شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة ايطاليا (https://www.arabtrvl.com/vb/f156.html)
-   -   مساعدة في مخطط عائلي من الخبراء (https://www.arabtrvl.com/vb/t40171.html)

intermilan 01-07-2019 01:10 AM

ريفا جدا جميلة كنت فيها قبل يومين نصيحة اخوك يجب زيارتها وخذ فندق على البحر .. والان انا متواجد في بولزانو

juventini 03-07-2019 11:07 PM

مافيه خلاف ان ريفا جميله لكن الاخ متميز يبغى زيارة جنوب التيرول والافضل السكن في بولزانو او برونيكو او ضواحيهم واستأجار سياره من هناك وخاصة ان ريفا شهر 8 مزدحمه جدا جدا بالالمان ولاتطاق وتكون حاره شوي والسكن في توربولي افضل منها بسبب ان السياح نسبيا اقل والمسافه 4 كلم فقط مشيتها يمكن 3 او 4 مرات في زيارات مختلفه كانت روعه

juventini 03-07-2019 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر متميز (المشاركة 483166)
ابشرك حجزت في بولزانو والغيت حجز بيرغامو

خلنا نشوف اخرتها معك
هههههه

Sent from my iPhone using Tapatalk

ممتاز جا جدا جدا

الف مبروك ولن تندم ابدا

الحين ارجع الى برنامج اللي عملته لك في احدى الصفحات في هذا الموضوع رغم اني باحاول اعدل عليه لاسباب باذكرها .. بس ابغاك تاخذ عليه نظره سريعه مره ثانيه وتعطيني ملاحظاتك او انك تبغى اعيد صياغته وانا حاضر جدا جدا وماعندي اي مشكله .

انتظر ردك اخي متميز واعدك بان تكون رحلة جنوب التيرول مميزه جدا ان شاء الله

مسافر متميز 04-07-2019 09:45 AM

مساعدة في مخطط عائلي من الخبراء

اشكرك يوفينتيتي

والله يا غالي رجعت لبرنامج خمس ايام الشمال بس لقيته خاص بريفا مع تخصيص يوم لبولزانو

اذا ما عندك مانع نعيد الجدول من البداية لاسيما اني شايل هم هالخمس ايام اكثر شي
شايل همها من ناحية السيارة اكثر شي ولكي اساعدك فانا لا احبذ القيادة ليلا فاي اقتراح تتفضل به احرص ان اكون في الفندق قبل الظلام
كذلك ان لا تكون الطرقات وعرة او ضيقة لاسيما الطرقات عند سفوح الجبال لان عندي فوبيا من القيادة وعلى الجانب الاخر وادي
حبذا لو تكتبلي مع الجولات اليومية مقترح لوجبة الغداء
كذلك لو يكون في منطقة فيها مكان نجلس فيه للاسترخاء والجلوس على العشب

قررت اني اجي لبولزانو بالقطار واستاجر في بولزانو بعدين اسلمها واغادر بالقطار الى ميلان

juventini 04-07-2019 01:54 PM

ممتاز برتب لك كل شيء وبعمل حستب انك بتوصل الظهر اول يوم بس حاول تحجز السياره من بولزانو من النت قبلها بثلاثه اسابيع على الاقل لضمان سعر جيد وحاول ان تجد AVIS لان اسعارهم وخدماتهم زينه وحاول تحجز من موقع ايفيس احسن من مواقع الوسطاء مثل كارينت .. من تجربه ..
سارتب لك الموضوع اليوم او غدا ان شاء الله

ندى نادر 05-07-2019 01:41 PM

مساء الخير
لي رحلة إلى إيطاليا لمدة عشر أيام من 12أوغست إلى 22 الوصول إلى ميلان وفي المخطط فينيسيا ونرغب بوجههة ثالثة قريبة وممتازة وفيها شواطئ جميلة، نرجو المساعدة في مخطط لهذه الفنرة مع الشكر

مسافر متميز 05-07-2019 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى نادر (المشاركة 484092)
مساء الخير

لي رحلة إلى إيطاليا لمدة عشر أيام من 12أوغست إلى 22 الوصول إلى ميلان وفي المخطط فينيسيا ونرغب بوجههة ثالثة قريبة وممتازة وفيها شواطئ جميلة، نرجو المساعدة في مخطط لهذه الفنرة مع الشكر

مساء النور

حبذا لو تم طرح استفساركم من خلال فتح موضوع جديد وخاص بكم حتى لا يتضارب مع الموضوع الاساسي هنا وتكون الفائدة اكبر وشكرا

juventini 10-07-2019 10:00 PM

المطاعم صايره متعبه في الترتيب ..:13:
ماعلييش تأخرت عليك اخي متميز بس صاير الوقت قصير في الليل يعني يادوب اكتب كم سطر وادور هالمطاعم وانا خبرتي في المطاعم مو مره لاني اكل بعيد عن مطاعم السياح والتيرول مطاعمهم اي كلام .. بس بتشوف اللي يسرك ان شاء الله هاليومين

مسافر متميز 11-07-2019 01:51 PM

مساعدة في مخطط عائلي من الخبراء

ولا يهمك اخوي يوفنتيني

مسافر متميز 17-07-2019 02:32 PM

اخوي يوفنتيني بشر عنك عسى المانع خير مالك شوفات

ترى موعدنا قرب مرة ولسا باقي اشياء كثيرة ما ناقشناها
انا اثق فيك وادري ان ما منعك الا الشديد القوي على قولة اخواننا المصريين ههههه

بانتظار اطلالتك من جديد بغاية الشوق والشغف
تحياتي

الساعة الآن 01:24 AM