شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة مصر (https://www.arabtrvl.com/vb/f80.html)
-   -   فندق كمبنسكي النيل بالقاهره !! (https://www.arabtrvl.com/vb/t48849.html)

Distinctive2022 12-02-2022 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad2021 (المشاركة 562561)
تروحوا وترجعوا بالسلامة يا رب....

الله يسلمك 🙏🌷

Fahad2021 16-02-2022 10:22 AM

ننتظر نشوف ايش صار معاك:72: ، عاد أنواع الأفلام في مصر :1:

Distinctive2022 17-02-2022 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad2021 (المشاركة 562816)
ننتظر نشوف ايش صار معاك:72: ، عاد أنواع الأفلام في مصر :1:

باذن الله اذا نجحت الرحله رح اكتب عنها تقرير مختصر واحاول افيدكم زي ماافدتوني 🤗💕...
واكيد حنشوف انواع الافلام والمسلسلات في مصر ربنا يسترها معانا 😪🤲

بس عندي استفسار بسيط ياليت تجاوبوني عليه..
احنا رايحين عالخطوط المصريه باذن الله يعني اتوقع حنوصل في المحطه او الصاله رقم ٣ .. هل يوجد شرايح اتصال وصرافات في الصاله ذي ؟ وياليت ترشحولي افضل شريحة اتصال مجربه ؟ وكم تقريبا نصرف جنيهات من المطار ؟ مع العلم ان الرحله حتكون سياحيه يعني زيارة معالم سياحه مع وجبة غداء في اليوم ؟

Abu Muataz 17-02-2022 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinctive2022 (المشاركة 562890)
باذن الله اذا نجحت الرحله رح اكتب عنها تقرير مختصر واحاول افيدكم زي ماافدتوني 🤗💕...

احنا رايحين عالخطوط المصريه باذن الله يعني اتوقع حنوصل في المحطه او الصاله رقم ٣ .. هل يوجد شرايح اتصال وصرافات في الصاله ذي ؟ وياليت ترشحولي افضل شريحة اتصال مجربه ؟ وكم تقريبا نصرف جنيهات من المطار ؟ مع العلم ان الرحله حتكون سياحيه يعني زيارة معالم سياحه مع وجبة غداء في اليوم ؟

الرابط أدناه معلومات كاملة تفصيلية عن كل صالات مطار القاهرة تغنيكم عن البحث و السؤال

شركة ميناء القاهرة الجوي

Fahad2021 17-02-2022 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinctive2022 (المشاركة 562890)

خدي الشريحه من خارج المطار وتحتاجي الجواز معاك، الطيران المصري ممتاز. في المطار اصرفي مبلغ بسيط اذا من هنا أفضل طبعا، عروض الغذا كثير بس الافضل اختيار جوله ورتبيها مع اوبر اذا ارتحتي له اختاري واحد وتواصلوا معاه واتفقوا علي السعر بالذهاب وعوده وينزلكم مطعم تختارونه ويترككم.

الأفضل تسوي برنامجك لوحدك وامشي عليه

رحله سعيده

Distinctive2022 18-02-2022 05:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 562892)

الرابط أدناه معلومات كاملة تفصيلية عن كل صالات مطار القاهرة تغنيكم عن البحث و السؤال

شركة ميناء القاهرة الجوي

شكرا اخي الفاضل على افادتي بصالات المطار
يعطيك العافيه 🙏

Distinctive2022 18-02-2022 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad2021 (المشاركة 562893)
خدي الشريحه من خارج المطار وتحتاجي الجواز معاك، الطيران المصري ممتاز. في المطار اصرفي مبلغ بسيط اذا من هنا أفضل طبعا، عروض الغذا كثير بس الافضل اختيار جوله ورتبيها مع اوبر اذا ارتحتي له اختاري واحد وتواصلوا معاه واتفقوا علي السعر بالذهاب وعوده وينزلكم مطعم تختارونه ويترككم.

الأفضل تسوي برنامجك لوحدك وامشي عليه

رحله سعيده

ايوه عملت برنامج الحمدلله خلاص
بس انا اسأل عن افضل شريحة بيانات حاليا في مطار القاهره وكم اصرف جنيهات تقريبا في المطار ..
اشكرك اخي فهد مجددا على التجاوب مع استفساراتي
لك تقديري واحترامي 🙏

سارة محمد 18-02-2022 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinctive2022 (المشاركة 562941)
بس انا اسأل عن افضل شريحة بيانات حاليا في مطار القاهره وكم اصرف جنيهات تقريبا في المطار ..
لك تقديري واحترامي 🙏

اصرفي مبلغ بسيط في المطار مثلًا 200 ريال.
ستحتاجين إلى مبلغ بين 200 - 300 جنيه للسيارة من المطار إلى الفندق وبعض النقود القليلة إذا ساعدك العمال في المطار في حمل الشنط مثلا وكذلك مبلغ شراء الشريحة. غير ذلك لن تحتاجي إلا بعد الوصول إلى الفندق. في المطاعم يمكن استخدام بطاقة الإئتمان أو الدفع كاش. وبالنسبة لسعر الصرف فهو واحد في المطار أو خارجه وإذا وجد اختلاف فهو بسيط جدًا لا يؤثر.

Fahad2021 18-02-2022 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinctive2022 (المشاركة 562941)
لك تقديري واحترامي 🙏

اشوف فدافون ممتازه نت واتصال

Fahad2021 18-02-2022 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة محمد (المشاركة 562943)

اصرفي مبلغ بسيط في المطار مثلًا 200 ريال.
ستحتاجين إلى مبلغ بين 200 - 300 جنيه للسيارة من المطار إلى الفندق وبعض النقود القليلة إذا ساعدك العمال في المطار في حمل الشنط مثلا وكذلك مبلغ شراء الشريحة. غير ذلك لن تحتاجي إلا بعد الوصول إلى الفندق. في المطاعم يمكن استخدام بطاقة الإئتمان أو الدفع كاش. وبالنسبة لسعر الصرف فهو واحد في المطار أو خارجه وإذا وجد اختلاف فهو بسيط جدًا لا يؤثر.

كلام سليم 👍🏻👍🏻👍🏻

الساعة الآن 05:53 AM