شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f314.html)
-   -   أم راكان في الخدمة (https://www.arabtrvl.com/vb/t11335.html)

ام راكان 10-10-2015 10:25 PM

أم راكان في الخدمة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختكم أم راكان في قلب الحدث أي استفسار انا تحت أمركم متواجده الآن في طرابزون

العقرب 10-10-2015 10:30 PM

اول شئ الحمد لله على السلامه

كيف الاجواء اكتوبر بالشمال

ام راكان 10-10-2015 10:35 PM

طرابزون وسط المدينة زينه مو براد اليوم كنا بريزا وبعدها طلعنا إلى ايدر والله برد مو بسيط قوي مره اتوقع درجة الحرارة 3 ومطر وضباب قوي

3laa901 10-10-2015 11:30 PM

البارح كنت في ايدر برد مره واليوم في طرابزون ورحت حيدر نبي درجة الحراره في حيدر نبي [emoji16]

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

توبليرون 10-10-2015 11:35 PM

ماشاءالله عليكم بالعافية
صوري لنا الاجواء
ونزليها هنا
استخدمي برنامج التاباتلك

http://www.arabtrvl.com/vb/t7369.html

maha ali 11-10-2015 01:57 AM

طمنينا كيف الوضع الأمني ؟؟ هل تؤيدي السفر ل هناك في هذي الظروف التوتر السياسي وكذا ؟؟

بعد تفجير أنقره جاني فوبيا مو حابه أصرف نظر عن تركيا والله ودي بروحتها بس بعد اليوم مممممم ما أعرف O_o

في تردد صغير

زهرة نيسان 11-10-2015 03:00 AM

الحمدلله على سلامتكم
تتهنوا يارب
ومثل ماقالت ام حسين زودينا بصور مباشرة

bagher 11-10-2015 04:39 AM

يعني جارتنا ام راكان الحمد لله بالسلامة
الجو بارد ومع هبوب الريح يشتد البرد
الاوضاع مطمئنة والشمال جميل .
ربي يكرمك ام ركان حب الخير من طباع الفضلاء .

أبو طلال* 11-10-2015 05:33 AM

يعطيك العافيه ام راكان
وياريت
تصلحي يوميات افضل
مع صور
ليستفيد الجميع
والردود على الاستفسارات
ياريت تكون بقسمها
لكي يستفيد من تواجدك هناك الجميع

OLGA 11-10-2015 06:32 AM

الحمدالله ع السلامه
عليكم بالعافيه استمتعو بالاجواء

ماجد الفهد 11-10-2015 07:20 AM

الحمد لله على السلامة طال عمرك

وعقبال ما تكون رحلتك ماتعة حتى أبعد الحدود

صباحك وردي

صقره 2013 11-10-2015 10:32 AM

الحمدلله ع السلامه
روحي للمطعم هذا ياام راكان
Cephanelik Cafe & Restaurant: http://her.is/1K1jEig

FAWAZ.S.H 11-10-2015 10:47 AM

الحمدلله على سلامتكم , والله يكتب لك الأجر على مساعدتك ...

رحلة سعيدة , اتمنى لك التوفيق ...

ام راكان 11-10-2015 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa901 (المشاركة 161380)
البارح كنت في ايدر برد مره واليوم في طرابزون ورحت حيدر نبي درجة الحراره في حيدر نبي [emoji16]

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ايدر وريزا أمس فيها بالنسبة لايدر بارده مره بس روعه شاكرة مرورك

ام راكان 11-10-2015 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توبليرون (المشاركة 161381)
ماشاءالله عليكم بالعافية
صوري لنا الاجواء
ونزليها هنا
استخدمي برنامج التاباتلك

http://www.arabtrvl.com/vb/t7369.html

حبيتي أم حسين مشكوره فديتك بس أن شاء الله إذا رديت لديره راح اسوي تقرير كامل هنا فقط مساعده وتطمين للي ناوي يسافر وشاكره حظورك ياغاليتي

ام راكان 11-10-2015 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha ali (المشاركة 161431)
طمنينا كيف الوضع الأمني ؟؟ هل تؤيدي السفر ل هناك في هذي الظروف التوتر السياسي وكذا ؟؟

بعد تفجير أنقره جاني فوبيا مو حابه أصرف نظر عن تركيا والله ودي بروحتها بس بعد اليوم مممممم ما أعرف O_o

في تردد صغير

اللهم لك الحمد كنت في اسطنبول وجلست اربع أيام ثم سافرت لطرابزون البلد ماشاء الله أمان والخليجيين مليانين هنا يختي وين المدارس شايفة الصغار مع أهلهم ماعندهم مدارس

ام راكان 11-10-2015 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة نيسان (المشاركة 161440)
الحمدلله على سلامتكم
تتهنوا يارب
ومثل ماقالت ام حسين زودينا بصور مباشرة

الله يسلمك حبيتي ويهنيك بالخير أن شاء الله أبشرو بالتقرير ماخليت شي إلا صورته وشاكره مرورك

ام راكان 11-10-2015 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bagher (المشاركة 161450)
يعني جارتنا ام راكان الحمد لله بالسلامة
الجو بارد ومع هبوب الريح يشتد البرد
الاوضاع مطمئنة والشمال جميل .
ربي يكرمك ام ركان حب الخير من طباع الفضلاء .

يشرفني اخوي اليوم الصبح ادفاء من أمس بس الاجواء روعة وانتم أهل الكرم وسابقينا عليها وشاكره مرورك الطيب

ام راكان 11-10-2015 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال* (المشاركة 161461)
يعطيك العافيه ام راكان
وياريت
تصلحي يوميات افضل
مع صور
ليستفيد الجميع
والردود على الاستفسارات
ياريت تكون بقسمها
لكي يستفيد من تواجدك هناك الجميع

انا حاظره بأي معلومه يريدونها بس التقرير اليوم راح أحاول فيها أن شاء الله تعرف نطلع من الصبح ولا نرد إلا بالليل وبعض المرات لا استطيع الدخول على النت وشاكرة لك

ام راكان 11-10-2015 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OLGA (المشاركة 161470)
الحمدالله ع السلامه
عليكم بالعافيه استمتعو بالاجواء

الله يسلمك اختي ويعافيك وشاكرة حظورك الطيب

ام راكان 11-10-2015 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الفهد (المشاركة 161476)
الحمد لله على السلامة طال عمرك

وعقبال ما تكون رحلتك ماتعة حتى أبعد الحدود

صباحك وردي

الله يسلمك يارب وعمرك طويل أن شاء الله وياك يارب ومساءك سعاده وشاكرة مرورك العطر

ام راكان 11-10-2015 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقره 2013 (المشاركة 161531)
الحمدلله ع السلامه
روحي للمطعم هذا ياام راكان
Cephanelik Cafe & Restaurant: http://her.is/1K1jEig

الله يسلمك اختي صقره وين موقعة انا ساكنة قريب من الميدان وشاكرة مرورك فديتك يا ام الفزعات انتي

الغردقاوي 11-10-2015 11:47 PM

رحله سعيده يا أم راكان
وتعودون بالسلامه

ام راكان 11-10-2015 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا مسافر (المشاركة 161535)
الحمدلله على سلامتكم , والله يكتب لك الأجر على مساعدتك ...

رحلة سعيدة , اتمنى لك التوفيق ...

الله يسلمك اخوي وياك يارب أبد حاظره بأي معلومه أو خدمه بأي شي استفسارات وغيرها وشاكرة مرورك

ام راكان 12-10-2015 12:04 AM

اخواني واخواتي بالنسبة لطرابزون وضواحيها أنصح بها فاهلها يملكون الأخلاق الطيبة وكذلك يحبون المساعده والله يطلعون من محلاتهم علشان يخدمونا بأي إستفسار واسعارهم ارخص بكثير عن اسطنبول لا يوجد مقارنة بالنسبة في التعامل أو الأسعار والأجواء في طرابزون بارده بالليل أو إذا كان هناك مطر يصحبه هواء بارد وبالنسبة لسكن اول يومين سكنا في فندق قريب من المطار بس لاحظت بعده عن الميدان الذي هو القلب النابظ للمدينة واخذنا شقة كبيرة قريبة من الميدان مشي علما بأننا لم نستاجر سيارة نريد نعرف المدينة زين وفي المرة القادمة ان شاء الله سوف نستاجر سيارة المدينة لايوجد بها زحام وتعاملنا مع مكتب سياحي للرحلات أي رحلة بالتلفون يأتي الباص ويحملنا معه الساعة 9.30 صباحا بصراحة لم أتوقع جمال هذي المدينة وطبيعتها وأي استفسار راح ارد عليه أن شاء الله وانا في خدمة الصغير قبل الكبير

النمسا 12-10-2015 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام راكان (المشاركة 161762)
اخواني واخواتي بالنسبة لطرابزون وضواحيها أنصح بها فاهلها يملكون الأخلاق الطيبة وكذلك يحبون المساعده والله يطلعون من محلاتهم علشان يخدمونا بأي إستفسار واسعارهم ارخص بكثير عن اسطنبول لا يوجد مقارنة بالنسبة في التعامل أو الأسعار والأجواء في طرابزون بارده بالليل أو إذا كان هناك مطر يصحبه هواء بارد وبالنسبة لسكن اول يومين سكنا في فندق قريب من المطار بس لاحظت بعده عن الميدان الذي هو القلب النابظ للمدينة واخذنا شقة كبيرة قريبة من الميدان مشي علما بأننا لم نستاجر سيارة نريد نعرف المدينة زين وفي المرة القادمة ان شاء الله سوف نستاجر سيارة المدينة لايوجد بها زحام وتعاملنا مع مكتب سياحي للرحلات أي رحلة بالتلفون يأتي الباص ويحملنا معه الساعة 9.30 صباحا بصراحة لم أتوقع جمال هذي المدينة وطبيعتها وأي استفسار راح ارد عليه أن شاء الله وانا في خدمة الصغير قبل الكبير

طيب وين رحتو رحلات وكيف أسعارها ؟ والله يحفظكم
كم بتجلسون في طرابزون ؟ وهل زرتو اوزنقول أو لسه

ام راكان 12-10-2015 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسا (المشاركة 161772)

طيب وين رحتو رحلات وكيف أسعارها ؟ والله يحفظكم
كم بتجلسون في طرابزون ؟ وهل زرتو اوزنقول أو لسه

اول يوم كان الخميس وصلنا الصبح وطلعنا من الفندق كان اسمه تالي بارك مقابل المطار ورحنا الميدان والتكسي خذا منا بالذهاب والعودة 25 يعني 50 ذهاب وإياب ولاحظت انه لابد الانتقال قرب الميدان لوجود الحركة والمكاتب السياحية واليوم الجمعه انتقلنا لسكن الجديد وتمتعنا باسواق طرابزون وسط الميدان ثم الذهاب إلى بوزتيبة والتمشي هناك ويوم السبت ذهبنا إلى ريزا ومرينا مصنع أو محل سكاكين وبعدها مصنع للحرير وكذلك مزارع الشاهي وبعدها انطلقنا إلى ايدر ويكون هناك وقفات بجانب الشلالات والتصوير هناك وبعد وصولنا إلى ايدر تغدينا ورجعنا إلى طرابزون والمسافات كانت قريبة من بعض ومن ارادالذهاب علية الاحتياط بالبس الثقيل واليوم الأحد ذهبنا إلى مول فورم كان سوق كبير ومطاعم روعة وبعد ذلك ذهبنا إلى الحديقة مقابلة المول وشربنا الشاهي ورجعنا لسكن وغدا أن شاء الله رحلتنا الى ازونجول وراح نجلس أن شاء الله 5 أيام ونعود إلى اسطنبول أسعار الرحلة للفرد 40 لليرة

النمسا 12-10-2015 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام راكان (المشاركة 161778)
اول يوم كان الخميس وصلنا الصبح وطلعنا من الفندق كان اسمه تالي بارك مقابل المطار ورحنا الميدان والتكسي خذا منا بالذهاب والعودة 25 يعني 50 ذهاب وإياب ولاحظت انه لابد الانتقال قرب الميدان لوجود الحركة والمكاتب السياحية واليوم الجمعه انتقلنا لسكن الجديد وتمتعنا باسواق طرابزون وسط الميدان ثم الذهاب إلى بوزتيبة والتمشي هناك ويوم السبت ذهبنا إلى ريزا ومرينا مصنع أو محل سكاكين وبعدها مصنع للحرير وكذلك مزارع الشاهي وبعدها انطلقنا إلى ايدر ويكون هناك وقفات بجانب الشلالات والتصوير هناك وبعد وصولنا إلى ايدر تغدينا ورجعنا إلى طرابزون والمسافات كانت قريبة من بعض ومن ارادالذهاب علية الاحتياط بالبس الثقيل واليوم الأحد ذهبنا إلى مول فورم كان سوق كبير ومطاعم روعة وبعد ذلك ذهبنا إلى الحديقة مقابلة المول وشربنا الشاهي ورجعنا لسكن وغدا أن شاء الله رحلتنا الى ازونجول وراح نجلس أن شاء الله 5 أيام ونعود إلى اسطنبول أسعار الرحلة للفرد 40 لليرة

شكرا لك يعني انتي تفضلين السكن قريب من الميدان ؟

فضلا ايش اسم سكنكم الثاني في طرابزون

قصدك 40 ليرة للفرد يودونكم الي اوزنقول ؟؟

ولا إلى ايدر وريزا ؟

ام راكان 12-10-2015 12:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسا (المشاركة 161922)

شكرا لك يعني انتي تفضلين السكن قريب من الميدان ؟

فضلا ايش اسم سكنكم الثاني في طرابزون

قصدك 40 ليرة للفرد يودونكم الي اوزنقول ؟؟

ولا إلى ايدر وريزا ؟

اكيد السكن قرب الميدان أفضل للي مامعه سيارة لأنه يكون وسط جميع الخدمات نعم الشخص 40 ليرة لأي رحلة مثل ريزا وايدر رحلة وحده تكون 40 ليرة وازنجول لوحدها 40 ليرة

hazim b 12-10-2015 07:00 PM

مرحبا ام راكان كيف الحال
شكراً لاخذك بنصيحتي بالاعتماد على المكاتب السياحية بالميدان. مكاتب رائعة جدا وتكونون بتماس مباشر مع الاتراك من خلال هذه الرحلات.
ما هو تقييمك انت على المكاتب.؟
إذا كان عندكم الوقت اذهبوا برحلة صوميلا - زيكانا - كاراجا - هامسيكوي جميلة جدا واجمل من رحلة آيدر ب 35 ليرة.
ايضا يوجد عندهم رحلات يومية لباتومي الجورجية.
هل تنقلكم الى اوزونجول مع المكتب أم بالباصات العامة ؟؟
رحلة موفقة.

فيصل 13-10-2015 08:56 PM

حمدلله علي السلامه
وشكرا لنقل اليوميات
يعني الرحلات مع مكتب افضل من استئجار سياره

ليمونه حزينه 20-10-2015 08:24 AM

رحله موفقه ام راكان واتمنى نجاحها راستمرارها بهنى وعافيه ومتعه
ولي عوده باذن الله النيه لها بعطلة الربيع تنصحيني فيها وعل صادفتي شقق تمليك وكيف المنطقه وناسها احب اجواء البساطه والحارات والناس رايحه وداخله باحترام وهدوءوابتسامه هل هي شبيه للمسلسلات التركيه مثل البيوت والحدائق والجلسات وطبيعه الناس وعفويتهم

ام راكان 01-11-2015 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 162069)
مرحبا ام راكان كيف الحال
شكراً لاخذك بنصيحتي بالاعتماد على المكاتب السياحية بالميدان. مكاتب رائعة جدا وتكونون بتماس مباشر مع الاتراك من خلال هذه الرحلات.
ما هو تقييمك انت على المكاتب.؟
إذا كان عندكم الوقت اذهبوا برحلة صوميلا - زيكانا - كاراجا - هامسيكوي جميلة جدا واجمل من رحلة آيدر ب 35 ليرة.
ايضا يوجد عندهم رحلات يومية لباتومي الجورجية.
هل تنقلكم الى اوزونجول مع المكتب أم بالباصات العامة ؟؟
رحلة موفقة.

نعم المكاتب اول مرة ممتازة لين تعرف المنطقة واكرر شكري لك لنصحتك والمكاتب ممتازة وتعاملت مع مكتب كان فية وحدة خلوقة سورية وهي الي حببتني بالرحلات وكانت ترسل القروب لسكن وادفع لسائق وكانت ثلاث رحلات فقط الموجودة عندهم وسوف اذكرها ان شاء الله بالتقرير

ام راكان 01-11-2015 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل (المشاركة 162491)
حمدلله علي السلامه
وشكرا لنقل اليوميات
يعني الرحلات مع مكتب افضل من استئجار سياره

الله بسلمك اخوي فيصل بالعكس السيارة افضل اذا معك مجموعة من العائلة وسبق ان سافرت للمكان انا بالصراحة تحسفت على السيارة تمنينا بوجود السيارة وان شاء الله المرة القادمة ناخذ سيارة

ام راكان 01-11-2015 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه حزينه (المشاركة 164417)
رحله موفقه ام راكان واتمنى نجاحها راستمرارها بهنى وعافيه ومتعه
ولي عوده باذن الله النيه لها بعطلة الربيع تنصحيني فيها وعل صادفتي شقق تمليك وكيف المنطقه وناسها احب اجواء البساطه والحارات والناس رايحه وداخله باحترام وهدوءوابتسامه هل هي شبيه للمسلسلات التركيه مثل البيوت والحدائق والجلسات وطبيعه الناس وعفويتهم

يا هلا باختي ليمونة الحلوة الله يوفقك اختي بالصراحة والله العظيم بلد اكثر من رائعة اول مرة اروح لها طرابزون نصيحة لك ولي احد لا يروح الا لطرابزون بلد جميل وناسها اكثر من خلوقين وخدومين وكريمين وهادئة اكثر من اي بلد لا والله ما قابلت شقق تمليك ان حصلتي خبريني اشوفها باكثر من مواقع التمليك بالمنتديات تستاهل من يسكن فيها يختي بلد تعجزين تتكلمين فيها اذا بالرياض مريني وانتكلم عنها على شاهي ومكسرات نطق الحنك ههههههههههه ومشكورة فديتك على سوالك

ام راكان 01-11-2015 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغردقاوي (المشاركة 161753)
رحله سعيده يا أم راكان
وتعودون بالسلامه

الله يسلمك اخوي وشاكرة مرورك الطيب

ليمونه حزينه 02-11-2015 03:34 AM

هههه ياليت انا بالرياض كان كل يوم عند وحده لي صديقات بالانستقرام وسناب وتويتر ميته ع شوفتهم وهم كذلك كل مره يقولولي تعالي يازين الرياض ويازين من فيها فديتكم وفديت جده وابعا وتبوك وحايل والقصيم احبكم والله واتمنى ازوركم كلكم يكفي باكل من كل بيت ببلاش ههههه
طربزون حلوه وباذن الله لي زياره لها قريب ان شاءلله

ليمونه حزينه 02-11-2015 03:35 AM

اذا نزلتي التقرير علميني خاص اخاف ما انتبه

ام راكان 02-11-2015 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه حزينه (المشاركة 168639)
هههه ياليت انا بالرياض كان كل يوم عند وحده لي صديقات بالانستقرام وسناب وتويتر ميته ع شوفتهم وهم كذلك كل مره يقولولي تعالي يازين الرياض ويازين من فيها فديتكم وفديت جده وابعا وتبوك وحايل والقصيم احبكم والله واتمنى ازوركم كلكم يكفي باكل من كل بيت ببلاش ههههه
طربزون حلوه وباذن الله لي زياره لها قريب ان شاءلله

يا مرحبا فيك والرياض بتنور بوجودك وفداك الاش حبيبتي عاد ابشري بالمرقوق والجريش مشهوره فيه انا بانتظارك ان شاء الله وشاكرة مرورك الطيب

ام راكان 02-11-2015 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه حزينه (المشاركة 168640)
اذا نزلتي التقرير علميني خاص اخاف ما انتبه

ابشري ان شاء الله يومين وانزل التقرير راح يكون يومي ان شاء الله

الساعة الآن 09:51 AM