضل في حالتك هو الانتظار لحين تصحيح اوضاعك بالحصول على عمل جديد
اما اذا تحبي تغامري ممكن التقديم على أنك لازلت موظفة
اما عدم وجود عمل هذا يقوي مسألة الهجرة وهم يدققون على هذا كثير

Mimi_123 13-02-2017 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 304017)

في كل الحالات لديك مشكلة
الافضل في حالتك هو الانتظار لحين تصحيح اوضاعك بالحصول على عمل جديد
اما اذا تحبي تغامري ممكن التقديم على أنك لازلت موظفة
اما عدم وجود عمل هذا يقوي مسألة الهجرة وهم يدققون على هذا كثير

المشكلة الانتظار ايضا ثعب لان الرحلة لازم تكون باخر شهر 3.... كم تاخذ تقريبا الفيزا من الامارات هل لديك فكرة؟ انا نسيت تماما...
حلي الاخير هو ان الغي اقامتي معاهم و اعمل اقامة تابعة لوالدي و من ثم اقدم شهادة برصيدي البنكي فقط و رصيد والدي و رسالة منه طالما هو سبكون كفيلي في هذه الحالة صحيح؟

آخـــرفـــرصـــة 13-02-2017 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 304132)
المشكلة الانتظار ايضا ثعب لان الرحلة لازم تكون باخر شهر 3.... كم تاخذ تقريبا الفيزا من الامارات هل لديك فكرة؟ انا نسيت تماما...
حلي الاخير هو ان الغي اقامتي معاهم و اعمل اقامة تابعة لوالدي و من ثم اقدم شهادة برصيدي البنكي فقط و رصيد والدي و رسالة منه طالما هو سبكون كفيلي في هذه الحالة صحيح؟

من اسبوع الى اسبوعين
شرحت لك الحلول والخيار لك

Mimi_123 25-02-2017 04:41 AM

مرحبا انا قررت اسافر مع الوالد اضمنلي لانه يشتغل ويقدر يرفق اوراقه وحسابه البنكي ..انا اذا ارفقت حسابي رح يبين اني ما استلم راتب...ولكن....رح تظل اقامتي اللي على الشغل السابق موجودة لان مافي وقت اكتسل وانقل على اقامة الوالد لازم نسافر في شهر 3 حسب كلامهم.....اسئلتي الاخيرة كما يلي بعد تغير الوضع ( اخ آخر فرصة اذا مليت مني وحسيت انك جاوبت على اسئلتي مسبقا يمكنك تجاهل استفساراتي و سانتظر ردود اعضاء آخرين..فأنا فعلا محتاجة افهم لان الوضع جديد علي..شكرا ):

1- هل كون اقامتي على مقر عملي السابق وعدم وجود شهادة راتب او بنك او رسالة من الشركة اللي كنت اشتغل فيها رح يسببلي مشكلة؟ مع العلم اني رح اذكر اني مسافرة على نفقة الوالد يعني مالهم شغل فيني اشتغل ولا ما اشتغل صحيح؟

2- هل يفيدنا نذكر ان فزنا بجائزة؟ مع العلم ان الجائزة لمدة 4 ايام فقط..بس سمحولنا نقيم اكثر ولكن الفندق فقط لمدة 4 ايام... رح نقيم باقي الايام ببيت خالي اللي متعودين ننزل عنده...هل نذكر هالشي في الاستمارة ولا رح يسبب شوشرة؟ ولا اعمل حجز فندق وهمي بباقي الايام وخلاص؟

3- دخلت على موقع التقديم للفيزا اونلاين بحسابي نفسه لقيت انه موجودين فيزنا القديمة فهل اكمل عليه عادي واسوي new application؟ ولا اسوي حساب جديد بايميل جديد؟

4- حساب ابوي بالبنك اللي رح يقدم عليه هو حساب باسم مكتبه الخاص وليس باسمه ولكن هو صاحب المكتب هل هذا رح يأثر؟

شكرا وارجو الرد سريعا لاني خلاص بقدم الفيزا

Mimi_123 25-02-2017 10:04 PM

رد ياجماعة الخير رجاءاااا

Mimi_123 26-02-2017 12:21 PM

ليش مافي حد رد؟

آخـــرفـــرصـــة 26-02-2017 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 305934)
مرحبا انا قررت اسافر مع الوالد اضمنلي لانه يشتغل ويقدر يرفق اوراقه وحسابه البنكي ..انا اذا ارفقت حسابي رح يبين اني ما استلم راتب...ولكن....رح تظل اقامتي اللي على الشغل السابق موجودة لان مافي وقت اكتسل وانقل على اقامة الوالد لازم نسافر في شهر 3 حسب كلامهم.....اسئلتي الاخيرة كما يلي بعد تغير الوضع ( اخ آخر فرصة اذا مليت مني وحسيت انك جاوبت على اسئلتي مسبقا يمكنك تجاهل استفساراتي و سانتظر ردود اعضاء آخرين..فأنا فعلا محتاجة افهم لان الوضع جديد علي..شكرا ):

1- هل كون اقامتي على مقر عملي السابق وعدم وجود شهادة راتب او بنك او رسالة من الشركة اللي كنت اشتغل فيها رح يسببلي مشكلة؟ مع العلم اني رح اذكر اني مسافرة على نفقة الوالد يعني مالهم شغل فيني اشتغل ولا ما اشتغل صحيح؟

2- هل يفيدنا نذكر ان فزنا بجائزة؟ مع العلم ان الجائزة لمدة 4 ايام فقط..بس سمحولنا نقيم اكثر ولكن الفندق فقط لمدة 4 ايام... رح نقيم باقي الايام ببيت خالي اللي متعودين ننزل عنده...هل نذكر هالشي في الاستمارة ولا رح يسبب شوشرة؟ ولا اعمل حجز فندق وهمي بباقي الايام وخلاص؟

3- دخلت على موقع التقديم للفيزا اونلاين بحسابي نفسه لقيت انه موجودين فيزنا القديمة فهل اكمل عليه عادي واسوي new application؟ ولا اسوي حساب جديد بايميل جديد؟

4- حساب ابوي بالبنك اللي رح يقدم عليه هو حساب باسم مكتبه الخاص وليس باسمه ولكن هو صاحب المكتب هل هذا رح يأثر؟

شكرا وارجو الرد سريعا لاني خلاص بقدم الفيزا

طالما اخترت مع الوالد شوفي ردي مشاركة #3 بأول صفحة
ونعم تفتحين نموذج جديد بالحساب القديم لامشكلة بالنسبة لسؤال رقم 3
ولا تذكرين بيت خالك أبداً

Mimi_123 26-02-2017 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 306214)

طالما اخترت مع الوالد شوفي ردي مشاركة #3 بأول صفحة
ونعم تفتحين نموذج جديد بالحساب القديم لامشكلة بالنسبة لسؤال رقم 3
ولا تذكرين بيت خالك أبداً

شكرا جزيلا لك
بس ما جاوبتني على اقامتي اللي على شغلي القديم وما اقدر اكنسلها..في هالحالة مارح يطالبوني باي شي رسالة من المكتب او اي شي اذا شافوا الاقامة؟ عشان على نفقة ابوي؟

Mimi_123 26-02-2017 10:46 PM

مرحبا اخ اخر فرصة...حضرتك اغلقت استفسار لي في موضوع منفصل لانه مكرر..بس كان فيه اسئلة اخرى مش مكررة ...ارجو الرد غلى كل الاستفسارات مرة وحدة عشان ما ارجع اسألهم رجاءا:

سؤال اخر بعد.....انا اخدت فيزا مرتين قبل ..بس اول مرة في 2008 لما قدمت انرفضت وفي سؤال في الطلب ان هل في فيزا انرفضتلك قبل..شو اجاوب ايه او لا؟

آخـــرفـــرصـــة 26-02-2017 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 306216)
شكرا جزيلا لك
بس ما جاوبتني على اقامتي اللي على شغلي القديم وما اقدر اكنسلها..في هالحالة مارح يطالبوني باي شي رسالة من المكتب او اي شي اذا شافوا الاقامة؟ عشان على نفقة ابوي؟

لو طالبوك بأي شي اضافي
ممكن توضحين لهم أنك تركت العمل

آخـــرفـــرصـــة 26-02-2017 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 306229)
مرحبا اخ اخر فرصة...حضرتك اغلقت استفسار لي في موضوع منفصل لانه مكرر..بس كان فيه اسئلة اخرى مش مكررة ...ارجو الرد غلى كل الاستفسارات مرة وحدة عشان ما ارجع اسألهم رجاءا:

سؤال اخر بعد.....انا اخدت فيزا مرتين قبل ..بس اول مرة في 2008 لما قدمت انرفضت وفي سؤال في الطلب ان هل في فيزا انرفضتلك قبل..شو اجاوب ايه او لا؟

كل استفساراتك الافضل تكون بمكان واحد

السؤال لما حصلت على الفيزا مرتين
هل كتبت أنك انرفضت من قبل ؟

Mimi_123 26-02-2017 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 306234)

كل استفساراتك الافضل تكون بمكان واحد

السؤال لما حصلت على الفيزا مرتين
هل كتبت أنك انرفضت من قبل ؟

المشكلة اني نسيت شو كتبت لان اخر طلب فيزا كان قبل 3 سنوات

الشي اللي مخوفني اكثر شي موضوع اني اكتب اني عاطلة عن العمل لان في الطلب في هذا السؤال. وبنفس الوقت اقامتي على الشغل...شو اكثر سبب مقنع ممكن اكتبه في هالحالة طالما مافي وقت لالغاء اقامة الحين؟ اذا كتبت اني تركت العمل رح يعتبروا الاقامة لاغية...هل اكتب اني ناوية احولها على ابوي قبل السفر؟ هل يحتاج كل هذي التغاصيل؟

Mimi_123 26-02-2017 11:46 PM

انا فكرت في حل اخر وهو اني اكتب اني اشتغل بس ما ارفق طبعا لا حسابي البنكي ولا ورقة من العمل ( لان اصلا مارح يعطوني) و ارفق خطاب تكفل بالنصاريف من الوالد وكشف حسابه هو فقط..هذا عشان ما اخليهم يشكوا ان ليش اقامتي على شغل وانا كاتبة اني ما اشتغل ويكون في تضارب في الاقوال
هل هذا الحل احسن ولا اللي كتبته في ردي اللي فوق؟

آخـــرفـــرصـــة 27-02-2017 02:05 AM

اترك لك الخيار في اختيار الحل المناسب لك
ممكن الحل الاخير افضل من كتابة عاطل عن العمل
لكن لاتنسي ارفاق صور من التاشيرات القديمة
ممكن تساعدك
واتمنى لك التوفيق

Mimi_123 27-02-2017 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 306260)
ممكن تساعدك
واتمنى لك التوفيق

شكرا جزيلا واسفة تعبتك مي دعواتك يعطوني الفيزا هالمرة :(

Mimi_123 27-02-2017 02:17 PM

الفيزا لو اخترت مستعجلة جدا جدا اي نوع اختار وفي كم يوم تطلع؟ من الامارات

Mimi_123 27-02-2017 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 306260)
ممكن تساعدك
واتمنى لك التوفيق

للاسف سألت مكتب تقديم فيز قالي رح تنرفض..حضطر اكنسل اقامة العمل بسرعة و احولها عالوالد والله الوقت ضيق جدا السفر بتاريخ 24 مارس ومافب محال للتأجيل...

آخـــرفـــرصـــة 28-02-2017 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 306390)
للاسف سألت مكتب تقديم فيز قالي رح تنرفض..حضطر اكنسل اقامة العمل بسرعة و احولها عالوالد والله الوقت ضيق جدا السفر بتاريخ 24 مارس ومافب محال للتأجيل...

الخدمة برايورتي تطلبينها من المكتب اذا قدمت عندهم
وتطلع خلال اسبوع

Mimi_123 01-03-2017 01:41 PM

والله انا خااايفة من اني اكتب اني اشتغل...ما اعرف شو اسوي :( قرأت في القوانين ان اي معلومة خطأ رح تؤدي رفض فيزا ومنع نهائي من دخول بريطانيا ...تعتقد يدققون لهالدرجة؟

آخـــرفـــرصـــة 01-03-2017 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 306742)
والله انا خااايفة من اني اكتب اني اشتغل...ما اعرف شو اسوي :( قرأت في القوانين ان اي معلومة خطأ رح تؤدي رفض فيزا ومنع نهائي من دخول بريطانيا ...تعتقد يدققون لهالدرجة؟

بالطبع دقيقين جداً
بس ما راح يكون فيه منع نهائي من دخول بريطانيا
هذا كلام مبالغ فيه
بس انصحك تقدمي عبر مكتب عشان يراجع اوراقك قبل التقديم
لأن واضح أنك مش قادرة تتخذين قرار

Mimi_123 01-03-2017 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 306818)

بالطبع دقيقين جداً
بس ما راح يكون فيه منع نهائي من دخول بريطانيا
هذا كلام مبالغ فيه
بس انصحك تقدمي عبر مكتب عشان يراجع اوراقك قبل التقديم
لأن واضح أنك مش قادرة تتخذين قرار

انا توكلت على الله و كملت الاستمارة.. سألت مكتب وقالولي لازم رسالة من الدوام..بس خلاص مافي رسالة شو اسوي...اخوي نصحني اني اكتب اني اشتغل و الاقامة كافية كدليل اني مقيمة وخلاص..واذا ارفقت مستندات الوالد خلاص...والله انا خايفة جدا انها تنرفض بس مافي عندي حل اخر....شكرا لك دعواتك تنقبل

Mimi_123 02-03-2017 10:43 AM

اخر فرصة الحقني...الدوام وافقوا يعطوني رسالة عدم ممانعة سفر لاني على كفالتهم هل هذي تكفي؟ ولا لازم يكون الراتب واني اشتغل معاهم مذكور بالحرف؟

Mimi_123 02-03-2017 11:01 AM

وسؤال اخر بعد...كشف حساب ابوي يرصيد مكتبه الخاص فيه (وهو شريك مع شخص اخر) بس الحساب باسم المكتب وابوي هو اللي ماسك التوقيع....هل هذا مقبول ولا يشترطوا حساب باسمه ؟ هو الحساب له اصلا بس اخاف يقولون لا لازم حساب باسمه.عندك فكرة؟

الساعة الآن 11:39 AM