شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة اليابان (https://www.arabtrvl.com/vb/f126.html)
-   -   اليابان .. الحُلم الذي اصبح حقيقة + يوم ونصف في كوريا (https://www.arabtrvl.com/vb/t29724.html)

Prince Kytu 14-11-2017 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearty (المشاركة 360964)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقرير رائع اختي بشاير عن اليابان واكتشفتي اماكن جديده انا كنت في اليابان في اكتوبر الماضي يعني شهر شهر 10 2017 بلد رائع جدا صراحه اليابان متقدمه علي اميركا واوروبا بمراحل رحت اوساكا كيوتو طوكيو وفيجي ايام رائعه قضيتها انا والعايله اجواء امطار وبراد وشعب راقي جدا ومتعاون وخدوم لابعد الحدود شوارع نظيفه جدا ومخططه تخطيط راقي ولا تسل عن ناطحات السحاب المنتشره في مدن اليابان وخاصة طوكيو لا تسل عن محطات القطارات الضخمه والمتقدمه تكنولوجيا وانضباطيا لا تسل عن المحلات الضخمه والمنتشره في كل شوارع مدن اليابان صراحه مدن من كوكب اخر مرتبه ومنسقه علي اعلي مستوي طبيعه رائعه وجميله طرق الهاي واي الطرق السريعه مرتبه وواسعه حتي الطرق الداخليه واسعه ومرتبه صراحه انبهرت باليابان والله العظيم انها من كوكب اخر صدق من سماها كوكب اليابان اخواني كل ما رايته في خلال 3 اسابيع ليس الا اليسير فاليابان كل يوم تكتشف الجديد فيها بلد متطور ومتقدم الي ابعد الحدود حتي ان فيها مدن بنيت فقط للابتكارات والابحاث ان شاء الله ازورها في سفرتي الجايه الي اليابان

كلام جميل يلخص كوكب اليابان
فعلاً اليابان تبهر من يزورها والاشتياق إليها سريع
وننتظر منك تقرير عن زيارتك لليابان
لأني متأكد بأنه راح يكون بروعة كلامك عنها :e032:

bashayr 17-11-2017 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearty (المشاركة 360964)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقرير رائع اختي بشاير عن اليابان واكتشفتي اماكن جديده انا كنت في اليابان في اكتوبر الماضي يعني شهر شهر 10 2017 بلد رائع جدا صراحه اليابان متقدمه علي اميركا واوروبا بمراحل رحت اوساكا كيوتو طوكيو وفيجي ايام رائعه قضيتها انا والعايله اجواء امطار وبراد وشعب راقي جدا ومتعاون وخدوم لابعد الحدود شوارع نظيفه جدا ومخططه تخطيط راقي ولا تسل عن ناطحات السحاب المنتشره في مدن اليابان وخاصة طوكيو لا تسل عن محطات القطارات الضخمه والمتقدمه تكنولوجيا وانضباطيا لا تسل عن المحلات الضخمه والمنتشره في كل شوارع مدن اليابان صراحه مدن من كوكب اخر مرتبه ومنسقه علي اعلي مستوي طبيعه رائعه وجميله طرق الهاي واي الطرق السريعه مرتبه وواسعه حتي الطرق الداخليه واسعه ومرتبه صراحه انبهرت باليابان والله العظيم انها من كوكب اخر صدق من سماها كوكب اليابان اخواني كل ما رايته في خلال 3 اسابيع ليس الا اليسير فاليابان كل يوم تكتشف الجديد فيها بلد متطور ومتقدم الي ابعد الحدود حتي ان فيها مدن بنيت فقط للابتكارات والابحاث ان شاء الله ازورها في سفرتي الجايه الي اليابان

وعليكم السلام ورحمة الله

فعلا البلد تحتاج لزيارات متكرره لاستكشافها وموفقين بالرحلات الجايه بإذن الله وننتظر تقرير رحلتك والاماكن اللي زرتها حتى نستفيد منها بالزيارات القادمه بإذن الله

شكراً للرد ..

SGR 18-11-2017 05:06 PM

موضوع جميل وتقرير اكثر من رائع
افدتينا بكثير من التفاصيل الي تهم السائح

شكرا لك

bashayr 19-11-2017 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SGR (المشاركة 361643)
موضوع جميل وتقرير اكثر من رائع
افدتينا بكثير من التفاصيل الي تهم السائح

شكرا لك

اهلا وسهلا
العفو وشكرا لردك ✨

الساعة الآن 04:31 AM