شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   وعدت اليكي ياماليزيا بعد سنين الشوق والحنين ~استفساراتي الماليزية~ (https://www.arabtrvl.com/vb/t10424.html)

عاشقة لنكاوي 02-09-2015 04:56 AM

الله يسعدكم ياعشاق ماليزيا ارجو الافادة

اخواني واخواتي اعضاء ماليزيا الغاليين اولا مشكورين لجهودكم ومساعدتكم للجميع انا حجزت الى ماليزيا بتاريخ 3 اكتوبر طلع المبلغ مع الضرايب 2300 للشخص وعددنا 4 والحين نزلو عروض ترويجية والفرق كبير جدا😢 هل ممكن تغيير الحجز والاستفادة من العرض مع العلم تم الدفع عن طريق سداد
ومشكورين مقدما🌷

عاشقة لنكاوي 02-09-2015 05:08 AM

رد: الله يسعدكم ياعشاق ماليزيا ارجو الافادة

واريد مشورتكم اخترت الفنادق التالية
سيلانجور بيراميد يومين
لنكاوي فندق ذا ايديا 4 ليالي
كوالالمبور محتارة بين تايمز سكوير مع العلم عليه ذم من ناحية النظافة ولكن يميزه المول لملاهي الاطفال
او تريدز لقيت عرض سعره جميل جدا وفخم ونظيف ياليت تفيدوني
طبعا كانت ليا زيارة لماليزيا عام 2002 وكنت في جراند ملينيوم ايامها كان اسمه ريجنت بي سعره غالي وجزاكم الله خير

Turki1407 02-09-2015 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة لنكاوي (المشاركة 149136)
اخواني واخواتي اعضاء ماليزيا الغاليين اولا مشكورين لجهودكم ومساعدتكم للجميع انا حجزت الى ماليزيا بتاريخ 3 اكتوبر طلع المبلغ مع الضرايب 2300 للشخص وعددنا 4 والحين نزلو عروض ترويجية والفرق كبير جدا😢 هل ممكن تغيير الحجز والاستفادة من العرض مع العلم تم الدفع عن طريق سداد
ومشكورين مقدما🌷

بالامكان اعاده التذاكر بس راح يخصموا 400 ريال على كل تذكره

Turki1407 02-09-2015 09:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة لنكاوي (المشاركة 149137)
واريد مشورتكم اخترت الفنادق التالية
سيلانجور بيراميد يومين
لنكاوي فندق ذا ايديا 4 ليالي
كوالالمبور محتارة بين تايمز سكوير مع العلم عليه ذم من ناحية النظافة ولكن يميزه المول لملاهي الاطفال
او تريدز لقيت عرض سعره جميل جدا وفخم ونظيف ياليت تفيدوني
طبعا كانت ليا زيارة لماليزيا عام 2002 وكنت في جراند ملينيوم ايامها كان اسمه ريجنت بي سعره غالي وجزاكم الله خير

ما شاء الله الفنادق حلوه و اكيد تريدرز احلى و افضل

عاشقة لنكاوي 02-09-2015 01:03 PM

400 الفرق لكل تذكرة لو خصموها معناته هيا هيا لانو فرق التذكرة بين التذكرة المخفضة وغير المخفضة 500 ريال .... اذن نبقى على حجزنا والله يعوض علينا
بالنسبة لتريدز بالفعل الكل متفق عليه مشكور اخوي تركي

عاشقة لنكاوي 02-09-2015 02:03 PM

وعدت اليكي ياماليزيا بعد سنين الشوق والحنين ~استفساراتي الماليزية~

اخواني واخواتي السلام عليكم ..
انا كانت ليا زيارة لماليزيا من زمان ايام قبل الهجوم الخليجي عليها:200:
حجزت الان لماليزيا في اكتوبر لنعيد الذكريات الجميلة في اسيا الحقيقية
حجزت الطيران الدولي والداخلي من النت بعد ماحجزنا نزلو عروض على ماليزيا في اكتوبر والفرق تقريبا 2000 لكل التذاكر:(5):الله يعوض علينا وننبسط في رحلتنا
الفنادق من بوكينق وهي كالآتي :
يومين في فندق صن واي بيراميد مع باقة المرح العائلي
4 ايام فندق ايديا لانه جديد ومافيه الحشرات الطائرة والزاحفة��
5 ايام كوالالمبور كنت حاجزة في التايم سكوير لوجود ملاهي للاطفال ولكن لقيت الاغلب مايمدحه من ناحية النظافة وكدا فغيرنا الى تريدز كان عليه عرض وفي سيارة قولف تنقل الى البرجين والعكس بس سؤالي في ملاهي ووسائل ترفيه للاطفال في مجمع سوريا وملاهي زي التايم سكوير او مافي
وابغا لو تكرمتو خطة لايامنا هناك مع العلم مانبغا نضغط الجدول لوجود اطفال وحطيت تقريبا تصور للابام هناك
يوم الوصول الراحة في الغندق ثم الذهاب الى الماينز وندر لاند او الاكتفاء بالذهاب للبيراميد مول
اليوم الثاني الذهاب لصن واي لاجون والحمدلله اخذنا العرض باقة المرح العائلي (تحاول تخفف على نفسها صدمة عروض الخطوط السعودية:(7):
وفي الليل العشا في مطعم طربوش في البيراميد مول
اليوم الثالث السفر الى لنكاوي والاكتفاء بزيارة نصب النسر وحديقة ليجندا وابغا اسماء لمطاعم في لنكاوي مشاوي والاهم نظيفة لو تكرمتو
اليوم الثاني ااذهاب الى المانقروف بعد حجزها من مطار لنكاوي بإذن الله وبعدها راحة في الفندق وبعدها الغدا في مطعم من اللي حترشحوها ليا لانو مستحيل ناكل من الاكل المقدم في المانقروف والذهاب الى احد شواطئ لنكاوي مثل سيانج لانه مدحه اخونا العدني ولانو فندقنا مافي شاطئ خاص
اليوم الثالث القرية الشرقية والتلفريك وممكن حديقة الفواكة والشلالات على افتراض اخذنا الرحلة البحرية للجزر الثلاث اليوم الرابع وثم الغدا والذهاب للشاطئ
اليوم الرابع حديقة الفواكة وشلالات ...اكواريوم لنكاوي قد دخلته وماعجبني فمأجلته لكوالالمبور ان شاء الله والفورميلا مااعرف يمكن مع اطفال ماينفع وسمعت انو في مول جنب فندق ايديا ان شاء الله اللي راح يعطينا علومه ومااعرف محتارة اروح جزيرة المرأة الحامل انا قد رحتها بس ممكن نكرر لانو احب الجولات البحرية ...
اليوم الخامس السفر لكوالالمبور وفراق معشوقتي ومااقساه من فراق
طبعا يومتها حنكتفي بالبرجين والمول والمنطقة المحيطة من تريدز لو في مطاعم مجربة في مول البرجين مشاوي ممكن تفيدوني لو تكرمتو ....
اليوم الثاني ا لاكواريوم والحديقة اللي قالت عليها اختي دينا والليل الذهاب لطربوش شارع العرب واسترجاع الذكريات ...
وممكن نروح التايمز سكوير للالعاب والشوبنق☺
اليوم الثالث الذهاب لجنتق عشان الالعاب الداخليةللاطفال والمرور بالقرية الفرنسية والقرية اليابانية ومزارع الفراولة وشلالات التمبلر بارك طبعا على ماسمعت انها كلها في منطقة وحدة والمسا الذهاب لمول البرجين
اليوم الرابع الذهاب لبوترجايا وحديقة الحيوانات طبعا انا مارحت من سيلانجور لانو معاي اطفال وماابغا اضغط نفسنا والمسا الذهاب للتايمز سكوير ملاهي وشوبنق ...
اليوم الخامس تشيك اوت تريدز واخذ لفة سريعة وغدا في البرجين ومن ثم الذهاب للمطار للرحوع لارض الوطن الغالي ...
طبعا انا حطيت التصور الاولي وكل شئ قابل للتغير بعد نصايحكم الذهبية وشكرا مقدما��

محمد الهاجري 02-09-2015 02:28 PM

اي ستي
هي نفسها
ماينزولاندرلأند

عاشقة لنكاوي 02-09-2015 03:46 PM

والله على مااتذكر زمان الماينز وندرلاند واي ستي كانو جنب بعض بس مش متأكدة
الاخوان يفيدونا بإذن الله...

عاشقة لنكاوي 02-09-2015 07:16 PM

رد: وعدت اليكي ياماليزيا بعد سنين الشوق والحنين ~استفساراتي الماليزية~

انا متأكدة انكم مشغولين ولا ماتقصرو انا في انتظار ارائكم ونصائحكم....

himzmz 02-09-2015 08:23 PM

الفنادق كويسة وتريدرز ممتاز
التايمز كوير يوجد برج A وبرج B احدهما غرفه مجددة
احجزي تريدرز بلا تردد

himzmz 02-09-2015 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الهاجري (المشاركة 149331)
اي ستي
هي نفسها
ماينزولاندرلأند

ملاهي الماينز مغلقة والموجود فقط مجمع الماينز والكروز ويبعد عن فندق البراميد حدود 5 دقائق
اما اي سيتي شي ثاني( مدينة الاضواء ومتحف الشمع وعالم الثلج وغيره) وتبعد عن البراميد تقريبا نصف ساعة
هاي مزمز

عاشقة لنكاوي 02-09-2015 08:39 PM

مشكور اخوي هاي مزمز على الرد ....
ياريت تعطيني من وقتك الثمين وترد على استفساراتي الماليزية موضوعي الثاني لو تكرمت ....

Turki1407 02-09-2015 10:35 PM

جدولكم حلووو

بأجاوب على كم نقطه، بالنسبه لمجمع سوريا ما فيه العاب بس في التايمز سكوير بس في حديقة البرجين في العاب و العاب مائيه حلوه.
المطاعم في لنكاوي مطعم الفيشاوي في سوق لنكاوي فير، مطعم السلطان قريب من فندق الدانا، مطعم القصر في شارع سينانج.

رحلة سعيده ان شاء الله.

himzmz 03-09-2015 01:27 AM

4 ايام فندق ايديا لانه جديد ومافيه الحشرات الطائرة والزاحفة��
فندق نظيف بس من دون شاطيء (فقط اطلالة على البحر)

بس سؤالي في ملاهي ووسائل ترفيه للاطفال في مجمع سوريا وملاهي زي التايم سكوير او مافي
لايوجد ... فقط يوجد بتروساينس العاب علمية ترفيهية

يوم الوصول الراحة في الغندق ثم الذهاب الى الماينز وندر لاند او الاكتفاء بالذهاب للبيراميد مول

اذا دخولكم للفندق مبكر تقدروا تاخذوا جولات الماينز واذا على العصر ما راح تلحقوا عليها لان اعتقد تقفيل جولات الكروز على 5 او 6 وياليت تتأكدي من موقعهم الرسمي

ابغا اسماء لمطاعم في لنكاوي مشاوي والاهم نظيفة لو تكرمتو
فندق السلطان بجانب ذا دانا - صاقر(هندي ممتاز) بجانب الفرنجباني

اروح جزيرة المرأة الحامل انا قد رحتها بس ممكن نكرر لانو احب الجولات البحرية ...
افضل الرحلات البحرية هي المانغروف وبعدها الرحلات الاخرى وعندك ايضا رحلة عشاء الغروب ورحلة جزيرة بولا بايار
اما سباق الفورمولاون عادي يوجد مكان مخصص للجلوس فكنت انا اجس مع ابني وزوجتي تلعب ... ايضا لا تنسوا دبابات الدفع الرباعي وممكن ركوب الاطفال معكم

في مول البرجين مشاوي
اتوقع في مطعم ناب الايراني

ما شاء الله مذاكرة كويس ومطلعة على التقارير وان شاء الله انت بترتبين جدولك بنفسك

هاي مزمز

عاشقة لنكاوي 03-09-2015 03:05 AM

مشكورين اخواني تركي وهاي مزمز ماقصرتو

fgfgvfhf 04-09-2015 07:52 PM

طيب شو رايك بمنتجع بلانجي بيتش

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عاشقة لنكاوي 04-09-2015 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fgfgvfhf (المشاركة 149929)
طيب شو رايك بمنتجع بلانجي بيتش

مشكور اخوي على اقتراحك بس انا قريت التعليقات في بوكينق والاغلب يقولو فيه حشرات هاذا السبب اللي خلاني استبعد برجايا وبيلانجي بيتش وكان ودي في وستن بس السعر مو مناسب الميزانية

عاشقة لنكاوي 04-09-2015 10:06 PM

اعتقد الاشراف دمج الموضوعين مع بعض فصارت تداخل ولخبطة في الردود

عاشقة لنكاوي 04-09-2015 10:09 PM

في سؤال بالنسبة للي سكنو في تريدز هل الجسر المكيف اللي متصل بفندق امبيانا المسافة بينهم قريبة للمشي او ﻷ؟

Turki1407 05-09-2015 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة لنكاوي (المشاركة 149977)
في سؤال بالنسبة للي سكنو في تريدز هل الجسر المكيف اللي متصل بفندق امبيانا المسافة بينهم قريبة للمشي او ﻷ؟

قريبه جداً عن طريق ممر المؤتمرات راح توصلو الى الجسر و الطريق كله مكيف.

عاشقة لنكاوي 05-09-2015 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1407 (المشاركة 150016)
قريبه جداً عن طريق ممر المؤتمرات راح توصلو الى الجسر و الطريق كله مكيف.

الله يعطيك العافية يارب شفت خرائط الفندقين وفهمت انهم قريبين من بعض بس حبيت اتأكد

fgfgvfhf 05-09-2015 03:07 PM

هو فعلا الحشرات موجوده بس انا حرصت أقفل البلكونه والشبابيك بالليل وما حسيت بشي
أطفالي استمتعوا بالألعاب المائية والشاطئ تبع المنتجع تحربه. رائعه وانا مبسوطة منها

العدني 05-09-2015 03:52 PM

بيلانجي بيتش ممتاز موقع وخدمه

الحشرات لابد منها بس قفلوا الشبابيك

عاشقة لنكاوي 05-09-2015 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fgfgvfhf (المشاركة 150165)
هو فعلا الحشرات موجوده بس انا حرصت أقفل البلكونه والشبابيك بالليل وما حسيت بشي
أطفالي استمتعوا بالألعاب المائية والشاطئ تبع المنتجع تحربه. رائعه وانا مبسوطة منها

الله يعطيك العافية والله خليتني اعيد حساباتي الله يسهل
والله يحفظلك اولادك يارب

عاشقة لنكاوي 05-09-2015 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العدني (المشاركة 150181)
بيلانجي بيتش ممتاز موقع وخدمه

الحشرات لابد منها بس قفلوا الشبابيك

تسلم اخوي ان شاء الله بشوف انا حجزت ذا ايديا وخاطري في ذا دانا بس سعره مو مناسب الميزانية احتمال اجزء الاربعة الايام يومين ذا ايديا نروح شاطئ سيانج ورحلة المانغروف ويومين ذا دانا واسترخاء في الفندق ...

fgfgvfhf 12-09-2015 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة لنكاوي (المشاركة 150203)
الله يعطيك العافية والله خليتني اعيد حساباتي الله يسهل

والله يحفظلك اولادك يارب

آمين والله يجعلها رحلة سعيدة تنبسطوا وترجعوا بالسلامة

عاشقة لنكاوي 17-09-2015 02:54 PM

اخواني عندي سؤال انا جزئت 4 ايام لنكاوي يومين ايديا ويومين ابغا منتجع على البحر واسترخاء
ولقيت فندقين مناسبين للميزانية وستن لنكاوي و تانجونق رهو ايهم افضل ؟
انا افضل تانجونق رهو اعجبني شاطئه بس مااشوف احد يذكره في المنتدى وستن عليه ذكر اكثر

Turki1407 17-09-2015 03:58 PM

اتوقع تانجونق افضل و افخم اكيد، الويستن اصبح مستهلك، و لكن تانجونق في عزله نوعاً ما.

عاشقة لنكاوي 17-09-2015 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1407 (المشاركة 154166)
اتوقع تانجونق افضل و افخم اكيد، الويستن اصبح مستهلك، و لكن تانجونق في عزله نوعاً ما.

مشكور اخوي فعلا الفترة الاخيرة وستن عليه ذم من ناحية الاثاث مستهلك وغيره
وتانجونق صحيح بعيد في شمال لنكاوي بس احنا بنتفق مع سواق ان شاء الله
بس لو في احد جرب تانجونق يطمني لانو مااشوف عليه اقبال من العرب ومو من الفنادق المشهورة رغم انو تقييمه في بوكينق ممتاز

قصة حب 20-09-2015 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الهاجري (المشاركة 149331)
اي ستي
هي نفسها
ماينزولاندرلأند

لا ، تختلف

محمد الهاجري 20-09-2015 11:38 AM

متابع

himzmz 20-09-2015 03:17 PM

وستن كمنتجع افضل بمراحل ولكن بالفعل بعض الغرف بدأت في الاستهلاك للاثاث اما السرير والنظافة 10 من 10 والبوفيه ممتاز جدا والموقع قريب من الخدمات .. اما شاطئه اشوفه للسباحة مش حلو بسبب كثرة الاصداف

تانجونج .. منتحع ممتاز لكنه في عزلة وبعيد عن الخدمات .. اقرب شي للشاطي بعض الكشكات تللي تبيع اكل شعبي وتؤجر العاب بحرية
شاطي الفندق روعة ونظيف
الفندق مجدد .. اكثر ساكنيه اجانب
بعض الغرف لديهم لاتستقبل اطفال

عاشقة لنكاوي 21-09-2015 04:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 155134)
وستن كمنتجع افضل بمراحل ولكن بالفعل بعض الغرف بدأت في الاستهلاك للاثاث اما السرير والنظافة 10 من 10 والبوفيه ممتاز جدا والموقع قريب من الخدمات .. اما شاطئه اشوفه للسباحة مش حلو بسبب كثرة الاصداف

تانجونج .. منتحع ممتاز لكنه في عزلة وبعيد عن الخدمات .. اقرب شي للشاطي بعض الكشكات تللي تبيع اكل شعبي وتؤجر العاب بحرية
شاطي الفندق روعة ونظيف
الفندق مجدد .. اكثر ساكنيه اجانب
بعض الغرف لديهم لاتستقبل اطفال

بالفعل اخوي الفندق مجدد ولسى ماانتهت حتى في فترة اقامتنا مكتوب انو في تجديدات انا اكثر عجبني فيه شاطئه وفخامته وسعره مخفض عليه عرض صح بعيد بس قبلها بنسكن في ايديا
الوستن بنفس السعر بس اقل غرفة ومو مكتوب فيها اطلاله ابدا والتعليقات فيها ذم كثير وانو مستهلك انا جدا محتارة والحجز الغاء مجاني

himzmz 21-09-2015 02:08 PM

اذا بتخلي المنتجع للاستكنان والاستجمام فخذوا تانجونج رهو

عاشقة لنكاوي 21-09-2015 04:08 PM

تقريبا انا كدا ناوية بس لسى جدول لنكاوي مخربط لانو الموضوع صار فيه تشك ان وتشك اوت من فندق لفندق اخاف اخلي المانقروف من تانجونق رهو بحكم انها قريب للمرسى المانقروف واخلي التلفريك ونصب النسر وحديقة الفواكة من ايديا لانو قريب وسط البلد بس اخاف تجي امطار او الجو مايساعد وتتأجل المانقروف وهبا بالنسبة لي اهم رحلة

A.Alsubhi 21-09-2015 04:26 PM

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالتوفيق اختي توكلي ع الله وثبتي خيار السكن في منتجع تانجونج رهوووووو , شاطئ الرهو افضل شاطئ في لنكاوي نظيف وجميل , الفندق اغلب ساكنيه من اوروبا واليابان وكوريا , الشاطئ خاص بنزلاء الفندق ممايضيف خصوصية رائعه , يوفر المنتجع خدمة النقل الى كواه مقابل مبلغ رمزي , عندهم توصيل من والى المطار مجاني بس تأكدي من النقطة ذي لاتكون صارت بفلوس

عاشقة لنكاوي 21-09-2015 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر _ JDH (المشاركة 155510)
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالتوفيق اختي توكلي ع الله وثبتي خيار السكن في منتجع تانجونج رهوووووو , شاطئ الرهو افضل شاطئ في لنكاوي نظيف وجميل , الفندق اغلب ساكنيه من اوروبا واليابان وكوريا , الشاطئ خاص بنزلاء الفندق ممايضيف خصوصية رائعه , يوفر المنتجع خدمة النقل الى كواه مقابل مبلغ رمزي , عندهم توصيل من والى المطار مجاني بس تأكدي من النقطة ذي لاتكون صارت بفلوس

تسلم اخوي والله ارتحت من كلامك خصوصا انو عن تجربة انا اكثر شي عاجبني فيه شاطئه فيه خصوصية وسعره مرا ممتاز الفترة الحالية لكن السنة الجاية حيرتفع سعره اضعاف سويت سيرش في فبراير لقيت اقل غرفة ب4000 ريال ليلتين اغلى من فور سيزون اللي يعتبر افخم فندق في لنكاوي والفترة الحالية ب1200 ليلتين مع افطار والغاء مجاني سعر مغري مقابل الفخامة مع انو لقيت بنفس السعر اندمان بس استبعدته بسبب الحشرات ووستن بسبب قدم الاثاث وتقيمات الزوار وتانجونق رهو عجبني شاطئه ومافي شكاوي عليه من ناحية الحشرات وغيره خلاص حثبت عليه ومشكور اخوي انتا واخوي هاي مزمزالله يعطيكم العافية ماقصرتو

A.Alsubhi 21-09-2015 08:10 PM

اختي الله يعطيك الصحه والعافية انا ماجربت الفندق ولكن صديقي يثني ع الفندق مره عجبه. والتعليقات في مواقع الحجز مشجعه للغاية. انا اعتبر الفندق مع الفور سيزون ودانا وداتاي بمستوى واحد

fgfgvfhf 21-09-2015 09:40 PM

المانغروف لا تفوتيه اهم ما في لنكاوي

عاشقة لنكاوي 22-09-2015 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر _ JDH (المشاركة 155568)
اختي الله يعطيك الصحه والعافية انا ماجربت الفندق ولكن صديقي يثني ع الفندق مره عجبه. والتعليقات في مواقع الحجز مشجعه للغاية. انا اعتبر الفندق مع الفور سيزون ودانا وداتاي بمستوى واحد

مشكور اخوي بس برضو يعتبر عن تجربة حتى لو صديقك اسمها تجربة على ارض الواقع لاني ماشفت له تجارب في المواقع العربية تقريبا
يعطيك العافية يارب

الساعة الآن 04:19 AM