شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   رحلتي للشمال التركي (https://www.arabtrvl.com/vb/t56455.html)

بن قوت 25-10-2025 01:32 AM

بالنسبة
للانترنت
اخذت من اير الو
20قيقا بايت
ولازم تفعلها خارج تركيا
لانها محضورة هناك
كفتني وبقي اكثر من النص
بالرغم اني اسنب كل يوم وغيرها
https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4508121541.jpg

وهذي قيمة شرايحهم تركي سل
https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4508132222.jpg

وهذي خط سيرنا في الشمال التركي
لمدة 6 ايام
https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4508144933.jpg

sheriok2new 25-10-2025 04:21 PM


الحمد لله علي سلامة الوصول

موجز تقرير جميل عن رحلة الشمال التركي

اتمني تفيدنا باسماء الفنادق اللي سكنت فيها

تحياتي

بن قوت 26-10-2025 01:15 PM

حياك الله اخت شروق
ان شاء الله

المسافر2020 26-10-2025 09:27 PM

الحمدلله على السلامة أخوي أبو نواف
معلومات قيمة ومفيدة للرحلة
شركة سيفلي تعاملت معهم في أول رحلة لتركيا عام 2018
كنت أخذت منهم سيارة كبيرة مع سائق
متابعين ومستمتعين للتقرير



الساعة الآن 11:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO