شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن النمسا خطوة بخطوة 2018 (https://www.arabtrvl.com/vb/t33954.html)

الفارس 23-07-2018 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 418566)

منور يا بو مشاري
:63:

الله يخليك أبو غسان
:69:

ابولين 23-07-2018 12:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل شوي رجعت من مكتب التأشيرات بالرياض سفارة النمسا
وقدمت فيزا للزوجة فقط حيث لدي فيزا سارية المفعول واخذوا التالي:
1- الابليكشن
2- التشيك ليست
3- تعهد التأمين
4- تعهد مني بالتكفل بالمصاريف ( مع اني مسافر معها)
5- صور لحجوزات الفنادق كاملة
6- صور لتذاكر الطيران الذهاب والعودة
7- صورة لتأمين السفر
8- صورتين شخصية علما رفضوا الصور اللي كنت مقدمها لسفارة فرنسا سابقا وطالبوا بصور جديدة يكون الزوم للوجه اقرب :28:
9- صورة لبطاقة الاحوال لي وللزوجة وكرت العائلة بدون ترجمة
10- كشف حساب (واصروا عليه) كويس اني عامل حساب وجبته
11- صورة لبطاقة الائتمان- ورجعوا لي تعريف الراتب
12- صورة لجواز الزوجة والشنغن السابقة لها وصورةو من جوازي والشنغن الخاص بي

نصيحتي للجميع خذ معك كل شي تتوقع انهم ياخذونه او لا والصور الشخصية لاتصور الا من محل يعرف وش اخر التحديثات اللي طالبينها السفارات للصور اغلبهم تحصلهم حول مكتب التأشيرات حيث الواضح ان كل سفارة تطلب الصور بطريقتها

تحياتي

آخـــرفـــرصـــة 23-07-2018 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولين (المشاركة 418593)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل شوي رجعت من مكتب التأشيرات بالرياض سفارة النمسا
وقدمت فيزا للزوجة فقط حيث لدي فيزا سارية المفعول واخذوا التالي:
1- الابليكشن
2- التشيك ليست
3- تعهد التأمين
4- تعهد مني بالتكفل بالمصاريف ( مع اني مسافر معها)
5- صور لحجوزات الفنادق كاملة
6- صور لتذاكر الطيران الذهاب والعودة
7- صورة لتأمين السفر
8- صورتين شخصية علما رفضوا الصور اللي كنت مقدمها لسفارة فرنسا سابقا وطالبوا بصور جديدة يكون الزوم للوجه اقرب :28:
9- صورة لبطاقة الاحوال لي وللزوجة وكرت العائلة بدون ترجمة
10- كشف حساب (واصروا عليه) كويس اني عامل حساب وجبته
11- صورة لبطاقة الائتمان- ورجعوا لي تعريف الراتب
12- صورة لجواز الزوجة والشنغن السابقة لها وصورةو من جوازي والشنغن الخاص بي

نصيحتي للجميع خذ معك كل شي تتوقع انهم ياخذونه او لا والصور الشخصية لاتصور الا من محل يعرف وش اخر التحديثات اللي طالبينها السفارات للصور اغلبهم تحصلهم حول مكتب التأشيرات حيث الواضح ان كل سفارة تطلب الصور بطريقتها

تحياتي

تسلم يابو لين

شكراً على التنبيهات

memo 23-07-2018 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروج الزهور (المشاركة 418505)
هلا اختي انا نفس يومك بصمت للنمسا ولازلت انتظر الفيزا لكن سمعت ناس يقولون انه ماراح تجي الفيزاء الا بعد اسابيع وخفت فعلا ان المده تطول على بال استخراج الفيزا فقلت اسألك بما انك نفس اليوم اذا عندك خبر مؤكد عن الفيزا متى تطلع

اهلين اختي مروج الزهور
و الله انا سألت في المكتب قالوا احتمال من من 3 اسابيع الى 4 يعني قال لا تنتظروا قبل ما تمر 20 يوم
و الله اعلم
ربي ييسر لنا و للجميع و تطلع قبل السفر إن شاء الله

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

رحلة عائلية 24-07-2018 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العطاالله (المشاركة 418117)
جزاك الله خيراخوي .. عندي استفسارات بسيطه وياليت تجاوبني .. هل يشترط كشف حساب ام اكتفي ببطاقة فيزا علماً اني مسافر بعد عيد الحج ولا يوجد فيها رصيد كافي حالياً ولكن من اجل استخراج الفيزا الان وراح اودع فيها قبل السفر

بالنسبة لجواز السفر احضر الاصل + تصوير اول ثلاث صفحات والتوقيع عليه بالصفحة الثالثه صحيح

وتقبل تحياتي

تم اليوم استلام الجوازات و لم نقدم كشف حساب و لا تعريف راتب فقط بطاقة ماستر كارد و بالابلكيشن وضعت في خانة الوظيفة للوالد (متقاعد) ... فقط
ولكن هذه النقطة تخوفت منها ولكن الحمدلله
اذ لا أعلم تحديثات طلبات السفارة قد تتغير من حين إلى آخر
لذا الأفضل أن تأخذوا معكم احتياط كل المتوقع
والله اعلم

آخـــرفـــرصـــة 25-07-2018 09:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلة عائلية (المشاركة 418977)
تم اليوم استلام الجوازات و لم نقدم كشف حساب و لا تعريف راتب فقط بطاقة ماستر كارد و بالابلكيشن وضعت في خانة الوظيفة للوالد (متقاعد) ... فقط
والله اعلم

ما شاء الله مبروك
لاتنسين تكتبي تجربتكم

memo 25-07-2018 04:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلة عائلية (المشاركة 418977)
والله اعلم

الف مبروك و رحله سعيده يارب

ابولين 29-07-2018 05:00 PM

your travel document is ready for collection
اجمل رسالة ممكن استلامها بعد كل تقديم للشنغن والاجمل الانتهاء في وقت قياسي بصراحة ماكنت متوقعه ماشاء الله 4 ايام عمل فقط يمكن لان التقديم كان لجواز واحد فقط

تحياتي

آخـــرفـــرصـــة 30-07-2018 08:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولين (المشاركة 420571)
your travel document is ready for collection
اجمل رسالة ممكن استلامها بعد كل تقديم للشنغن والاجمل الانتهاء في وقت قياسي بصراحة ماكنت متوقعه ماشاء الله 4 ايام عمل فقط يمكن لان التقديم كان لجواز واحد فقط

تحياتي

ما شاء الله

4 أيام وقت قياسي
رغم بطء النمساويين هذي السنة لقلة الموظفين
1000 مبروك

ابولين 30-07-2018 04:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 420708)

ما شاء الله

4 أيام وقت قياسي
رغم بطء النمساويين هذي السنة لقلة الموظفين
1000 مبروك

الله يبارك فيك وانا مثلك مستغرب حتى اني رايح للمركز عشان استلم الجواز وانا خايف يقولون ارسلنا الرسالة بالخطأ :7:

عموما تم اعطاءنا فيزا لمدة ستة اشهر الله يذكر ايام دلع الفرنسية بالخير :18: :e50d:

آخـــرفـــرصـــة 31-07-2018 04:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولين (المشاركة 420941)
الله يبارك فيك وانا مثلك مستغرب حتى اني رايح للمركز عشان استلم الجواز وانا خايف يقولون ارسلنا الرسالة بالخطأ :7:

عموما تم اعطاءنا فيزا لمدة ستة اشهر الله يذكر ايام دلع الفرنسية بالخير :18: :e50d:

راحت ايام الدلع
صدق خالد الفيصل

اليا صفالك زمانك علّ ياظامي اشرب قبل لايحوس الطين صافيها

mr.3zzo 31-07-2018 07:22 AM

تسلم هالانامل والله

mr.3zzo 31-07-2018 07:22 AM

الله يكتب اجرك

AaaL 01-08-2018 10:11 PM

السلام عليكم لو سمحتوا انا وزوجي تم رفض تأشيره المانيا والسبب ان حجز الفنادق والطيران وهمي
وقررنا نغير وجهتنا للنمسا بس اللي فهمته ان اذا انرفضنا من المانيا ترفضنا اي دوله ولازم نقدم اعتراض والاعتراض يطول
ابي استفسر هل فعلاً راح يرفضونا النمسا ؟
وخلال كم تطلع الفيزا حقتهم لانو اللي يسويها لنا مكتب بس حبيت اتاكد من صدق كلامه ؟
وايش الحل اللي مفروض نسويه هل نقدم من جديد على المانيا ولا نتوكل على الله ونقدم ع النمسا ؟
وايضاً هل لو وحت 9 ايا للنمسا و4 ايام لفرنسا نطلع الفيزا من النمساء ؟
ادري اسألتي كثيره بس مافي بعد الله غيركم يفيديني لانها راحت علي فلوس الفيزا وراح علي الوقت وللأمانه تحطمت
الله يعطيكم العافيه مقدماً

آخـــرفـــرصـــة 02-08-2018 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AaaL (المشاركة 421583)
السلام عليكم لو سمحتوا انا وزوجي تم رفض تأشيره المانيا والسبب ان حجز الفنادق والطيران وهمي
وقررنا نغير وجهتنا للنمسا بس اللي فهمته ان اذا انرفضنا من المانيا ترفضنا اي دوله ولازم نقدم اعتراض والاعتراض يطول
ابي استفسر هل فعلاً راح يرفضونا النمسا ؟
وخلال كم تطلع الفيزا حقتهم لانو اللي يسويها لنا مكتب بس حبيت اتاكد من صدق كلامه ؟
وايش الحل اللي مفروض نسويه هل نقدم من جديد على المانيا ولا نتوكل على الله ونقدم ع النمسا ؟
وايضاً هل لو وحت 9 ايا للنمسا و4 ايام لفرنسا نطلع الفيزا من النمساء ؟
ادري اسألتي كثيره بس مافي بعد الله غيركم يفيديني لانها راحت علي فلوس الفيزا وراح علي الوقت وللأمانه تحطمت
الله يعطيكم العافيه مقدماً

الله يعوض عليكم

كل السفارات حالياَ صارت تدقق على الحجوزات الفندقية
فاذا كانت وهمية يتم الرفض
لذا اتمنى كل واحد يسوي حجزه بنفسه وعبر بوكنق
ويتأكد أن حجزه ساري حينة مراجعة السفارة للاوراق

السؤال رحلتكم على وين ؟
مو واضح مخططكم للرحلة عشان نفيدكم
مع ذكر الجنسية

صدى الذكرى 02-08-2018 10:00 PM

السلام عليكم , والله يجزاكم الجنة على المعلومات النيرة
عندي استفسار عن اذا يلزم حضور الطفل عمره اربع سنوات عند استخراج تأشيرة الشنقن ( النمسا ) أم نكتفي بحجز موعد بأسمه وتجهيز كافة الأوراق المطلوبة له ؟
هل بالضرورة تكون حجوزات الفنادق من موقع البوكينج او عادي من موقع اقودا ؟
أنا حجزت موعد بريميوم وقريت معلومة انهم هم يعبون لي الأبلكيشن هل المعلومة صحيحة أم أنا اعبي الابلكيشن ؟
سؤال اخير انا و زوجي موظفين هل اكتب اني موظفة واطبع تعريف الراتب وكشف حسابي ام اكتب اني غير موظفة واكتفي بتعريف راتب زوجي وكشف حسابه ؟

الفارس 03-08-2018 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكرى (المشاركة 421848)
السلام عليكم , والله يجزاكم الجنة على المعلومات النيرة

عندي استفسار عن اذا يلزم حضور الطفل عمره اربع سنوات عند استخراج تأشيرة الشنقن ( النمسا ) أم نكتفي بحجز موعد بأسمه وتجهيز كافة الأوراق المطلوبة له ؟
لا يلزم حضوره ويكتفي بحجز موعد بأسمه وتجهيز كافة الأوراق المطلوبة له.

يمكن الحجز ايضا من اقودا.

أنا حجزت موعد بريميوم وقريت معلومة انهم هم يعبون لي الأبلكيشن هل المعلومة صحيحة أم أنا اعبي الابلكيشن ؟
يساعدونك في تعبئة النماذج.

سؤال اخير انا و زوجي موظفين هل اكتب اني موظفة واطبع تعريف الراتب وكشف حسابي ام اكتب اني غير موظفة واكتفي بتعريف راتب زوجي وكشف حسابه ؟
وما المانع ان تذكري انك موظفة ايضا مع احضار تعريف الراتب وكشف الحساب. هذا سيزيد من اقناع السفارة انكما قادران على تحمل تكاليف السفر.

احمد العطاالله 03-08-2018 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمدالله قدمت امس طلبات الفيزا وسلمت الجوازات والفلوس ولكن استفساري هل يرسلون رسالة بعد التسليم للجوازات ولا اذا صدرت الجوزات فقط يبلغونا

آخـــرفـــرصـــة 03-08-2018 02:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العطاالله (المشاركة 421914)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمدالله قدمت امس طلبات الفيزا وسلمت الجوازات والفلوس ولكن استفساري هل يرسلون رسالة بعد التسليم للجوازات ولا اذا صدرت الجوزات فقط يبلغونا

مبروك التقديم
لاتعتمد كثير على الرسائل
بس عادة لما توصل للسفارة يرسلوا مسج
وبرصه تابع الايميلات

صدى الذكرى 03-08-2018 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 421879)
لا يلزم حضوره ويكتفي بحجز موعد بأسمه وتجهيز كافة الأوراق المطلوبة له.

يمكن الحجز ايضا من اقودا.

يساعدونك في تعبئة النماذج.

وما المانع ان تذكري انك موظفة ايضا مع احضار تعريف الراتب وكشف الحساب. هذا سيزيد من اقناع السفارة انكما قادران على تحمل تكاليف السفر.

لك مني وااافر الشكرررر وعظيييم الأمتنان .

احمد العطاالله 04-08-2018 06:15 PM

الله يجزاك خير ومشكور ي غالي .. للأسف اني امس شيكت على الفاتورة الي تم تسليمها لي بعد تسليم الجوازات والطلبات وتفاجأت بأنهم غلطو بالاسم الاول لزوجتي بالفاتورة وباقي الاسم صحيح واسمي انا كامل صحيح مع اني النماذج والتعهدات كانت مطابقة للجوازات بس ماادري ليش غلط .. وايش الحل لمثل هذه المشكلة ياليت احد يفيدنا من الاخوان ولكم وافر الشكر والامتنان.

الفارس 04-08-2018 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العطاالله (المشاركة 422315)
الله يجزاك خير ومشكور ي غالي .. للأسف اني امس شيكت على الفاتورة الي تم تسليمها لي بعد تسليم الجوازات والطلبات وتفاجأت بأنهم غلطو بالاسم الاول لزوجتي بالفاتورة وباقي الاسم صحيح واسمي انا كامل صحيح مع اني النماذج والتعهدات كانت مطابقة للجوازات بس ماادري ليش غلط .. وايش الحل لمثل هذه المشكلة ياليت احد يفيدنا من الاخوان ولكم وافر الشكر والامتنان.

لا يوجد مشكلة طالما الأسماء في النماذج والتعهدات مطابقة للجوازات.

AaaL 05-08-2018 03:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 421677)

الله يعوض عليكم

كل السفارات حالياَ صارت تدقق على الحجوزات الفندقية
فاذا كانت وهمية يتم الرفض
لذا اتمنى كل واحد يسوي حجزه بنفسه وعبر بوكنق
ويتأكد أن حجزه ساري حينة مراجعة السفارة للاوراق

السؤال رحلتكم على وين ؟
مو واضح مخططكم للرحلة عشان نفيدكم
مع ذكر الجنسية

10 ايام للنمسا و 4 ايام لباريس بس زوجي قرر انو الافضل ناخذ فيزا المانيا وندخل ميونخ بالجدول وتكون الايام الاكثر في النمسا ، سعوديين

الفارس 05-08-2018 04:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AaaL (المشاركة 422446)
10 ايام للنمسا و 4 ايام لباريس بس زوجي قرر انو الافضل ناخذ فيزا المانيا وندخل ميونخ بالجدول وتكون الايام الاكثر في النمسا ، سعوديين

حسب توزيع أيام الإقامة فأن الشنغن يحب أن تكون من النمسا. لا يهم مطار الوصول.
واذا اصررتم ان تأخذوا التأشيرة من ألمانيا فيجب عمل حجوزات وهمية بأنفسكم في المانيا لتصبح الاكثر إقامة. وهنا انصحكم لقراءة الصفحة أدناه :

تحديث الصفحة تنبيه هام : الحجوزات الوهمية تعني الرفض الفوري 2018

https://www.arabtrvl.com/vb/t36460.html

AaaL 05-08-2018 05:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 422448)
حسب توزيع أيام الإقامة فأن الشنغن يحب أن تكون من النمسا. لا يهم مطار الوصول.
واذا اصررتم ان تأخذوا التأشيرة من ألمانيا فيجب عمل حجوزات وهمية بأنفسكم في المانيا لتصبح الاكثر إقامة. وهنا انصحكم لقراءة الصفحة أدناه :

تحديث الصفحة تنبيه هام : الحجوزات الوهمية تعني الرفض الفوري 2018

https://www.arabtrvl.com/vb/t36460.html

شكرا لك بس خلاص بنقدم ع النمسا دام المانيا رفضوا واحنا اصلاً مو متحمسين لها بس احنا كنا فاهمين انو لازم تكون من ألمانيا
عاد سمعت اللي ترفضه المانيا ترفضه اي دوله ثانيه ف اوربا مادري المعلومه صح او غلط بس بنتوكل على الله ونحجز احنا طيران وفنادق الالغاء مجاني ونقدم ع النمسا ان شاءالله تتسهل

M7md.91 05-08-2018 09:37 AM

شكرا لك

صدى الذكرى 20-08-2018 12:12 AM

الله يعافيكم أنا اليوم (الأثنين ) أكمل أسبوعين (أسبوع قبل إجازة العيد وأسبوع خلال الأجازة ) من طلب استخراج تأشيرات الشنقن بالمكتب الموحد جدة (موعد بريميوم) وبوقتها قال لنا الموظف تستغرق فترة أسبوعين ومع الأجازة يمكن تطول, ولأ وصلتني رسالة منهم عن إصدارها ولما أشيك على متابعة الطلب يطلع أنها تحت المعالجة , المشكلة بعد 9 أيام سفرتنا للنمسا ماأدري هل القنصلية يداومون بعطلة العيد أو لا ؟ أو اذا فيه أحد عنده خبر أو تجربة لطلب استخراج التأشيرات خلال أيام الأجازات الرسمية ؟

آخـــرفـــرصـــة 20-08-2018 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكرى (المشاركة 426568)
الله يعافيكم أنا اليوم (الأثنين ) أكمل أسبوعين (أسبوع قبل إجازة العيد وأسبوع خلال الأجازة ) من طلب استخراج تأشيرات الشنقن بالمكتب الموحد جدة (موعد بريميوم) وبوقتها قال لنا الموظف تستغرق فترة أسبوعين ومع الأجازة يمكن تطول, ولأ وصلتني رسالة منهم عن إصدارها ولما أشيك على متابعة الطلب يطلع أنها تحت المعالجة , المشكلة بعد 9 أيام سفرتنا للنمسا ماأدري هل القنصلية يداومون بعطلة العيد أو لا ؟ أو اذا فيه أحد عنده خبر أو تجربة لطلب استخراج التأشيرات خلال أيام الأجازات الرسمية ؟

بالطبع مايداومون خلال اجازة العيد
اول دوام لهم الاحد 26 اغسطس
يعني يمكن الاثنين او الثلاثاء تستلمون

محمد سعود 22-08-2018 07:15 AM

يعطيك العافيك

اتاوي صميم 22-08-2018 11:36 AM

1 مرفق
يعطيك العافيه على الموضوع المهم جدا، بس عندي سوال هل هذي الورقه مهمه يعني لازم ارفقها ب التقديم؟ او عادي

الفارس 22-08-2018 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتاوي صميم (المشاركة 427113)
يعطيك العافيه على الموضوع المهم جدا، بس عندي سوال هل هذي الورقه مهمه يعني لازم ارفقها ب التقديم؟ او عادي

نعم ترفق ومهمة لانك توقع على التعهد اسفل الصفحة. كذلك لا يوجد أي جهد يذكر عند تعبئتها.

صدى الذكرى 22-08-2018 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 426614)

بالطبع مايداومون خلال اجازة العيد
اول دوام لهم الاحد 26 اغسطس
يعني يمكن الاثنين او الثلاثاء تستلمون

الله يجزاك الجنه ويعطيك العافيه

آخـــرفـــرصـــة 22-08-2018 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتاوي صميم (المشاركة 427113)

هلا يا غالي

نعم وقعها فقط و ارفقها
وهي موجودة عندهم بالمكتب

Glorymu 24-08-2018 04:11 AM

يعني هل يحتاج اصور بطاقة الماستر كارد مع كل طلب لي ولزوجتي وبنتي ؟؟
وباخذ كشف حساب معي هل ينفع اللي اطبعه من الاهلي اون لاين او لازم الفرع وهل يكفي 3 اشهر او 6 شهور وهل يحتاج نسخه مع كل طلب ؟؟
بالنسبة للصور المطلوبه هل يحتاج اقول للمصور شي معين اخاف اتصور ويردوني شفت اكثر من شخص يقولون له زوم اكثر للوجه ؟؟
على حسب مافهمت الان ابلكيشن لكل شخص والتعهد والتامين الطبي والحجوزات الخاصه بالفنادق والطيران ماتكون وهمية ونموذج تكفل بالمصاريف لزوجتي وبنتي وتعريف بالراتب كذلك لهم وصور الهويات والصور الشخصيه باقي شي غيرها اخاف انسى شي والوقت ماعاد يسعف واخر استفسار اذا رحلتي ترانزيت على دوله اوروبيه ثانيه هل اسجلها بلد الوصول او لازم اكون نازل فيها عشان احطها
والله يعطيكم العافيه على جهودكم

الفارس 24-08-2018 04:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glorymu (المشاركة 427516)

والله يعطيكم العافيه على جهودكم

يعني هل يحتاج اصور بطاقة الماستر كارد مع كل طلب لي ولزوجتي وبنتي ؟؟
صورة البطاقة الائتمانية فقط مع طلب المتكفل بمصاريف الرحلة.

وباخذ كشف حساب معي هل ينفع اللي اطبعه من الاهلي اون لاين او لازم الفرع وهل يكفي 3 اشهر او 6 شهور وهل يحتاج نسخه مع كل طلب ؟؟
تاخذه من البنك 3 شهور كافي واذا صار 6 شهور لا يمنع. ويقدم مع طلب المتكفل بمصاريف الرحلة.

بالنسبة للصور المطلوبه هل يحتاج اقول للمصور شي معين اخاف اتصور ويردوني شفت اكثر من شخص يقولون له زوم اكثر للوجه ؟؟
اتذكر ان الوجه لازم يغطي 80% من مساحة الصورة. شروط الصورة واضحة بموقعهم. اطلع عليها.

على حسب مافهمت الان ابلكيشن لكل شخص والتعهد والتامين الطبي والحجوزات الخاصه بالفنادق والطيران ماتكون وهمية (صحيح) ونموذج تكفل بالمصاريف لزوجتي وبنتي وتعريف بالراتب (للمتكفل فقط) كذلك لهم وصور الهويات والصور الشخصيه باقي شي غيرها اخاف انسى شي (اتبع الخطوات كما ذكر بأول مشاركة ولن تنسى شي بأذن الله) والوقت ماعاد يسعف واخر استفسار اذا رحلتي ترانزيت على دوله اوروبيه ثانيه هل اسجلها بلد الوصول او لازم اكون نازل فيها عشان احطها.
تكتب الجهة النهائية في خانة بلد الوصول .

Glorymu 24-08-2018 09:27 AM

الله يعطيك العافيه وييسر امورك

Glorymu 25-08-2018 08:28 AM

صفحة التوقيع في جواز الطفل الرضيع تترك فارغه ؟؟
وايش تفرق العادي عن البريميوم في موعد السفاره ؟؟

الفارس 25-08-2018 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glorymu (المشاركة 427816)
صفحة التوقيع في جواز الطفل الرضيع تترك فارغه ؟؟
وايش تفرق العادي عن البريميوم في موعد السفاره ؟؟

توقع عن الطفل في الجواز.
البريميوم لهم صالة خاصة في مركز التأشيرات فيها مرطبات ومشروبات ساخنة ويساعدونك في تعبئة النماذج. ولكن لا تسرع من اجراءات الحصول على التأشيرة لانها من اختصاص السفارة.

Glorymu 26-08-2018 02:08 PM

اعذرونا يابو غسان وابو مشاري كثرنا عليكم بالاسئلة هل في اي مشكله بالحجز من موقع المسافر ؟؟

الفارس 26-08-2018 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glorymu (المشاركة 428185)
اعذرونا يابو غسان وابو مشاري كثرنا عليكم بالاسئلة هل في اي مشكله بالحجز من موقع المسافر ؟؟

ابد اخوي بالخدمة دائما
المسافر موقع جديد اسس عام 2013 ولا يوجد عليه مشكلة ولكن ليس بشهرة بقية المواقع العالمية العديدة ومنها ...
Booking
Agoda
Hotels
Priceline
Orbitz
Expedia
Kayak

الساعة الآن 01:53 PM