شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   تجربة التقديم على فيزا الشنقن المانيا ٢ يونيو ٢٠٢٢ (https://www.arabtrvl.com/vb/t50007.html)

cmu2014 03-06-2022 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوكيان90 (المشاركة 571013)
وعليكم السلام ورحمة الله

أولاً الف مبروك مقدماً يا عزيزي وفالكم الفيزا ويعطونكم تأشيرة دائمة وتكون إجازة سعيدة يارب وسالمين ، وأشكرك عالطرح المميز والمفيد ما شاء الله وماسوينا الا الواجب لأعضاء المنتدى الجميل ، ثانياً غريبة أخذ تأمينك من بوبا أنا رجعه لي وقال اكتفي ب caremed يبدو الوضع مختلف قليلاً من مركز لأخر أخيراً بسألك بخصوص سويسرا منطقة انترلاكن بكون هناك إن شاء الله في بداية سبتمبر كيف الأجواء ؟

الله يبارك فيك ياغالي
بخصوص تأمين بوبا سألتني الموظفة عن الفرق بينه وبين caremed قلت لها بوبا للحالات الطارئة غير كورونا واثبات وحود تعويض لأي علاج غير كورونا طبعاً , اما caremed لكورنا , وفعلاً مثل ما ذكرت الواضح الوضع مختلف

بالنسبة لسويسرا ومنطقة انترلاكن الاجواء في سبتمبر جداً جميله واقرب انها تكون ربيعيه مع شوية برودة خاصة في الليل يعني النهار ممكن توصل ١٨ الى ٢٠ لكن الليل تنزل ل ٨ الى ١٢ تقريباً , وعن نفسي اشوف اجمل الأوقات فيها سبتمبر طبعاً بالاضافة لابريل ومايو

abu kayan 04-06-2022 05:05 AM

كفيت ووفيت يا عزيزي وإجازة سعيدة عالجميع

Abu Yazan 12-06-2022 10:32 PM

ممكن طريقة حجز تأمين CareMad

cmu2014 13-06-2022 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Yazan (المشاركة 571984)
ممكن طريقة حجز تأمين CareMad

https://www.caremed-insurance.com/get-a-quote/

من خلال الرابط عبي البيانات تاريخ السفر ودولة الوصول و تغطية التأمين بعدها اضغط متابعة

اختار اذا كنت تبغا قيمة خصم عند المطالبة او لا (يعني بتدفع قيمة العلاج حتى 100 يورو)

في حال اخترت خصم راح يطلع سعر في حال اخترت بدون خصم بيكون سعر اغلى شويه

بس وبعدها تابع الى صفحة المعلومات الشخصية والدفع

هذي الخطوات بإختصار

أبومنار 13-06-2022 08:17 AM

الله يعطيك العافية على نشر تجربتك

الحنيفي 13-06-2022 12:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cmu2014 (المشاركة 570936)
المستندات اللي اخذتها معي:

- حجز طيران عن طريق الخطوط مع خيار الدفع بسداد وتم طباعة الحجز المرسل للإيميل

أجمل تحية لكم جميعا
أنا فهمت إنك ما سددت قيمة التذاكر ، هل فهمي صحيح ؟
إذا تم قبول (unpaid ticket) فهذه نقطة مهمة جداً ومفيدة في التجربة ، فهل سبق لك تجربتها في التأشيرة الفرنسية أو السويسرية ؟
وأتمنى من الاعضاء الافاضل الذين استخدموا نفس الطريقة وصدرت لهم التأشيرة الإشارة إلى ذلك في تجاربهم

cmu2014 13-06-2022 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنيفي (المشاركة 572053)

أجمل تحية لكم جميعا
أنا فهمت إنك ما سددت قيمة التذاكر ، هل فهمي صحيح ؟
إذا تم قبول (unpaid ticket) فهذه نقطة مهمة جداً ومفيدة في التجربة ، فهل سبق لك تجربتها في التأشيرة الفرنسية أو السويسرية ؟
وأتمنى من الاعضاء الافاضل الذين استخدموا نفس الطريقة وصدرت لهم التأشيرة الإشارة إلى ذلك في تجاربهم

لا ما سددت قيمتها
الخطوط السعودية تتيح لك خيار الدفع عن طريق خدمة سداد ويعطيك فترة ساعتين للتسديد بعدها يلغى الحجز
انا اخترت الخيار هذا وطبعت الحجز المرسل بالإيميل

الحنيفي 13-06-2022 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cmu2014 (المشاركة 572057)
لا ما سددت قيمتها
الخطوط السعودية تتيح لك خيار الدفع عن طريق خدمة سداد ويعطيك فترة ساعتين للتسديد بعدها يلغى الحجز
انا اخترت الخيار هذا وطبعت الحجز المرسل بالإيميل

الآن فهمت إنك ما سددت وأنك قدمت الايميل الوارد لك من الخطوط السعودية مع الأوراق

ما عندي مشكلة في خدمة سداد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنيفي (المشاركة 572053)

يظهر في الايميل عبارة غير مدفوع (unpaid) أو (Your booking is on hold) ولا يوجد رقم تذكرة وبناء عليه ، لو تكرمت هل سبق لك تجربتها في التأشيرة الفرنسية أو السويسرية وتم منحك التأشيرة ؟

لأنه على افتراض انك حذفت رأس الإيميل اللي يشير لعدم الدفع فإنه لا يوجد رقم تذكرة

والسؤال موجه كذلك للاعضاء الكرام لأن هذه النقطة تهم طالبي الشنغن

cmu2014 13-06-2022 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنيفي (المشاركة 572077)

الآن فهمت إنك ما سددت وأنك قدمت الايميل الوارد لك من الخطوط السعودية مع الأوراق

ما عندي مشكلة في خدمة سداد

يظهر في الايميل عبارة غير مدفوع (unpaid) أو (Your booking is on hold) ولا يوجد رقم تذكرة وبناء عليه ، لو تكرمت هل سبق لك تجربتها في التأشيرة الفرنسية أو السويسرية وتم منحك التأشيرة ؟

لأنه على افتراض انك حذفت رأس الإيميل اللي يشير لعدم الدفع فإنه لا يوجد رقم تذكرة

والسؤال موجه كذلك للاعضاء الكرام لأن هذه النقطة تهم طالبي الشنغن

بخصوص الفرنسية والسويسرية قدمت صفحة التذكرة من موقع الخطوط وليس الإيميل وكان في خيار طباعه وصدرت لي التأشيرة

بالنسبة للألمانية قدمت بدون النص المذكور والايميل في رقم الحجز والتذكرة حتى بدون جملة غير مدفوع

الحنيفي 13-06-2022 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cmu2014 (المشاركة 572080)
بخصوص الفرنسية والسويسرية قدمت صفحة التذكرة من موقع الخطوط وليس الإيميل وكان في خيار طباعه وصدرت لي التأشيرة

بالنسبة للألمانية قدمت بدون النص المذكور والايميل في رقم الحجز والتذكرة حتى بدون جملة غير مدفوع

أشكرك عزيزي على حسن تفاعلك ولطف اخلاقك

الساعة الآن 04:25 AM