شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة ايطاليا (https://www.arabtrvl.com/vb/f156.html)
-   -   توسكانا الايطاليه الخلابه (https://www.arabtrvl.com/vb/t16739.html)

hearty 17-04-2016 12:52 PM

توسكانا الايطاليه الخلابه
 
توسكانا هي مدينة خلابة في ايطاليا، والتي يمكن اعتبارها بأنها أكثر المدن جمالا في إيطاليا ، بما لها من اطلالات طبيعية مذهلة لتجذب العديد من الزوار ولتصبح من أكثر الواجهات السياحية الجذابة للسياح . تم تصوير العديد من الأفلام في توسكانا مثل الحياة جميلة ، توسكانا تحت شمس ، المصارع ، وهانيبال . منطقة توسكانا أيضا هو مكان للثقافة عصر النهضة ، وبها يمكننا أن نرى المباني ذات الطراز الرائع مع التصميم المعماري المدهش . هناك أسباب كثيرة لإقبال السياح على زيارة توسكانا . عليك أن تخطط جيدا قبل زيارة هذه المدينة والتي تجعلك تنغمس في ابدا خلق الله سبحانه وتعالى .
إلى جانب الفنون والمشاهد الجميلة من القرى في توسكانا ، فإنها تحتوي أيضاً على الجزر الجميلة والشواطئ الخاصة في الجزء الجنوبي من توسكانا . وهناك الشواطئ الأكثر زيارة هي الحديقة الوطنية Uccelina ، Albarese ، تالاموني ، مونتي أرجينتاريو ، أوربيتيلو لاغون ، وكاستيجليون ديلا بيسكايا .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...-Golf-Club.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...ny-village.jpg
من الأتروسكان الى الرومان إلى عصر النهضة ، توسكانا هي المدينة التي تتمتع بالإطلالات الخلابة وكأنها لوحة فنية غير عادية من النحت إلى اللوحات الجدارية والروائع المعمارية . توسكانا مليئة بالفنون الجميلة التي يمكن استكشافها . يقبل إليها متذوقي وهواة المناظر الطبيعية مع التمتع بالمأكولات الرائعة البسيط . يمكنك التجول وسط الجبال الرائعة ، مع ركوب الدراجات وسط التلال . ويقبل المصطافون في الصيف على ساحل البحر والجزر ، كما يقبل الطلاب الذين يأتون لتعلم اللغة الإيطالية الجميلة وللثقافة . هناك الكثير الذي يمكن مشاهدته في توسكانا بإعتبارها من مدن الفن !
تشتهر توسكانا بمناظرها الطبيعية الرائعة ، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجمع بين التلال الملونة المتداولة والفيلات القديمة الرائعة والجبال الضخمة ، وهناك العديد من الأنهار وسبع جزر . كما انها غنية بتاريخها ، ويشمل التاريخ القديم والحديث ، والمناطق العمرانية والفنية والريفية . توسكانا تمثل منطقة الرحلات المذهلة لقضاء أوقات الفراغ ، وللسرور ، والاكتشاف . يمتد ساحل توسكانا من المحميات الطبيعية مثل محمية ماريما ، لفيرسيليا شمالا. وتحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة ، هذه القمم من الرخام الأبيض المهيب والذي يتخللها المحاجر القديمة ، والتي ترتفع قبل ان تغرق من الوديان العميقة والتجاويف الموجودة تحت الأرض .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...cany-Italy.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...scany-city.jpg
توسكانا تفيض بالأنهار وهناك الممر المائي (الواد) الذي يتدفق في مجرى النهر من خلال ونيجيانا ، حيث تضم توسكانا ليغوريا . ويتدفق نهر Serchio عبر غارفانيانا في منطقة لوكا . وهناك منخل جوقات عبر التلال الخضراء من موجيلو ، فقط على بعد بضعة كيلومترات الى الشمال من فلورنسا . النهر هو أكثر الأماكن شهرة وأكبرها أرنو الذي يمر عبر Casentino ، ونهر التيبر من جبال توسكان ابيناين مع التدفقات الجنوبية لروما خلال فال تيبيرينا . ترجع نشأة توسكانا إلى غابة المستنقعات من خلال الليغور من قبل الأتروسكان الذي أسس تسعة من خمسة عشر مدن رئيسية في المنطقة لتصبح مأهولة بالسكان . أدى وصول الرومان إلى بناء المدن الجديدة بما في ذلك فلورنسا ، والطرق الجديدة الموجهة من الشمال إلى الجنوب للفتح ، تم تجهيز المنطقة لمزيد من الفتوحات مع الطرق البعيدة مثل طريق كاسيا وعبر أوريليا التي امتدت على طول الساحل .
هناك العديد من الجزر في توسكانا ذات الواجهة الاستوائية الخلابة مثل إلبا ، جيليو ، وجزيرة بيانوزا . تم اختيار توسكانا من قبل العديد من منتجي الافلام بسبب الجمال الطبيعي للقرى ، والطبيعة التي لا تزال نقية ونظيفة وجديدة . بالإضافة إلى محاصرة القرى بالجبال والتلال والأنهار وغابات السرو . أجمل القرى التي يمكن زيارتها هي سيينا ، مونتيريجيوني ، Valdorcia. توسكانا تشتهر ببعض الأنشطة مثل زراعة العنب ، كما تشتهر قرية توسكانا في إيطاليا بالبيتزا والمعكرونة .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...ly-tuscany.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...cany-italy.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...-in-Tuscan.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...of-Tuscany.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...Photograph.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...cany-Italy.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...e-was-born.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...cany-Italy.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...cany-Italy.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...02/Tuscany.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...ia-Tuscany.jpg


مفيدة
فلورنسا هي عاصمة منطقة توسكانا في إيطاليا ، والتي تركز على فن عصر النهضة والهندسة المعمارية ، لأنها كانت بمثابة المركز الثري والمهم للتجارة في العصور الوسطى والتجارة . مدينة فلورنسا تجذب الملايين من السياح كل عام . وإليكم لمحة عامة عن مناطق الجذب السياحي الأعلى في فلورنسا .
7 قصر بيتي
قصر بيتي هو القصر الذي يرجع إلى القرن ال15 ويقع على الضفة الأكثر هدوءا من جنوب نهر أرنو لمقر إقامة حكام فلورنسا حتى عام 1919 . تحول القصر إلى مجمع المتحف عندما تم تسليمه إلى الدولة الإيطالية . وعلى الرغم من تحوله من الإقامة الملكية لمبنى عام مملوك للدولة ، إلا أنه ما زال محتفظ بمجموعة خاصة في المنزل الكبير التي تجذب العديد من الزوار .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...azzo-Pitti.jpg
6 كنيسة سان لورنزو
تقع في وسط منطقة السوق الرئيسية في المدينة ، وكنيسة سان لورنزو هي واحدة من أقدم الكنائس في فلورنسا ، وهي المكان الذي دفن فيه جميع أعضاء أسرة ميديشي . الكنيسة ، في الأصل من تصميم فيليبو برونليسكي في القرن ال15 ، وهي مثال للعمارة لعصر النهضة .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...an-Lorenzo.jpg
5 قصر فيكيو
قصر فيكيو هو احد أكثر المباني أهمية في فلورنسا هو والقصر الكبير المطل على ساحة ديلا احكم . بني في القرن ال12 ، ويضم قصر فيكيو لعائلة ميديشي القوية وكذلك الهيئة الرئاسية العليا لفلورنسا لمدة ستة قرون . منذ عام 1872 ، وقد خدم ذلك في جزء منه كمتحف وكقاعة المدينة . هذا القصر الرائع يحتوي على ثروة من التحف والأعمال الفنية التي تشمل اللوحات الجدارية الجميلة والمنحوتات ، والسقوف المرسومة ، والمنحوتات المعقدة والمفروشات التي تصور كل الأحداث التاريخية والتوراتية .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...o-Vecchio1.jpg
4 ساحة ديلا احكم
هنا يمكن للسياح زيارة الأماكن الرائعة مثل قصر فيكيو ، ومتحف أوفيزي وقصر Uguccioni ، ووجيا دي لانزي وهو قريب من جسر بونتي فيكيو . هذه الساحة هي أيضا كنز من المنحوتات البارزة مثل تمثال مايكل أنجلو ديفيد ، ونافورة نبتون ، هرقل وكاكوس وكذلك الغول مع رئيس ميدوسا .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...a-Signoria.jpg
3 أوفيزي
تعتبر أوفيزي اليوم هي واحدة من أكبر المتاحف الفنية في العالم . يقع معرض أوفيزي قبالة ساحة ديلا احكم . وقد بني هذا القصر السابق لأول مرة في عام 1560 لإيواء مكاتب قضاة المدينة . بعد السلالة الحاكمة من عائلة ميديشي ، تطور القصر إلى معرض فني لعرض مجموعة مذهلة من الكنوز الفنية في عصر النهضة . افتتح للجمهور في عام 1765 ويقدم المتحف الآلاف من الأعمال الفنية التي رسمها فنانون مثل مايكل أنجلو ، بوتيتشيلي وليوناردو دا فينشي وتيتيان .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...zi-Gallery.jpg
2 بونتي فيكيو
بونتي فيكيو هي واحدة من أقدم وأكثر الجسور تصويراً في فلورنسا ، تم بناء الجسر لأول مرة من قبل الأتروسكان وأعيد بناؤه في وقت لاحق في القرن ال14 . يعتبر من أكثر الجسور لفتاً للنظر ، وهناك عدد من محلات المجوهرات على طول كل من أطرافه . يقبل الزوار إلى هنا للتسوق والتقاط الصور الفوتوغرافية . مع الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة ليلا مع إنعكاس الإضاءة من الجسر على المياه .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...te-Vecchio.jpg
1 سانتا ماريا ديل فيوري
الكاتدرائية المهيبة سانتا ماريا ديل فيوري تميزات بشكلها المذهل للهندسة المعمارية والأعمال الفنية ، من واجهتها القوطية الجميلة من الرخام الأحمر والأخضر والأبيض ، وفي الداخل تتميز بالزجاج الملون والنوافذ ، والفسيفساء ، واللوحات الجدارية والتماثيل البرونزية ، ويشمل مجمع الكاتدرائية أيضا على الهياكل المعمودية وجيوتو لبرج الجرس .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...-del-Fiore.jpg
:





PrinceOfPersia 17-04-2016 01:16 PM

مدينة راااااااااااااائعة تستحق الزيارة

hearty 17-04-2016 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia (المشاركة 221310)
مدينة راااااااااااااائعة تستحق الزيارة



بل جنه من جنان الارض سبحان الله اجمل ما رأته عيناي فعلا تستحق وبشده الزياره


الساعة الآن 06:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO