شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   تـــركــــيـا في مايـــو 2018 .. أنــطاليــا (6) وإســطنبول (8) (https://www.arabtrvl.com/vb/t35304.html)

الرافد محمد 13-09-2018 06:07 AM

جميل ماشاء الله

ام زياد 14-09-2018 09:46 PM

باسم الله ماشاء الله
تقرير من العيار الثقيل بتفاصيله الجميلة وبدقة متناهية في التخطيط وإبداع في السرد
ابدعت فعلا اخي فهد في سرد التفاصيل الجميله والنصائح المفيده لكل سائح سواء تركيا او غيرها وتسليط الضوء على انطاليا واسطنبول ماجعل من التقرير مرجعا لعشاق تركيا وبالمناسبه الف مبروك على النجوم والتثبيت
تركيا من زمان عليها من سنة 2004 وهالسنه باذن الله ستكون من اول اولوياتنا لشهر 7 بحول الله
بالمناسبه افكر مع قريبتي ان نؤجر فيلا في انطاليا بمسبح خاص ..بحثت عن الفلل الخاصه في موقع ال airbnb ووجدت اسعارا معقوله جدا فهل تنصحني (سنكون عائلتين)
اسبوع او 10 ايام في انطاليا واسبوع في اسطنبول هل يكفي ???
مارايك انطاليا اوفتحيه ??? مارايك
تحياتي اخي ابو سعود

hazim b 15-09-2018 03:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد (المشاركة 433457)
باسم الله ماشاء الله
تقرير من العيار الثقيل بتفاصيله الجميلة وبدقة متناهية في التخطيط وإبداع في السرد
ابدعت فعلا اخي فهد في سرد التفاصيل الجميله والنصائح المفيده لكل سائح سواء تركيا او غيرها وتسليط الضوء على انطاليا واسطنبول ماجعل من التقرير مرجعا لعشاق تركيا وبالمناسبه الف مبروك على النجوم والتثبيت
تركيا من زمان عليها من سنة 2004 وهالسنه باذن الله ستكون من اول اولوياتنا لشهر 7 بحول الله
بالمناسبه افكر مع قريبتي ان نؤجر فيلا في انطاليا بمسبح خاص ..بحثت عن الفلل الخاصه في موقع ال airbnb ووجدت اسعارا معقوله جدا فهل تنصحني (سنكون عائلتين)
تحياتي اخي ابو سعود

مرحبا ام زياد
وارجو المعذرة من اخي فهد للمداخلة هنا
الشريط الساحلي من انطاليا وكالكان وفتحية ومرمريس وبودروم مناسب جدا لرحلتكم.

ali.almuslim 26-09-2018 08:04 AM

تقرير في غاية الروعة .. استفدت منه الكثير

انا انشالله رايح على تركيا في اواخر ديسمبر وحاب ازور انطاليا واسطنبول رحلتي 15 يوم
هل تنصحني في انطاليا في هذا الوقت
وهل ممكن تتفضل علي برقم الوسيط اللي تعاملت معاه في انطاليا :3:

تحياتي لك

I_Frank 29-09-2018 12:36 AM

جمييل جدآ واصل يابطل 👍🏻

Khalleed1982 01-10-2018 04:22 PM

:58::58:بارك الله فيك

Zaidalhilaly 23-10-2018 07:45 AM

ياليت تنصحوني بافضل المناطق في انطاليا

Zaidalhilaly 23-10-2018 07:46 AM

على حسب التوقيت الصيف او الشتاء

Fahd 30-10-2018 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoLo-207 (المشاركة 430611)
السلام عليكم
يعطيك العافية اخي الكريم
انا ابي اسافر تركيا شهر اكتوبر كيف راح تكون الاجواء؟؟
ولو حبيت احجز فندق هل بامكانك تزويدي بوسيط لمساعدتي في اسطنبول ؟؟
شكرا لك
تحياتي وتقديري

ياهلا وغلا اختي LOLO-207

المعذره على التأخر في الرد ..
ولكن بالنسبة للوسيط اللي تحدثت عنه هو متخصص في فنادق ريكسوس فقط ..
أما حجوزات الفنادق بشكل عام ففصلت عنها في ثنايا التقرير في الرد رقم 42 .. وهنا رابط مختصر

شاكر ومقدر لك مرورك وتفاعلك ..

Fahd 30-10-2018 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد (المشاركة 433457)
باسم الله ماشاء الله
تحياتي اخي ابو سعود

ياهلا وغلا اختي ام زياد ..

نورتي وسعيدا جدا بإطلالتك ..
وشهادة أعتز فيها والله يعطيهم العافية (الصحه) جميع القائمين على المنتدى على جهودهم ودعمهم المتواصل ..
الله يجزاه بالخير اخوي حازم ماقصر واضيف من عندي ..
رأيت الكثير من البيوت والمجمعات بينما نتجول في انطاليا لذلك اعتقد أن فكرتك ممتازه .. ربما اسبوع يكفي إلا في حالة زيارتكم للعديد من المناطق في الشريط الساحلي (تحتاجون سيارة والقيادة هناك سهل وآمنه وأسعار الإيجار معقولة جدا) .. وإسبوع مناسب كذلك لإسطنبول ..

والله يوفقكم ويسهل أمركم ..

الساعة الآن 07:45 AM