شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة الدول الاخرى (https://www.arabtrvl.com/vb/f165.html)
-   -   قبرص 2012 – تجربتي السياحية الأولى (https://www.arabtrvl.com/vb/t38040.html)

سارة محمد 09-06-2019 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho (المشاركة 476916)
تقرير رائع :72:

شكرًا جزيلًا بيشو
أسعدني قراءتك للتقرير.

سارة محمد 09-06-2019 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد (المشاركة 445793)
يعطيك العافيه ساره
بقدر مااستمتعت بتقريرك الجميل بقدر ماتاسفت للمعامله العنصريه التي قابلوكم بها في الفندق الاخير
مع الاسف ...ولكن الحمد لله ان الاغلبيه ودودين ويحسنون التعامل مع العرب والاجانب
موقف سائق التاكسي طريف وذكرني بعدة مواقف مشابهه مررنا بها اثناء اقامتنا بفرنسا منها مثلا ان فرنسيه سالتني (بعد ان تكلمنا عن الصيام في رمضان وشرحت لها اننا لا ناكل شيئا من الفجر حتى المغرب) ان كان ممكنا ان اكل على الاقل تفاحة او موزة :14::14:

نفتقدك أم زياد لعل المانع خير.

حكايا السفر لا تنتهي والذكريات تعيد رسم الابتسامة وكأن الوقت قد عاد إلى تلك اللحظات. أذكر عند تركنا بافوس إلى ليماسول توقفت بنا السيارة في منتصف الطريق وحاول السائق إصلاحها بدون فائدة فاتصل بصديق له وأكملنا رحلتنا معه. مسكين السائق ندب حظه كثيرًا. شعرنا وقتها أننا شؤم على السائق المسكين :32: فساعدناه بما استطعنا..

سعدت بتعليقك وأرجو أن تكوني في أتم الصحة وكذلك أخي الكبير أبو زياد.

سارة محمد 09-06-2019 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla (المشاركة 477535)
شكرا ساره على التقرير القبرصي الحلو
سامحيني على التأخير توي انتبه عليه ولما صار نقاشنا اليوم في الدوام عن قبرص والكل يقولي زوريها قلت ادخل منتدانا وأشوف
وألقى تقريرج الحلو
مشغولاتهم اليدوية وايد حلوه وطبعا الأكل الشرق أوسطي لذيذ

استفساراتي:

السباحه في الشواطئ لازم لبس البحر ولا عادي لبس عادي ؟

المناطق قريبه على بعض ولا تأخذ وقت يعني لو بروح ليماسول ولارنكا ؟

التكاسي عداد ولا اتفاق مسبق ؟ السايق اللي تعاملتي معاه عندج ارقامه أو إيميله لو بغيته ؟

كنت مخطط اروح عطلة الاضحى موريشوس
الحين احترت بين موريشوس و قبرص خصوصا ان الكويتية فاتحه خط دايركت لقبرص ؟

وشكرا يا ساره والسموحة منج على التأخير

Sent from my iPhone using Tapatalk

أهلًا أبرار وألف شكر لأنك تأخرتِ في الرد فلولا مشاركتك الآن ما كنت انتبهت إلى الأعزاء الذين مروا من هنا فقد نسيت التقرير.

فيما يخص لبس البحر بصراحة لست متأكدة لكن في بافوس سبحت صديقتي في الحوض بالمايوه الإسلامي. على أي حال لا أظن توجد مشكلة في أي لبس ويمكن السؤال على البحر في المكان الذي يستأجرون منه المظلات.

أما المناطق فهي قريبة وليست بعيدة. أقصى مسافة إلى بافوس لا تتعدى ساعة وربع بالسيارة أو ساعة ونصف على أكثر تقدير. يعني يمكنك السكن في لارنكا أو ليماسول والتنقل بسهولة بينها. لارنكا في الجنوب وليماسول في الوسط وبافوس في الغرب. بالطبع هناك مدن أخرى ولكن هذه المدن التي زرتها.

بالنسبة للتاكسي فالمرات التي استخدمت فيها التاكسي كان بالاتفاق لكن يوجد عداد في سيارات الأجرة. والسائق الذي استخدمته أظن أنني مازلت أحتفظ برقمه ورقم زميله وسوف أبحث عنها وأرسلها لك.

أنا أحب قبرص وأرغب بالعودة مرة ثانية لكن المؤسف أن طيران الاتحاد ألغى الخط بين أبوظبي ولارنكا ولا يوجد أي طيران مباشر لقبرص من أبوظبي. شهري يوليو وأغسطس حر في قبرص، لا تذهبي إذا كنت لا تحبين الحر.

أرجو لك التوفيق في اختيار الوجهة المناسبة ومشكورة.

q8ya metnaqla 09-06-2019 04:41 PM

في الانتظار يا ساره لو حصلتي الرقم

احنا بنروح عشان البحر
والله يكتب اللي فيه الخير

أنتي اللي مشكوره على هالتقرير

سارة محمد 09-06-2019 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla (المشاركة 477560)
في الانتظار يا ساره لو حصلتي الرقم

احنا بنروح عشان البحر
والله يكتب اللي فيه الخير

أنتي اللي مشكوره على هالتقرير

في هذه الحالة أقترح عليك قضاء بعض الوقت في منطقة Aya Napa لشهرتها بالأنشطة البحرية في الصيف.

q8ya metnaqla 09-06-2019 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة محمد (المشاركة 477594)

في هذه الحالة أقترح عليك قضاء بعض الوقت في منطقة Aya Napa لشهرتها بالأنشطة البحرية في الصيف.

ان شاءالله

مشكوووره ما قصرتي 💐

فهد بن محمد 17-06-2019 05:57 PM

ممتاز

فهد بن محمد 17-06-2019 05:59 PM

:61:

ابو خالد الرّشيد 17-06-2019 06:50 PM

وجهة جميلة

السبيعية* 17-06-2019 11:24 PM

ماشاء الله تبارك الله

الساعة الآن 11:35 AM