![]() ![]() ![]() ali pontiac |
آخر نشاط: 15-06-2026 05:54 AM
- قوائم العضو
الاعجاب المرسل
1684 الاعجاب
- ali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : تشيرز استراليا ... هالو سيدنيويستفيلد هو اسم المبنى الذي يتواجد فيه برج سيدني كما يتواجد فيه مجمع عملاق تجد فيه كل الماركات الشهيرة ، المطاعم و الكافيهات الراقية و لعله يذكركم بمجمع ويستفيلد الراقي في لندن ...وقت الاعجاب: 15-03-2016, 06:02 AM
وقت المشاركة: 13-03-2016, 03:40 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة فارس من خيال متاحة الموضوع : تشيرز استراليا ... هالو سيدنيجولة رائعه ابو غسان انا اذكر اخذت تذكرة الباص والفري بوت من نفس الباص وكان السعر حلو بس والله ما اذكر كم برج سيدني احلى شي عرض 4دي او 7 دي اللي قبل لاتصعد البرج روعه تقاريري ان شاء الله اكملها...وقت الاعجاب: 15-03-2016, 06:00 AM
وقت المشاركة: 13-03-2016, 01:03 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : تشيرز استراليا ... هالو سيدنيارتب يومي و اراجع خططي لهذا اليوم خلال الافطار اليوم كنت مخطط أروح لبرج سيدني و الدارلنق هاربور و شاطئ بونداي رحت لمكتب الباص موجود في السيركلر كوي ...وقت الاعجاب: 15-03-2016, 05:56 AM
وقت المشاركة: 13-03-2016, 12:19 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة فيصل متاحة الموضوع : تشيرز استراليا ... هالو سيدنيمساء الخير راعي سوالف وبسرعه ماشاء الله تبني علاقات ..بس تعلم كيف تنهيها يا بطل مكان زي كذا واطلاله رائعه وكتب قهوه بخمسه ريال يا رجل سعر مره مناسب يعني اللي يفكر عائله ممكن ينفعه مع مراعاه صرف...وقت الاعجاب: 15-03-2016, 05:42 AM
وقت المشاركة: 14-03-2016, 08:55 PMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة Nems_Nems متاحة الموضوع : برنامج UBER أنقذني من غلاء التاكسي ونصب بعضهمالسلام عليكم انا في كوالا من 4 ايام وسكنت في البداية في فندق E&O وكان شارع العرب والبرجين قريبين وأقدر اروح لهم مشي... لكن الي معه عائلة وأطفال يتعبون شوي .. التاكسي خاصة في شارع العرب يعطيك سعر...وقت الاعجاب: 15-03-2016, 05:39 AM
وقت المشاركة: 14-03-2016, 06:30 PMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة توبليرون متاحة الموضوع : Le Meridien Baharainعليكم بالعافيه البحري لازم غالي واذا رحت باكل بس الربيان والسمج والحلويات ههههه اما الباقي نوووو يعطيك العافيهوقت الاعجاب: 15-03-2016, 05:20 AM
وقت المشاركة: 13-03-2016, 12:55 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة فارس من خيال متاحة الموضوع : هَِنأّ يِّفِّيِّض أّلَأحٌَّسأَّّس وِتّشٍبِعٌ أّلَحٌوِأَّّس(أوِروِبِــًـِـُـأّ)اليوم الخامس كانت رحلتي من جنيف على برشلونه في تمام الساعة 6.30 صباحا على طيران ايزي جت بمبلغ 498 ريال مع سعر اختيار المقعد وحقيبة مسبقاً وكمان قصيت البوردنق وانا في السعودية اخترت هذا...وقت الاعجاب: 10-03-2016, 01:46 AM
وقت المشاركة: 07-03-2016, 09:35 PMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة |القحطاني| متاحة الموضوع : هَِنأّ يِّفِّيِّض أّلَأحٌَّسأَّّس وِتّشٍبِعٌ أّلَحٌوِأَّّس(أوِروِبِــًـِـُـأّ)هل فيه كدادة يوصلون ايفيان هههههههههههههههههههههه ما شاء الله .. احسن ما في اوروبا ما يحتاج تعدل الصور علشان تكون جميلة لانها طبيعة تفتح النفس :18: عندنا لازم مصور محترف علشان يعدل الصورة...وقت الاعجاب: 10-03-2016, 01:31 AM
وقت المشاركة: 02-03-2016, 11:12 PMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة فارس من خيال متاحة الموضوع : هَِنأّ يِّفِّيِّض أّلَأحٌَّسأَّّس وِتّشٍبِعٌ أّلَحٌوِأَّّس(أوِروِبِــًـِـُـأّ)بعد خروجي من ايفيان كانت وجهتي الى مونترو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1456791423491.jpg الطريق كان زحمه ومطر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1456791423552.jpgوقت الاعجاب: 10-03-2016, 01:29 AM
وقت المشاركة: 01-03-2016, 05:13 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة فارس من خيال متاحة الموضوع : هَِنأّ يِّفِّيِّض أّلَأحٌَّسأَّّس وِتّشٍبِعٌ أّلَحٌوِأَّّس(أوِروِبِــًـِـُـأّ)اليوم الثالث والرابع شامونييه - ايفيان مروراً ع مونترو- جنيف نبدأ على بركة الله:- بلدة "شاموني مون بلان" Chamonix-Mont-Blanc)) هي بلدة سياحية تقع شرقي فرنسا.. وتقع بلدة شاموني عند...وقت الاعجاب: 10-03-2016, 01:26 AM
وقت المشاركة: 01-03-2016, 05:11 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة منيرة متاحة الموضوع : Le Meridien Baharainعليكم بالعافية عندهم بوفيهات ثانية او مطعم هندي ؟وقت الاعجاب: 09-03-2016, 11:11 PM
وقت المشاركة: 09-03-2016, 09:50 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة أبوفيصل متاحة الموضوع : Le Meridien Baharainموفق في دراستك وعقبالك د. البوفية جميل ماشاء الله :e304:وقت الاعجاب: 09-03-2016, 11:11 PM
وقت المشاركة: 09-03-2016, 09:07 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة فيصل متاحة الموضوع : Le Meridien Baharainالله يوفقك أخي علي وعقبال ما أشوف تقرير الاسترالي بعد من يوم شفت كنافه الروبيان وكميه اللوبستر مبين أنه راهي بالعافيه عليكموقت الاعجاب: 09-03-2016, 11:11 PM
وقت المشاركة: 09-03-2016, 04:40 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة Prince Kytu متاحة الموضوع : ++ خطتي إلى اليابان 2016 ++((بسم الله الرحمن الرحيم)) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . كما هو واضح في العنوان هذا الموضوع يمثل تفكيري وخططي للسفرة القادمة إن شاء الله 2016 فأنا أريد أن أفكر بصوت عالي كي تشاركونني...وقت الاعجاب: 06-03-2016, 11:51 PM
وقت المشاركة: 03-03-2016, 07:20 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة fhd.qtr متاحة الموضوع : من قلب الجبال الخضراء والبحار الزرقاء انقل لكم تقرير رحلتي لماليزيا 2016بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مقدمة اود ان اشكر جميع اعضاء العرب المسافرون القديم الي كان على عهد موقع مكتوب واشكر اعضاء العرب المسافرون الي بالعهد الجديد ايضا وشاكر...وقت الاعجاب: 05-03-2016, 05:17 AM
وقت المشاركة: 30-01-2016, 03:32 AMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO



الاعجاب المتلقى