شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   37 ليلة بين احضان الساحرة زيزا من 7 يوليو الى 14 اغسطس 2016 (https://www.arabtrvl.com/vb/t21522.html)

himzmz 23-08-2016 04:57 AM

37 ليلة بين احضان الساحرة زيزا من 7 يوليو الى 14 اغسطس 2016

بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...
ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الحمدلله تكللت رحلتي الرابعة الى الساحرة ماليزيا بالنجاح والفضل بعد الله لأخواني وأخواتي الكرام سواء بتوجيهاتهم او تقاريرهم او أي معلومة قرأتها في هذا المنتدى الذي يعد مرجعا لنا جميعا في استقاء المعلومة

مقدمة كانت باللغة العربية والان خلوني اتكلم بالعامية

رحلتي الرابعة مختلفة عن الرحلات اللي فاتت لاني زرت فيها جزيرة بانكور وجوهور باهرو ونيجري سيمبلان وبالتحديد بورت ديكسون اضافة الى بعض الفنادق والمزارات و بعض الاكشن الجديد اللي اجربها لاول مرة

في هذي الرحلة تم اضافة العنصر الرابع واللي سوى لي صداااااااع كبير:31: وهي بنتي تمارا الله يحفظها (سنة وشهرين) رغم انها تعبتني الا انها فاكهة الرحلة وكانت واسطتنا في اشياء كثيرة في المطارات وحتى في البيع والشراء كان بعض الباعة يخفض لي ويقول لي التخفيض علشان البنوتة الله يحفظها ويحفظ عيالكم من كل شر

اعضاء الرحلة انا وزوجتي الغالية وابني حمودي (4 سنوات ) وبنتي تمارا

التذاكر الدولية على الخطوط الماليزية 6000 ريال والداخلية 1800 ريال ايضا على الماليزية ( 30 كيلو للشخص على قطعتين )

المدة كانت 37 ليلة من 7 يوليو الى 14 أغسطس ( 37 ليلة صافية افتريت هذي المرة في المدة :32: )
مخطط الرحلة كان :

2 ليال كوالالمبور:فندق ماجيستك كوالا- ديلوكس مع الافطار 850 ريال وتمت ترقيتي مجانا من الفندق الى جناح جونيور – تم الحجز من مكتب سياحي

3 ليال مرتفعات كاميرون:فندق كاميرون هايلاند ريزورت - ديلوكس مع الافطار 1700 ريال - تم الحجز من مكتب سياحي (بالباص)

3 ليال ايبوه:فندق بيست ويسترن بريمير ذا هافان – جناح من غرفة نوم واحدة مع اطلالة على البحيرة وتم الحجز عن طريق بوكينج 1483 ريال بالافطار - تم الحجز من مكتب سياحي (بالتاكسي)

3 ليال جزيرة بانكور:منتجع بانكور لاوت - هيل فيلا مع الافطار 2550 ريال - تم الحجز من مكتب سياحي ( تاكسي ثم قارب)

1 كوالالمبور : فندق مايا كوالالمبور – ستوديو مع باقة سبا لشخصين 508 ريال بالافطار وتم ترقيتي الى جناح ديلوكس مع باقة سبا لشخصين وتم الحجز عن طريق بوكينج (بالتاكسي)

11 ليلة جزيرة لنكاوي مقسمة على ثلاث منتجعات( بالطائرة)

3 ليال منتجع فرنجباني للمرة الثانية اسكن فيه - فيلا مطلة جزئيا على البحر ب 2003 ريال مع الافطار وتم الحجز عن طريق بوكينج

4 ليال ويستن لنكاوي للمرة الثانية اسكن فيه – فيلا بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص مع اطلالة جزئية على البحر 6900 ريال بالافطار – تم الحجز عن طريق مكتب سياحي

4 ليال منتجع اندامان للمرة الرابعة اسكن فيه – ديلوكس روم على الغابات المطيرة ب 3040 ريال مع الافطار – الحجز من مكتب سياحي

1 ليلة في بورت ديكسون : منتجع ليكزس هيبسكوس بورت ديكسون – سكاي بول فيلا (غرفة سكاي بمسبح خاص في مبنى الفندق ) مع الافطار 850 ريال – الحجز من مكتب سياحي (بالطائرة الى مطار كوالا ثم تاكسي)

5 ليال جوهور باهرو : هوتيل جن بوتري هاربور – غرفة ديلوكس 1850 ريال من غير افطار – الحجز من مكتب سياحي (بالطائرة من كوالا الى مطار سوناي الدولي في جوهور باهرو)

8 ليال كوالالمبور : دورسيت كوالالمبور – غرفة بريمير ديلوكس ب 3400 ريال من غير افطار - الحجز من مكتب سياحي (بالطائرة )

نقاط مهمة قبل السفر:
التأكد من صلاحية الجوازات
تحديث بياناتي في البنوك وابلاغهم بالسفر واستخدامي للبطاقات في الخارج سواء فيزا او صراف
التأكد من التجوال الدولي لجوالي الخاص باستلام رسائل التفعيل للبنوك
تحميل اهم التطبيقات على جوالي مثل اوقات الصلاة – اوبر للسيارات – قراب تاكسي للسيارات – احوال الطقس – خرائط جوجل او جوجل ماب – تطبيق جوجل كاست والقطعة اللي تركب في التلفزيون كروم كاست عشان الاطفال يتفرجوا افلام كرتون عن طريق اليوتيوب waze - تحميل ترجمات جوجل اللغة الانجليزية والماليزية وبعض اللغات الاوربية عشان لا انحشر مع احد في اللغة
الاحتفاظ بصور الفاوتشرات للفنادق والتذاكر والجوازات في الجوال ورفعها سحابيا على جوجل درايف للدخول عليها من أي جهاز حال ضياع الجوال وللامانة لم استخدم أي ورقة مطبوعة مايحتاج تطبع ( اوراقي كانت مطبوعة بس كنت مخليها في شنطة السفر وما استخدمتها ابدا)
التسجيل في السفارة عن طريق الموقع او التطبيق (للامانة ما فكرت فيها ونسيتها من فرحة الوصول)
اخذ بعض الادوية والمضادات الحيوية خاصة ادوية الاطفال

التخطيط للسفر : زرنا ماليزيا 3 مرات سابقة واخرها كانت في 2014 ... كل فترة اشوف اخواني وزملائي رايحين ماليزيا وجايين من ماليزيا اضافة الى التقارير اللي اقراها في المنتدى وهنا بدأت المشاعر تتحرك نحو زيزا اللزيزة ....
محاولات لاقناعي بتغيير الوجهة الى تركيا أو بلاد الاندومي اندونيسيا لكن مع نفسهم ... زيزا فيها اجمل الذكريات يا حبيبي ولازم نكرر ... طيب ما تملوا من نفس الاماكن ... لا يا اخوي ما نمل ... بس راح اضيف بعض المدن والجزر الجديدة علينا
أشرت للحبيبة الغالية زوجتي ... جهزي نفسك السفر بعد العيد .... زغرووووطة من الفرحة .... تم الحجز على الخطوط الماليزية 6000 لاعضاء الرحلة ... تأخرت يوم واحد للحجز على السعودية فزادت الاسعار الى 9000 ريال فتوكلت على الله وحجزت على الماليزية وكان الحجز عن طريق مكتب سياحي لصديق لي بعد ان رفض السيستم للخطوط الماليزية الشراء عبر الاونلاين فكنت احاول الى ان كلمت زميلي واعطاني اياها بنفس السعر وبعدها كلمني ان احجز من عنده ويعطيني اسعار كويسة ... قلت له انا اشوف اسعار النت وأقارنها معاك ...
وبعدها بدأت اختار المدن والجزر وارتبها وانتهيت منها ثم بدأت بحجز الفنادق وكان اغلبها من بوكينج طبعا هذا كله قبل الرحلة ب 8 شهور تقريبا ... ثم الحجز الداخلي وكان كله على الماليزية وبرضو السيستيم ما يقبل وعطلان ... احاول تقريبا في اليوم 5 مرات مدة اسبوع الى ان طفشت واشتريتها من الخطوط الماليزية نفسها واخذ زيادة على سعر النت تقريبا 100 في كل تذكرة وكان السعر للرحلات الداخلية تقريبا 1800 ريال للجميع لنكاوي وجوهور

كنت ابحث عن فندق بيست ويسترن هافان في ايبوه في النت وما احصل حجز حتى على موقعهم ... قلت خليني اكلم خويي ... الو : محمد كيفك ؟ بيست ويسترن عندكم ... طيب اشيك دقيقة ... لا ما في ... ينزل بعد نهاية السنة الميلادية ممكن ... يا مازن تعال خلينا نشوفك واعطيك اسعار حلوة وهنا بدأت اعطيه الاسعار اللي على النت وهو يعطيني اسعار كويسة وأنا ما ني مستوعب الاسعار

محمد ما راح اجيك المكتب بس احجز كل فندق اقول لك عليه وأنا اكنسل اللي في بوكينج وبالفعل كنسلتها كلها عدا ثلاثة كانت أغلى عنده وارسل لي الفاوتشرات بالايميل على الفور ... طيب يا محمد باقي على السفر مدة طويلة كيف الفلوس ... ما عليك جيبها قبل السفر بأسبوع وبالفعل في رمضان رحت سلمت عليه وحولتها في حسابه وعمل لي تخفيض اضافي 400 ريال على مجموع اسعار الفنادق

زوجتي الغالية الله يعطيها الصحة والعافية طيلة شهر رمضان المبارك وهي تجهز شنط السفر وترتب الاغراض وبدأ الشوق الى ماليزيا في مخيلتي وانا منتهي من كل شي ولله الحمد وقبل السفر بأربع ايام تمارا سخنت وامها لحقتها بعدها وحمودي سخن قبل صلاة العيد وأنا بدأ يصيبني شي من الألم في اذني وأنا اقول الحمدلله على كل حال

المهم ... صلينا صلاة العيد وعايدنا الاهل والاحباب في اول يوم وفي الليل اضطريت اروح المستشفى اشوف اذني وعشان حمودي واعطونا ادوية والحمدلله تحسنا شوية.
و ثاني يوم كان يوم الخميس موعد السفر الموافق 7 يوليو ورحلتنا كانت الساعة 8 و 40 دقيقة ... جاء عمي ابو زوجتي الله يسعده ويطول بعمره الساعة 4 عصرا عشان ياخذنا على المطار وانا لسه خارج عند الباب اضطريت اروح للصيدلية واخوكم سايب الجوال في الشاحن في البيت ونازل على الصيدلية وقفلت بالخطأ على السيارة وهي شغالة ... مو وقته الحركات دي واخذ تاكسي وعلى البيت واجيب المفتاح الاسبير وارجع مع التاكسي واخلص اموري بسرعة وانا اقول في نفسي ايش اللي بيصير اعوذ بالله بس اذا جات على كدا كويس وهوووووباااا على المطار وتمت اجراءات السفر بسرعة وكان فاضي ما خذنا اكثر من 10 دقائق ما بين قطع البوردينغ وشحن الشنط والجوازات وانتظرنا في صالة المغادرة الى ان جاء وقت الرحلة اللي تأخرت نصف ساعة تقريبا
وبدأت الطائرة بالاقلاع وكانت مقاعدنا قدام واعطونا سرير اطفال والرحلة فيها شاشات وافلام وحركات وتقريبا مثل الخطوط السعودية حتى التعامل كان مررة كويس ... وكانت المقاعد في الطيارة 2 4 2 خطة تعتمد على الوسط على العموم زوجتي وحمودي جنب بعض عند النافذة وأنا خلفهم وجنبي ماليزية اكبر من امي نايمة طول الرحلة ... قلت لها تعالي جنب النافذة عشان اولادي طفشوني كل شوي جايين عندي .. وكل شي تمام ولله الحمد حتى صار باقي على الرحلة 3 ساعاات وهنا بدأت المطبات الهوائية وكانت زيادة عن المعتاد لكنها عادية ما وصلت لاسقاط الاشياء وغيره وزوجتي صارت تتشهد ومتوترة وشوية وتبكي وانا طبعا كنت نايم وصحيت واحاول اهدي عليها وانا اقول في نفسي كل شوية ايش اللي بيصير اعوذ بالله كل شوية يطلع لي موضوع جديد ... كملت نوم خفيف الى ان انتهت المطبات اللي استمرت تقريبا ساعة ونص الى ان وصلنا مطار (كوالا أمبون زي ما يسميها حمودي ) كوالالمبور

انتظروني قريبا مع مفاجات وتجارب جديدة واكشنات من اللي قلبك يحبها وتحملوني لان كلامي كثير قرقر قرقرقرقرقر

Lover121 23-08-2016 05:27 AM

ماشاء الله لا قوة إلا بالله

فترة قوية في أحضان الغالية زيزا

الحمد لله على السلامة وننتظر جديدك ومغامراتك حبيبنا

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

HUNTER 23-08-2016 05:32 AM

ما شاء الله تبارك الله بدايه مشجعه واماكن جديده

كسر لروتين ننتظر التفاصيل بكل شغف

تحياتي

أبن السلطنة 23-08-2016 06:29 AM

:e305::e305::e305::e305::e305::e305::e305::e305::e 305:

ما شاء الله تبارك الله :1:

الحمد لله على السلامة وننتظر الباقي لا تتاخر علينا :e329:

أبو سعد 23-08-2016 07:29 AM

هلا باللي له الخاطر يهلي
يوميا وانا على البوابة انتظر تقريرك

الفراهيدي 23-08-2016 07:55 AM

هلا بخبيرنا هلا هلا تكرار الزياره لأي دوله انا اشوفه مميز

طالما رجعت للدوله اكثر من مره معناته انك مرتاح لها من جميع النواحي وهذا

ما يحدث معي في تركيا ماني قادر اغير هههههههه

عموما بدايه ممتازه وتفاصيل مهمه جداً ملاحظه على السفر مع الأطفال بالنسبة لي

بنتي لين اول مره بتسافر معي بعد عيد الأضحى لأن عمرها فوق 3 سنوات الأن وتقدر

تتعامل معاها الأطفال اللي اصغر منها سن راح يتعبونكـ وتخاف عليهم من المرض ومن

امور ثانيه فأنا اشوف اتركهم عند جدتهم افضل لنا ولهم واكون مطمن

اقتباس:

في البيت ونازل على الصيدلية وقفلت بالخطأ على السيارة وهي شغالة
ههههههههههه لا اله الأ الله والله ماهو وقته ابدا

ننتظر باقي التفاصيل

بيبي فيس 23-08-2016 08:12 AM

يالله صباح خير شهالصباح الجميل شهالبدايات القوية

والله إني فرحت من قلبي يوم لقيت التقرير من خبيرنا الغالي

الأمور اللي لخبطتكم في البداية عسى خاتمتها خير يارب والله حافظكم

بس ياخوي أول سؤال في بالي بصراحة مامليتو 37 ليلة مسافرين؟؟؟؟

طبعاً ماوصيك سجلني في مقاعد الدرجة الأولى من المتابعين بشغف

وأطالبك بالصور وووووووين الصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

nassif 23-08-2016 08:31 AM

متابعين معاك ياقمر شكلو فيه حماس ليل

بيبي فيس 23-08-2016 08:35 AM

نسيت أضيف إن لي خمس مرات رايحة ماليزيا ومامليت منها

مثلكم الكل يقترح علي تركيا أو أي مكان في أوروبا من باب التغيير لكن والله قلبي يحن للعشق ماليزيا

حاولت وفكرت أغير الوجهة لقيت نفسي لاشعورياً أخطط لزيارة ماليزيا للمرة السادسة إن الله أراد

عاشق الجمال 23-08-2016 08:45 AM

حمد الله على سلامتكم وكل شي يقدره ربي خيره

واضح ان التقرير كامل الدسم مشاء الله نحن في شغف الانتظار وانا حاجز درجة الافق والبزنس لهذا التقرير

لاني بديت في خطة السفر لشهر 4 من الحين منتظرين تفاصيل التفاصيل

Turki1407 23-08-2016 09:01 AM

ما شاء الله بدايه قوية جداً

تخطيط حلو و تقسيم جميل و عدد الايام مهما زاد يبقى قليل على زيزا.

الحمد لله على سلامتكم.

بإنتظارك.

A.Alsubhi 23-08-2016 09:05 AM

هــــــلا هــــــلا باللي حضر هـــــلا هــــــلا

ماشاء الله تبارك الله بداية جميلة لتقرير واضح بيكسر الدُنيا

المدة تبارك الرحمن مرة حلوة ’ لو تجلس 3 شهور ماتطفـــش

الحمدلله على السلامة طهورين إن شاء الله , بخصوص تعب الاطفال وإنت صادق والله مايتعبون الا قبل الرحلة شي ينرفز,, يالله الحمدلله على كل حال

melagro 23-08-2016 09:36 AM

هذي يبيلها مقولة فارس عوض : ياربااااااه

مزمز .. لايوقف ...
بداية قويه لتقرير اسطوري من الخبير ..
اطربنا :62:

abdullah h 23-08-2016 02:40 PM

ياعيني عليك
اذا كان تقرير من واحد خبير ودائم يثري البوابة بخبرته وتجاربة ونستفيد من توجيهاته فماذا نتوقع من هذا التقرير إلا أن يكون من النوع الثقيل والغير عااااادي
متابعينك يابطل وننتظر ماتنثره لنا من تجارب وخبرات في هذا التقرير الذي أعطيه من الان خمس نجوم يكفي المدة

عاشقة لنكاوي 23-08-2016 02:50 PM

واخيررا خبيرنا تقرير منتظرته اكيد بيكسر الدنيا وماشاء الله المدة طويلة والله يحفظلك الاولاد صح تعب السفر معاهم لكن يظل له نكهة وطعم
حتى انا الكل يحاول تغيير وجهتي مامليتو ماطفشتو من ماليزيا لا ماملينا وخصوصا انه الاولاد حبوها كثير
منتظرين لا تطول علينا

أبن السلطنة 23-08-2016 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجمال (المشاركة 264402)

واضح ان التقرير كامل الدسم مشاء الله نحن في شغف الانتظار وانا حاجز درجة الافق والبزنس لهذا التقرير

ان شاءالله راح نلتقي هناك

انا مفكر على تاريخ 15 ابريل ان شاءالله :e43f:

عاشق الجمال 23-08-2016 06:23 PM

نتشرف بلقائك يابن السلطنه

Deena 23-08-2016 06:44 PM

الحمدلله على السلامة .. متابعة في منتصف الصف الأمامي في المقصورة اللي فوق هاي شو بيسموها ههه

37 ليلة في ماليزيا .. احنا على موعد مع جمال مطوّل باذن الله تعالى ...

مقالب السفر فعلا بتنرفز حتى لو كان شي بسيط ، مش وقتها .. الحمدلله انها مرت على خير واحنا بانتظار رائعة جديدة من روائع خبيرنا الكبير

hazim b 23-08-2016 08:23 PM

الحمد لله على سلامتكم
واضح راح يكون تقرير مميز مع المدة الطويلة خاصة انه من خبير مميز
بانتظار تفاصيل رائعة لوجهات متعددة.

رعد 23-08-2016 09:56 PM

الحمد لله على سلامتكم وعودا حميدا
والله انك تستاهل
كل خير وعسى ربي يحفظكم ويسهل
اموركم وين ما رحتوا .
رجعتنا ايام وراء ايام العرب المسافرون القديم والتقارير الشيقة
في انتظار باقي تقرير الرائع متابعينك بكل لهفه.

فيصل 23-08-2016 10:34 PM

حمدلله علي السلامه
ماشاء الله مخطط من بدري
أيش مشكله الخطوط الماليزيه ما تقبل
كذا تجي قبل الرحله كم عارض صحي وأكشنات بس الحمدلله تعدي علي خير

بإذن الله موعودين مع تقرير خيالي
تحياتي لك

abukhalid 23-08-2016 11:48 PM

رد

حمدلله عالسلامة اخوي وبانتظار تقرير رائع متابعك في الصف الاول وعقبال ماارجع لزيزا اللزيزة,الخطة اني اسافر تركيا السنة دي والسنة الجاية ماليزيا,ولكن بدا القلب يحن لزيزا اللزيزة خصوصا بعد مشاهدة تقارير الاعضاء في اجازة الصيف ورؤية الصور الرحلة السابقة واسترجاع الذكريات ,بانتظار تقريرك بفارغ الصبر لاتطول علينا

o0abdulhadi0o 24-08-2016 01:30 AM

حمد الله علي السلامة ما فينا صبر اسرد التقرير ههههههههههههه

أرسلت من SM-N920C بإستخدام تاباتلك

AMOSHA_6 24-08-2016 02:55 AM

مامليتوا

معاد صرت أحب أسمع هالكلمه

بعد إنقطاعي عن ماليزيا تقريبا ثلاث سنوات

وتغيير الوجهه إلى أوروبــــا

الإ أن القلب يحن ويشتاق لماليزيا

بإنتظار تقريرك أخوي فلا تتأخر

أختكم

أم عبدالعزيز

صوت السهارى سابقا

Sophos 24-08-2016 05:49 AM

ما شاء الله الحمدلله على السلامة 37 يوم المفروض يعطونك الجنسية هههههههه :32:

بانتظار بقية التقرير نبي تفصيلي

تحياتي

بو عبدالله 24-08-2016 06:29 AM

الحمدلله ع السلامه اخوي هاي مزمز

بإنتظار ان تبحرنا في تفاصيل رحلتك الجميله

الله يعينك ع تكملة التقرير للنهايه

himzmz 24-08-2016 07:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lover121 (المشاركة 264363)
ماشاء الله لا قوة إلا بالله

فترة قوية في أحضان الغالية زيزا

الحمد لله على السلامة وننتظر جديدك ومغامراتك حبيبنا

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

الله يسلمك اخوي لوفر وخبيرنا المميز
يسعدني ويشرفني مرورك العاطر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HUNTER (المشاركة 264364)
ما شاء الله تبارك الله بدايه مشجعه واماكن جديده

كسر لروتين ننتظر التفاصيل بكل شغف

تحياتي

ابشر اخوي هانتر
تريماكاسي على تقريرك الجميل
واتمنى لك رحلة سعيدة وترجع بالسلامة يا رب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن السلطنة (المشاركة 264369)
:e305::e305::e305::e305::e305::e305::e305::e305::e 305:

ما شاء الله تبارك الله :1:

الحمد لله على السلامة وننتظر الباقي لا تتاخر علينا :e329:

الله يسلمك اخوي ابن السلطنة
اسعدني مرورك العاطر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعد (المشاركة 264378)
هلا باللي له الخاطر يهلي
يوميا وانا على البوابة انتظر تقريرك

الله يسعد ايامك يا ابو سعد
وان شاء الله التقرير يحوز على رضاكم ويكون مفيد للجميع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراهيدي (المشاركة 264386)
هلا بخبيرنا هلا هلا تكرار الزياره لأي دوله انا اشوفه مميز

طالما رجعت للدوله اكثر من مره معناته انك مرتاح لها من جميع النواحي وهذا

ما يحدث معي في تركيا ماني قادر اغير هههههههه

عموما بدايه ممتازه وتفاصيل مهمه جداً ملاحظه على السفر مع الأطفال بالنسبة لي

بنتي لين اول مره بتسافر معي بعد عيد الأضحى لأن عمرها فوق 3 سنوات الأن وتقدر

تتعامل معاها الأطفال اللي اصغر منها سن راح يتعبونكـ وتخاف عليهم من المرض ومن

امور ثانيه فأنا اشوف اتركهم عند جدتهم افضل لنا ولهم واكون مطمن

ههههههههههه لا اله الأ الله والله ماهو وقته ابدا

ننتظر باقي التفاصيل

اهلا اخوي الفراهيدي ... بالنسبة لي ماليزيا عشق وادمان واشوفها مناسبة لي

الاطفال متعبين في كل الاعمار بس الصغار بزيادة .. بالنسبة اني اسافر بدونهم ... قلبي ما يطاوعني اسافر واتركهم ... انا قابل فيهم وبتعبهم بس يكونوا معايا
مقلب السيارة من جد مو وقته لكن الحمدلله عدت على خير
شد حيلك وكمل تقريرك يا عسل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبي فيس (المشاركة 264391)

يالله صباح خير شهالصباح الجميل شهالبدايات القوية

والله إني فرحت من قلبي يوم لقيت التقرير من خبيرنا الغالي

الأمور اللي لخبطتكم في البداية عسى خاتمتها خير يارب والله حافظكم

بس ياخوي أول سؤال في بالي بصراحة مامليتو 37 ليلة مسافرين؟؟؟؟

طبعاً ماوصيك سجلني في مقاعد الدرجة الأولى من المتابعين بشغف

وأطالبك بالصور وووووووين الصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يسلمك اختي الفاضلة .. ماليزيا ممتعة ... تصوري رجعت وشفت اهلي واحبابي والان احس بطفش ونفسي ارجع ... اكيد ما راح نمل من الساحرة زيزا لو اجلس فترة اطول ما عندي مشكلة
اكيد في مقاعد الدرجة الاولى ... ان شاء الله الصور قريبا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassif (المشاركة 264398)
متابعين معاك ياقمر شكلو فيه حماس ليل

خليك معايا في اكشن واثارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبي فيس (المشاركة 264400)

نسيت أضيف إن لي خمس مرات رايحة ماليزيا ومامليت منها

مثلكم الكل يقترح علي تركيا أو أي مكان في أوروبا من باب التغيير لكن والله قلبي يحن للعشق ماليزيا

حاولت وفكرت أغير الوجهة لقيت نفسي لاشعورياً أخطط لزيارة ماليزيا للمرة السادسة إن الله أراد

ههههههه ... يدي تاكلني اني افتح موقع الخطوط وابدأ احجز للسنة القادمة .. بس خليها بظروفها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجمال (المشاركة 264402)

الله يسعدك يا عسل
الطيارة كلها بين ايديك
مستمتع معاك بتقرير الرائع
الله يوفقك بسفرتك القادمة

Al-Hajri VIP 24-08-2016 07:30 AM

الحمدلله على السلامه اخوي هاي مزمز .....تقرير مكتوب بيدك يختلف عن باقي التقارير لما لا وانت الخبير الذي لم يبخل على البوابه بشي.. هنيئا لنا هذا التقرير مقدما..

Mohammed77 24-08-2016 09:24 AM

ماشاء الله

الحمد الله ع السلامه

ذكرتني بشهر العسل عام 2014

في انتظار تقريرك

ابو ماريا 24-08-2016 06:28 PM

حمدا لله على سلامتك اخي هاي مزمز والعائلة الكريمة
مااجمل قراءة تقارير من خبراء امثالكم ونحن بانتظارك
عندي شبه تخطيط لزيارة خامسة هذه السنة ان شاء الله يكتب لي في شهر اكتوبر

himzmz 24-08-2016 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1407 (المشاركة 264404)
ما شاء الله بدايه قوية جداً

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1407 (المشاركة 264404)
تخطيط حلو و تقسيم جميل و عدد الايام مهما زاد يبقى قليل على زيزا.

الحمد لله على سلامتكم.

بإنتظارك.

الله يسلمك مشرفنا وخبيرنا تركي
سعيد بتواجدك في تقريري

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر _ JDH (المشاركة 264406)
هــــــلا هــــــلا باللي حضر هـــــلا هــــــلا

ماشاء الله تبارك الله بداية جميلة لتقرير واضح بيكسر الدُنيا

المدة تبارك الرحمن مرة حلوة ’ لو تجلس 3 شهور ماتطفـــش

الحمدلله على السلامة طهورين إن شاء الله , بخصوص تعب الاطفال وإنت صادق والله مايتعبون الا قبل الرحلة شي ينرفز,, يالله الحمدلله على كل حال

الله يسعدك اخوي الغالي ابو عمر وخبيرنا المميز
على قولك لو تجلس 3 شهور ما تطفش ... الحياة حلوة هناك خاصة لنكاوي
بالنسبة لمرض الاطفال قبل السفر الحمدلله على كل حال .. تداركنا الوضع بعد الله بالادوية
سعيد بتواجدك ومرورك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melagro (المشاركة 264424)
هذي يبيلها مقولة فارس عوض : ياربااااااه

مزمز .. لايوقف ...
بداية قويه لتقرير اسطوري من الخبير ..
اطربنا :62:

الله يسعدك
سعيد بتواجدك ومرورك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah h (المشاركة 264506)
ياعيني عليك
اذا كان تقرير من واحد خبير ودائم يثري البوابة بخبرته وتجاربة ونستفيد من توجيهاته فماذا نتوقع من هذا التقرير إلا أن يكون من النوع الثقيل والغير عااااادي
متابعينك يابطل وننتظر ماتنثره لنا من تجارب وخبرات في هذا التقرير الذي أعطيه من الان خمس نجوم يكفي المدة

هلا بأخويا الغالي عبدالله صاحب التقرير الجميل
ان شاء الله يكون التقرير مليء بالمعلومات والاماكن الجديدة ويستفيد منه الاعضاء
سعيد بمرورك العاطر واتمنى لك رحلة ممتعة وترجع بالسلامة يا رب وننتظر منك تقرير بطل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة لنكاوي (المشاركة 264508)
واخيررا خبيرنا تقرير منتظرته اكيد بيكسر الدنيا وماشاء الله المدة طويلة والله يحفظلك الاولاد صح تعب السفر معاهم لكن يظل له نكهة وطعم
حتى انا الكل يحاول تغيير وجهتي مامليتو ماطفشتو من ماليزيا لا ماملينا وخصوصا انه الاولاد حبوها كثير
منتظرين لا تطول علينا

اهلا اختي الفاضلة ومنافستي على عشق لنكاوي ... وان شاء الله ينال التقرير على استحسانكم ورضاكم ... الاطفال الله يحفظهم تعب وصداع لكن انبسط لما اشوفهم فرحانين بالالعاب وبالسباحة وغيره
ماليزيا وجهة سياحية ما راح نمل منها واتمنى لكم رحلة سعيدة واهنيك على عشق الساحرة لنكاوي ... سعيد بمرورك في التقرير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deena (المشاركة 264568)
الحمدلله على السلامة .. متابعة في منتصف الصف الأمامي في المقصورة اللي فوق هاي شو بيسموها ههه

37 ليلة في ماليزيا .. احنا على موعد مع جمال مطوّل باذن الله تعالى ...

مقالب السفر فعلا بتنرفز حتى لو كان شي بسيط ، مش وقتها .. الحمدلله انها مرت على خير واحنا بانتظار رائعة جديدة من روائع خبيرنا الكبير

اهلا اختي الكريمة دينا ومميزتنا صاحبة التقارير الجميلة والرائعة واللي استفدنا منها كثيرا
الطيارة كلها بين ايديك اختي الفاضلة اختاري مقعدك ... الحمدلله مرت على خير وكانت رحلة ناجحة ... شرفني مرورك العاطر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 264585)
الحمد لله على سلامتكم
واضح راح يكون تقرير مميز مع المدة الطويلة خاصة انه من خبير مميز
بانتظار تفاصيل رائعة لوجهات متعددة.

هلا عزيزي حازم ... الله يسلمك ... خليك معانا ... سعيد بتواجدك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد (المشاركة 264604)
الحمد لله على سلامتكم وعودا حميدا
والله انك تستاهل
كل خير وعسى ربي يحفظكم ويسهل
اموركم وين ما رحتوا .
رجعتنا ايام وراء ايام العرب المسافرون القديم والتقارير الشيقة
في انتظار باقي تقرير الرائع متابعينك بكل لهفه.

الله يسلمك و يسعدك اخوي رعد واشكرك على كلام الجميل ... سعيد بتواجدك

himzmz 24-08-2016 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Hajri VIP (المشاركة 264719)
الحمدلله على السلامه اخوي هاي مزمز .....تقرير مكتوب بيدك يختلف عن باقي التقارير لما لا وانت الخبير الذي لم يبخل على البوابه بشي.. هنيئا لنا هذا التقرير مقدما..

الله يسلمك يا مميزنا الهاجري صاحب اختيارات مميزة وذوق في الفنادق
اسعدني مرورك العاطر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed77 (المشاركة 264752)
ماشاء الله

الحمد الله ع السلامه

ذكرتني بشهر العسل عام 2014

في انتظار تقريرك

اسعدني مرورك العاطر وان شاء الله تجدد شهر العسل في ماليزيا مرة ثانية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالله (المشاركة 264714)
الحمدلله ع السلامه اخوي هاي مزمز

بإنتظار ان تبحرنا في تفاصيل رحلتك الجميله

الله يعينك ع تكملة التقرير للنهايه

هلا بالرحالة وخبير ماليزيا الخفي بو عبدالله ... الله يسلمك اخوي ... من جد الله يعين في كتابة التقرير حووووسة :32:
شاكر مرورك العاطر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sophos (المشاركة 264712)
ما شاء الله الحمدلله على السلامة 37 يوم المفروض يعطونك الجنسية هههههههه :32:

بانتظار بقية التقرير نبي تفصيلي

تحياتي

اهلا عزيزي ... الله يسلمك .. حلو الجنسية السعودية ومعايا كمان الماليزية راح تفيديني كثير وندخل سنغفورة بلوشي من غير تأشيرة ههههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMOSHA_6 (المشاركة 264698)
مامليتوا

معاد صرت أحب أسمع هالكلمه

بعد إنقطاعي عن ماليزيا تقريبا ثلاث سنوات

وتغيير الوجهه إلى أوروبــــا

الإ أن القلب يحن ويشتاق لماليزيا

بإنتظار تقريرك أخوي فلا تتأخر

أختكم

أم عبدالعزيز

صوت السهارى سابقا

اهلا اختي الفاضلة وخبيرتنا المميزة اللي استفدنا من تقاريرها سابقا
... ان شاء الله يعجبكم التقارير ... اسعدني تواجدكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0abdulhadi0o (المشاركة 264680)
حمد الله علي السلامة ما فينا صبر اسرد التقرير ههههههههههههه

أرسلت من SM-N920C بإستخدام تاباتلك

ان شاء الله السرد جي في الطريق ... اسعدني مرورك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhalid (المشاركة 264650)
حمدلله عالسلامة اخوي وبانتظار تقرير رائع متابعك في الصف الاول وعقبال ماارجع لزيزا اللزيزة,الخطة اني اسافر تركيا السنة دي والسنة الجاية ماليزيا,ولكن بدا القلب يحن لزيزا اللزيزة خصوصا بعد مشاهدة تقارير الاعضاء في اجازة الصيف ورؤية الصور الرحلة السابقة واسترجاع الذكريات ,بانتظار تقريرك بفارغ الصبر لاتطول علينا

الله يسلمك اخوي وان شاء الله ربي يكتب لك سفرة ناجحة الى زيزا اللزيزة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل (المشاركة 264626)
حمدلله علي السلامه
ماشاء الله مخطط من بدري
أيش مشكله الخطوط الماليزيه ما تقبل
كذا تجي قبل الرحله كم عارض صحي وأكشنات بس الحمدلله تعدي علي خير

بإذن الله موعودين مع تقرير خيالي
تحياتي لك

هلا بالبيج بوس .. الله يسلمك .. اكيد التخطيط من بدري يساعد على نجاح الرحلة ... الخطوط الماليزية في السفريات السابقة كانت تقبل معاي لكن هذي المرة مش راضي يقبل وسألت مكتبهم في جدة يقول من النظام ولازم تحاول كذا مرة وانا طفشت من كثر المحاولات ... ان شاء الله التقرير ينال على رضاكم ... شرفني مرورك في التقرير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماريا (المشاركة 264930)
حمدا لله على سلامتك اخي هاي مزمز والعائلة الكريمة
مااجمل قراءة تقارير من خبراء امثالكم ونحن بانتظارك
عندي شبه تخطيط لزيارة خامسة هذه السنة ان شاء الله يكتب لي في شهر اكتوبر

الله يسلمك عزيزي ... اتمنى لك رحلة سعيدة ان شاء الله ... اسعدني مرورك العاطر

مسافره ومحتاره 25-08-2016 05:21 AM

بانتظار التقرير وبالتوفيق
اخوي قرأت مره بالمنتد هنا توصيله تتركب بالتلفزيون في الفنادق للاطفال يشتغل عليها افلام الكارتون هل لها اسم معين

himzmz 25-08-2016 07:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافره ومحتاره (المشاركة 265054)
بانتظار التقرير وبالتوفيق
اخوي قرأت مره بالمنتد هنا توصيله تتركب بالتلفزيون في الفنادق للاطفال يشتغل عليها افلام الكارتون هل لها اسم معين

يوجد انواع كثيرة
اللي استخدمها اسمها كروم كاست chrome cast

himzmz 25-08-2016 08:20 AM

اليوم الاول يوم الوصول الجمعة 8 يوليو

وصلنا ولله الحمد مطار كوالالمبور الدولي وكلنا فرحة وشوق لماليزيا وكانت الساعة تقريبا 11 ظهرا ... ركبنا القطار اللي ينقلك لمبنى الجوازات واستلام الشنط واخذت شريحتين سيلكوم قبل الجوازات ب 58 رينجت فيها مكالمات ورسائل مفتوحة داخل الشبكة و ودردشة وصور للواتساب والفيس بوك ودردشة السناب ورصيد مكالمات 10 رينجت و 4 جيجا و 700 ميغا للنت لمدة شهر واخذت شريحة بيانات لحمودي 5 جيجا مدة شهر ب 50 رينجت ...
بصمنا بسرعة ورحنا استلمنا الشنط وسألت عند تاكسي المطار وكان السعر تقريبا 140 رينجت على عددنا وعدد الشنط فقلت غالي واشوف كاونتر القطار المنتشر في كل مكان في المطار بكم اخوي التذكرة ... قال لي البنت مجانا والكبير 55 رينجت وحمودي 25 رينجت ... ها يا ام محمد تجربوا القطار ... نجرب وهووووبا احجز وعلى القطار في الدور الارضي ويوجد مصاعد خاصة للقطار واسمه كليا اكسيبرس ... نزلنا والعامل اخذ الشنط واول ما وصل القطار اللي كان جاي من مطار كليا 2 وضع الشنط و عربات الاطفال في القطار واتجهنا الى محطة كي ال سنترال في 30 دقيقة والقطار كان سريع ونظيف وتقريبا فاضي ... وصلنا كي ال سنترال وهناك كانت سيارة فندق ماجيستك في الانتظار وفق اوقات معينة تقريبا كل 25 دقيقة تجد السيارة ومن حسن الحظ ان السيارة كانت موجودة وعلى طول وصلنا للفندق من المحطة في 5 دقائق ...
عملنا التشيك ان بسرعة واخذوا 600 رينجت تأمين كاش واخذت ايصال على التأمين (طبعا الكل يعرف ان التأمين لو سحبوه بالفيزا راح يتأخر عليك ممكن يوصل التأخير اكثر من اسبوع حسب البنك لذا الافضل يكون كاش وتحتفظ بالايصال وتصوره في الجوال لو ضاع عليك وجحدوك وتعطيهم هو وقت الخروج) وكان استقبالهم رائع بمشروب رائع وكلمت الصيني لو سمحت تجديد شهر عسل اعطاني نظرة وابتسامة ليش ما ارسلت لنا ... ارسلت لكم ايميل ... طيب اسمع انا ما اقدر اجهز لك الان هوني مون في دا الوقت لكن راح اسوي لك ترقية واعطاني ترقية من ديلوكس الى جناح جونيور ... دخلنا الغرفة وكانت نظيفة جدا وفخمة وتقريبا من انظف وأفخم الغرف اللي سكنتها في هذه الرحلة وكانت لها اطلالتين وحدة على الشارع العام والثانية على منطقة اشجار وخلفها مسجد نيقارا وحديقة الطيور والقبة الفلكية وغيره ...
ارتحنا شويتين ورتبنا اغراضنا ونزلنا تحت وعلى سيارة الفندق الى مولnu sentral الملاصق لمحطة كي ال سنترال... الفندق يوفر مواصلات مجانية الى سوق البافليون في شارع العرب ومحطة كيه ال سنترال من الصباح الى 10 مساء تقريبا ... مول nu مول جميل فيه محلات كثيرة والماركات ومطاعم وسينما وغيره يوجد ماكدونالدز ومنهاتن فيش ماركت وناندوز وكنتاكي وستاربكس وغيره ... اخذنا عشاء من ماك و دونات من بيج ابل دونات لذيذة جدا بعدها كنت ابغى احجز باص للكاميرون ادور هنا وهناك واسأل ما في وحتى على مواقع الحجز في النت ما في انطلاقة من محطة كي ال سنترال ورجعنا على الفندق عن طريق تطبيق جراب تاكسي ب 5 رينجت مع سيدة صينية عجوز بسيارتها الصغيرة (ملاحظة أي شخص يستخدم هذه التطبيقات من السائقين مهما كانت جنسيته راح يكون محترم لان أي تقييم سلبي او شكوى منك راح يتعرض لمسائلة وممكن يكنسلوه من التطبيق) وصلنا الفندق واحلى نومة

صور متفرقة

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53981
حمودي وتمارا ما اعطوني مجال للتصوير

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53982

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53983

بطاقات القطار الممغنطة

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53984

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53985

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53987

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53986

فندق الخيول الذهبية

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53988

وهنا البرجين والمنارة من القطار

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53989

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53990

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53991

والكنبة هذي جابوا لحمودي لحاف وفرش للنوم

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53992

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53993

وهذي الاطلالة

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53994

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53995

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53997

بداية الشغب

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53996

وهذا مول nu

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=53998

ألقاكم قريبا مع اليوم الثاني وزيارة حديقة الطيور

بيبي فيس 25-08-2016 08:58 AM

أفااااااا التقرير إبتدى بجد ومعاه صور وأنا في الدوام والصور ماتطلع :27:

أبو سعد 25-08-2016 09:15 AM

يا سلام عليك في الدوام وكوب كافي واحلى تقرير . كل صباح باذن الله كذا خلني اشوف التقرير علشان يكون المزاج مضبوط

Deena 25-08-2016 09:39 AM

صور الغرفة جدا جدا أنيقة ومرتبة .. أعجبتني فعلا

الله يحميهم لازم الأفلام والنهفات من أول دقيقة :18: الله يخليلك ياهم

Mohammed77 25-08-2016 09:41 AM

قلبت المواجع :14:

عاشق الجمال 25-08-2016 10:36 AM

الله يبارك لك في عيالك وتقرير واضح انه قوي ومن فئة vip وانا بصراحه قمت اتردد اكمل تقرير احسن انه بيكون نقطه في بحر تميزكم

الساعة الآن 08:39 PM