X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...







سياسة الخصوصية
[gdwl]

خصوصية معلومات المستخدم



تعد خصوصية وحماية معلوماتك الشخصية أمراً مهمًا بالنسبة لـ شبكة و منتديات العرب المسافرون بحيث نرى أن معلوماتك الشخصية خاصة وسرية، وعليه فنحن نكرس جهودنا لحماية خصوصيتك وتزويدك بأعلى معايير الحماية، وتصف هذه السياسة ماهية المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها وطريقة التعامل معها وكيفية حمايتها.



أمن المعلومات الشخصية لدى شبكة و منتديات العرب المسافرون


نقوم باتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة والملائمة للمحافظة على معلوماتك الشخصية التي لدينا بشكل آمن يضمن حمايتها من الفقدان أو الدخول غير المصرح به أو إساءة الاستخدام، أو التعديل والإفصاح غير المصرح بهما، ومن أهم التدابير المعمول بها لدينا :


  • التحديث المنتظم والدوري لإجراءات وضوابط الحماية التي تفي أو تزيد عن المعايير التقليدية.
  • إن طاقم الإدارة لدينا مؤهلون على احترام سرية المعلومات الشخصية لأعضائنا و زائرينا.
حماية خصوصيتك



حتى نتمكن من مساعدتك في حماية معلوماتك الشخصية فإننا نوصي بما يلي :
الاتصال بنا بشكل فوري عندما تظن أن شخصاً ما استطاع الحصول على كلمة السر الخاصة بك








طبيعة المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها



ملفات الدخول:

( شبكة و منتديات العرب المسافرون ) تستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن خلال هذه العملية فإنه لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات لغرض الاطلاع على أمور الزوار الشخصية ، وإنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .
( شبكة و منتديات العرب المسافرون ) لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز) ، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لاقدر الله .

الكوكيز و اعدادات الشبكة :
إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم .
نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في ( شبكة و منتديات العرب المسافرون ) قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، ومن هذه الشركات مثلا شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense وهي شركة الإعلانات الأولى في موقعنا وبالطبع فمثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.

وبالطبع فإن عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة “Google AdSense” ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة .
لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني الأول في مجمع البرامج Google AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقر هنا

نحن نستخدم إعلانات Google، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا . تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على الموقع حسب اهتمامات المستخدمين .




نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google .



إرسال الرسائل الإلكترونية إلى شبكة و منتديات العرب المسافرون


عندما تقوم بالاستفسار أو طلب خدمة محددة أو في حالة قيامك بإعطاء معلومات إضافية مستخدما أي من وسائل الاتصال مع شبكة و منتديات العرب المسافرون سواء كانت إلكترونية أو غير إلكترونية فإننا سنستخدم عنوان بريدك الإلكتروني للرد على استفساراتك، كما أنه من الممكن حفظ عنوان بريدك ورسالتك وإجابتنا عليها لأغراض مراقبة الجودة، كما أننا قد نقوم بذلك للغايات القانونية والرقابية.


التغييرات




قد يلزمنا من وقت لآخر إجراء تغييرات على سياسة الشبكة في خصوصية المعلومات عندها سنقوم بتحديث سياسة الخصوصية تبعاً لذلك .



للحصول على مزيد من المعلومات


في حالة وجود أي استفسارات إضافية حول هذه السياسة أو في حال رغبتك الحصول على مزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا .




آخر تعديل بتأريخ 10 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 1 يناير 2015 م












[/gdwl]

برمجة مدمن نت
الإصدار 1.0