شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة جورجيا و اذربيجان (https://www.arabtrvl.com/vb/f306.html)
-   -   تم ارجاعنا كـ عائلة من مطار باتومي 2022 (https://www.arabtrvl.com/vb/t49824.html)

الحنيفي 05-06-2022 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmood (المشاركة 571220)
السلام عليكم اخوتي في العرب المسافرون

يؤسفني ان ابلغكم ان السلطات الجورجية قامت باعادتي مع اهلي من المطار على نفس الطائرة التي سافرت بها من جدة وحين سالت الموظف عن السبب قال لا يوجد سبب
وانا اليوم تكلمت مع السفارة الجورجية هنا ورفعت شكوى لوزارة الخارجية أخبرتهم بها بما حصل وان الموظف لا يوجد لديه اي سبب كما قال وكذلك رفعت ايميل الطيران ناس لمحاولة استرداد المبلغ

لاخذ الحذر ولاول مرة اعرف حسب مضيفة الطيران وحسب ضابط الجوازات حين عدنا الى السعودية ان قي كلرحلة الى جورجيا تقوم السلطات الجورجية برد عدد من الاشخاص لا على التعيين على نفس الطائرة التي جاءو بها

الله يعوضك خير وجزاك الله خير على التحذير ويجب علينا اعادة التفكير

mahmood 05-06-2022 10:43 PM

هلا اخوي نواف
مافي اي سبب لا خاص ولا عام احنا ٨ اشخاص اللي تم اعادتنا والسبب : لا يوجد سبب كما اخبرنا موظف الجوازات هناك وعلى العموم راح احاول اصعد الموضوع قدر ما استطيع والحمدلله دايما وابدا

الحنيفي 05-06-2022 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmood (المشاركة 571230)
هلا اخوي نواف
مافي اي سبب لا خاص ولا عام احنا 8 اشخاص اللي تم اعادتنا والسبب : لا يوجد سبب كما اخبرنا موظف الجوازات هناك وعلى العموم راح احاول اصعد الموضوع قدر ما استطيع والحمدلله دايما وابدا

(فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا)

mahmood 06-06-2022 04:40 PM

بارك الله فيكم هو خير باذن الله تعالى لعل الله اراد بنا خيرا والحمدلله رب العالمين وانا باذن الله ساقوم بتصيد الموضوع قدر المستطاع

mezo1212 06-06-2022 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmood (المشاركة 571230)
هلا اخوي نواف
مافي اي سبب لا خاص ولا عام احنا 8 اشخاص اللي تم اعادتنا والسبب : لا يوجد سبب كما اخبرنا موظف الجوازات هناك وعلى العموم راح احاول اصعد الموضوع قدر ما استطيع والحمدلله دايما وابدا

السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله على كل حال
والله ياخ محمود موضوعك سوالي قروشه انا سفري مع الاهل باذن الله بعد يومين ورحلتي نفس خطك الوصول باتومي
والعوده من تبليسي واخاف ان الاستقعاد هذا بس في مطار ب باتومي ،، هل سمح بدخول عدد كبير من المسافرين الواصلين معكم علي نفس الرحله ؟؟ وهل أعادتكم انتم والبقيه تمت من كونتر جوازات واحد
تحياتي

Shaymaa-travel 06-06-2022 09:10 PM

الله يكون بعونك اخي فعلا شي مزعج وانا رحلتي الشهر القادم وهذا الخبر جعلني اخاف واقلق صراحة على الاقل يخلوك تعرف السبب من حقك

ياترى هل ارجعو معكم ناس اخرين ام فقط انتو

Ali3800 06-06-2022 09:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا رحلتي مع العائلة ايضاً بعد شهر في شهر ٧ من جدة على باتومي
والعودة من تبليسي .. كل الحجوزات من طيران وفنادق تم دفع مصاريفها وحسب نظام طيران ناس لايمكن استرجاع المبلغ .. :23:
الله يسترها معانا

Shaymaa-travel 07-06-2022 03:42 PM

ان شالله تتسهل الامور باذن الله

Goteeam 08-06-2022 11:56 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
لعلها خير انا سفرتي الشهر القادم وبنزل في مطار باتومي كلمت السفاره علي موضوعك قالو امكن اشتباه امني ما نقدر نشيك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezo1212 (المشاركة 571334)
السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله على كل حال
والله ياخ محمود موضوعك سوالي قروشه انا سفري مع الاهل باذن الله بعد يومين ورحلتي نفس خطك الوصول باتومي
والعوده من تبليسي واخاف ان الاستقعاد هذا بس في مطار ب باتومي ،، هل سمح بدخول عدد كبير من المسافرين الواصلين معكم علي نفس الرحله ؟؟ وهل أعادتكم انتم والبقيه تمت من كونتر جوازات واحد
تحياتي

طمنا ايش صار عليك

mahmood 16-08-2022 06:25 AM

ي هلا فيكم جميعا الحمدلله على كل حال ويارب تكونوا كلكم وصلتو ودخلتوا وانبسطتو

اي نعم رجعو ثلاث عوائل لا على التعيين

اللي صار ان موظفة من الموظفات اشرت علي انا وعائلتي وأشرت على عائلة ثانية وأشرت على عائلة ثالثة
كنا ثلاث عوائل تم اختيارنا لا على التعيين

تم احالتنا الى موظف يجلس في مكتب صغير اخذ منا جوازاتنا وصاريسالنا عن سبب قدومنا على جورجيا

بعدين خلونا نستنى نص ساعه ورجع خبرنا انو راح نرجع جدة

احد الاشخاص انفعل وصار يصرخ من غير اي فايدة وانا بكل هدوء سألتو عن السبب وأجابني بكل صفاقة انو ماعندو سبب وانو يقدر يرجع كل الطيارة لو يبغى

اشتكيت طبعا على السفارة الجورجية وقالتلي الموظفة انو راح يكون في اجراء يتخذ ولكن ططبعا كلو كلام في كلام

فعلا التصعيد الرسمي ما جاب فايدة وكان الرد انو تقدر اي دولة ترجع اي احد من غير اي سبب

على العموم عسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا والله ييسر امر كل واحد مسافر وينبسط والحمدلله هاذي تركيا فتحت ونعرفها وتعرفنا واجواءها من اروع ما يكون

اتمنى للجميع السعادة والتيسير :)

الساعة الآن 07:06 PM