شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   رحلات الجزر والكروز (https://www.arabtrvl.com/vb/f18.html)
-   -   ايامي الحلوه في جزيرة كوسوماي Koh Samui الرائعه (https://www.arabtrvl.com/vb/t3448.html)

شارلوك هولمز 22-04-2015 07:09 AM

رد: ايامي الحلوه في جزيرة كوسوماي Koh Samui الرائعه

لاجديد ابداع تميز من ام عيسى كل الشكر لك

هولمز

الإماراتي 26-04-2015 11:51 AM

مشكوره اختي هداوه على التقرير الرائع بصراحة استمتعت بكل تفاصيلة والحلو ان التقرير مدعم بالنصائح والسلبيات والإيجابيات وننتظر منج كل جديد .

ام ميلاد 02-06-2015 01:54 AM

الله يعطيك العافيه.. تقرير رائع مثل ما عودتينا

حبيت اعلق على الشلال.. بصراحه مايسوى العنوه.. ولابعد الطريق له خطير.. وزين ابو عيسى ماخلاكم تكملون

اما المطعم الهندي:yolks00590:اول ماشفت صوره دولاب المواعين مكشوف.. حسيت انواع الطياطير تتمشى عليه:yolks00120:

اما بالنسبه للمطار:yolks00310::yolks00310:كثييير اعجبني

دومتي بحفظ الرحمن

ليمونه حزينه 08-06-2015 11:53 AM

اهلا هلا فيج والله اني فاقدتج ياقلبي زين اللي طحت عليج منوره ياقلب
وتقرير ولا اروع بصراحه
يعطيج العافيه

وعلى كلامج نحن من اسسس المنتدى السابق ولله الحمد ابتدينا بهذا وراح نستمر ومستحيل بعد نتنازل عنه او نتخلى
انا بصراحه كثير كلموني بالانضمام لبعض المنتديات ورفضت رفض تام بسبب ولاءي وراحتي معاكم ومع الاعضاء والمشرفين تعودت على اسلوبهم وووووو

ابو سلوى 11-07-2015 10:59 PM

الله يعطيك العافية مشرفتنا/ هداوه ..
تقرير مميز وإبداع لاحدود له ..
سفرة موفقة ..

ابو سلوى 11-07-2015 10:59 PM

الله يعطيك العافية مميزتنا/ هداوه ..
تقرير مميز وإبداع لاحدود له ..
سفرة موفقة ..

هداوه 27-07-2015 04:02 AM

كل الشكر لكم وسامحوني تأخرت عليكم

الصراحه ما انتبهت اني مارديت اللي توا

تسلمونلي يالغاليين والله

hearty 06-08-2015 11:54 AM

تساليني عن راي رايي انتي مبدعه وفنانه تقرير جميل وعيشتينا اجواء كوسوموي والله كاني معكم في الرحله تصدقين انه في نفس التاريخ انا كنت في بانكوك انا والعايله بعدها رحنا هواهين جزيره حلوه بس زعلان منج انج ما كتبتب التقرير عن بانكوك وان شاء الله عن قريب تكتبين عن بانكوك شكرا اختي هداوه بس مستغرب منكن الحريم تخافن من الحشرات بطريقه غريبه هذا الشي لاحظته في جميع اناث العالم هههههههههههههههههه شكرا مره اخري

هداوه 06-08-2015 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearty (المشاركة 140906)
تساليني عن راي رايي انتي مبدعه وفنانه تقرير جميل وعيشتينا اجواء كوسوموي والله كاني معكم في الرحله تصدقين انه في نفس التاريخ انا كنت في بانكوك انا والعايله بعدها رحنا هواهين جزيره حلوه بس زعلان منج انج ما كتبتب التقرير عن بانكوك وان شاء الله عن قريب تكتبين عن بانكوك شكرا اختي هداوه بس مستغرب منكن الحريم تخافن من الحشرات بطريقه غريبه هذا الشي لاحظته في جميع اناث العالم هههههههههههههههههه شكرا مره اخري

شكرا ع رآيك فيني

وشورايك في هواهين تنصحني ازورها

لاتزعل ولاشي مثل ماخبرتك ماعندي وايد اشياء بقولها اكثر شي نتسوق في بانكوك وبعدين مبين عليك خبير بانكوك

شو نسوي الله خالقنا جيه رقيقات ونخاف من الحشرات

hearty 09-08-2015 08:44 AM

هواهين جميله يا اخت هداوه حلوه تبغين تعرفين اكثر عن هواهين اسالي الاخت ليمونه حزينه راحتها كثير مرات علي فكره امس شفت الفيديو الخاص برحلتج في كوسوموي رائع ابداع تصوير وموسيقي رائعه للتصوير ابدعتي يا اخت هداوه والله انتم مكسب كبير يا اخت هداوه لمنتدانا الرائع واصلي الابداع الله يوفقج ويوفقنا جميعا والي الامام دوم ان شاء الله

الساعة الآن 03:56 AM