شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   البوابة العامة (https://www.arabtrvl.com/vb/f15.html)
-   -   مركاز العرب المسافرون 10 (https://www.arabtrvl.com/vb/t51936.html)

Abu Muataz 01-01-2023 10:34 AM

مركاز العرب المسافرون 10

بفضل الله و حمده أنتهى عامنا 2022 بكل خير ..
و أستقبلنا عام 2023 مقبلاً علينا أن شاء الله حاملاً لنا بشائر الخير و السعادة و الفرح

كل عام و الجميع بخير بمناسبة العام الجديد 2023

Abu Muataz 01-01-2023 10:42 AM

بسم الله .. نبدأ مركاز العام الجديد 2023
بكل الود و المحبة و على الخير نلتقي

q8ya metnaqla 01-01-2023 11:09 AM

كل عام وانتوا بخير يا اعضاء العرب المسافرون 🎂🎊💐

um Muataz 01-01-2023 11:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 589103)

بسم الله .. نبدأ مركاز العام الجديد 2023
بكل الود و المحبة و على الخير نلتقي

نحمد الله ع الصحه والعافيه اهم شي 🙏🌹

ahm643 01-01-2023 11:25 AM

يارب سنه خير للجميع
2023

nsd 01-01-2023 12:30 PM

2023

يارب سنة خير وسعادة على الجميع ..

أم احمد 01-01-2023 03:08 PM

بالأمس ودعنا 21 والآن نودع 22 ونستقبل 23 اللهم أجعل هذا العام وما بعده خير وصحة وستر ورزق وفير وراحة بال ولمة أهل وأحباب ونجاح وتفوق

واسأل الله لكم أخواني وأخواتي الرزق الوفير والعمر المديد وراحة البال وأن تكون الجنة دارنا وقرارنا

آخـــرفـــرصـــة 01-01-2023 03:08 PM

عام سعيد على الجميع
تتحقق فيه الأماني وتغمر السعادة قلوبكم
:e032:

سارة محمد 01-01-2023 04:13 PM

عام سعيد أرجوه لكم وأن يشملكم الله برضاه ويحقق أحلامكم.

Abu Muataz 02-01-2023 10:25 AM

يسعد صباحكم بالخير
(أجواء الرياض 13 درجة)
:e04b::e331::e049::e330:

A.Alsubhi 02-01-2023 11:27 AM

اسأل الله ان يعطيكم حتى يرضيكم

صبحكم الله بالخير

A.Alsubhi 03-01-2023 09:02 AM

صبحكم الله بالخير

Abu Muataz 03-01-2023 09:05 AM

صباح الخير
:e331::e330:

آخـــرفـــرصـــة 03-01-2023 10:52 AM

يسعد صباحكم جميعاً

ما شاء الله أجواء الرياض روعة
وصلت البارح تزامناً مع وصول رونالدو
العيد عيدين
متوقع أمطار غزيرة اليوم

um Muataz 03-01-2023 10:55 AM

Salemd11 03-01-2023 11:49 AM

أسعد الله صباحكم بكل خير يا أهل المركاز

اتواصل معكم الآن من صالة مطار اسطنبول بعد ما راحت علينا رحلة الترانزيت إلى ميونخ ....

أمس كنا في مطار الرياض الساعة ١١:٠٠ مساءا والرحلة من الرياض الى اسطنبول الساعة ٢:١٠ صباحا

توجهنا إلى شباك تسجيل الوصول وتسليم الحقائب لدى الخطوط التركية وفاجئتني الموظفه توريني الفيزا وتقول الفيزا تبدأ بتاريخ ٣٠ يناير أنا أنخرعت مع أني قريتهم قبل كذا ولكن لما شفت التاريخ فهمت أنها دايخه وارتحت وقلت لها أنا أشوفه مكتوب ٠٣ يناير وما أدري ليش تقرينه ٣٠ يناير !! رجعت تطالع بالتاريخ وقالت صحيح معليش ما انتبهت .

شوي ورجعت تقول اليوم التاريخ ٢ يناير وانتم عندكم الفيزا تبدأ ٣ يناير ... قلت لها تبين أرجع لك بعد ربع ساعة ههههههه وانتبهت أن الطيارة تقلع صباح ٣ يناير ومشيتها لها .

ورجعت مره ثانيه تقول الفيزا من النمسا وماهي من ألمانيا ... هنا أنا عرفت أنها منتهيه . قلت لها التذاكر هذي سلمت للسفارة النمساوية مع حجوزات السكن وهم قرروا الموافقة على السفر بهذا الشكل لأنه اجراء سليم حسب اتفاقية شنجن وقلت لها هذا ما يخصك .... راجعي التاريخ والاسم والصورة فقط هذا هو دورك .

راحت جابت واحد يحاول يقنعني أنه لازم اول سفره تكون لنفس البلد ، قلت هذا كلامك ولا علاقة له باتفاقية شنجن واذا تبي ادخلك الآن على موقع السفارة وتشوف اجراءات طلب تأشيرة شنجن .

طبعا استلموا الحقائب واعطوني البوردينج واعتذروا ... برغم الوقاحة والجهل اللي فيهم لكن كنت هادئ تماما معهم وبنفس الوقت حازم في كلامي وواثق منه.

وصلنا الجوازات وخلصت أنا والمدام والبنت الصغيرة وجاء دور الولد الصغير وقال فيه مشكلة ... قلت وشي ؟ قال مدري :32: ونادى لخويه وقاله اضغط ذي وسو كذا وانحلت المشكلة وبعدها قال ياخي المفروض تاخذ معك الجواز السابق احتياط ... هنا أنا سكت لثواني مصدوووم ... قلت له وش تبي به منتهي الجواز القديم والفيزا على الجواز الجديد ... قال صحيح بس افضل خذه معك .... طبعا ما راح افكر آخذ جواز منتهي معي للمطار ابدا ولكن أهم شي خلصنا وطلعنا منهم .

تأخرت الطيارة ساعة وبكذا وصلنا اسطنبول متأخرين كان البوردينج متاح له ٢٠ دقيقة لما هبطت الطائرة ولما وصلنا البوابة كانت طائرة ميونخ في الجو .

رحنا لمكتب المنكوبين علشان ناخذ أقرب رحلة لانهم هم المتسببين بالتأخير وعطونا رحلة الساعة ٤:٣٠ مساءا يعني بعد ثمانية ساعات ... الآن وانا أكتب لكم صار باقي عليها خمس ساعات .

دخلت على موقع سكست وعدلت وقت استلام السيارة من مطار ميونخ والحمد لله ما طلب رسوم اضافية ولا راح حجزي وكان ممكن تروح علي لأنها مدفوعة مسبقا .

جزء من متعة السفر هذه العثرات البسيطة تخلف ورائها ذكريات .... أواسي نفسي :32:

بإذن الله تتيسر الأمور

وسلامتكم ......

الايمان 03-01-2023 11:59 AM

كل عام ومنتدانا الغالي بخير واخواننا وخواتنا اللي تعرفنا عليهم من خلال المنتدي
يارب تكون سنة خير وسعادة على الجميع

q8ya metnaqla 03-01-2023 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salemd11 (المشاركة 589222)

اتواصل معكم الآن من صالة مطار اسطنبول بعد ما راحت علينا رحلة الترانزيت إلى ميونخ ....

أمس كنا في مطار الرياض الساعة 11:00 مساءا والرحلة من الرياض الى اسطنبول الساعة 2:10 صباحا

توجهنا إلى شباك تسجيل الوصول وتسليم الحقائب لدى الخطوط التركية وفاجئتني الموظفه توريني الفيزا وتقول الفيزا تبدأ بتاريخ 30 يناير أنا أنخرعت مع أني قريتهم قبل كذا ولكن لما شفت التاريخ فهمت أنها دايخه وارتحت وقلت لها أنا أشوفه مكتوب 03 يناير وما أدري ليش تقرينه 30 يناير !! رجعت تطالع بالتاريخ وقالت صحيح معليش ما انتبهت .

شوي ورجعت تقول اليوم التاريخ 2 يناير وانتم عندكم الفيزا تبدأ 3 يناير ... قلت لها تبين أرجع لك بعد ربع ساعة ههههههه وانتبهت أن الطيارة تقلع صباح 3 يناير ومشيتها لها .

ورجعت مره ثانيه تقول الفيزا من النمسا وماهي من ألمانيا ... هنا أنا عرفت أنها منتهيه . قلت لها التذاكر هذي سلمت للسفارة النمساوية مع حجوزات السكن وهم قرروا الموافقة على السفر بهذا الشكل لأنه اجراء سليم حسب اتفاقية شنجن وقلت لها هذا ما يخصك .... راجعي التاريخ والاسم والصورة فقط هذا هو دورك .

راحت جابت واحد يحاول يقنعني أنه لازم اول سفره تكون لنفس البلد ، قلت هذا كلامك ولا علاقة له باتفاقية شنجن واذا تبي ادخلك الآن على موقع السفارة وتشوف اجراءات طلب تأشيرة شنجن .

طبعا استلموا الحقائب واعطوني البوردينج واعتذروا ... برغم الوقاحة والجهل اللي فيهم لكن كنت هادئ تماما معهم وبنفس الوقت حازم في كلامي وواثق منه.

وصلنا الجوازات وخلصت أنا والمدام والبنت الصغيرة وجاء دور الولد الصغير وقال فيه مشكلة ... قلت وشي ؟ قال مدري :32: ونادى لخويه وقاله اضغط ذي وسو كذا وانحلت المشكلة وبعدها قال ياخي المفروض تاخذ معك الجواز السابق احتياط ... هنا أنا سكت لثواني مصدوووم ... قلت له وش تبي به منتهي الجواز القديم والفيزا على الجواز الجديد ... قال صحيح بس افضل خذه معك .... طبعا ما راح افكر آخذ جواز منتهي معي للمطار ابدا ولكن أهم شي خلصنا وطلعنا منهم .

تأخرت الطيارة ساعة وبكذا وصلنا اسطنبول متأخرين كان البوردينج متاح له 20 دقيقة لما هبطت الطائرة ولما وصلنا البوابة كانت طائرة ميونخ في الجو .

رحنا لمكتب المنكوبين علشان ناخذ أقرب رحلة لانهم هم المتسببين بالتأخير وعطونا رحلة الساعة 4:30 مساءا يعني بعد ثمانية ساعات ... الآن وانا أكتب لكم صار باقي عليها خمس ساعات .

دخلت على موقع سكست وعدلت وقت استلام السيارة من مطار ميونخ والحمد لله ما طلب رسوم اضافية ولا راح حجزي وكان ممكن تروح علي لأنها مدفوعة مسبقا .

بإذن الله تتيسر الأمور

وسلامتكم ......

اللي على كاونتر التركيه بدعت صراحه 🤣🤣
والجواز المنتهي ليش اخذه اذا كل شي موجود في اليديد شي غريب هالموظفين
صج لو ما هالمواقف ما تصير الرحله حلوه 😂😂
رحلة سعيدة

الايمان 03-01-2023 02:35 PM

اقتباس:

أمس كنا في مطار الرياض الساعة ١١:٠٠ مساءا والرحلة من الرياض الى اسطنبول الساعة ٢:١٠ صباحا

توجهنا إلى شباك تسجيل الوصول وتسليم الحقائب لدى الخطوط التركية وفاجئتني الموظفه توريني الفيزا وتقول الفيزا تبدأ بتاريخ ٣٠ يناير أنا أنخرعت مع أني قريتهم قبل كذا ولكن لما شفت التاريخ فهمت أنها دايخه وارتحت وقلت لها أنا أشوفه مكتوب ٠٣ يناير وما أدري ليش تقرينه ٣٠ يناير !! رجعت تطالع بالتاريخ وقالت صحيح معليش ما انتبهت .

شوي ورجعت تقول اليوم التاريخ ٢ يناير وانتم عندكم الفيزا تبدأ ٣ يناير ... قلت لها تبين أرجع لك بعد ربع ساعة ههههههه وانتبهت أن الطيارة تقلع صباح ٣ يناير ومشيتها لها .

تأخرت الطيارة ساعة وبكذا وصلنا اسطنبول متأخرين كان البوردينج متاح له ٢٠ دقيقة لما هبطت الطائرة ولما وصلنا البوابة كانت طائرة ميونخ في الجو .

رحنا لمكتب المنكوبين علشان ناخذ أقرب رحلة لانهم هم المتسببين بالتأخير وعطونا رحلة الساعة ٤:٣٠ مساءا يعني بعد ثمانية ساعات ... الآن وانا أكتب لكم صار باقي عليها خمس ساعات .

بإذن الله تتيسر الأمور

وسلامتكم ......

فعلا اللي على الكاونتر دايخه وماتفهم
المهم انك تطول بالك وتطنش عشان تستانسون بالسفره
رحلة سعيده مقدما

آخـــرفـــرصـــة 04-01-2023 12:04 AM

رحلة سعيدة يا سالم
الخطوط كلها دايخة
جات على موظفة الكاونتر
:32:
المهم ما تخلي التفاصيل الصغيرة هذي تخرب عليك الرحلة
:e306:

q8ya metnaqla 04-01-2023 08:45 AM

صباحكم خير وامطار حلوه

Salemd11 04-01-2023 09:30 AM

صباح الخير جميعا

وأسعد الله أيامكم ... أبرار وأيمان وابو غسان

أم احمد 04-01-2023 10:13 PM

أخوي سالم الحمدلله على سلامة الوصول
الخطوط هذي لا تعليق صايرة تجيب العيد غير لقافة بعض موظفينهم وإستفزازهم

آخـــرفـــرصـــة 04-01-2023 10:34 PM

مساء الخير
اليوم رجعنا لديارنا سالمين
رجعنا لدرجات الحرارة 24 و 25 في جدة
بعد ما كنا حول 10 درجات في الشرقية والرياض
:18:

Boeing 05-01-2023 03:49 AM

كل عام وأنتم بخير
نسأل الله الخير والبركة للجميع في العام الجديد وكل عام
ومبروك افتتاح الجزء الجديد من مركاز العرب المسافرون
والله يجمعنا على الخير والمحبه دائماً
اشتقنا لكم بعد غياب يا أحباب

Boeing 05-01-2023 03:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 589321)
مساء الخير

الحمد لله على السلامه يا بو غسان
سلامة الأسفار

Boeing 05-01-2023 04:03 AM

اقتباس:

بإذن الله تتيسر الأمور

وسلامتكم ......

خيره إن شاء الله يا اخوي سالم
اهم شي انكم بخير
وبإذن الله الأمور طيبه
وتساهيل إن شاء الله

آخـــرفـــرصـــة 05-01-2023 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boeing (المشاركة 589328)
الحمد لله على السلامه يا بو غسان
سلامة الأسفار

الله يسلمك أبو محمد
منور ياهلا ومرحبا

آخـــرفـــرصـــة 05-01-2023 10:40 AM

يسعد صباحكم جميعاً
رجعنا للروتين اليومي
وقهوة الصباح
:e045::e045::e045:

Abu Muataz 05-01-2023 11:39 AM

أسعد الله كل أوقاتكم بالخير و المسرات
:e303::e303::e303:

Abu Muataz 05-01-2023 11:46 AM

اقتباس:

مساء الخير

الحمد لله على السلامة أبو غسان

Abu Muataz 05-01-2023 11:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boeing (المشاركة 589327)
كل عام وأنتم بخير
نسأل الله الخير والبركة للجميع في العام الجديد وكل عام
ومبروك افتتاح الجزء الجديد من مركاز العرب المسافرون
والله يجمعنا على الخير والمحبه دائماً
اشتقنا لكم بعد غياب يا أحباب

يا هلا أبو محمد .. و كل سنة و أنت طيب
Welcome Back
نورت المركاز برجعتك

الايمان 05-01-2023 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salemd11 (المشاركة 589289)
صباح الخير جميعا

وأسعد الله أيامكم ... أبرار وأيمان وابو غسان

طمنا اشصار عليكم وصلتوا النمسا

الايمان 05-01-2023 11:52 AM

الحمدلله على السلامة ابوغسان رجعتوا للجو الدافي والتكييف:7:

الفراهيدي 05-01-2023 12:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

Salemd11 05-01-2023 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 589320)
أخوي سالم الحمدلله على سلامة الوصول
الخطوط هذي لا تعليق صايرة تجيب العيد غير لقافة بعض موظفينهم وإستفزازهم

الله يسلمك أم أحمد .... كلامك صحيح

Salemd11 05-01-2023 01:39 PM

اقتباس:

مساء الخير

الحمد لله على السلامة يابو غسان

Salemd11 05-01-2023 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boeing (المشاركة 589329)
خيره إن شاء الله يا اخوي سالم
اهم شي انكم بخير
وبإذن الله الأمور طيبه
وتساهيل إن شاء الله

الله يسلمك أخوي Boeing

Salemd11 05-01-2023 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 589346)

طمنا اشصار عليكم وصلتوا النمسا

هلا بك ايمان ... الآن واقفين عند محطة متوجهين إلى Zwiesel قرية صغيرة في شرق ألمانيا ... لأن جوها ممطر اليومين هذي وحسب توقعات الطقس يبدء تساقط الثلوج في النمسا على جبال الألب من يوم الأحد وبإذن الله بنكون هناك .

بسبب تأخر وصولنا لألمانيا أخذت ليلتين في ميونخ للتسوق والاستعداد للرحلة.

Boeing 05-01-2023 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 589345)

يا هلا أبو محمد .. و كل سنة و أنت طيب
Welcome Back
نورت المركاز برجعتك

وأنت بخير وصحة وسلامة
المركاز منور فيكم
تسلم بو معتز

الساعة الآن 06:19 PM