X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين5الاعجاب
  • 4 اضيفت بواسطة hearty
  • 1 اضيفت بواسطة hearty
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2016, 12:52 PM   #1

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,531



افتراضي توسكانا الايطاليه الخلابه


توسكانا هي مدينة خلابة في ايطاليا، والتي يمكن اعتبارها بأنها أكثر المدن جمالا في إيطاليا ، بما لها من اطلالات طبيعية مذهلة لتجذب العديد من الزوار ولتصبح من أكثر الواجهات السياحية الجذابة للسياح . تم تصوير العديد من الأفلام في توسكانا مثل الحياة جميلة ، توسكانا تحت شمس ، المصارع ، وهانيبال . منطقة توسكانا أيضا هو مكان للثقافة عصر النهضة ، وبها يمكننا أن نرى المباني ذات الطراز الرائع مع التصميم المعماري المدهش . هناك أسباب كثيرة لإقبال السياح على زيارة توسكانا . عليك أن تخطط جيدا قبل زيارة هذه المدينة والتي تجعلك تنغمس في ابدا خلق الله سبحانه وتعالى .
إلى جانب الفنون والمشاهد الجميلة من القرى في توسكانا ، فإنها تحتوي أيضاً على الجزر الجميلة والشواطئ الخاصة في الجزء الجنوبي من توسكانا . وهناك الشواطئ الأكثر زيارة هي الحديقة الوطنية Uccelina ، Albarese ، تالاموني ، مونتي أرجينتاريو ، أوربيتيلو لاغون ، وكاستيجليون ديلا بيسكايا .

من الأتروسكان الى الرومان إلى عصر النهضة ، توسكانا هي المدينة التي تتمتع بالإطلالات الخلابة وكأنها لوحة فنية غير عادية من النحت إلى اللوحات الجدارية والروائع المعمارية . توسكانا مليئة بالفنون الجميلة التي يمكن استكشافها . يقبل إليها متذوقي وهواة المناظر الطبيعية مع التمتع بالمأكولات الرائعة البسيط . يمكنك التجول وسط الجبال الرائعة ، مع ركوب الدراجات وسط التلال . ويقبل المصطافون في الصيف على ساحل البحر والجزر ، كما يقبل الطلاب الذين يأتون لتعلم اللغة الإيطالية الجميلة وللثقافة . هناك الكثير الذي يمكن مشاهدته في توسكانا بإعتبارها من مدن الفن !
تشتهر توسكانا بمناظرها الطبيعية الرائعة ، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجمع بين التلال الملونة المتداولة والفيلات القديمة الرائعة والجبال الضخمة ، وهناك العديد من الأنهار وسبع جزر . كما انها غنية بتاريخها ، ويشمل التاريخ القديم والحديث ، والمناطق العمرانية والفنية والريفية . توسكانا تمثل منطقة الرحلات المذهلة لقضاء أوقات الفراغ ، وللسرور ، والاكتشاف . يمتد ساحل توسكانا من المحميات الطبيعية مثل محمية ماريما ، لفيرسيليا شمالا. وتحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة ، هذه القمم من الرخام الأبيض المهيب والذي يتخللها المحاجر القديمة ، والتي ترتفع قبل ان تغرق من الوديان العميقة والتجاويف الموجودة تحت الأرض .

توسكانا تفيض بالأنهار وهناك الممر المائي (الواد) الذي يتدفق في مجرى النهر من خلال ونيجيانا ، حيث تضم توسكانا ليغوريا . ويتدفق نهر Serchio عبر غارفانيانا في منطقة لوكا . وهناك منخل جوقات عبر التلال الخضراء من موجيلو ، فقط على بعد بضعة كيلومترات الى الشمال من فلورنسا . النهر هو أكثر الأماكن شهرة وأكبرها أرنو الذي يمر عبر Casentino ، ونهر التيبر من جبال توسكان ابيناين مع التدفقات الجنوبية لروما خلال فال تيبيرينا . ترجع نشأة توسكانا إلى غابة المستنقعات من خلال الليغور من قبل الأتروسكان الذي أسس تسعة من خمسة عشر مدن رئيسية في المنطقة لتصبح مأهولة بالسكان . أدى وصول الرومان إلى بناء المدن الجديدة بما في ذلك فلورنسا ، والطرق الجديدة الموجهة من الشمال إلى الجنوب للفتح ، تم تجهيز المنطقة لمزيد من الفتوحات مع الطرق البعيدة مثل طريق كاسيا وعبر أوريليا التي امتدت على طول الساحل .
هناك العديد من الجزر في توسكانا ذات الواجهة الاستوائية الخلابة مثل إلبا ، جيليو ، وجزيرة بيانوزا . تم اختيار توسكانا من قبل العديد من منتجي الافلام بسبب الجمال الطبيعي للقرى ، والطبيعة التي لا تزال نقية ونظيفة وجديدة . بالإضافة إلى محاصرة القرى بالجبال والتلال والأنهار وغابات السرو . أجمل القرى التي يمكن زيارتها هي سيينا ، مونتيريجيوني ، Valdorcia. توسكانا تشتهر ببعض الأنشطة مثل زراعة العنب ، كما تشتهر قرية توسكانا في إيطاليا بالبيتزا والمعكرونة .



مفيدة
فلورنسا هي عاصمة منطقة توسكانا في إيطاليا ، والتي تركز على فن عصر النهضة والهندسة المعمارية ، لأنها كانت بمثابة المركز الثري والمهم للتجارة في العصور الوسطى والتجارة . مدينة فلورنسا تجذب الملايين من السياح كل عام . وإليكم لمحة عامة عن مناطق الجذب السياحي الأعلى في فلورنسا .
7 قصر بيتي
قصر بيتي هو القصر الذي يرجع إلى القرن ال15 ويقع على الضفة الأكثر هدوءا من جنوب نهر أرنو لمقر إقامة حكام فلورنسا حتى عام 1919 . تحول القصر إلى مجمع المتحف عندما تم تسليمه إلى الدولة الإيطالية . وعلى الرغم من تحوله من الإقامة الملكية لمبنى عام مملوك للدولة ، إلا أنه ما زال محتفظ بمجموعة خاصة في المنزل الكبير التي تجذب العديد من الزوار .

6 كنيسة سان لورنزو
تقع في وسط منطقة السوق الرئيسية في المدينة ، وكنيسة سان لورنزو هي واحدة من أقدم الكنائس في فلورنسا ، وهي المكان الذي دفن فيه جميع أعضاء أسرة ميديشي . الكنيسة ، في الأصل من تصميم فيليبو برونليسكي في القرن ال15 ، وهي مثال للعمارة لعصر النهضة .

5 قصر فيكيو
قصر فيكيو هو احد أكثر المباني أهمية في فلورنسا هو والقصر الكبير المطل على ساحة ديلا احكم . بني في القرن ال12 ، ويضم قصر فيكيو لعائلة ميديشي القوية وكذلك الهيئة الرئاسية العليا لفلورنسا لمدة ستة قرون . منذ عام 1872 ، وقد خدم ذلك في جزء منه كمتحف وكقاعة المدينة . هذا القصر الرائع يحتوي على ثروة من التحف والأعمال الفنية التي تشمل اللوحات الجدارية الجميلة والمنحوتات ، والسقوف المرسومة ، والمنحوتات المعقدة والمفروشات التي تصور كل الأحداث التاريخية والتوراتية .

4 ساحة ديلا احكم
هنا يمكن للسياح زيارة الأماكن الرائعة مثل قصر فيكيو ، ومتحف أوفيزي وقصر Uguccioni ، ووجيا دي لانزي وهو قريب من جسر بونتي فيكيو . هذه الساحة هي أيضا كنز من المنحوتات البارزة مثل تمثال مايكل أنجلو ديفيد ، ونافورة نبتون ، هرقل وكاكوس وكذلك الغول مع رئيس ميدوسا .

3 أوفيزي
تعتبر أوفيزي اليوم هي واحدة من أكبر المتاحف الفنية في العالم . يقع معرض أوفيزي قبالة ساحة ديلا احكم . وقد بني هذا القصر السابق لأول مرة في عام 1560 لإيواء مكاتب قضاة المدينة . بعد السلالة الحاكمة من عائلة ميديشي ، تطور القصر إلى معرض فني لعرض مجموعة مذهلة من الكنوز الفنية في عصر النهضة . افتتح للجمهور في عام 1765 ويقدم المتحف الآلاف من الأعمال الفنية التي رسمها فنانون مثل مايكل أنجلو ، بوتيتشيلي وليوناردو دا فينشي وتيتيان .

2 بونتي فيكيو
بونتي فيكيو هي واحدة من أقدم وأكثر الجسور تصويراً في فلورنسا ، تم بناء الجسر لأول مرة من قبل الأتروسكان وأعيد بناؤه في وقت لاحق في القرن ال14 . يعتبر من أكثر الجسور لفتاً للنظر ، وهناك عدد من محلات المجوهرات على طول كل من أطرافه . يقبل الزوار إلى هنا للتسوق والتقاط الصور الفوتوغرافية . مع الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة ليلا مع إنعكاس الإضاءة من الجسر على المياه .

1 سانتا ماريا ديل فيوري
الكاتدرائية المهيبة سانتا ماريا ديل فيوري تميزات بشكلها المذهل للهندسة المعمارية والأعمال الفنية ، من واجهتها القوطية الجميلة من الرخام الأحمر والأخضر والأبيض ، وفي الداخل تتميز بالزجاج الملون والنوافذ ، والفسيفساء ، واللوحات الجدارية والتماثيل البرونزية ، ويشمل مجمع الكاتدرائية أيضا على الهياكل المعمودية وجيوتو لبرج الجرس .

:




 

hearty غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2016, 01:16 PM   #2

مسافر فعّال

الصورة الرمزية PrinceOfPersia
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1247
الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,146



افتراضي


مدينة راااااااااااااائعة تستحق الزيارة

 

توقيع : PrinceOfPersia

أبو عبدالله
PrinceOfPersia غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2016, 04:07 PM   #3

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,531



افتراضي



مدينة راااااااااااااائعة تستحق الزيارة


بل جنه من جنان الارض سبحان الله اجمل ما رأته عيناي فعلا تستحق وبشده الزياره

 

PrinceOfPersiaمعجبون بهذا.
hearty غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور: توسكانا.. تحفة إيطاليا احمد الحربي بوابة ايطاليا 18 18-12-2017 02:16 PM
اروع الصور للمناظر الخلابه بارض الحبوش أبوهمس بوابة اثيوبيا 11 08-06-2015 08:19 PM
من أجمل بقاع الارض .. اقليم توسكانا في ايطاليا أبوعبدالله (الاسفار ) بوابة ايطاليا 16 22-05-2015 02:33 PM
اذا بصمت في الايطاليه هل احتاج للتبصيم في الفرنسيه memo فيزا 8 01-04-2015 11:31 AM

الساعة الآن 02:45 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO