شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f111.html)
-   -   مطاعم لنكاوي (https://www.arabtrvl.com/vb/t23452.html)

عاشقة لنكاوي 12-10-2016 01:12 PM

مطاعم لنكاوي

اخواني انا في ماليزيا وتحديدا لنكاوي:e022:
الاجواء رهيبة غيوم وامطار الحمدلله لي بعض الملاحظات البسيطة
فندق ايديا لم يعجبني ابدا وانا اخدت غرفة رجال اعمال ومع هاذا دون المستوى ريحة في الغرفة والنظافة دون المستوى انا قارنته بفندق صن واي بيراميد الجديد وكان فوق الوصف ان شاء الله بعدها على وستن
بالنسبة للمطاعم مطعم الفيشاوي كان جيد ولكن هاذي السنة الحمدلله على النعمة الاكل لم يعجبنا
انا ممكن اروح مطعم السلطان عجبني السنة اللي فاتت لكن ابغا مطاعم سي فوود نظيفة حتى لو غالي
بالنسبة لمطعم صقر هل اكله بالمجمل حار او ممكن طلب اكل بارد من غير فلفل وهل يوجد عندهم مشاوي وكيف مستوى النظافة محسوبتكم عندها وسواس النظافة
ومشكورين مقدما:e303:

himzmz 12-10-2016 01:29 PM

حمدلله عالسلامة ورحلة ممتعة يا رب
سي فود .. لو صادف وجودكم في الويستن يوم الجمعة راح يمون بوفيه بحري على المسبح .. من الذ ما تذوقته

بصراحة مطعم فيش فارم واوركيد غالية وعادية
يوجد مطاعم شعبية لذيذة جدا في شارع سينانغ بس الجلسات تعبانة

مطعم صقر لذيذ وممكن اختيار الاكل من غير فلفل وعندهم مشاوي وبالمجمل الاكل لذيذ وفيه على نفس الشارع مطعم اورينتال ايضا كويس .. الديكور والجلسات جيدة جدا بس مو تلك النظافة الواو لان المكان غير مكيف وتعرفي الرطوبة

himzmz 12-10-2016 01:40 PM

ايضا عندك مطعم فيش ماركت المعروف في سينانغ مول

بصفة عامة لنكاوي جزيرة والمطاعم اللي فيها مش فخمة مثلا زي كوالا

افضل المطاعم البحرية وانظفها تجديها في الفنادق والمنتجعات

Al-Hajri VIP 12-10-2016 03:17 PM

الفيشاوي جربته قبل ثلاث أسابيع يمكن الرز البرياني أفضل الموجود..فيه مطعم لبنان قريب من الدانا لابأس به..بصفه عامه المستوى اقل من المتوسط عكس المطاعم العربيه في كوالا جيده مثل الطربوش

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عاشقة لنكاوي 12-10-2016 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 276570)
حمدلله عالسلامة ورحلة ممتعة يا رب
سي فود .. لو صادف وجودكم في الويستن يوم الجمعة راح يمون بوفيه بحري على المسبح .. من الذ ما تذوقته

بصراحة مطعم فيش فارم واوركيد غالية وعادية
يوجد مطاعم شعبية لذيذة جدا في شارع سينانغ بس الجلسات تعبانة

مطعم صقر لذيذ وممكن اختيار الاكل من غير فلفل وعندهم مشاوي وبالمجمل الاكل لذيذ وفيه على نفس الشارع مطعم اورينتال ايضا كويس .. الديكور والجلسات جيدة جدا بس مو تلك النظافة الواو لان المكان غير مكيف وتعرفي الرطوبة

الله يسلمك يارب ...
نعم بيصادف جمعة وجودنا بالوستن باذن الله بنجرب البوفيه
انا ناوية على صقر بس قلت اسالكم عن المشاوي والاكل من غير فلفل عشان الاطفال
فعلا مافي زي اكل الفنادق من ناحية النظافة تضمنها بس اللي عندي مودهم اكل عربي اكثر وخصوصا الكبسة والبرياني بس لو سي فوود تمام

وانا سمعت عن الفيش فارم مشكور اخوي ماقصرت:e306:

عاشقة لنكاوي 12-10-2016 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Hajri VIP (المشاركة 276605)
الفيشاوي جربته قبل ثلاث أسابيع يمكن الرز البرياني أفضل الموجود..فيه مطعم لبنان قريب من الدانا لابأس به..بصفه عامه المستوى اقل من المتوسط عكس المطاعم العربيه في كوالا جيده مثل الطربوش

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

صادق اخوي مرا اقل من المتوسط لا طعم ولا نظافة وزي ماتفضلت كوالا افضل انا بجرب السلطان او لبنان باذن الله طبعاا طربوش كوالالمبور الافضل بس طربوش البيراميد جدا سيء لدرجة الكاسات كل شوي اقولهم غسلوها اخرتها بنقضيها فاست فود
مشكور اخوي :e032:

ام ريمو 12-10-2016 11:12 PM

لايفووتك مطعم فيفا ايطاليا
اعتقد ع شارع سينانغ عندهم الباستا شي خيال

عاشقة لنكاوي 12-10-2016 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريمو (المشاركة 276660)
لايفووتك مطعم فيفا ايطاليا
اعتقد ع شارع سينانغ عندهم الباستا شي خيال

مشكورة اختي بسال عليه عاد اللي عندي يموتون بالباستا والمكرونات :e328:

حيران 13-10-2016 03:42 AM

مطعم صقر وأعتقد موجود ماكدونالدز وكنتاكي وبيتزا هت أفضل مطاعم لنكاوي

لكن حطمتيني وخوفتيني من فندق ايديا لاني حاجز بعد شهر فيه غرفه ديلوكس وحسب ماقرأت انها مطله على البحر

تقاييمه عاليه في كل مواقع الحجز

عاشقة لنكاوي 14-10-2016 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيران (المشاركة 276689)
مطعم صقر وأعتقد موجود ماكدونالدز وكنتاكي وبيتزا هت أفضل مطاعم لنكاوي

لكن حطمتيني وخوفتيني من فندق ايديا لاني حاجز بعد شهر فيه غرفه ديلوكس وحسب ماقرأت انها مطله على البحر

تقاييمه عاليه في كل مواقع الحجز

مطعم صقر رحت ورجعت من عند الباب :24: المكان مايشجع ابدا بس يقولو اكله لذيذ
وودانا السواق مطعم التلاقي وصدفة بنتي تبي التواليت رحت ومريت من مطبخهم اصلا مكشوف على الشارع قلبت معدتي وطول اليوم مااكلت شي من اللي شفته وساخة شي لايصدق انا استغربت المطعم فاضي وماله ذكر كثير طبعا نزلنا من عندهم وعلى كنتاكي
ايديا يااخوي فندق وجميل مقارنة بسعره بس لايقارن بالمنتجعات والكل يمدح فيه انا ماارتحت فيه يمكن انا موسوسة في النظافةاكثر شي قمت ومسحت الغرفة بمناديل ديتول وبخيت عطري باقي شوي ويخلص منهم:2: بس مشي الحال الحمدلله:13:
امس كان احلى يوم في زياراتي المتعددة للنكاوي مغامرة الدبابات والمشي بين مزارع الارز والمطاط شي جدا رائع
رحلة موفقة اخوي :e303:

الساعة الآن 08:29 PM