شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة الدول الاخرى (https://www.arabtrvl.com/vb/f165.html)
-   -   رحلة أوكرانيا - صيف 2021 (https://www.arabtrvl.com/vb/t47627.html)

أم احمد 19-10-2021 04:45 AM

للأسف أخي سالم بعض الأشخاص الله يسامحهم يخوفك من البلد ويذكر العيوب ويزيد عليها بعد ، طبعاً كل بلد في إيجابيات وسلبيات لكن التخويف والأوفرة الزايدة تخليك متخوف لكن ما إن تزور البلد تتلاشى معظم هذه المخاوف والكلام اللي سمعته
للأمانة حمستنا لزيارة أوكرانيا وأنا بعد توي بالصفحة الأولى من التقرير ويستاهل يكون أفضل تقرير عن أوكرانيا ولا يهونون باقي الأعضاء
مو مستوعبة سعر المطاعم وخاصتاً مطعم الإستيك وهالأسعار بعد أزمة كرونا يعني قبل أتوقع كانت أرخص

أم احمد 19-10-2021 04:49 AM

بوكفييل من أجمل مناطق أوكرانيا
السكن ممتاز والأهم بعيد عن الضوضاء لأن بعض العرب الله يصلحنا ويصلحهم يسوون إزعاج وصجة وهيصة مالها داعي بشكل مستمر
تم حفظ الفندق في المفضلة :e00c:

في أحد مشاهير سناب يقول أنا اللي رفعت إقتصاد أوكرانيا هههههههههه وفوقها تصرفات إسمحولي أقول بهبل وبهللة ، الله المستعان

أم احمد 19-10-2021 05:16 AM

ما شاء الله أخي سالم بدون مبالغة التقرير لفت إنتباهي لأوكرانيا وبوكفييل خاصتاً
بالصيف أهرب من الحر للأجواء والطبيعة الرائعة والمطاعم والكوفيهات والفعاليات وكل هذا بأسعر ممتازة بل فوق الممتازة ورخيصة مقارنة بأشهر دول أوروبا

بعد إذنك لو تضع صورة من قوقل ماب توضح موقع المنزل الكبير أو الإحداثيات لأن الظاهر سفرة الصيف القادم بتكون لأوكرانيا ( في محاورات عائلية ونقاشات بين أمريكا لكن الميزانية بتكون عالية وبين تركيا أولاً قريبة من السعودية وزرناها قبل كذا عام 2014 ورخيصة مقارنة بأمريكا وأنا ودي أقلهم بنرجع ماليزيا بس خايفة يصكوني بشي على جبهتي هههههههه )

بارك الله في جهودك وتقريرك المميز وهذا المعهود من أعضاء المنتدى وبالتأكيد بإنتظار رحلتك الشتوية وتغطيتها
:e335::e335::e335::e335::e335::e335::e335::e335::e 335::e335:

AFIF 19-10-2021 01:58 PM

مشكور يالغالي على التقرير
انا بالمرة م حاط ولا واحد بالمية اني اروح لاوكرانيا
ولكن بعد تقريرك تغير الموقف 180 درجه وان شاء الله رايح لها الصيف الجاي

Salemd11 23-10-2021 02:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 555713)
ما شاء الله أخي سالم بدون مبالغة التقرير لفت إنتباهي لأوكرانيا وبوكفييل خاصتاً
بالصيف أهرب من الحر للأجواء والطبيعة الرائعة والمطاعم والكوفيهات والفعاليات وكل هذا بأسعر ممتازة بل فوق الممتازة ورخيصة مقارنة بأشهر دول أوروبا

بعد إذنك لو تضع صورة من قوقل ماب توضح موقع المنزل الكبير أو الإحداثيات لأن الظاهر سفرة الصيف القادم بتكون لأوكرانيا ( في محاورات عائلية ونقاشات بين أمريكا لكن الميزانية بتكون عالية وبين تركيا أولاً قريبة من السعودية وزرناها قبل كذا عام 2014 ورخيصة مقارنة بأمريكا وأنا ودي أقلهم بنرجع ماليزيا بس خايفة يصكوني بشي على جبهتي هههههههه )

بارك الله في جهودك وتقريرك المميز وهذا المعهود من أعضاء المنتدى وبالتأكيد بإنتظار رحلتك الشتوية وتغطيتها
:e335::e335::e335::e335::e335::e335::e335::e335::e 335::e335:

يا هلا بك أم أحمد

إذا تحبين الأرياف أكيد بوكوفل بتعجبك والتغيير زين ، انصحك بها وأهم شي يكون معكم سيارة حتى تشوفون جمال الأرياف المجاورة .

اعجابك بالتقرير يسعدني وأشكرك على مرورك .

Salemd11 23-10-2021 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFIF (المشاركة 555745)
مشكور يالغالي على التقرير
انا بالمرة م حاط ولا واحد بالمية اني اروح لاوكرانيا
ولكن بعد تقريرك تغير الموقف 180 درجه وان شاء الله رايح لها الصيف الجاي

هلا بك أخوي وأسعدني اعجابك بالتقرير ، توكل على الله وسافر لأوكرانيا راح تعجبك بكل تأكيد .

The smart 24-11-2021 10:25 AM

تقرير جميل اخي الكريم
ذكرت نقطة بأنه في الارياف فيه عناكب وهذي الحركات، تقصد حتى في الكوخ تدخل داخل وخطيرة؟:24:

بوصلووح 16-01-2022 02:33 PM

تقريرك عجيب وممتع
فعلا غيرت الصورة النمطية في ذهني عن اوكرانيا
شفت واحد من مشاهير السناب يصورها وكان يصور اماكن مب حلوة ويمدح ويقول شرايكم في اجمل من هذي المناظر وهي تعبانه عشب اصفر وبحيرة صغيرة بمياه راكده فيها طحالب هههه
لكن المناظر الي انت صورتها وتفصيل المدن اجمل بكثير سبحان الله
واعتقد كل من سافر الى اوكرانيا يمدح الشعب واطباعهم وهذي بروحها تحببك في البلد
استمتعت معاك في الرحلة ومشكور على نقل التجربة

بعض العرب الي يقلدون رحلات من سبقوهم القصد منها ان ماتضيع الاجازة على التجارب السايح ايامه محدوده ويبي شي مضمون فما ألومهم الصراحة .. الا لو عنده مدة طويلة يقدر يسكن في المضمون اول الايام عقب يروح ويبحث.

Salemd11 16-01-2022 03:31 PM

اتفق معك اخوي بوصلوح ... الكثير يبحثون عن أماكن جديدة وسياحه في فصول مختلفه ولكن يمنعهم أن تضيع الإجازة في مكان ما يناسبهم .

الخريف والشتاء والربيع من أجمل فصول السنة إذا كانت الإقامة في الأرياف حتى يظهر جمال الريف ومع هذا لا يزالون أهل الخليج يفضلون الصيف مع أنه سياحه standard مقارنه بباقي الفصول .

الساعة الآن 06:44 AM