شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f138.html)
-   -   لندن وشوارعها وباصاتها ومطاعمها. (ايجابيات وسلبيات) (https://www.arabtrvl.com/vb/t36026.html)

basemkd 17-03-2019 07:49 PM

شكرا جزيلالك على التغطية

basemkd 17-03-2019 07:50 PM

بانتظار المزيد من المواضيع المفيدة

وسام 22-03-2019 12:18 AM

لندن عشت فيها سنتين والله كانت اجمل حياتي
بس فعلا غاليه

aboal3eez 20-05-2019 11:19 AM

:e022:

juventini 21-05-2019 12:53 AM

مو شرط الكل يحب لندن .. انا صدمت بلندن لما رحتها اول مره .. وزرتها اكثر من مره للعمل او مع العائله ولم اتمكن من حبها او الاعجاب بها الى اليوم لكني لا اندم على مكان ازوره ابدا .. كل انسان له ذوق وانا لم ترق لي لندن وهذا ليس بغريب وهذا بداخلي لا استطيع تغييره ..

noof2019 23-05-2019 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juventini (المشاركة 473820)
مو شرط الكل يحب لندن .. انا صدمت بلندن لما رحتها اول مره .. وزرتها اكثر من مره للعمل او مع العائله ولم اتمكن من حبها او الاعجاب بها الى اليوم لكني لا اندم على مكان ازوره ابدا .. كل انسان له ذوق وانا لم ترق لي لندن وهذا ليس بغريب وهذا بداخلي لا استطيع تغييره ..

كلام سليم وسبق لي زيارة باريس ولم أجد فيها مايشدني مدينة بائسة

سلطان الفهد 11-07-2019 04:40 PM

جميل

abdulaziz271 12-07-2019 05:18 PM

الحذر من هذا المطعم وسيكون له موضوع خاص بإذن الله حتى أحذر الناس منه
التحذير من هذا المطعم في مطار هيثرو صالة 4
هذا المطعم يبدو أنه لبناني ويضع لوحة حلال واسمه
Comptoir Libanais
في مطار هيثرو صالة رقم 4 الصالة حيث تقلع وتهبط فيها معظم خطوط الطيران الخليجية كالسعودية والكويتيه والاتحاد .
ممايؤسف له ويحز في النفس في الرحلات وجود نصابين ومخادعين وسارقين ومحتالين ومما يزيد الألم أنهم من العرب وبخاصة عرب الشام وجنوب تركيا حيث قام أحدهم ويبدو أنه لبناني الجنسية بمخادعتنا والسرقة فيما يبدو أنه عمل سحري أو خفة يد وأحذر الناس منه خاصة أنه في مطعم في مطار هيثرو ومن صالة مغادرة الخطوط السعودية صالة رقم 4 قرب بوابة 11 .
اسم المطعم Comptoir Libanais صالة رقم 4 بين بوابة 10 -11
حيث قام النادل أحد العاملين في المطعم لبناني على ما يبدو من لهجته بإحضار فاتورة غير موضح فيها الطلبات وبها سعر مبالغ فيه وعند مناقشته قام بمغافلتي وسحب البوك من جيبي والاستيلاء على جميع المبلغ والحمد لله لم يكن مبلغ كبير لاعتمادي على البطاقة وسرق قرابة 75 باوند هي كل اللي كان في محفظتي ثم طالب بtax ضريبة رغم أن منطقة المطار غير مشمولة بالضريبة .
حيث يعتمد هذا المحتال على كلمات غريبة والاقتراب منك وعمل حركات غريبة بعدها أحسست بدوخة وما شعرت بنفسي إلا قرب الطائرة .
لونه أبيض ويكرر كلمات حبيبي حبيبي ويقترب منك كثيرا

فارس الجبيل 12-07-2019 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون هيون (المشاركة 418438)
رجعت لكم مره ثانيه. حبيت اقولكم وين رحت في لندن الايام اللي فاتت
في البدايه اصبنا باحباط من الطقس. الجو حار واحيان مايكون فيه هواء الا في بعض الايام. والله يزين باقي الايام وينزل المطر
الخميس رحنا لكوفنت جارد هو المكان الوحيد اللي عجبنا وعجب الصغار وطلعنا منها لكامدون تاون برضو كانت ممتعه
امس رحت لسوق السبت كان ممتع ومزحوم
اليوم حديقه الغزلان ريشموند بارك بعيده قليلا وصراحه ماعجبتنا ابد كبيره جدا وتحتاج مشي كثير والعشب اصفر وحر
المنزل قريب جدا من حدائق كنغستون افضل شي الجلوس عند بحيرتها
ادري تحبون لندن وهذا رايي الشخصي وماشاهدت يمكن الجو له دور حنا طلعنا من مكان حار نبغى مكان بارد ومطر لكن لاشي من هذا
رايي اللي معي اغلبهم يعدون الايام يبون يرجعون ماعجبتهم ابد اكثره مشي ومتعب للصغار كثر التنقلات
اما انا عجبتني الحياه والحركه فيها برضو مو نفس اللي تخيلت. يعني حبيتها ولاحبيتها ومازلت انتظر اشوف الاجمل فيها

هذي لندن فقط الي اشرت لها بلأحمر

المتاحف لمن يحب التاريخ والمعرفة

( نصيحة لاتذهب لشارع اجولرود في الصيف )

ابو_يزيد 13-07-2019 03:44 PM

السبب المدن الكبيره كلندن وباريس اصبح يطغى عليها ثقافه المهاجرين واسلوب حياتهم

مثلا مواطني لندن بدؤا منذ منتصف الالفيه بحملات للتذمر من هذا الامر وظهرت جمله لندستان Londonistan كرفض للوضع الذي الت اليه مدينتهم

الساعة الآن 04:57 AM