![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() آخـــرفـــرصـــة |
آخر نشاط: اليوم 05:56 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن آخـــرفـــرصـــة
- معلومات عامة عني
- الحياة تفرق أحياناً بين الناس ليدركوا كم يعني بعضهم لبعض
- الموقع
- فضاء العرب المسافرون
- الاهتمامات
- السفر و السياحة ، القراءة و الرياضة
- الوظيفة
- حالم بحجم العالم
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5
-
- محمد محب للسفر
- مسافر جديد
-
- السفر هوايتي ❤❤
- مسافر متميز
-
- S123
- مسافر جديد
-
- taher223
- مسافر جديد
-
- عبدالرحمن الصلال
- مسافر فعّال
الاعجاب المتلقى
44166 الاعجاب
- عاشقة مسقط اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : براج ... مدينة المائة مئذنة....شراء السوفنيرز هواية جميلة بمجرد النظر الى التذكار تسترجع الايام الحلوة خلال تلك الرحلة ثم يصيبك اكتئاب و تقفل الثلاجة و بكذا تكون وفرت على نفسك عصفورين بحجر واحد :58:وقت الاعجاب: 16-07-2017, 10:45 AM
وقت المشاركة: 26-05-2017, 03:41 AMالبداية فكرة اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : اليوم الصباح مريت مكتب الاعتماد في جدة وسألت عن طلبات الفيزاوعليكم السلام كلامك صحيح وقمنا بتحديث الطلبات من حينها https://www.arabtrvl.com/vb/t5855.html وتوقعنا ان يتم تحويل الفيزا اونلاين للسعوديين قريبا لابد تستخرج جوازها وتقدم لها طلب منفصل...وقت الاعجاب: 15-07-2017, 01:15 AM
وقت المشاركة: 12-07-2017, 01:23 AMالبداية فكرة اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017هلا ام زياد اللندنية مستقبلا ههههه هنا عكس العالم الصيف عندهم ديسمبر وجانفي وفبراير الشتاء في جون وجولاي واغسطس فعلا انت اول من طلب لحم الغزال لكن حاليا ممنوع صيد الغزلان موسم حظر خخخخخ سعيد...وقت الاعجاب: 15-07-2017, 12:39 AM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:30 PMالبداية فكرة اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017هلا بالغالي منور اليوميات الله يسلمك قليل مما عندكموقت الاعجاب: 15-07-2017, 12:39 AM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:26 PMالبداية فكرة اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017كنت في كانال مول قبل يومين بس ما اتوقع قابلتك مع اني قابلت كثير من الشباب هناوقت الاعجاب: 15-07-2017, 12:39 AM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:23 PMالبداية فكرة اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017الله يحييك يا غاليوقت الاعجاب: 15-07-2017, 12:39 AM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:21 PMام زياد اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017هلا ام زياد اللندنية مستقبلا ههههه هنا عكس العالم الصيف عندهم ديسمبر وجانفي وفبراير الشتاء في جون وجولاي واغسطس فعلا انت اول من طلب لحم الغزال لكن حاليا ممنوع صيد الغزلان موسم حظر خخخخخ سعيد...وقت الاعجاب: 14-07-2017, 08:02 PM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:30 PMoceanus اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017الله يحييك ام حسين نجرب لحم الغزلان وبعدين نشحن لكم خخخخخخ اكيد ابو عبدالرحمن يكتب لنا تقرير عن رحلته سعيد بالمتابعةوقت الاعجاب: 14-07-2017, 08:00 PM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:19 PMفيصل اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017هلا ام زياد اللندنية مستقبلا ههههه هنا عكس العالم الصيف عندهم ديسمبر وجانفي وفبراير الشتاء في جون وجولاي واغسطس فعلا انت اول من طلب لحم الغزال لكن حاليا ممنوع صيد الغزلان موسم حظر خخخخخ سعيد...وقت الاعجاب: 14-07-2017, 07:49 PM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:30 PMفيصل اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017هلا بالغالي منور اليوميات الله يسلمك قليل مما عندكموقت الاعجاب: 14-07-2017, 07:49 PM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:26 PMفيصل اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017كنت في كانال مول قبل يومين بس ما اتوقع قابلتك مع اني قابلت كثير من الشباب هناوقت الاعجاب: 14-07-2017, 07:49 PM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:23 PMفيصل اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017الله يحييك يا غاليوقت الاعجاب: 14-07-2017, 07:49 PM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:21 PMفيصل اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017الله يحييك ام حسين نجرب لحم الغزلان وبعدين نشحن لكم خخخخخخ اكيد ابو عبدالرحمن يكتب لنا تقرير عن رحلته سعيد بالمتابعةوقت الاعجاب: 14-07-2017, 07:49 PM
وقت المشاركة: 14-07-2017, 07:19 PMام زياد اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017انا اللي كاتب البخشيش يابو راكان هو يعطيك الفاتورة فاضية ويوقف على راسك بالبداية ماكنت اكتب شي بعدين صاروا يطلبون او يقول لك سير نسيت تعبي الجزء هذا واذا قلت ماني دافع يقول لك اوكي لكن هذا شي...وقت الاعجاب: 14-07-2017, 06:12 PM
وقت المشاركة: 13-07-2017, 12:19 AMام زياد اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(7) مساء الخير الجو اليوم لا باس خفت البرودة شوي مع نهار مشمس بس درجة الحرارة 11 :18: لذا استغلينا اليوم في رحلة بحرية على المحيط بس قبل كذا لازم اكلمكم عن موضوع يختلج في صدري ويختفي خلف...وقت الاعجاب: 14-07-2017, 06:10 PM
وقت المشاركة: 12-07-2017, 11:21 PMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى